تحميل Motion Ninja مهكر بدون علامة مائية للاندرويد

بسم الله الرحمن الرحيم
مرحباً بكم جميعاً في هذه المقالة على موقع علي للتقنية . أقدم لكم تطبيق محرر الفيديو الغني عن التعريف Motion Ninja من تطـوير changpeng النسخة المدفوعة Pro مجاناً الإصـدار الأخير و بدون إعلانات للجميع هواتف الأندرويد
تحميل Motion Ninja مهكر اخر اصدار

حول Motion Ninja مهكر بدون علامة مائية

تحميل Motion Ninja مهكر برابط مباشر 
تم تصميم Motion Ninja بواجهة سهلة الاستخدام وإرشادات مفيدة تماماً عند فتح التطبيق لأول مرة. بلمسة بسيطة على الشاشة يمكنك إضافة تأثيرات الحركة إلى مقاطع فيديو متعددة في نفس الوقت. بعد ذلك ، دعنا ندمج الفيديو مع موسيقى الخلفية وأنشئ المحتوى باستخدام الكثير من الأدوات المختلفة ، تحميل motion ninja مهكر .

Motion Ninja هو محرر فيديو ، لكن قدرته البارزة هي تحريك كل شيء في الفيديو ، وجعله ينبض بالحياة. هذا ، بالطبع ، مدعوم من أنظمة الذكاء الاصطناعي ، والتي تعد المستخدمين بأكثر الاحتمالات المذهلة لتصميم مقطع فيديو فريد من نوعه بالمعيار العادي. علاوة على ذلك ، تمنح التخصيصات للمستخدمين مزيداً من المرونة ، وتجاوز العديد من قيود الهواتف المحمولة لجعلهم أكثر تفوقاً.

تنزيل motion ninja مهكر اخر اصدار ، بعد الانتهاء من هذا العمل الفني يمكنك مشاركته على الفور على الشبكات الاجتماعية أو إرساله إلى تطبيقات الدردشة الأخرى. يدعم التطبيق صناعة الأفلام بجودة عالية HD مع واجهة احترافية لتطبيق تحرير الفيديو كما هو الحال على جهاز الكمبيوتر ولكن سهل الاستخدام . يمكنك إضافة تأثير حركة واحد أو أكثر إلى مقطع الفيديو الخاص بك لإبراز اللحظات المهمة في الفيلم .

Motion Ninja هو محرر فيديو احترافي وتطبيق صانع صور من الناشر changpeng. يمتلك التطبيق أدوات تسجيل فيديو احترافية ، بحيث يمكن للمستخدمين التعامل بسهولة مع كل وظيفة لإنشاء مقاطع فيديو حية وملونة. هذه أداة دعم قوية لمنشئي صور الفيديو أو تريد ببساطة التقاط لحظات الحياة التي لا تنسى وإرسالها إلى أصدقائك للإعجاب بها.

اصنع فيلم حركة مذهل
تحميل برنامج motion ninja مهكر ، سيساعدك Motion Ninja على إنتاج أفلام احترافية وعالية الجودة بأسلوب حركة هوليوود. تعد ميزة تسجيل الأفلام داخل التطبيق هي الخيار الأول بالنسبة لك لالتقاط لحظاتك ومغامراتك المثيرة. سيساعدك التطبيق على صنع فيلم بطيء الحركة أو التقديم السريع Fast Motion .

