تحميل ToonMe مهكر اخر اصدار للاندرويد

بسم الله الرحمن الرحيم
مرحباً بكم جميعاً في هـذه المقالة على موقع علي للتقنية . يمكنك الآن رسم صورتك الشخصية باسلوب كارتوني مع تطبيق ToonMe‏ من تطـوير Linerock Investments LTD النسخة المدفوعة Pro مجاناً ، إصـدار الأخير و بدون إعلانات للجميع هواتف الأندرويد
تحميل ToonMe Pro مهكر
تحميل ToonMe Pro مهكر

حول التطبيق

تحميل ToonMe مهكر
أفلام الرسوم المتحركة ثلاثية الأبعاد أو الأنواع الأخرى التي تترك دائماً انطباعاً لدى المشاهد هي تطوير الشخصيات وتصميمها . تكشف الرسومات والتصاميم دائماً عن مشاعر حقيقية ، وكل حركة دقيقة مما يضفي إحساساً جديداً على الشخصيات الكرتونية. لا يزال العديد من الناس يتساءلون عن مظهرهم إذا تم إعادة رسمهم من خلال تلك الأنماط. لذلك ، سأقدم في هذه المقالة ToonMe ، وهو تطبيق مشهور يساعد في رسم المستخدمين من خلال العديد من ضربات الكرتون المختلفة. سيتم إعادة إنتاج جميع الرسومات المفضلة من العديد من عروض ديزني المميزة بأمانة ، باستخدام الهيكل العظمي واللون لإنشاء شخصية كرتونية تشبه الشخص .

ToonMe هو تطبيق يمكنك من تحرير الصور الشخصية إلى صور كرتونية. مع تقنيات معالجة الصور الحديثة. تجلب لك تجارب ممتعة. راقب وجهك عندما يتحول إلى شخصية كرتونية. أنت تحب شخصية معينة وترغب في تأنقها. سوف يساعدك ToonMe على القيام بذلك من خلال عمليات بسيطة. يقدم التطبيق مجموعة متنوعة من قوالب الصور المختلفة لتختار من بينها. يمكنك بسهولة إنشاء الصور ذات الوجوه الصغيرة. رؤية الملامح اللطيفة والبريئة من خلال تلك الوجوه. شارك هذه الصور مع الأصدقاء والأقارب للإعجاب.

تحميل ToonMe مهكر اخر اصدار للاندرويد
احصل على إعادة رسم صورتك بأسلوب كرتوني أو متجه ميكانيكياً باستخدام سحر الذكاء الاصطناعي في ToonMe. ما اعتاد إنشاؤه يستغرق عدة أيام وسيتم طلبه فقط من فنانين مهرة متوفر حالياً في السوق بنقرة واحدة ، مما يجعلك شخصاً مبدعاً رقمياً خاصاً بك .

من المؤكد أن أولئك المتحمسين للرسوم المتحركة معجبون بصور الشخصية. تظهر الشخصيات بألوان عديدة وهي لطيفة للغاية. ToonMe هو تطبيق يساعدك على إعادة إنشاء وجوه العديد من الشخصيات المختلفة. اظهر بأكثر الطرق صدقاً ، بمشاعر حقيقية جداً. للمستخدمين لإنشاء صور ذات وجوه مألوفة. بخطوط ماهرة ومليئة بالألوان. الصورة كرتونية لكنها لا تزال تمنح المشاهدين الحقيقة وتجلب مشاعر جديدة للمشاهدين.

واجهة ودية ومليئة بالحياة
تحميل برنامج ToonMe مهكر احدث اصدار ، هو تطبيق يساعد في إنشاء شخصيات متحركة من المستخدم ، لذا فإن واجهته ديناميكية ومليئة بالحياة. إنه يمنح مشاعر ودية ومرحاً للناس ، على وجه التحديد للغرض الذي تقوم به الرسوم المتحركة. ومع ذلك ، فإن مميزاته ومحتوياته منظمة بدقة ، مما يساعد المستخدمين في العثور على أي ميزة يريدونها على الفور. 
تحميل ToonMe Pro مهكر
سيكون سطح المكتب مكان عمل المستخدم ، ومن هناك ، سيتمكنون من استيراد صورهم الشخصية لإنشاء شخصيات متحركة. هناك بالفعل عدد لا يحصى من التطبيقات التي تساعد المستخدمين على إنشاء شخصيات خيالية من أنفسهم ، وستكون ToonMe تجربة رائعة بفضل واجهتها سهلة الاستخدام والمخصصة بحرية.

