تحميل لايت موشن Alight Motion APK مهكر اخر اصدار للاندرويد

بسم الله الرحمن الرحيم
مرحباً بكم جميعاً في هـذه المقالة على موقع علي للتقنية . أقدم لكم تطبيق محرر الفيديو والرسوم المتحركة الغني عن التعريف Alight Motion ، من تطـوير شركة Alight Creative النسخة المدفوعة Premium مجاناً بآخر إصـدار وبدون إعلانات للجميع هواتف الأندرويد
تحميل Alight Motion مهكر للاندرويد اخر اصدار
تحميل Alight Motion Pro APK مهكر اخر اصدار

حول تطبيق Alight Motion مهكر اخر اصدار

لايت موشن مهكر للاندرويد اخر اصدار
Alight Motion هو تطبيق تحرير فيديو متعدد الاستخدامات صادر عن Alight Creative. يدعم هذا التطبيق المتجهات والصور النقطية وتأثيرات التمويه وضبط ألوان الفيديو وتصدير مقاطع الفيديو إلى التنسيقات أو الرسوم المتحركة الشائعة. إلى جانب ذلك ، يحتوي Alight Motion مهكر للاندرويد أيضاً على الكثير من طبقات الرسومات والإطارات المتاحة لتختار منها وتخصيص مقاطع الفيديو وفقاً لإبداعك الخاص. بفضل مميزاته البارزة ، نال حب المستخدمين في جميع أنحاء العالم .

يُعرف Alight Motion باسم تطبيق تحرير الفيديو الذي أصدرته Alight Creative. على الرغم من إصدار هذا التطبيق لفترة طويلة ، إلا أنه دائماً ما يكون الخيار الأول للمستخدمين على Google Play بسبب واجهته سهلة الاستخدام. واجهة Alight Motion ودية للجميع. علاوة على ذلك ، هذا تطبيق مجاني تماماً. يمكن للمستخدمين استخدام تطبيق Alight Motion مهكر لتحرير مقاطع الفيديو ذات الرسومات الاحترافية أو إنشاء مقاطع فيديو من العديد من الصور المختلفة وفقاً لتفضيلاتهم الخاصة.

إذا كنت تبحث عن تطبيق جيد لتحرير الفيديو والصور، فقد وجدته. Alight Motion مهكر هو تطبيق ذكي للغاية ومريح للغاية لتحرير الفيديو والصور على الهاتف المحمول. في الواقع، ليس لدى الجميع الوسائل اللازمة للاستثمار في جهاز كمبيوتر وتحرير مقاطع الفيديو والصور حسب رغبتهم. ومع ذلك، أدى تطور تقنية 4.0 اليوم إلى ولادة سلسلة من تطبيقات التحرير الحديثة وغير المفيدة على الهواتف المحمولة.

عندما تذهب بعيداً، لا يمكنك اصطحاب جهاز الكمبيوتر الخاص بك معك للتعديل. الآن سيساعدك التطبيق أعلاه على تحرير أجمل الصور وتحميلها على الشبكات الاجتماعية بسرعة كبيرة. المنفعة والفائدة وخاصة أنها مجانية 100% هي أكثر ما يعجبني في هذا التطبيق. على الرغم من أنه تطبيق لتحرير الصور على الهاتف المحمول، إلا أن الوظائف التي يقدمها احترافية للغاية. ليس أقل شأنا من برامج التحرير على جهاز الكمبيوتر.

هل أنت شغوف بالتصميم الجرافيكي؟
من قبل غالباً ما تعتقد أن التصميم الجرافيكي هو شيء احترافي للغاية ولا يمكن لأي شخص القيام به. ولكن في الواقع ، هناك العديد من أدوات التصميم الجرافيكي الذكية التي يمكن أن تكون مناسبة لك ولأي شخص آخر. لا تحتاج إلى هاتف متطور أو كمبيوتر متطور ، ولكن ببساطة يمكن للهاتف الذكي القيام بذلك. بالطبع ، ستعتمد الجودة والمستوى على قدرتك.

