تحميل 1DM النسخة المدفوعة اخر اصدار للاندرويد

بسم الله الرحمن الرحيم
مرحباً بكم جميعاً في هـذه المقالة على موقع علي للتقنية . أقدم لكم أفضل تطبيق لتحميل أي محتوى من الإنترنت 1DM من تطـوير Vicky Bonick النسخة المدفوعة Plus مجاناً الإصــدار الأخير للجميع هواتف الأندرويد
تحميل 1DM النسخة المدفوعة اخر اصدار
تحميل IDM النسخة المدفوعة اخر اصدار للاندرويد

حول برنامج IDM Plus مهكر اخر اصدار

تحميل برنامج IDM Pro مهكر للاندرويد
1DM Plus هو التطبيق الذي يمكنك من تحميل الملفات بسرعة على هاتفك. التطبيق يعمل على هواتف أندرويد. للمستخدمين بسهولة التحميل الأسرع. 1DM له فوائد عديدة لك. يساعد في التعامل مع المهام وتحميل الملفات في أسرع وقت. هذا أحد التطبيقات التي لا بد من امتلاكها على هاتفك. دعم في تحميل الملفات أو جميع الخدمات ذات الصلة. سهل الاستخدام بالإضافة إلى توفير حركة المرور على الهاتف. سيكون هذا الاختيار الأمثل. نفس 1DM وقم بتحميل مجموعات من الملفات التي تريدها. يتضمن العديد من المميزات المنفصلة بالإضافة إلى أدوات أخرى. من أجل تنفيذ العملية بأكثر الطرق فعالية.

1DM Plus هو على الأرجح تطبيق أساسي بالنسبة لك. خاصة بالنسبة لأولئك الذين يضطرون غالباً إلى العمل مع الملفات. سيساعدك التطبيق على حل تلك المشاكل. تتيح لك إكمال علامات التقدم بسرعة. لن يكون تحميل الملفات على هاتفك مصدر قلق أيضاً. يضمن 1DM سرعة عالية ، ولا يجعلك تنتظر طويلاً. يمكن استخدامه على معظم الهواتف المحمولة. مريحة للغاية وكذلك تستخدم مع العديد من الوظائف. مدعوم من Vicky Bonick ، ​​تم استخدام التطبيق على نطاق واسع. جلب أفضل الخدمات. بالنسبة للمستخدمين سيتم تحميل جميع الملفات في الوقت الأمثل ، تحميل IDM النسخة المدفوعة اخر اصدار .

قم بتحميل الملفات على الهاتف
تحميل برنامج داونلود مانجر للموبايل ، مع تطور التكنولوجيا اعتباراً من اليوم. تمكن البشر أيضاً من إنجاز الأمور بسهولة أكبر. أثر ظهور الإنترنت بشكل كبير على حياة الناس بشكل خاص. 1DM + هو أحد تلك التطبيقات التي تقول ذلك. هو تطبيق له وظائف لمساعدة المستخدمين في التعامل مع الملفات. قم بالتحميل بسرعة على جهاز الكمبيوتر الخاص بك دون أي مشاكل سيئة. 1DM + هو تطبيق مدفوع بالرغم من ذلك. ولكن بعد استخدامه لن تشعر بخيبة أمل. قبل ما جلبه 1DM Plus للمستخدمين. عملية تحميل جميع الملفات سريعة جداً. التأكد من أن جميع الخدمات تقدم للمستخدمين بكفاءة عالية.

سرعة تحميل عالية
من الأشياء التي يهتم بها المستخدمون السرعة. التحميل لفترة طويلة سيبقيك تنتظر. يعتمد ذلك أيضًا على الجزء المتلقي من معلومات الهاتف. اجعل عملية تحميل الملف تستغرق وقتاً أطول. 1DM + هو التطبيق الذي سيساعدك على حل هذه المشكلة. دع تحميل ملفاتك يحدث بشكل أسرع. حتى لو كانت هذه الملفات تشغل مساحة كبيرة. سيظل 1DM + يساعدك على تحميل الهاتف في دقائق. هذه واحدة من المميزات البارزة للتطبيق. اجعل المستخدمين مقتنعين بعد الاستخدام الأول. يساعدك على تحميل سلسلة من الملفات التي تحتاج إلى حلها بسرعة ، تحميل برنامج 1DM مهكر النسخة المدفوعة .