عمل صور متحركة
تحميل ToonMe Pro مهكر للاندرويد ، يتيح لك ToonMe إنشاء شخصيات الرسوم المتحركة المفضلة لديك. بناءً على الصورة التي التقطتها ، قم بإنشاء وجوه الشخصيات. يخلق شخصيات خيالية من الصور الشخصية. مئات من صور الشخصيات النموذجية لتختارها وتنضم إليها. حوّل نفسك إلى شخصيات كرتونية لطالما أحببتها. مع مميزات والعديد من المؤثرات الخاصة. يقوم المستخدمون بتخصيص أنفسهم وفقاً لرغباتهم. سرعان ما تصبح الشخصية التي حلمت بها. ستكون هذه تجربة رائعة لك. لأولئك الذين يحبون الشخصيات ويريدون تغيير أنفسهم.

صور نفسك في نمط الكرتون المفضل لديك
تحميل ToonMe مهكر للاندرويد ، تترك الشخصيات المتحركة دائماً انطباعاً عميقاً لدى المشاهدين بفضل رسوماتهم ومظهرهم. عند استخدام ToonMe ، ستتاح للمستخدمين الفرصة لتحويل أنفسهم إلى الشخصيات التي طالما حلموا بها. سيأتي التطبيق بمئات الأنماط المختلفة ليستمتع بها المستخدمون بالاختيار ، أو يمكن للمستخدمين رسم أنفسهم باستخدام القوالب المتاحة. 

الإبداع والانطباع الذي يأتي من التطبيق ممتاز حيث أن القدرة على الحصول عليه هي رسم المستخدم في أقصر وقت ممكن. ومع ذلك ، سيتم مساعدة المستخدمين بالكثير من المميزات الأخرى حتى الأدوات المصنوعة يدويا بحيث يمكنهم بسهولة تخصيص أنفسهم بضربات كرتونية مميزة .

مئات من النموذج لإرضاء نفسك
تنزيل برنامج ToonMe مهكر ، ستعمل قوالب ToonMe تلقائياً على إعادة تخطيط المستخدم عبر أنماط مختلفة ,ويمكن تخصيصها أو تخصيصها للحصول على أفضل تجربة للمستخدم. سيكون هناك الملايين من القوالب المختلفة للمستخدمين لتصفحها, سوف يأتون بالعديد من العناصر المساعدة لإنشاء شخصية كرتونية بجوهرها بسهولة. علاوة على ذلك ، يمكن للمستخدمين إنشاء قالب ثم مشاركته مع المجتمع لسهولة استخدامه في المستقبل. القوالب هي إنشاء مفيد يساعد المستخدمين على إنشاء أحرف متحركة بسرعة ، ويصبح رائعاً عندما يتمكن المستخدم من تطبيق قوالب متعددة في نفس الوقت .

العديد من قوالب الصور الكرتونية
تحميل ToonMe مهكر برابط مباشر للاندرويد ، سوف يوفر التطبيق مجموعة متنوعة من الصور. للمستخدمين لديهم المزيد من الخيارات أو الرسم باليد. إذا كنت ماهراً وخيالياً. ارسم الوجوه كما تريد بنفسك. قم بإنشاء أعمالك الخاصة. للعديد من الصور الجميلة مع العديد من نماذج الشخصيات. بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك أيضاً الاختيار من بين أدوات أخرى لتخصيص صورك. مع مجموعة ToonMe المتنوعة ، ستمنحك سلسلة من قوالب الصور أنماط رسم مختلفة. الاعتماد على عينة من الصور لعمل عدد لا يحصى من الصور الأخرى.

العب بالعشرات من التخطيطات
تحميل ToonMe Pro مهكر ، التخطيطات هي خيارات إضافية لجعل صورك أكثر مرحاً وإثارة للإعجاب. على وجه التحديد تأتي التأثيرات أو الخلفيات مع أنماط رسوم متحركة مختلفة. على عكس القالب ، لن يؤثر التخطيط على المستخدم ولكنه سوف يغير المناظر الطبيعية المحيطة ، مما يخلق جواً جديداً للصور الشخصية الجديدة. يمكن للمستخدمين أيضاً الاختيار من بين العديد من الألوان المدهشة للتخطيط وجعله أكثر إثارة للإعجاب وديناميكية من الخلفيات الأخرى.