وتم إنشاء برنامج تصميم Alight Motion مهكر بحيث يمكنك بسهولة التعرف على أعمال تصميم الرسوم المتحركة. أو ببساطة ، يمكنك إنشاء أسلوبك الفني الخاص. مع هذا التطبيق ، يمكنك تجربة الكثير من التجارب المثيرة التي لم يسبق لها مثيل ، وخاصة التي أنشأتها بنفسك. على سبيل المثال الرسوم المتحركة والرسومات المتحركة والمؤثرات المرئية وتحرير الفيديو وما إلى ذلك كلها في هذا التطبيق المذهل .

إذا كنت تحب التصميم الجرافيكي ، فمن المؤكد أن Alight Motion ستجعلك راضياً ، وحتى مفتوناً به كل يوم. يجب أن تقر هذه المقالة ، رغم أنه طويلة جداً. لكن صدقني ، لن تضيع وقتك في قراءته. لأن هذه المقالة تساعدك على فهم لايت موشن مهكر بشكل أفضل وسوف تعتاد عليه بسهولة.

في الوقت الحاضر ، يمكن للمستخدمين بسهولة إجراء تعديل الحركة للكلمات على هواتفهم الذكية. يحتاج المستخدمون فقط إلى تثبيت أحد أكثر التطبيقات فاعلية لمتابعة أعمال التحرير الخاصة بهواتفهم. يوجد تطبيق رسومات متحركة متاح للمستخدمين ، مما يساعد على القيام بتحرير الحركة. يستخدم تطبيق Alight Motion مهكر للاندرويد اخر اصدار بشكل أساسي لأغراض تحرير الحركة. ومع ذلك ، لن تتمكن من القيام بذلك بطريقة مشابهة لجهاز الكمبيوتر .
تحميل Alight Motion Pro APK مهكر اخر اصدار
يمكنك إجراء تعديل على هاتفك. ستكون قادراً على القيام بالأساسيات ، وبعض عمليات تحرير الحركة المتقدمة تعمل على الهواتف الذكية الخاصة بك. هذه طريقة رائعة للحصول على مساعدة هاتفك للوصول إلى تطبيقات التحرير. تحتاج إلى تحميل هذا التطبيق وتثبيته على هاتفك ثم إجراء تحرير الرسومات المتحركة بمساعدة مميزات هذا التطبيق. 

يمكنك العمل على مهام التحرير في أي وقت وفي أي مكان من الهواتف الذكية الخاصة بك.إذا تحدثنا عن تطبيق الرسوم المتحركة لايت موشن مهكر بدون علامة مائية ، فهناك الكثير من الخيارات الأخرى المتاحة. لكن هذا التطبيق موصى به للغاية وله أيضاً تقييمات عالية. هذا التطبيق لديه ردود فعل إيجابية ، وهو يعمل بشكل جيد. يوفر هذا التطبيق جميع الأدوات والمميزات الأساسية التي يمكن الوصول إليها مجاناً. ليست هناك حاجة لأي اشتراكات متميزة للقيام بتحرير الرسومات في عملية متقدمة.

هناك العديد من المميزات المتقدمة التي يوفرها هذا التطبيق والتي يمكن للمستخدمين الاستفادة منها في مهام التحرير الخاصة بهم. تطبيق لايت موشن مهكر برو هو تطبيق رسومات متحركة مثالي لأولئك الذين يرغبون في أداء مهام التحرير على هواتفهم الذكية فقط.

تطبيق احترافي لتحرير الصور والفيديو
Alight Motion مهكر النسخة المدفوعة هو تطبيق يتيح لك تحرير مقاطع الفيديو والصور التي تسجل لحظاتك الجميلة مع الأقارب والعائلة. عند الخروج أو السفر بعيداً، قد تفتقر صورك إلى الضوء أو قد لا تتم إزالة الخلفية، وما إلى ذلك.... في مثل هذه الأوقات العاجلة، سيكون هذا التطبيق مفيداً جدًا لك. صديق. مجهزة بأكثر أوضاع تحرير الصور احترافية وحديثة.