كيفية تحميل الملفات
تحميل 1DM Plus مهكر للاندرويد ، 1DM مع استخدام بسيط للغاية. يمكن للمستخدمين تحميل العديد من الملفات على هواتفهم. سينظر المستخدم إلى أسفل الشاشة. انقر فوق أيقونة زائد. مباشرة بعد النقر فوق هذا الملف. سيتلقى التطبيق النتائج ويبدأ التحميل. سيبدأ أي ملف تريد تحميله بطريقة سهلة. استخدم نفس الوظائف التي يوفرها 1DM +. تتبع أثناء التحميل بالإضافة إلى تغييرات الخيار. مع بروتوكول تحميل ملفات التورنت ، يمنحك 1DM مزيداً من الراحة. لا حاجة للذهاب من خلال العديد من التطبيقات المختلفة بعد الآن. تحميل الملفات مطلوب الآن فقط من خلال تطبيق 1DM النسخة المدفوعة. دمج أدوات ومميزات جديدة للمستخدمين.
تحميل 1DM النسخة المدفوعة اخر اصدار
إدارة الملفات
تحميل IDM+ apk Pro مهكر ، بعد الانتهاء من تحميل الملفات. 1DM سيكون أيضاً مديراً للملفات التي تم تحميلها. سيقوم المستخدمون بتنظيمها ووضعها في مجلدات. سيؤدي هذا أيضاً إلى جعلك تبحث مرة أخرى عند الحاجة بشكل أسرع. قم بإنشائها وتسميتها. عندما تريد البحث ، أدخل وفقاً لمجموعة الكلمات الرئيسية. يضمن 1DM Plus مساحة تخزين ضيقة للملفات. يمنحك التحكم في ملفاتك في قوائم منفصلة. بالإضافة إلى كل مجلد ملف ، يمكنك أيضاً تعيين رمز المرور الخاص بك. هذه أيضاً طريقة للحفاظ على أمان جميع المعلومات. حماية حقوق الخصوصية الشخصية وكذلك بيانات المستخدم ، تحميل مهكر اخر اصدار للاندرويد .

المميزات المتقدمة والوصول إلى التطبيقات
بالإضافة إلى المميزات الأساسية المذكورة أعلاه ، يضيف التطبيق أيضاً مميزات متقدمة للمستخدمين. يمكنك الحصول على ما يصل إلى 30 تحميل في المرة الواحدة ، ولكن سرعة التحميل لا تزال سريعة. يمكنك تحميل أجزاء متعددة وما يصل إلى 32 جزءاً في وقت واحد لكل تحميل ودعم الوكيل للمستخدمين. يمكن أيضاً تقييد سرعة تحميل التطبيق باستخدام محدد السرعة لتغيير سرعة التحميل حسب رغبتك. يمكنك تحديث الروابط منتهية الصلاحية باستخدام المستعرضات المتاحة للتحميل ، تنزيل 1DM + اخر اصدار للاندرويد .

مستعرض ويب متكامل مع دعم لعدة علامات تبويب ومحفوظات وإشارات مرجعية لمراجعة الروابط التي تم تحميلها وحفظ التحميلات. يضيف التطبيق أيضاً التصفح المتخفي للجميع وتحميل الملفات عن طريق ربط مقاطع الفيديو تلقائياً من مواقع الويب المفضلة لديك. لتتمكن من الوصول إلى التطبيق وتحميله ، يحتاج المستخدمون إلى استخدام الإنترنت وذاكرة كبيرة للتخزين.

تحميل 1DM + مهكر اخر اصدار ، متصفح ، فيديو ، صوت ، ملفات التورنت هو تطبيق لتحميل الملفات ، السيول ، المتصفحات ، مقاطع الفيديو ، الموسيقى بسرعة عالية وجودة عالية الدقة. ستتمكن من تأمين الملفات التي قمت بتحميلها بكلمة مرور مستخدم. بالإضافة إلى ذلك ، يعد الاستخدام بسيطاً جداً والواجهة مفصلة بحيث يمكن للمستخدمين مراقبة السعة التي تم تحميلها. يمكنك تحميل روابط متعددة في وقت واحد مع ما يصل إلى 30 تحميلاً .

