تحميل لعبة Driving School Sim مهكرة اخر اصدار للاندرويد

بسم الله الرحمن الرحيم
مرحباً بكم جميعاً في هـذه المقالة على موقع علي للتقنية . أقدم لكم لعبة سباق السيارات Driving School Sim من تطـوير Ovidiu Pop مهكره الإصــدار الأخير لجميع هواتف الأندرويد 
Driving School Sim مهكرة اخر اصدار
تحميل Driving School Sim مهكرة

عن لعبة driving school sim مهكرة كاملة

تحميل لعبة Driving School Sim مهكرة للاندرويد اخر اصدار
Driving School Sim هي لعبة مثالية تمنحك الفرصة لقيادة العديد من المركبات المختلفة. تحتوي اللعبة على 4 أوضاع مختلفة تكرر نفسها في حلقة لا نهاية لها. يمكنك اختيار أيهما هو المفضل لديك وتشغيله بنفسك مرة أخرى لساعات.يعتبر وضع Driving School بمثابة حملة هذه اللعبة ، مع 8 مستويات (أو دروس) لكل منها أهداف محددة مثل الوصول إلى سرعة معينة أو ترك ما لا يقل عن 5 أمتار بين السيارات. إذا أكملت جميع الأهداف ففزت بالمستوى ولكن إذا خرقت الكثير من القواعد (يعتمد عدد القواعد على مدى صعوبة وضع الصعوبة لديك) ، فسوف تفشل وسيتعين عليك إعادة تشغيل الدرس.

هي لعبة سباق تتيح لك الشعور وكأنك تقود سيارة حقيقية. إذا كنت تحب قيادة السيارة فهذه أفضل لعبة ذات واقعية . يجب عليك القيادة بعناية واحترام كامل لقواعد المرور. قبل الدخول في السباق ، عليك ارتداء حزام الأمان ثم تحريك سيارتك إلى نهاية الطريق دون أي حد للسرعة. أيضاً ، عندما تصادف إشارة تتوقف عند الخط بما في ذلك مؤشر الاتجاه.

تنزيل لعبة Driving School Sim مهكرة اخر اصدار
يمكنك اختيار الطريقة الأكثر تفضيلاً للقيادة. يمكن للاعب أن يصبح ميكانيكياً بسبب مشكلة في إصلاح السيارة. بعد لعب هذه اللعبة سوف تتراكم المعرفة حول تبديل التروس والدواسات, أو الخيار الأكثر وضوحاً هو ناقل حركة أوتوماتيكي. هناك أيضاً طرق تحكم مختلفة من عجلة القيادة الافتراضية إلى وحدة التحكم في اللعبة. بالإضافة إلى الوضع الوظيفي, يمكنك الركوب بحرية في جميع أنحاء المدينة .

الوضع الثاني يسمى القيادة المجانية ، والذي يتكون من القيادة حول الخريطة بدون أي هدف. قد تكون هذه طريقة جيدة للتدرب على الخريطة وتعلمها إذا كنت جديدًا ، أو لمجرد الاستمتاع بدون أي هدف.الوضع الثالث هو Drift ، حيث يكون هدفك هو الوقوف في أماكن محددة من الخريطة بأقل وقت ممكن ، مما يمنحك نقاطًا تعتمد على مدى قربك من المكان الذي أوقفت فيه سيارتك. تحتوي كل بقعة على أقصى عدد من النقاط التي يمكنها تحقيقها ، وبمجرد الوصول إلى هذا الرقم ، لن يمنحك ركن السيارة في تلك الأماكن مرة أخرى المزيد من النقاط ، لعبة driving school sim مهكرة .
تنزيل Driving School Sim مهكرة
Driving School Sim هي أحدث لعبة تم إصدارها باستخدام مواد حول السيارات . عند القدوم إلى هذه اللعبة, ستشارك في سباقات السيارات الأكثر جاذبية. بفضل المستوى الأعلى من المحاكاة, يتيح للاعبين معرفة ما هي قيادة السيارة الحقيقية! كما أنه يتبين أحدث التصميمات للسيارات الأكثر اهتماماً اليوم ، driving school sim مهكرة اخر اصدار .

عمل اللعبة على تحسين التفاصيل الداخلية للسيارة ، والإضاءة المحيطة مصقولة بالكامل. هناك أكثر من 150 مركبة يمكنك قيادتها بما في ذلك Sports أو Sedan أو Super Car أو Hatchback أو SUV أو Hypercars لتختار من بينها. يمكنك أيضاً تصميم الداخل أو الخارج. يمكنك دعوة المزيد من الأصدقاء للعب والتجربة. أظهر مهاراتك في القيادة باستخدام هذه اللعبة .

نظام مركبات متنوع
في لعبة Driving School Sim ، أنت منغمس في عالم السيارات الخارقة وتختارها للمشي في أي مكان. قيادة السيارات الرياضية وسيارات الدفع الرباعي وسيارات السيدان والسيارات الفائقة والسيارات الهايبر وهاتشباك! سترى بسهولة سياراتك المفضلة في الحياة الواقعية في هذه اللعبة. على وجه الخصوص ، ستكون هذه لعبة ممتعة لأولئك الذين يحبون السيارات الخارقة. سيكون لديهم فرصة لامتلاكها دون خسارة أي أموال.