لقد تم قبول هذا التطبيق على نطاق واسع منذ إطلاقه وحصل على مئات الملايين من التحميلات على الأجهزة المحمولة. يتم أيضاً تحديث العديد من أحدث طبقات الرسومات والصوت في هذا التطبيق. يمكن إجراء تحرير الفيديو مثل دمج مقاطع الفيديو والإبطاء والجمع بين الموسيقى وما إلى ذلك بسلاسة وسلاسة. قم بإنشاء صور جميلة حسب رغبتك، وقم بإنشاء مقاطع فيديو بتأثيرات احترافية. قم بتحميل هذا الفيديو المجاني - تطبيق تحرير الصور على هاتفك على الفور.

محرر فيديو كامل المواصفات
يوفر لايت موشن مهكر يدعم المشاريع مميزات أساسية لك لتحرير مقاطع الفيديو بسهولة. يمكن أن تساعدك على تغيير معلمات الفيديو: اللون ، والتباين ، والسطوع ، والتعتيم…. يسمح لك Alight Motion بتحرير الرسومات المتجهة واستخدام العديد من التأثيرات للصور في الفيديو. . أو يمكنك اختيارياً إضافة أو قص أي إطارات في الفيديو.

ليس ذلك فحسب ، يوفر لايت موشن Alight Motion Premium APK مهكر أيضاً تأثيرات لونية وتأثيرات حدود وظلال لمقاطع الفيديو. بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك أيضاً إضافة نص إلى الصور ومقاطع الفيديو. مع توفر أكثر من 2000 خط ، ستتمكن من اختيار الخط الذي يناسب موضوع الصورة .

تحرير الصور المتطرفة
ربما سيحب الكثير منكم هذه الميزة لأن الفتيات غالباً ما يرغبن في أن تكون الصور التي يحملنها على صفحاتهن على الفيسبوك افتراضية حقاً. هذا صحيح، هذا التطبيق يسمح للمستخدمين بتحرير لون الصور، وتحرير الوجوه، وأشكال الجسم، وما إلى ذلك... حتى تغيير لون الملابس التي ترتديها مع هذا التطبيق أمر ممكن. يقدر على.

أكثر ما يعجبني في هذا التطبيق هو وضع إزالة الخلفية. على الرغم من أنه في العصر الحديث لتطور التكنولوجيا 4.0، ليست كل الهواتف مدمجة ومجهزة بوضع التصوير الفوتوغرافي البوكيه. ولهذا السبب فإن مظهر هذا التطبيق رائع حقًا. بالإضافة إلى ذلك، يعد تسجيل مقاطع الفيديو أو التقاط الصور على هذا التطبيق أيضاً أكثر احترافية من الكاميرا العادية ويتفوق كثيراً على التطبيقات الأخرى.

كتطبيق فهو مثالي حقاً ويحقق نجاحاً كبيراً لناشر اللعبة. لقد جلب لايت موشن مهكر عربي للمستخدمين تجارب ممتعة للغاية ومفيدة بشكل خاص. ومع ذلك، لا يمكن للإصدار العادي فتح جميع التأثيرات ومميزات التحرير الاحترافية. ولكن إذا كنت تريد فتحها، فلا توجد طريقة أخرى سوى الشراء. يختلف Alight Motion تماماً عن الإصدار العادي. نحن نفتح كل شيء لتتمكن من تجربته مجاناً تماماً. إنه أمر رائع، أليس كذلك، فلماذا تتردد بعد الآن؟ قم بتحميل هذا التطبيق على هاتفك لإنشاء صور جميلة ومقاطع فيديو عالية الجودة على الفور.

الكثير من التأثيرات الفريدة
يحتوي هذا التطبيق على مجموعة ضخمة من التأثيرات المذهلة لكل من مقاطع الفيديو والصور. ستصبح مقاطع الفيديو الخاصة بك أكثر جاذبية وفريدة من نوعها مع تأثيرات لافتة للنظر ، ويمكنك بسهولة إضافة حدود وظلال إلى مقاطع الفيديو الخاصة بك. 

