تحميل Avatoon مهكر اخر اصدار للاندرويد

بسم الله الرحمن الرحيم
مرحباً بكم جميعاً في هـذه المقالة على موقع علي للتقنية . أقدم لكم أفضل تطبيق لعمل صور رمزية إحترافية جداً Avatoon - Avatar Creator, Emoji Maker & Cartoon Me من تطـوير IdeaLabs النسخة المدفوعة Pro مجاناً وبدون إعلانات الإصــدار الأخير للجميع هواتف الأندرويد
صنع صورة رمزية مع تطبيق Avatoon مهكر آخر إصدار للأندرويد - تحميل avatoon مهكر
تحميل Avatoon مهكر اخر اصدار للاندرويد

حول تطبيق Avatoon مهكر آخر اصدار

تحميل Avatoon مهكر آخر إصدار للاندرويد
Avatoon هي واحدة من أفضل أدوات إنشاء الصور الرمزية للشبكات الاجتماعية. تم إصدار هذا التطبيق في نهاية عام 2019 ، ولديه الآن أكثر من 10 ملايين عملية تثبيت على Google Play. من المحتمل أنك ستترك مراجعة 5 نجوم عند استخدام Avatoon ، مثل أكثر من 800000 تقييم من مستخدمين آخرين. يمكنك إنشاء أفاتار بطريقتين متاحتين : التعرف على الوجوه والإنشاء اليدوي. في الواقع ، غالباً ما يختار الأشخاص إنشاء صور رمزية باستخدام التعرف على الوجه. كل ما عليك فعله هو وضع وجهك في الإطار الموجود على الشاشة والتقاط صورة لوجهك . يعتمد التطبيق بعد ذلك على هذا النمط لاختيار التفاصيل الصحيحة ويعيد لك الصورة الرمزية التي تطابق وجهك بشكل أفضل ، تنزيل Avatoon مهكر اخر اصدار .

الصورة الرمزية جزء من حسابك على الشبكات الاجتماعية. إنه أيضاً شيء يعكس جزءاً من شخصيتك. تم تطوير Avatoon لتصميم وتقديم الصور الرمزية إلى إصدار أكثر إثارة. يتعلق الأمر بتحويل الصور الرمزية الخاصة بك إلى إصدارات كرتونية مضحكة. كيف ستشعر عندما ترى النسخة المتحركة من نفسك؟ استخدم صورك لتحويلها إلى رسوم متحركة. عبر عن أسلوبك ولونك الفريد. إنها تجربة مثيرة لا تتوفر إلا في Avatoon. لا غنى عن Avatoon في هاتفك الذكي إذا كنت من محبي الرسوم المتحركة ، تحميل Avatoon النسخة المدفوعة .

تحميل Avatoon مهكر للاندرويد ، عندما تريد التعرف على شخص ما ، فإن انطباعه الأول عنك هو الصورة الرمزية الخاصة به. عادة ، يقوم الأشخاص بتعيين الصورة الرمزية لأي شخصية أو وجههم. إنه الأكثر شيوعاً ولكنه على الأرجح الأكثر مللاً. لجعل نفسك أكثر جاذبية ، ما رأيك إذا حولت وجهك إلى نسخة كرتونية؟ هذا عندما تحتاج إلى أفاتون. هذه مجرد بضع خطوات سريعة وبسيطة للغاية للحصول على نسختك المتحركة على وسائل التواصل الاجتماعي.

اجعلك أنت وكل شخص رسوم متحركة مثيرة
أولاً ، أنت بحاجة إلى صورة لوجهك بالطبع. سيكون من الأفضل لو كانت صورة لكامل الجسم ، أو أن الوجه فقط لا يهم. قم بالتقاطه وتحميله في Avatoon لإجراء عمليات مختلفة. لذلك لا يستغرق الأمر سوى بضع ثوانٍ لإنشاء نسخة متحركة من نفسك. الشيء التالي هو جعل شخصيتك. اختر الملابس والإكسسوارات وتسريحات الشعر والمجوهرات المفضلة لديك ... بعد فترة من تخصيص ما تريد ، لديك شخصية كرتونية لتمثيل نفسك. إنه مثل إنشاء شخصية في لعبة.