تنزيل Driving School Sim مهكرة ، ستقدم لك Driving School Sim أحدث الموديلات التي تم إطلاقها في عام 2020. ستكون خلف عجلة القيادة وتتحكم في هذه السيارات بأقصى سرعة ممكنة. هذه تجارب يمكن لعدد قليل من ألعاب AAA القيام بها في الوقت الحالي. سيتمكن اللاعب من التحكم في ناقل الحركة اليدوي باستخدام ناقل حركة القابض والعصا أو إبقائه بسيطاً مع علبة التروس الأوتوماتيكية .

بفضل التصميم الجرافيكي من الدرجة الأولى ، يتم تحفيز هذه السيارات إلى أقصى حد. بالمقارنة مع الشعور الفعلي ، فقد تجاوز بالفعل 70٪. تمت محاكاة التفاصيل بدقة بنسبة 100٪ بفضل المخططات التي تم شراؤها من مصنعي السيارات. يُرجى الاطمئنان لأن هذه ليست سوى تصميمات مرئية ، لذا لا تزال تُباع بشكل قانوني صوراً محمية بحقوق النشر .

نظام التحكم
بالنسبة لنظام التحكم ، تم تطوير Driving School Sim بما يتماشى مع منتجات Ovidiu Pop السابقة. ستظل اللعبة تمنحك خيارين حول كيفية التحكم في سيارتك. يمكنك اللعب بعجلة القيادة الافتراضية أو استخدام عنصري التحكم الأساسيين: اليسار واليمين. من الناحية المثالية ، يجب عليك اختيار وضع القيادة عن طريق عجلة القيادة للحصول على أفضل شعور.

لعبة وسائط متعددة وخرائط
Game Driving School Sim هي لعبة محاكاة قيادة ولعبة سباق. يمكنك اللعب مع أصدقائك أثناء الركوب مجاناً. أو انضم إلى وضع اللعب الجماعي عبر الإنترنت. وسيكون الوضع الأكثر إثارة للاهتمام بالطبع هو وضع السباق متعدد اللاعبين في الوقت الحقيقي. بالإضافة إلى ذلك ، يتم تقسيم اللعبة وفقًا للعديد من المستويات المختلفة للاعبين الجدد واللاعبين المحترفين. تشمل الأمثلة المستويات الوظيفية ، وأنماط الدراسة ، والأحداث ، والسباق والمزيد!

تحميل Driving School Sim مهكرة ، يمكنك أيضاً التغلب على خرائط ضخمة كبيرة للغاية. قد تكون مدناً شهيرة ، وطرقاً جبلية ، ومناظر طبيعية صحراوية ، وطرقاً ثلجية ومثلجة ، ...

اختيار أسلوب اللعب الذي يناسبك
مع التصميم الحديث ، يمكنك اللعب بالكثير من الأساليب المختلفة. يسمح Driving School Sim للاعبين بالتحكم في سياراتهم باستخدام نظام الإمالة. ما عليك سوى إمساك الهاتف وإمالته في الاتجاه الذي تريد التحدث إليه وكأنك تمسك بعجلة القيادة الحقيقية. أو إذا كانت هذه الطريقة البديهية تجعلك تشعر بعدم الارتياح ، يمكنك استخدام عصا التحكم. تعمل جميعها بسلاسة على هاتفك. كما أنها تمكن اللاعبين من تحسين معرفة قواعد الطريق من خلال ساعات من اللعب المستمر. سيواجه اللاعبون ظروفاً مختلفة تؤدي إلى طرق مختلفة للتعامل. سيتم تعلم الدروس والخبرات القيمة من خلال تجربة اللعبة .

الكثير من الأماكن التي يمكنك زيارتها وتجربتها
تحميل Driving School Sim مهكرة اخر تحديث ، خذ الأمور بسهولة واستمتع بساعات القيادة الممتعة باستخدام القواعد العملية. أولاً ، سيختار اللاعبون السيارة التي سيأخذونها طوال الرحلة. بشكل عام ، عندما لا يكون لديك الكثير من المال ، فلن تكون قادراً على قيادة سيارات رائعة. بعد الانتهاء من عدد من المهام ، لكن في موقع علي للتقنية لن يتعبك الأمر فكل السيارات مشتراه وكذلك عدد غير محدود من الأموال .

بعد اختيار السيارة المطلوبة, يُسمح للاعبين ببدء رحلتهم عبر المدينة. ستمنحك Driving School Sim مهاماً لإكمالها طوال الرحلة. ستدفع لك هذه المهام مبلغ سكن. سيؤدي القيام بأكبر عدد ممكن من المهام إلى تخزين المزيد من الأموال. هذا هو الأساس لتميز سيارتك المفضلة وحتى شراء الكثير من السيارات الجديدة. المدن الشهيرة ، والطرق الجبلية، والصحراء، والشوارع الجليدية والثلجية ، إلخ ...

