تحميل لعبة Crash Bandicoot مهكرة آخر إصدار للاندرويد

 بسم الله الرحمن الرحيم
مرحباً أصدقائي في هـذة المقالة على موقع علي للتقنية . أقدم لكم لعبة الركض المسلية Crash Bandicoot : On the Run من تطـوير شركة King مهكره الإصـدار الأخير للجميع هواتف الأندرويد 
تحميل لعبة Crash Bandicoot مهكرة آخر إصدار للاندرويد
لعبة Crash Bandicoot Mobile مهكرة

عن اللعبة

لعبة كراش بانديكوت مهكرة
لعبة كراش بانديكوت الركض اللانهائي هو نوع غير مألوف للكثير من اللاعبين لأن هناك العديد من الألقاب التي ولدت. يمكنك أن تتذكر لعبة Subway Surfers و Temple Run كلها عناوين شهيرة لهذه السلسلة من الركض . في الفترة الأخيرة أطلق الشركة الشهيرة Candy Crush is King لعبة كراش بانديكوت Crash Bandicoot لمنصات الهواتف المحمولة ليختبرها اللاعبون. وأصبحت واحدة من الشخصيات المشهورة جداً. حتى في العصر الحديث لا تزال اللعبة تحظى باهتمام كبير من اللاعبين والآن هذه اللعبة متاحة على منصة الهاتف المحمول. الآن هذه اللعبة لتجربة أكثر الأشياء إثارة حول هذه اللعبة الأسطورية.

تحميل لعبة Crash Bandicoot Mobile مهكرة - عداء رائع وملون عبر عالم ألعاب العبادة. معروف للكثيرين أن الشخصية الرئيسية تذهب في رحلة جديدة من أجل إيقاف الأشرار الذين يحلمون بتدمير كل العوالم مرة واحدة. سوف يلتقي عشاق المشاريع المثيرة والمثيرة بشخصيات مألوفة ، ويقاتلون مع زعماء خطرين ، ويتنقلون عبر المستويات التفصيلية ، ويجمعون عناصر مختلفة ، وأكثر من ذلك بكثير. سيكون عليك أيضًا تجهيز قاعدتك الخاصة. مع ذلك ، سيتم إجراء طلعات جوية. ستساعدك البنية التحتية المحسنة في الحصول على مكافآت تسهل المرور بشكل كبير.
تحميل لعبة Crash Bandicoot مهكرة آخر إصدار للاندرويد
كراش بانديكوت مهكرة ، هي لعبة جديدة من المطور King. هذا هو مطور العديد من الألعاب الشهيرة في السوق ، مثل Candy Crush Saga و Pet Rescue Saga ...  لعبة Crash Bandicoot: On the Run هي لعبة جديدة بدأت في الظهور في متاجر الهواتف المحمولة مع اختبار تجريبي. يدور محتوى اللعبة حول شخصية مألوفة لكثير من الناس ، وهي Crash Bandicoot ، تنزيل لعبة كراش Crash bandicoot APK برابط مباشر .

تم إنشاء هذه الشخصية من قبل الطبيب الشرير Neo Cortex. ومع ذلك ، فقد أراد موت Crash Bandicoot لأنه افترض أنه كان تجربة فاشلة. في هذه المرحلة ، تتمثل مهمة Crash Bandicoot الرئيسية في هزيمة هذا الطبيب المجنون وقلب خطته للسيطرة على العالم.

طريقة اللعب
تحميل لعبة كراش بانديكوت للاندرويد APK ، هي لعبة مستوحاة من موضوع الجري اللامتناهي. في هذا الوقت ، جدد المطور King هذه الفكرة بتقسيمها إلى مستويات متعددة بمسافات تشغيل أقصر. في كل مستوى ، سيحتاج اللاعبون إلى تحقيق أهداف المهمة حتى يتمكنوا من الفوز والانتقال إلى المنطقة التالية. إلى جانب ذلك ، يحتاج اللاعبون أيضاً إلى صنع عناصر لتقوية الأعداء أو مهاجمتهم بعدة طرق فريدة أخرى.

في شاشة اللعبة ، يحتاج اللاعبون إلى التحكم في شخصية Crash Bandicoot للتغلب على العديد من الطرق الصعبة في جزيرة Wumpa. على وجه التحديد ، سوف تتفادى الأخطار من العقبات أو الأعداء ، ولكن يمكنك استخدام بعض القدرات الخاصة مثل الانزلاق أو الدوران لتدميرها. أثناء الجري ، يجب على اللاعبين محاولة جمع المزيد من التفاح الملون لاستخدامها في الأعمال الأساسية ، تحميل لعبة كراش بانديكوت مهكرة Crash Bandicoot .

تحميل لعبة كراش بانديكوت Crash Bandicoot APK مهكرة ، أيضاً ، Crash Bandicoot: On the Run! لديه عناصر تحكم بسيطة وسهلة يمكن لأي شخص التعود عليها. يمكنك تشغيله بإصبع واحد باستخدام الإيماءات ، مثل التمرير سريعاً إلى اليسار أو اليمين أو لأعلى أو لأسفل أو النقر فوق الشاشة. سيكون للشخصية بعض الإجراءات الخاصة لجعل اللعبة أكثر إثارة مثل القضاء على الأعداء ، أو القيام بحركات بهلوانية ، أو الانزلاق ، تحميل لعبة كراش بانديكوت مهكرة Crash Bandicoot .