صانع الكرتون كامل الجسم
تحميل برنامج ToonMe PRO مهكر للاندرويد ، تتجاوز قدرات ToonMe مهكر في النحت جميع توقعات المستخدم ولا تنطبق فقط على الصور الشخصية ولكن أيضاً على الأجسام الكاملة. إنها ميزة مفيدة للمستخدمين لتحويل أجسادهم بالكامل إلى شخصية كرتونية. ليس هذا فقط ، ولكن يمكن للمستخدمين أن يطرحوا التطبيق لإعادة محاكاة وتطبيق الكثير من أنماط الرسوم المتحركة المختلفة. مع هذا التطبيق ، يمكن للمستخدمين أن يصبحوا أجمل الشخصيات الكرتونية. الأمر الأكثر إثارة للإعجاب هو أنه يمكن للمستخدمين إدراج خلفيات أو تنسيقات مختلفة للصور واستكشاف العديد من العناصر الأخرى بعد تحويل أنفسهم إلى شخصية متحركة.

قم بتخصيص التأثيرات المفضلة لديك
شخصيات الرسوم المتحركة وعالمهم مليء بالحياة ويتكون من تأثيرات بصرية مضحكة. يساعد التطبيق المستخدمين على إنشاء شخصيات متحركة من أنفسهم ويساعدهم على إضافة تأثيرات إلى الرسوم المتحركة لكامل الجسم. من خلاله ، يمكن للمستخدمين أن يصبحوا أي شخص يحبونه ، مثل الأبطال الخارقين أو الشخصيات الشهيرة. علاوة على ذلك ، يمكن تخصيص التأثيرات لتناسب كل نمط كرتوني مطبق على المستخدم. من خلال هذا التطبيق سيتم تحفيز إبداع المستخدمين وإنشاء شخصيات متحركة تتوافق مع نفسها بسهولة.
تحميل ToonMe Pro مهكر
تحميل برنامج ToonMe مهكر ، ستبدو الشخصية في الصورة أفضل إذا قمت بتطبيق التأثيرات. تتكون جميع الشخصيات الكرتونية من تأثيرات بصرية. أضف تأثيرات وتصبح أميرات أقوياء أو أبطال خارقين. يمكن تخصيص التأثيرات وفقاً لأسلوب كل شخصية. سوف تتعزز بقدرات إبداعية وأفكار ثرية. اصنع شخصية الكارتون الخاصة بك. يمكن لأي شخص تحبه أن يتحول إليهم. قم بإنشاء صور بناءً على أشكالها الخاصة. ToonMe مهكر لديه مجموعة فريدة من التأثيرات لتستخدمها. تحول مع الصور البراقة ، وفقاً لشخصيتك.

هو تطبيق تحرير متكامل مع ذكاء اصطناعي ذكي لمنح المستخدمين استخداماً ممتعاً لتغيير أنفسهم بضربات فرشاة الكرتون. علاوة على ذلك ، سيأتي التطبيق بالعديد من أدوات تحرير الجمال مما يمنح المستخدمين المزيد من المميزات والخيارات لإنشاء كل ما يحبونه على شخصيتهم.

إنشاء صور GIF
تنزيل ToonMe مهكر اخر اصدار للاندرويد ، يمكنك إنشاء صور GIF متحركة. استمتع بإبداعك بصور جميلة. لا تزال في أسلوب الرسوم المتحركة. تم إنشاء الصور في بضع دقائق فقط. يمنحك ToonMe الحرية في إنشاء إطارات جذابة. مع الشخصيات في الحلم وإنشاء العديد من الأساليب الأخرى أيضاً. علاوة على ذلك ، ليس فقط من أجل إنشاء صور شخصية ولكن أيضاً للجسم كله. حول جسمك بالكامل إلى شخصيات كرتونية. محاكاة الشخصيات بناءً على الصور التي التقطتها. دعك تصبح أجمل الآلهة. أضف صور خلفية لإبراز الشخصيات في الصورة.

تطبيق ToonMe لتحرير الصور مع تقنية التحرير. إضفاء شعور بالإثارة لدى المستخدمين عندما يصبحون شخصيات كرتونية. مع الكثير من أدوات التحرير الجميلة والمميزات البارزة. تخصيص قوالب الصور وتحويلها مع العديد من الوجوه المختلفة.