متعدد اللاعبين عبر الإنترنت
القيادة بمفردها مملة بالتأكيد لأنها لا تحتوي على تفاعل بين كثير من الناس. في الإصدار الجديد من لعبة Driving School Sim ، ستتم دعوة اللاعبين لإضافة أصدقاء في غرفة خاصة والقيادة معاً . سيكون لدى العديد من الأشخاص أنواع مختلفة من المهام لإكمالها والحصول على المكافآت. سيكون التحدي أيضا أكثر صعوبة. إلى جانب ذلك ، يمكنك أيضاً تنظيم سباقات السيارات والمسابقات بين اللاعبين .
تنزيل Driving School Sim مهكرة
رسومات واقعية
تنزيل Driving School Sim مهكرة للاندرويد ، لا يسعني إلا أن أذكر جودة الرسومات الممتازة للعبة Driving School Sim. تم تطويره برسومات ثلاثية الأبعاد مذهلة عالية الجودة. من حيث التشكيل ، اللعبة مستوحاة من تصاميم ماركات السيارات الشهيرة في العالم اليوم. لذلك ، ستمتلك بسهولة السيارات التي تحبها. ستقودهم إلى المغامرة في كل مكان بشعور أصيل للغاية. بالإضافة إلى المؤثرات المرئية ، المؤثرات الصوتية حية لألعاب أكثر جاذبية.

مميزات لعبة Driving School Sim مهكرة اخر اصدار

تنزيل لعبة Driving School Sim مهكرة برابط مباشر للاندرويد
Driving School Sim - محاكي قيادة عالي الجودة ، حيث سيُطلب من اللاعبين أولاً وقبل كل شيء العناية والدقة والامتثال لقواعد المرور ، وليس القدرة على دفع دواسة الوقود إلى الأرض. يُتاح لهم الاختيار من بين مجموعة متنوعة من طرازات السيارات ، ومواقع مختلفة حول العالم ، والوصول المفتوح إلى أبحاثهم ، ونظام المهام الذي سيقدم تدريجياً جميع مميزات المشروع. بالإضافة إلى العديد من عناصر اللعب الأخرى. هناك أيضاً وضع متعدد اللاعبين يتيح لك الاستمتاع برحلات مع أصدقائك ، فضلاً عن ترتيب مسابقات كاملة.
  • اجمع مجموعة السيارات الفائقة لما يصل إلى 150 سيارة مختلفة
  • نظام الخرائط الفعلي متنوع للغاية ، مما يمنحك حرية الاستكشاف
  • قيادة سلسة على طرق جميلة
  • نظام رخصة قيادة واقعي حسب النوع مثل السيارة والحافلة والشاحنة
  • أكثر من 80 من المستويات الصعبة في انتظارك للتغلب عليها
  • أوضاع لعبة متنوعة للمبتدئين والمحترفين
  • نظام داخلي للسيارة مفصل لتخصيصه وتغييره
  • نظام تلف محسّن لضمان أداء جيد للمركبة
  • نظام تعبئة الغاز في محطة الوقود ، ناقل حركة يدوي مع القابض ، مقود قابل للإمالة ، أزرار وعجلة قيادة
  • المتصدرين على الإنترنت والإنجازات للاعبين في جميع أنحاء العالم
  • الصوت واقعي للغاية وحيوي
  • ساعد لعبتك على اللعب باستخدام وحدة التحكم الخاصة بك!

معلومات اللعبة 

الأسـم  Driving School Sim‏
المـطورOvidiu Pop
الحزمةcom.ovilex.drivingschoolsim
نـوع اللعبةسباق
تقييم اللعبة3.9 من 5 نجوم
الفئة العمريةلجميع
سعر اللعبةمجاني
إصـدار اللعبة V6.3.0
تاريخ التحديثالاربعاء ، 20 أبريل 2022
تـوافق اللعبةأنـدرويد لوليبوب 5.0 فما فوق
حـجم اللعبة967 ميجابايت
لغة اللعبةإنجليزية
التعديلجميع السيارات مشراة
أموال غير محددة
الأذوناتالتخزين
الإنـترنتغير مطلوب
في المـتجر Google Play

رابط تحميل لعبة Driving School Sim مهكرة

Google Drive إنقـر هنا

طريقة تشغيل لعبة Driving School Sim مهكرة آخر اصدار

للتشغيل اللعبة بالشكل الصحيح على الأندرويد و بدون مواجهة أي مشاكل ، كُل ما عليك هو تطبيق الخطوات التالية بحذافيرها : 
  • حذف اي نسخة مثبته مسبقاً في هاتفك .
  • تحميل اللعبة من السيرفر اعلاه ، و الإنتظار لحين الإنتهاء من التحميل.
  • عند الإنتهاء من التحميل تقوم بتثبيت اللعبة على هاتفك ، بعد التثبيت تنقر على " فتح " .
  • استمتع باللعبة ..
إذا كان الرابط معطلاً ، فيرجى الإبلاغ عبر صفحة نموذج أتصـل بي في هـذا الموقع أو الكتابة في التعليقات أسفل المقالة
google-playkhamsatmostaqltradent