تحميل ToonMe مهكر اخر اصدار للاندرويد

بسم الله الرحمن الرحيم
مرحباً بكم جميعاً في هـذه المقالة على موقع علي للتقنية . يمكنك الآن رسم صورتك الشخصية باسلوب كارتوني مع تطبيق ToonMe‏ من تطـوير Linerock Investments LTD النسخة المدفوعة Pro مجاناً ، الإصـدار الأخير وبدون إعلانات للجميع هواتف الأندرويد

حول تطبيق ToonMe مهكر

تنزيل ToonMe مهكر اخر اصدار
ToonMe هو تطبيق لتحرير الصور يساعد المستخدمين على إنشاء صور مشابهة للرسوم المتحركة التي يشاهدونها غالباً. سيكون هناك العديد من الموارد التي يمكن للمستخدمين استخدامها للتعديل، ويجب دمجها جميعاً بشكل مناسب. إذا كنت مستخدماً جديداً، دع الذكاء الاصطناعي أو الصور الرائجة تساعدك لأن هذا هو العامل الذي يستخدمه الكثير من الأشخاص. بعد بضع ثوان من تلقي النتائج، لا تتردد في مشاركتها مع الأصدقاء الذين لديهم اهتمامات مماثلة. بالتأكيد، هذا تطبيق يجب على أي متحمس للرسوم المتحركة تجربته.

هل سبق لك أن شاهدت أفلام الرسوم المتحركة، أو حلمت بأن تكون شخصية فيها، أو أن تتمكن من التحول إليها؟ استخدم برنامج ToonMe مهكر بسرعة. ولم تعد هذه أمنية ولكن يمكن تحقيقها على الفور. سيتعرف هذا التطبيق على وجهك من خلال عدسة كاميرا الهاتف، ثم سيغير وجهك ليتوافق مع الشخصية الكرتونية التي تختارها.

إذا كنت ترغب في ذلك، فإن تحويل نفسك إلى تلك الشخصيات أمر ممكن تماماً مع هذا التطبيق. تم تطوير هذا التطبيق على نطاق واسع وهو مجاني بحيث يمكن استخدامه من قبل العديد من الأشخاص. متوفر على متاجر التطبيقات الكبرى مثل Google Play، المقدمة من شركة Linerock Investments LTD ستمنحك أروع التجارب وغير المتوقعة.

تعديل وجهك إلى الرسوم المتحركة
ToonMe هو التطبيق الذي كنت أتمناه منذ زمن طويل، فماذا عنك. هو تطبيق يلبي احتياجات العديد من الأشخاص الذين يرغبون في تحويل أنفسهم إلى شخصيات كرتونية لمرة واحدة، بعض الشخصيات التي أرادوا أن يصبحوا عليها منذ فترة طويلة. تم تصميمه كبرنامج Selfie يمكنه تحويل وجوه الأشخاص، ما عليك سوى تحديد قسم الصور الحية وسيعرض عليك تعديل وجه الشخصية الكرتونية التي تختارها. إذا كان الأمر جيداً، فالتقط صورة، أو إذا لم تعجبك، فاختر جوانب أخرى. يمكنك أيضاً تحميل صور لوجه أي شخص يمكن تغييرها. قم بتغيير صور أحبائك وفاجئهم.

إذا كنت جديدا على ToonMe مهكر مدفوع، فلا تقلق كثيرا لأنه عندما تضع قدمك في استخدام صورة شخص ما، سيكون لديه الاقتراحات الأنسب لك للاختيار من بينها. كن شخصاً جمالياً، فقط انظر أيهما أفضل للحصول على صورة مثالية. ما هي الشخصيات التي تحبها؟