مميزات ToonMe Pro مهكر

تحميل برنامج toon app مهكر اخر اصدار
ToonMe هو تطبيق تصوير جديد ومبتكر لهواتف الاندرويد. تمكن المستخدمين من إنشاء صور رائعة بأسلوب كرتوني فريد. إلى جانب ذلك ، يدعم التطبيق أيضاً الكثير من المميزات المتقدمة لتحسين صورك بعدة طرق مختلفة.تم توفير هذا التطبيق وتطويره بواسطة Linerock Investments LTD. إنه في فئة تطبيقات التصوير التي لها العديد من المميزات الخاصة. على وجه التحديد ، يساعد المستخدمين على تحويل الشخصيات في الصور إلى شخصيات كرتونية بشكل أبسط. 

يستخدم التطبيق أيضاً الذكاء الاصطناعي (AI) لإعادة إنشاء محاكاة للصور الآلية. لن يحتاج المستخدمون إلى أي معرفة بتحرير الصور حتى يتمكنوا من استخدامها بفعالية. وإليك مميزات التطبيق :
  • تحرير الصورة بسهولة : ToonMe هو تطبيق لتحرير الصور ولكنه سهل الاستخدام بشكل لا يصدق. لا يتطلب أي مهارات تحرير من المستخدم. سوف تقترب من طريقة سهلة لتجميل صورك. بعد ذلك ، ما عليك سوى النقر واختيار التعبيرات الكرتونية التي تريدها. إلى جانب ذلك ، يتيح ToonMe أيضاً للمستخدمين استيراد الصور ببساطة من ذاكرة الهاتف أو من الكاميرا.
  • مكتبة متنوعة : في هذه المرحلة ، يحتوي ToonMe على آلاف الصور التي صممها خبراء التصوير. يمكنك تحديد أي نمط على الفور لتطبيق التأثيرات على صورك. يمكنك التحقق من أنماط الاتجاه أو أكثر الأنماط شيوعاً. ومع ذلك ، فإن بعض العناصر تطلب من المستخدمين الدفع. أنا متأكد من أنه سيكون بالتأكيد جميلاً وممتعاً لك.
  • إضافة نص وتأثيرات رائعة : في التطبيق ، سيتم تنفيذ معظم أعمال تحرير الصور تلقائياً. ومع ذلك ، لا يزال بإمكانك تطبيق بعض المؤثرات الخاصة بنفسك. يمكنك تغيير لون الصورة لجعلها بارزة. إلى جانب ذلك ، يمكن للمستخدمين أيضاً إضافة نص إلى الصورة لجعلها أكثر تخصيصاً.
  • التحويل إلى صور GIF : يعد التحويل من صورة إلى GIF ميزة ممتعة للغاية. يمكنك الاختيار من بين مئات صور GIF لإنشاء حركة للشخصية في الصورة. تكون معظم هذه التحويلات تلقائية ، لذلك تحتاج فقط إلى الاستمتاع بالنتائج بعد تطبيق التغييرات.
  • تخزين الصور ومشاركتها بسهولة : بعد إجراء تعديلات رائعة في التطبيق والحصول على منتج جيد ، يمكن للمستخدمين حفظها على ذاكرة هاتفك. إلى جانب ذلك ، يمكنك أيضاً الحصول على خيار المشاركة على الفور على الشبكات الاجتماعية الشهيرة مثل Facebook و Instagram وما إلى ذلك. علاوة على ذلك ، فإن جميع المميزات وفي ToonMe مجانية.

فيديو التطبيق

معلومات التطبيق

الأسـم ToonMe
المـطورLinerock Investments LTD
الحزمةcom.vicman.toonmeapp
نـوع التطبيقتحويل صور
تقييم التطبيق4.4 من 5 نجوم
الفئة العمريةللجمـيع
سعر التطبيقمجـاني
إصـدار التطبيق V0.6.32
تاريخ التحديث الإثنين ، 21 مارس 2022
تـوافق التطبيقأنـدرويد 4.4 فما فوق
حـجم التطبيق 20 ميغابايت
التعديلكُل شي مفتوح
بدون إعلانات
الإنترنتمطلوب
موقع الرفعGoogle Drive
في المـتجر Google Play

رابط التحميل

تحميل ToonMe بالنسخة الكاملة Pro
سيرفر 1 ( جوجل درايف ) إنقر هنـا
سيرفر 2 ( تيليجرام ) إنقر هنـا
إذا كان الرابط معطلاً ، فيرجى الإبلاغ عبر صفحة نموذج أتصـل بي في هـذا الموقع أو الكتابة في التعليقات أسفل المقالة . شكراً على زيارة علي للتقنية
google-playkhamsatmostaqltradent