على وجه الخصوص ، توفر لايت موشن مهكر يدعم الأكواد والمشاريع أيضاً تأثيرات تشويه (Distortion / Warp) لجعل مقاطع الفيديو الخاصة بك أكثر جاذبية وجديدة. هناك تأثيرات شائعة مثل : Swirl - إنشاء دوامة ؛ Wave Warp - تُنشئ الالتواء أو حركة الموجة ، أو القرص / الانتفاخ - تركز على نقطة محدبة أو مقعرة في الصورة. سيكون الفيديو الخاص بك غامضاً أو ضبابياً أو يحتوي على تأثيرات عمق أكثر في وضع الدمج.

يمكن للمستخدمين محاذاة وقت العرض بالكامل واستخدام العديد من تأثيرات الاختلاط المختلفة في نفس الفيديو. يجب أن يعرف منتجو الفيديو المحترفون أن: لون الفيديو مهم جداً ، لأنه يعبر عن الحالة المزاجية في جميع أنحاء الفيديو أو سياق الفيديو. من خلال تأثير اللون وتأثيرات التمييز ، يتم دعم المستخدمين لضبط اللون حسب رغبتهم سواء في فيديو طويل أو مجرد مشهد صغير. في الوقت نفسه ، يمكن لمنشئي الفيديو أيضاً استخدام أدوات لضبط لون واحد أو أكثر من الألوان البديلة.

خيارات نسبة العرض إلى الارتفاع
يسمح لك Alight Motion مهكر بدون علامة مائية أيضاً باختيار نسبة العرض إلى الارتفاع. تطبيقات التحرير التقليدية تجعلك تختار فقط 16: 9 رأسياً أو 16: 9 أفقياً أو 1: 1. أو يمكنك فقط اختيار بديل لـ 1: 1 ربما 4: 3. هذا شيء يستخف به الكثير من المستخدمين في تطبيقات التحرير الأخرى. ولكن مع هذا التطبيق ، يمكنك الاختيار من بين 4 خيارات إطار مذكورة أعلاه. هذه ميزة رائعة أن Alight Motion تحظى بشعبية أكبر من التطبيقات الأخرى من نفس النوع.

تخصيص الدقة العالية
ميزة لا ينبغي تفويتها في هذا التطبيق هي القدرة على تخصيص الدقة. مع لايت موشن مهكر للاندرويد اخر اصدار ، لا يمكنك فقط زيادة الدقة حتى 4K ، ولكن يمكنك أيضاً ترقيتها إلى 4K/ 60fps. لا يمكن لمعظم تطبيقات تعديل الفيديو الأخرى تجاوز 4K/ 30 إطاراً في الثانية. يتوفر هذا عادةً فقط في أدوات التحرير الاحترافية الموجودة على الكمبيوتر.

من السهل التعود عليه ولكن من الصعب السيطرة عليه
جميع عمليات التحرير لهذا التطبيق تعمل باللمس والسحب على شاشة هاتفك. لذلك ، لا يختلف استخدام لايت موشن مهكر للاندرويد من ميديا فاير كثيراً عن التطبيقات الأخرى. ومع ذلك ، يعد هذا تطبيقاً احترافياً لتصميم الجرافيك ، لذا ستكون مميزاته مربكة بعض الشيء. معظم المستخدمين الجدد ليسوا على دراية بالواجهة ، المميزات الرئيسية لهذا التطبيق.

ولكن لا داعي للقلق أيضاً بشأن التعود على استخدام Alight Motion مهكر مدفوع. لأن نظام لايت موشن مهكر يتميز بدليل مستخدم للمبتدئين. إذا كنت تستخدم هذا التطبيق لأول مرة ، فسيتم إرشادك بالتفصيل. وحتى عندما تضيف مميزات جديدة ، فقد تعلمت كيفية استخدامها. إذا فاتك برنامج تعليمي ، يمكنك مشاهدته مرة أخرى على YouTube. هناك العديد من مقاطع الفيديو المفيدة حول كيفية استخدامه ، وتقنية استخدامه.
تحميل Alight Motion Pro APK مهكر اخر اصدار
بالطبع ، لمجرد أن لايت موشن مهكر apk سهل الاستخدام لا يعني أنه يمكنك إتقانه بسهولة. إنه تطبيق غني بالمميزات ، لذا لن تتمكن من إتقانه في البداية. يستغرق أي شخص بعض الوقت لإتقان هذه الأداة. استكشف هذه المميزات مع دليل النظام. إذا كنت تعمل بجد وتحب هذا التطبيق ، فستصبح بسهولة خبيراً في تحرير الفيديو.