كارتون نفسك بسهولة
يخلق تطبيق ToonMe مهكر للاندرويد فرصة للمستخدمين لتحويل أنفسهم إلى شخصيات كرتونية من خلال بضع خطوات بسيطة. سيكون بإمكانهم العثور على أي صورة في أجهزتهم ثم تطبيق الميزات التي يجب أن يكون التطبيق قادراً على الحصول على النتائج. لذلك سوف تحصل على شخصية مختلفة تماماً، ومن هناك، يمكنك استخدام الصورة التي قمت بإنشائها لصنع خلفية أو العديد من الاستخدامات الأخرى. على وجه الخصوص، يمكن تحويل أي صورة ذات جودة مستقرة، وبالتالي فإن فرصك الإبداعية متنوعة تماماً، وسوف تفاجأ بذات مختلفة تماماً.
  • مكتبة المرشحات الهائلة: هذه المكتبة الضخمة من المرشحات الممتعة لتحويل صورك.
  • كن شخصيات تلفزيونية/سينمائية: حول نفسك إلى شخصيات تلفزيونية/سينمائية مشهورة.
  • التخصيص الكامل: التخصيص الكامل من الوجه إلى الجسم بالكامل.
  • سرعة مذهلة: نتائج مذهلة في ثوانٍ معدودة.
صانع صور ملف شخصي رائع
على غرار تطبيقات تحرير الصور الأخرى، يمتلك ToonMe Pro مهكر النسخة المدفوعة قدراً متنوعاً من الموارد التي ستأخذ وقتًا لاستكشافها. سيؤدي أي تأثير أو مرشح إلى نتيجة مختلفة، لذلك سترى تغييراً فورياً إذا قمت بالتبديل إلى مرشح مختلف. وفي الوقت نفسه، لا تعتمد الصورة الجميلة على الفلتر فحسب، بل أيضاً على التأثيرات والألوان المختلفة التي تحتاج إلى أخذها في الاعتبار وتحريرها. يعد التطبيق مناسباً للعديد من المستخدمين عندما يدمج مميزات الذكاء الاصطناعي كداعم ويأتي مع مميزات إضافية لإضافة النص.
  • المرشحات الفنية: مئات المرشحات الفنية لإنشاء صورة شخصية فريدة.
  • تعديلات قابلة للتخصيص: أضف الرسوم المتحركة والنص والمرشحات.
  • ذكاء اصطناعي قوي: تعمل تقنية الذكاء الاصطناعي للصورة القوية على تحسين صورك.
خلفيات وتأثيرات مذهلة
ويمكن القول أنه عندما يرسل المستخدمون صورهم عبر ToonMe، سيشعرون بالتأكيد بتغيير واضح. من صورة بسيطة إلى صورة ذات ألوان وتأثيرات عديدة هي عملية تستغرق الكثير من الوقت. ومن هناك، يمكن للمستخدمين معرفة كيفية الاستخدام والحصول على الخبرة في مجموعات الألوان المختلفة والتفكير في إنشاء كل صورة لاستخدامات مختلفة. الخلفية ليست مشكلة كبيرة عندما يمكنك التأثير عليها من خلال عدد قليل من العمليات المدعومة.
  • تغييرات الخلفية: تغيير/إزالة الخلفيات مع الحفاظ على الجودة.
  • المظهر الفني: اجعل الصور تبدو وكأنها صور فنية حقيقية.
  • مرشحات التحسين: أضف تأثيرات العدسة والمرشحات لتحسين الصور.

أطلق العنان للإبداع مع التحرير
سيوفر لك هذا التطبيق عددًا كبيرًا من الموارد وهو مناسب لأولئك الذين يحبون الرسوم المتحركة. على وجه الخصوص، يمكن للمستخدمين استخدام التطبيق بالكامل كأداة ترفيهية عند محاولة تطبيق أي مجموعة لإنشاء شيء جديد. ما هو الأمر الأكثر روعة من أن يتمكن المستخدمون من إنشاء عنصر جديد تمامًا ورؤية أنفسهم يصبحون جميلين ومشابهين لشخصيتهم المفضلة ثنائية الأبعاد؟ بالإضافة إلى ذلك، يوفر التطبيق أيضًا بعض العناصر الرائجة حاليًا، وإذا كنت لا تعرف من أين تبدأ، فاستخدم العناصر التي يستخدمها كثيرون آخرون.

المؤثرات المرئية: الكثير من المؤثرات المرئية وأدوات التحرير.
مرشحات مخصصة: تخصيص تأثيرات المرشح على مناطق محددة من الصورة.
اشعر بالإبداع: اشعر وكأنك فنان صور حقيقي.

تصميم سهل الاستخدام
بالنسبة لأولئك الذين لا يستخدمون تطبيقات التحرير كثيرًا، فإن هذا التطبيق ليس صعبًا عليهم. على وجه التحديد، تم تصميم واجهة التطبيق بكل بساطة مع كل وظيفة مختلفة يمكنهم الوصول إليها. على وجه الخصوص، بالنسبة لأولئك الذين لا يعرفون كيفية استخدامه، حاول الرجوع إلى العناصر الموجودة في الأعلى أو الشائعة نظرًا لوجود علامة تبويب منفصلة لهذه العناصر. ولا تتوقف راحة التطبيق عند هذا الحد، حيث يمكن للمستخدمين مشاركة منتجاتهم على منصات مختلفة بلمسة واحدة فقط.

الوصول إلى أحدث الاتجاهات: الوصول الفوري إلى أحدث الاتجاهات والأنماط.
المشاركة بنقرة واحدة: تحديد التعديلات وتطبيقها ومشاركتها بنقرة واحدة.
سهولة الوصول: جميع الميزات في متناول يدك بشكل مريح.