تحميل Avatoon مهكر من ميديا فاير ، لقد ابتكر العديد من الأشخاص شخصية تحاكي أنفسهم بشكل مثير للاهتمام. استخدم هذه الشخصيات لتمثيلك على وسائل التواصل الاجتماعي. أكثر من مجرد تشكيل طبيعي للوجه والجسم. هناك أيضاً العديد من أنماط الموضة الفريدة التي يمكنك تجربتها في أي وقت. في بعض الأحيان لا تحتاج إلى شراء الكثير من الملابس العصرية لنفسك. مع Avatoon وبدلاتها العديدة المختلفة ، ستشعر على الأرجح برغبة في شراء تلك البدلات الحقيقية. من يدري ، ستجد الأسلوب الذي يناسبك بشكل أفضل.

غرفة التصوير
كشك الصور هو المكان الذي يمكنك فيه إنشاء صور على غرار الأفاتار بدلاً من التقاط الصور يدوياً . لإنشاء صورة يمكنك تحديد صورة الخلفية ، ثم اختيار الأحرف من المجموعة. يمكنك تخصيص الحجم ووضعها في أي موضع. يتيح لك Avatoon, أيضاً استخدام مجموعة مختارة من صور الخلفية من معرض الهاتف ، تنزيل Avatoon مهكر .

بالإضافة إلى ذلك يمكنك أيضاً إضافة ملصقات ورموز تعبيرية ومواقف إلى صورك. وإذا كنت لا تشعر بأن مكتبة Avatoon المتاحة متنوعة بما يكفي ، يمكنك استخدام العملات المعدنية لشراء المزيد من المتجر. هناك الكثير من الملصقات الفريدة, بما في ذلك الصور الرمزية المتحركة.

تصميم محسّن فريد
تنزيل برنامج Avatoon مهكر اخر اصدار ، لن تقتصر أدوات التصميم في Avatoon على الشخصيات والأزياء فقط. إذا كنت من محبي الإبداع وجيداً في التصميم ، فيمكنك القيام بأكثر من مجرد إنشاء الشخصيات. يمكن أن يؤدي ذلك إلى إنشاء العديد من الشخصيات المختلفة بأساليب مختلفة. يمكنك إنشاء شخصيات تمثل كلاً من الأصدقاء وأفراد العائلة. والأعلى من ذلك ، هو تصميم أفضل الخلفيات بنفسك باستخدام العديد من الأدوات الداعمة. ستمنحك Avatoon الكثير من الرموز والتأثيرات الفريدة لتجمعها. انظر إلى الأعمال التي قام بها الكثير من الناس بأيديهم. ستفاجئك بعض التصميمات وتجعلك ترغب في صنعها أيضاً.
تحميل Avatoon مهكر اخر اصدار للاندرويد
شراء الملابس لتغيير أسلوبك
تحميل تطبيق Avatoon مهكر ، إذا شعرت أن الجينز والقميص مملين يمكنك زيارة المتجر لشراء ملابس جديدة لأفاتار الخاص بك. تقدم Avatoon ، المئات من عارضات الأزياء بناءً على الأساليب الشعبية في كل بلد. بفضل ذلك ، يمكن للشخصية تغيير الأسلوب من أنيق إلى ديناميكي أو هيب هوب ، أو أنيق ، أو بعيداً عن الطريق. ومع ذلك ، يحتوي المتجر أيضاً على نماذج من الأحذية والصنادل والنظارات والقبعات والقلائد. تكلفة كل عنصر حوالي 100 إلى 300 قطعة نقدية .

تقدم Avatoon المئات من أنماط الموضة المختلفة التي تتيح للمستخدمين تغيير ملابس شخصياتهم على الفور. إذا شعرت أن شخصيتك ترتدي ملابس بسيطة للغاية أو تفتقر إلى الانسجام ، فتفضل بزيارة متجر الملابس الآن. يمكنك بعد ذلك الوصول إلى خزانة ملابس بأزياء ذات طابع خاص واستخدام الأموال المكتسبة لامتلاكها. بمجرد اختيارك لخزانة الملابس التي تناسب أسلوبك ، انقر على "قبول" واشتري الزي على الفور. بالإضافة إلى ذلك ، يوفر هذا التطبيق أيضاً عدداً من الملحقات مثل الأحذية والصنادل والنظارات والقبعات لمساعدة المستخدمين على الخريطة بسهولة أكبر ، تحميل برنامج Avatoon مهكر للاندرويد .

قم بإنشاء الرموز التعبيرية الخاصة بك
الشخصية التي أنشأتها في Avatoon ليست فقط للتمثيل. يمكن استخدامها أيضًا في تصميم الرموز التعبيرية والملصقات. يبدو عظيما. يمكننا الآن إنشاء مجموعتنا بدلاً من استخدام الملصقات والرموز التعبيرية المتوفرة على الشبكات الاجتماعية. تخيل شخصيتك من خلال أنشطة مثيرة تعبر عن مشاعر مختلفة. يجلب شعورًا فريدًا وممتعًا للغاية ، لا يوجد بشكل أساسي في أي مكان آخر. استخدم الملصقات أثناء إرسال الرسائل النصية مع أصدقائك حتى يتمكنوا أيضًا من مشاهدة المجموعة الرائعة التي أنشأتها للتو.