إخراج الفيديو بسرعة وبجودة عالية
باستخدام برنامج تصميم فيديوهات لايت موشن مهكر يمكن للمستخدمين أن يطمئنوا ، لأن هذا التطبيق يدعم التصدير المتزامن لمقاطع فيديو MP4 وصور GIF المتحركة في العديد من التنسيقات المختلفة بدقة عالية. باستخدام Alight Motion ، يمكن للمستخدمين أيضاً استخدامه لحفظ المسودات لتحريرها لاحقاً. يمكنك أيضاً بسهولة نشر أعمالك المفضلة على شبكات اجتماعية مختلفة مثل Facebook و Instagram ... لحفظ اللحظة ليستمتع بها الجميع.

عندما يتعلق الأمر بتحرير الفيديو الاحترافي، سيعتقد الكثير منكم بالتأكيد أن جهاز الكمبيوتر فقط يمكنه القيام بذلك. لكن ولادة هذا التطبيق ساعدت في حل المشكلة كثيراً.
  • يسمح بتصدير مقاطع فيديو عالية الجودة بدقة Full HD وMP4.
  • قم بتغيير نظام ألوان الفيديو الخاص بك وفقاً لتفضيلاتك وشخصيتك.
  • قم بدمج وتحديث أفضل وأحدث الموسيقى في العالم اليوم، جميع الأنواع لتختار من بينها.
  • تمنحنا تأثيرات الانتقال مع تأثيرات الظل الشعور بمشاهدة فيديو ثلاثي الأبعاد.
  • إلى جانب ذلك، توجد سلسلة من مميزات التحرير الاحترافية الأخرى التي لا يمكنني أن أخبرك بها جميعاً هنا. قم بتحميل هذا التطبيق فوراً على هاتفك واستكشف تلك المميزات المثيرة للاهتمام ببطء.