مميزات ToonMe Pro مهكر للاندرويد

تحميل برنامج تون مي Toonme مهكر اخر اصدار
ToonMe هو تطبيق تصوير جديد ومبتكر لهواتف الاندرويد. تمكن المستخدمين من إنشاء صور رائعة بأسلوب كرتوني فريد. إلى جانب ذلك ، يدعم التطبيق أيضاً الكثير من المميزات المتقدمة لتحسين صورك بعدة طرق مختلفة.تم توفير هذا التطبيق وتطويره بواسطة Linerock Investments LTD. إنه في فئة تطبيقات التصوير التي لها العديد من المميزات الخاصة. على وجه التحديد ، يساعد المستخدمين على تحويل الشخصيات في الصور إلى شخصيات كرتونية بشكل أبسط. 

يستخدم ToonMe مهكر أيضاً الذكاء الاصطناعي (AI) لإعادة إنشاء محاكاة للصور الآلية. لن يحتاج المستخدمون إلى أي معرفة بتحرير الصور حتى يتمكنوا من استخدامها بفعالية. وإليك مميزات التطبيق :
  • تحرير الصورة بسهولة : ToonMe هو تطبيق لتحرير الصور ولكنه سهل الاستخدام بشكل لا يصدق. لا يتطلب أي مهارات تحرير من المستخدم. سوف تقترب من طريقة سهلة لتجميل صورك. بعد ذلك ، ما عليك سوى النقر واختيار التعبيرات الكرتونية التي تريدها. إلى جانب ذلك ، يتيح ToonMe أيضاً للمستخدمين استيراد الصور ببساطة من ذاكرة الهاتف أو من الكاميرا.
  • مكتبة متنوعة : في هذه المرحلة ، يحتوي ToonMe على آلاف الصور التي صممها خبراء التصوير. يمكنك تحديد أي نمط على الفور لتطبيق التأثيرات على صورك. يمكنك التحقق من أنماط الاتجاه أو أكثر الأنماط شيوعاً. ومع ذلك ، فإن بعض العناصر تطلب من المستخدمين الدفع. أنا متأكد من أنه سيكون بالتأكيد جميلاً وممتعاً لك.
  • إضافة نص وتأثيرات رائعة : في التطبيق ، سيتم تنفيذ معظم أعمال تحرير الصور تلقائياً. ومع ذلك ، لا يزال بإمكانك تطبيق بعض المؤثرات الخاصة بنفسك. يمكنك تغيير لون الصورة لجعلها بارزة. إلى جانب ذلك ، يمكن للمستخدمين أيضاً إضافة نص إلى الصورة لجعلها أكثر تخصيصاً.
  • التحويل إلى صور GIF : يعد التحويل من صورة إلى GIF ميزة ممتعة للغاية. يمكنك الاختيار من بين مئات صور GIF لإنشاء حركة للشخصية في الصورة. تكون معظم هذه التحويلات تلقائية ، لذلك تحتاج فقط إلى الاستمتاع بالنتائج بعد تطبيق التغييرات.
  • تخزين الصور ومشاركتها بسهولة : بعد إجراء تعديلات رائعة في التطبيق والحصول على منتج جيد ، يمكن للمستخدمين حفظها على ذاكرة هاتفك. إلى جانب ذلك ، يمكنك أيضاً الحصول على خيار المشاركة على الفور على الشبكات الاجتماعية الشهيرة مثل Facebook و Instagram وما إلى ذلك. علاوة على ذلك ، فإن جميع المميزات وفي ToonMe مجانية.

معلومات التطبيق

الأسـم ToonMe
المـطورLinerock Investments LTD
الحزمةcom.vicman.toonmeapp
نـوع التطبيقتحويل صور
تقييم التطبيق4.4 من 5 نجوم
الفئة العمريةللجمـيع
سعر التطبيقمجـاني
إصـدار التطبيق V0.6.32
تاريخ التحديث الإثنين ، 21 مارس 2022
تـوافق التطبيقأنـدرويد 4.4 فما فوق
حـجم التطبيق 20 ميغابايت
التعديلكُل شي مفتوح
بدون إعلانات
الإنترنتمطلوب
موقع الرفعGoogle Drive
في المـتجر Google Play

رابط التحميل

تحميل ToonMe بالنسخة الكاملة Pro
سيرفر 1 ( جوجل درايف ) إنقر هنـا
سيرفر 2 ( تيليجرام ) إنقر هنـا
إذا كان الرابط معطلاً ، فيرجى الإبلاغ عبر صفحة نموذج أتصـل بي في هـذا الموقع أو الكتابة في التعليقات أسفل المقالة . شكراً على زيارة علي للتقنية
google-playkhamsatmostaqltradent