مميزات برنامج 1DM + النسخة المدفوعة

تحميل 1DM Plus APK مهكر للاندرويد
من الواضح أن العنصر الأول والأكثر روعة في IDM + سوف يدعمك بأقوى مناخ للتحميل. قد لا تثق به ، لكنه سيساعد دورتك على الإسراع بنسبة تصل إلى 500٪ بدعم طوفان. بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك أن تثق في أنه لا يدير أي إدارات للمؤسسة. يمنح هذا كلاكما مزايا أساسية : المساعدة القصوى من أجل السلامة وتنفيذ التحميل الموسع على IDM. بالإضافة إلى ذلك ، فإن الاستخدام المثير للفضول للحجر هو أنه يحسن عمر البطارية. المشكلة ذات الصلة هي أنه لا يحتوي على تطبيق ترويج مشترك. سيحد ذلك من عدم الارتياح ويضمن الأمن للعملاء. يتم تخزين السجلات التي تقوم بتحميلها بعيداً عن منظور كل شخص من حولك باستخدام IDM Plus APK.

يستخدم IDM + الابتكار الأكثر إثارة للإعجاب لمساعدة العملاء في تحميل المحتوى الذي يحبونه على الويب. بشكل أساسي ، ستدعم روابط المغناطيس أو عناوين URL المتدفقة أو سجل طوفان لأداتك من خلال مناخ التطبيق. من الواضح أن المادة التي تقوم بتحميلها سيتم تذكرها من أجل المتهدمة المعترف بها ، وسيتم تحديد قدرتها بشكل مستقل. كل ما لديك مباشرة أسفل مرتبة في بطاقة SD للهوية.

تحميل برنامج IDM النسخة المدفوعة للاندرويد ، من المحتمل جداً أن يكون التحميل الذكي هو أقوى وضع يقدمه IDM للعملاء. بادئ ذي بدء ، سيساعد ذلك في توفير طاقة البطارية حتى لا يضطر العملاء إلى القلق بشأن تحميل محتوى طعام هائل وغير مكلف لتطبيق Autorun. بالإضافة إلى ذلك ، فهو يساعد أيضاً في تحميل السجلات عند نسخ الاتصالات القابلة للتحميل إلى حافظة IDM. أخيراً ، يدعم هذا الابتكار العملاء أيضاً للاحتفاظ بكل واحد من السجلات التي يقومون بتحميلها. لذا فأنت لست خائفاً من فقدان أي معلومات قمت بحفظها. علاوة على ذلك ، فإن الاتصال بالطوفان يجعل من العملي بالنسبة للعملاء نقل سجلاتهم إلى أشخاص آخرين والحصول على المستندات من الأدوات المشتركة في IDM.
  • Wake lock لإيقاف الهاتف من الدخول في وضع السكون أثناء استمرار التحميل.
  • الوضع الداكن متاح.
  • اهتزاز التحكم متاح.
  • محدد السرعة .
  • تحميل الملفات المحمية بكلمة مرور.
  • معالجة ذكية للخطأ ، لذا فأنت لا تفقد بياناتك.
  • قم بتحميل ملفات Torrent باستخدام رابط Magnet أو Torrent URL أو ملف Torrent.

معلومات التطبيق

الأسـم1DM +
المـطور Vicky Bonick
الحزمةidm.internet.download.manager.plus
نـوع التطبيقتحميل ملفات من الإنترنت
تقييم التطبيق4.5 من 5 نجوم
الفئة العمريةللجمـيع
سعر التطبيق3.01 $
إصـدار التطبيق V15.2
تاريخ التحديث الأربعاء ، 27 أكتوبر 2021
تـوافق التطبيقأندرويد 4.2 فما فوق
الأذونات المطلوبةالتخزين
حـجم التطبيق 15 ميغابايت
التعديل-
الإنترنتمطلوب
موقع الرفعميديا فاير

رابط التحميل

تحميل 1DM النسخة المدفوعة Plus

إذا كان الرابط معطلاً ، فيرجى الإبلاغ عبر صفحة نموذج أتصـل بي في هـذا الموقع أو الكتابة في التعليقات أسفل المقالة
google-playkhamsatmostaqltradent