تحميل Avatoon مهكر للاندرويد اخر اصدار ، ليس فقط عند إنشاء صور رمزية عادية ، ولكن Avatoon تمنح المستخدمين أيضاً القدرة على إنشاء صور رمزية أكثر أناقة من خلال ميزة "النمط" المضمنة. هنا ، يمكنك بسهولة إجراء ثقب في مواضع مثل الأنف أو الحاجبين أو الفم أو حتى وضع وشم في أي موضع تريده. هذا بالتأكيد سيجعلك تشعر بالحماس الشديد. لاحظ أن جميع التغييرات المذكورة أعلاه ستشمل رسوماً معينة. لذلك تحتاج إلى إكمال المهام المخصصة لكسب المال وشرائها.

مجتمع مستخدم كبير
قد لا تعرف ، يحتوي هذا التطبيق على مجتمع كبير للغاية من المستخدمين ويمكنهم مساعدتك في أن يصبح عملك أكثر اكتمالاً من خلال التعليقات المباشرة. سيتم التصويت على الأعمال البارزة ، إذا كان محظوظاً ، فسيحصل المالك على الكثير من العملات المعدنية ، تنزيل Avatoon مهكر من ميديا فاير .

إلى جانب ذلك ، يمكنك أنت والآخرون أيضاً المشاركة كناخبين. إذا كان التصويت صحيحاً بأعلى نتيجة ، فستحصل على 10 عملات معدنية إضافية. في بعض الأحيان يتم زيادة هذا الرقم إلى 20 سنتاً لكل دور. لذلك لا تنسوا التصويت للصور لتحصل على عملات في هذا التطبيق.

شارك شخصياتك
تنزيل Avatoon مهكر اخر اصدار للاندرويد ، كل شيء يمكن القيام به في Avatoon ممتع وفريد ​​من نوعه ، لكن القيام بذلك بمفرده ليس بالأمر الجذاب. لهذا السبب يجب عليك مشاركة شخصياتك مع الجميع. عندما يراه أصدقاؤك ، سيكونون بالتأكيد فضوليين ويقومون بتحميل هذا التطبيق. من هناك ، لدينا العديد من الشخصيات لتمثيل أصدقائك. سيخلق الجميع مجموعة ممتعة من الشخصيات الكرتونية. يمكن للجميع التعبير عن شخصيتهم وأسلوبهم من خلال نسختهم المتحركة. لذا تصبح الأنشطة مع الأشخاص والرسائل النصية أكثر متعة أيضاً.

طريقة جديدة تماماً للتعبير عن أسلوبك على وسائل التواصل الاجتماعي. قم بإنشاء شخصية كرتونية تشبهك أكثر لإبهار أصدقائك. Avatoon هو المكان المثالي للجميع لممارسة هوايتهم. قم بإنشاء تسريحة شعر جديدة لنفسك ، وقم بتغيير أسلوب الموضة الخاص بك ، تنزيل Avatoon مهكر للأندرويد .

معلومات التطبيق

الأسـمAvatoon‏
المـطورIdeaLabs
الحزمةface.cartoon.picture.editor.emoji
نـوع التطبيقتحويل الصور
تقييم التطبيق4.6 من 5 نجوم
الفئة العمريةللجمـيع
سعر التطبيقمجاني
إصـدار التطبيقV1.6.7
تاريخ التحديثالجمعة ، 17 يونيو 2022
تـوافق التطبيقأندرويد 4.2 فما فوق
حـجم التطبيق54 ميغابايت
لغة التطبيقعربية
التعديلكُل شيء مفتوح
بدون إعلانات
الأذوناتالتخزين
المُتطلباتمساحة فارغة لا تقل عن 250 ميغابايت
الإنترنتغير مطلوب
موقع الرفعميديا فاير

رابط التحميل

تحميل Avatoon مهكر النسخة الكاملة Pro
التحمــــــيل  إنقر هنا
إذا كان الرابط معطلاً ، فيرجى الإبلاغ عبر صفحة نموذج أتصـل بي في هـذا الموقع أو الكتابة في التعليقات أسفل المقالة
google-playkhamsatmostaqltradent