حارب مع العديد من الأعداء
تحميل لعبة crash bandicoot: on the run مهكرة ، في اللعبة ، سيتعين على اللاعبين محاربة العديد من أصعب زعماء Crash. ستنضم إلى المعركة مع شخصيات بارزة مثل Scorporilla أو Nitrus Brio أو Nina Cortex أو Dingodile للحصول على مكافآت رائعة. أيضاً ، يحتاج اللاعبون إلى ممارسة مهاراتهم في الجري والاستكشاف في Bandicoot لهزيمة كل هؤلاء التوابع. دعونا نهزم الأعداء بطريقة حقيقية لمساعدة Crash Bandicoot في اكتساب المزيد من نقاط الخبرة.

تحميل لعبة كراش بانديكوت للاندرويد مهكرة
في Crash Bandicoot: On the Run! هناك الكثير من المجالات التي يمكنك استكشافها. على وجه التحديد ، منطقة Turtle Woods بها الفطريات والسلاحف و Nitro والعديد من الأشياء الأخرى. يمكنك جمعها لصنع الأمصال ، وهو السم الذي يمكن أن يقتل الرؤساء. بعد ذلك ، يمكن للاعب زيارة المدينة المفقودة وأطلال المعبد في جزيرة ومبا. سيوفر كل موقع أشياء أكثر إثارة للاهتمام للاعبين لاستكشافها. علاوة على ذلك ، يمكن للاعبين أيضًا اختيار اتباع مسارات سرية على الجزيرة لزيادة التحدي في اللعبة ، تحميل لعبة كراش بانديكوت مهكرة Crash Bandicoot .

تخصيص وترقية 
في هذه المرحلة ، يمكنك تخصيص شخصية Crash Bandicoot بالمكافآت. أيضا ، يمكنك فتح المزيد من الشخصيات الخاصة في هذه اللعبة. يمكن أن تصبح شخصيتك أيضاً أكثر إثارة للاهتمام مع الملابس الجديدة. على الرغم من أنها لن تزيد من قوة الشخصية ، إلا أنها لا تزال تجعل اللعبة أكثر حيوية وجاذبية.

تنزيل لعبة Crash Bandicoot مهكرة أخر أصدار ، في Crash Bandicoot: On the Run! ، ستكون الأسلحة اللازمة لتدمير الزعيم الأخير في كل مستوى مختلفة. تحتاج إلى ترقيتهم حتى يكونوا أقوى ومناسبين لهزيمة خصومك. مع زيادة مستويات الصعوبة ، تحتاج أيضًا إلى أسلحة متطورة لتحقيق التوازن ، تحميل لعبة كراش بانديكوت مهكرة .
تحميل لعبة Crash Bandicoot مهكرة آخر إصدار للاندرويد
العب مع الآخرين
تحميل لعبة Crash Bandicoot مهكرة ، في هذه المرحلة ، تحتوي اللعبة على وضع فريق ممتع ، مما يسمح لك بالانضمام إلى Bandicoots الآخرين في سباق متعدد اللاعبين. يمكنك الآن الركض عبر الجزر مع أصدقاء Crash المخصصين أو تكوين فريق. إلى جانب ذلك ، يمكن للاعبين أيضاً ربح نقاط داخل اللعبة للترتيب في قوائم المتصدرين الفردية للحصول على مكافآت ضخمة.

رسومات
تحميل لعبة crash bandicoot mobile مهكرة اخر اصدار ، هي لعبة ذات تصميم حديث وجميل. تساعد الرسومات ثلاثية الأبعاد اللعبة على أن تصبح أكثر جاذبية للاعبين. ومع ذلك ، تجلب اللعبة الكثير من التأثيرات الرائعة والإجراءات الفريدة للشخصية. يمكنك أيضاً تجربة إثارة الموسيقى الخلفية النابضة بالحياة أو الحركة داخل اللعبة. كل منهم يصنع لعبة رائعة Crash Bandicoot: On the Run !.

فيديو اللعبة

معلومات اللعبة 

أسـم اللعبة  Crash Bandicoot: On the Run
المـطورKing
الحزمةcom.king.crash
نـوع اللعبةركض
تقييم اللعبة4.7 من 5 نجوم
الفئة العمريةللجمــيع
سعر اللعبةمـجاني 
إصـدار اللعبة V1.90.56
تاريخ التحديثالسبت ، 21 أغسطس 2021
حجم اللعبة640 ميغابايت
التعديلجميع الشخصيات مفتوحة
جميع Skin مفتوحة
الأذوناتالتخزين
المتطلباتأندرويد 6.0 فما فوق
مساحة فارغة لا تقل عن 800 ميجابايت
الإنترنتمطلوب
موقع الرفعميديافاير
في المـتجر Google Play

رابط التحميل

تحميل لعبة كراش بانديكوت Crash Bandicoot مهكره آخر اصدار
سيرفر 1 ( ميديافاير ) إنقر هنـا
سيرفر 2 ( تليجرام ) إنقر هنـا
إذا كان الرابط معطلاً ، فيرجى الإبلاغ عبر صفحة نموذج أتصـل بي في هـذا الموقع أو الكتابة في التعليقات أسفل المقالة . شكراً لكَ على زيارة موقع علي للتقنية
google-playkhamsatmostaqltradent