مميزات برنامج لايت موشن مهكر بدون علامة مائية

تحميل Alight Motion مهكر اخر اصدار برابط مباشر
Alight Motion هو تطبيق لإنشاء الرسومات والمؤثرات المرئية وكذلك الرسوم المتحركة على هاتفك الذكي. إنه أفضل تطبيق لإنشاء رسوم متحركة على هواتف الأندرويد. إنه تطبيق مجاني مقدم من Alight Creative Inc .. تطبيق Alight Motion هو أول تطبيق في العالم لتصميم الحركة. كما أنه يدعم طبقات متعددة لتصميم الرسومات والحركة. كما يوفر لك Alight Motion مكتبة كاملة من المتجهات أيضاً للرسومات التوضيحية اليدوية.
  • استخدم أداة Keyframe القوية للرسوم المتحركة : أثناء إنشاء رسوم متحركة رائعة ، تعد أداة الإطارات الرئيسية مفيدة لنا. مثل keyframe عندما تريد نقل أي كائن ، فأنت بحاجة إلى استخدام بعض الإطارات الرئيسية وتحديد المسار المتحرك. عندما تقوم بتعيين كل الإطارات الرئيسية ، ستتمكن من تشغيل الرسوم المتحركة وحفظها على هاتفك.
  • مستكشف طبقات متعددة لتحرير الفيديو : قم بتحرير فيديو احترافي ، فأنت بحاجة إلى طبقات متعددة على التطبيق. لهذا السبب ، نحتاج إلى استيراد الصور ومقاطع الفيديو القصيرة والصوت والمزيد. الآن ، تحتاج إلى ضبط جميع ملفات الوسائط. هنا تلعب الطبقات دوراً وهي تساعدك حقاً على القيام بالمهمة بسهولة تامة. ليس فقط الطبقات المتعددة ولكنه يوفر أيضاً طبقات المجموعة على التطبيق.
  • استخدم أدوات متقدمة لعمل رسومات إبداعية : تتيح Alight Motion للمستخدمين إنشاء رسومات متحركة ورسوم متحركة مذهلة من هاتفك الذكي. باستخدام أدوات متقدمة مثل Vector والصورة النقطية ، يمكنك تحسين قدرة إبداعك. كما يمكنك استخدام أدوات ضبط الألوان لإعطاء أفضل لون لمشروعك. يعد خيار المزج مفيداً أيضاً في التحرير وإنشاء قطع رائعة من الرسم.
  • آلاف من التأثيرات المذهلة : عندما نقوم بتحرير أي مقاطع فيديو أو إنشاء رسوم متحركة ، نحتاج إلى بعض التأثيرات المذهلة المعدة مسبقاً. باستخدام هذه التأثيرات ، يمكننا أن نجعل مشروعنا أكثر أناقة. لذا ، إذا كنت تستخدم برنامج لايت موشن مهكر من ميديا فاير فلا تقلق بشأن التأثيرات. هنا يمكنك الحصول على آلاف التأثيرات المرئية المعدة مسبقاً وتأثيرات التعبئة المتدرجة والحدود وتأثيرات الظل ، لايت موشن مهكر مشاريع.
  • استيراد الوسائط والمؤثرات و GIF والتحميل من المكتبة : تحرير أي مقاطع فيديو أو حركات ، تحتاج إلى استيراد عناصر وسائط مختلفة في مشروعك. في Alight Motion مهكر للاندرويد ، يمكنك بسهولة استيراد جميع ملفات الوسائط الضرورية من وحدة التخزين الداخلية. يمكنك أيضاً تحميل واستخدام الكثير من التأثيرات من Alight Library مجاناً.
  • مئات من الخطوط النصية الجميلة : النص عنصر إلزامي للغاية في مشاريع تحرير الفيديو. إذا قمت بإنشاء بعض مقاطع الفيديو الخاصة بالمعلومات ، فأنت بحاجة إلى استخدام بعض النصوص على الفيديو. لذلك ، يمنحك لايت موشن مهكر احدث نسخه أداة النص ومئات الخطوط النصية ذات المظهر الجيد. يمكنك بسهولة استخدام هذه الخطوط لإضفاء المزيد من البهجة على النص الخاص بك .

معلومات التطبيق

الأسـمAlight Motion
المطـورAlight Creative, Inc
الحزمةcom.alightcreative.motion
النـوعمحرر الفيديوهات
التقـييم4.2 من 5 نجوم
الفئة العمريةللجمـيع
السـعرمجـاني
الإصـدارV4.2.0
تاريخ التحديثالاربعاء ، 22 يونيو 2022
التـوافقيةأندرويد 5.0 فما فوق
الحـجم74 ميغابايت
اللغةعربية
التعديلكُل شيء مفتوح
بدون علامة مائية
بدون إعلانات
الأذوناتالتخزين
المتطلباتمساحة فارغة لا تقل عن 500 ميغابايت
الإنترنتمطلوب
موقع الرفعميديا فاير

رابط التحميل

تحميل Alight Motion مهكر النسخة المدفوعة Premium
التحـمــــــيل إنقـر هنا

طريقة تثبيت لايت موشن مهكر

لـ تثبيت وتشغيل التطبيق بالشكل الصحيح على هاتفك الأندرويد وبدون أي مشاكل ، كُل ما عليك هو تطبيق الخطوات التالية بحذافيرها : 
  • حذف اي نسخة مثبته مسبقاً في هاتفك .
  • تحميل التطبيق من الرابط اعلاه ، و الإنتظار لحين الإنتهاء من التحميل.
  • عند الإنتهاء من التحميل تقوم بتثبيت التطبيق على هاتفك ، بعد التثبيت تنقر على " فتح " .
  • استمتع بالتطبيق ..
إذا كان الرابط معطلاً ، فيرجى الإبلاغ عبر صفحة نموذج أتصـل بي في هـذا الموقع أو الكتابة في التعليقات أسفل المقالة
google-playkhamsatmostaqltradent