أنت لم تسمع خطأ. بدعم من Motion Ninja ، يمكنك إنتاج أفلام حركة احترافية بجودة عالية لا تقل عن أفلام الحركة في هوليوود. السبب في أن التطبيق يساعدك على القيام بذلك هو أنه يتميز بالحركة البطيئة أو التقديم السريع لكل مشهد. يساعدك على ضبط معدل الإطارات البالغ 120 إطاراً في الثانية أو 240 إطاراً في الثانية والتصدير بنفس السرعة. يتيح لك الجمع بين التأثيرات المثيرة والجذابة للغاية إنشاء أفلام حركة أصلية. بالتأكيد بالنسبة لأولئك الذين يحتاجون إلى أداة بسيطة ولكنها فعالة لصنع الأفلام ، فإن Motion Ninja هو الخيار الأفضل الذي يمكنك اختياره ، تنزيل Motion Ninja مهكر ميديا فاير .
تحميل Motion Ninja مهكر
يمكنك بسهولة ضبط معدل الإطارات إلى حوالي 120 إطاراً في الثانية أو 240 إطاراً في الثانية ثم تصدير الفيديو بنفس المعدل وإضافة تأثيرات جذابة. بالإضافة إلى ذلك يتيح لك أيضاً ضبط اللون والعدسة لفيديو 120 إطاراً في الثانية أو 240 إطاراً في الثانية مع الحفاظ على جودة الفيديو الأصلي. شيء خاص آخر هو أنه يمكن تطبيق تأثير الحركة البطيئة على كل قسم من الفيلم وليس مطلوباً القيام به على الفيديو بأكمله. يدعم التطبيق أيضاً استيراد فيديو Ultra HD 4K لتحرير وتصدير فيديو 4K بشكل جميل وسلس .

إطار رئيسي مثير وتحريرات متعددة الطبقات
تحميل Motion Ninja مهكر برابط مباشر للاندرويد ، عندما يأتي المستخدمون إلى Motion Ninja لأول مرة ، سيتعرضون للعديد من المفاهيم الجديدة في التحرير للهواتف المحمولة ، وهي الإطارات الرئيسية ومتعددة الطبقات. يُنظر إليها على أنها أداة تسمح للمستخدمين بتحرير كل شيء في كل جزء ، وإدراج المزيد من المحتوى بطرق مختلفة. بناءً على ذلك ، يمكن للمستخدمين إطلاق العنان لإمكانيات جديدة في تحرير الفيديو وتعظيم كل أداة للحصول على أفضل أداء لكل شيء.

تتميز الطبقات المتعددة بوظيفة مميزة لمساعدة المستخدمين على تغيير الجودة المرئية لمشهد أو مقطع كامل ، مما يجعلها أكثر صقلًا. ستحتوي كل طبقة على تغيير مرئي ، مثل التأثيرات والمرشحات والملصقات والمزيد ، بما في ذلك التغييرات المرسومة باليد أو المادية للإطار. سيتم تحسين جودة الصورة بشكل كبير من خلال هذه الوظيفة وتسمح للمستخدمين بتصحيح بعض التفاصيل لجعل الفيديو أكثر سلاسة.

انتقال مذهل وآثار فريدة
تنزيل برنامج Motion Ninja مهكر اخر اصدار ، يعد نظام التأثيرات المرئية في Motion Ninja من الطراز الأول ، حيث يوفر دائماً للمستخدمين المحتوى الضروري والتأثيرات عالية الجودة. كما أنها مصقولة وفعالة للغاية ، مما يمنح المستخدمين المزيد من الأفكار لإنشاء فيديو مذهل وجذاب وترك انطباع قوي. سيقدم التطبيق المزيد من تأثيرات الانتقال ، وهو خيار مثالي لمقاطع الفيديو ذات التحولات المستمرة لإظهار المحتوى الرئيسي بوضوح.

تعد براعة Motion Ninja بجلب المزيد من الأفكار الجريئة والمتميزة للاعبين ، بما في ذلك إكمال الإنجازات الأكثر إثارة للإعجاب. سيوفر أيضاً المزيد من الأشياء الجديدة والرائعة ، مما يمنح المستخدمين المزيد من التجارب الجديدة عند تصميم مقطع فيديو مثل مصور فيديو محترف.

اجعل مقاطع الفيديو تنبض بالحياة باستخدام المرشحات
مع مجموعة واسعة من تأثيرات الفيديو المختلفة ، تتيح لك Motion Ninja اختيار التأثيرات المناسبة للفيديو الذي تقوم بتحريره. مهما كان التأثير الذي تبحث عنه ، من السياسة إلى الفن ، يمكنك العثور عليه على هذه المنصة. بالإضافة إلى ذلك ، مع القدرة على ضبط السطوع أو التشبع أو الحدة أو الضبابية ، سيصبح الفيديو الخاص بك بالتأكيد حيوياً وواقعياً بالطريقة التي تريدها ، تحميل Motion Ninja مهكر للاندرويد .

بالنسبة لأولئك الذين غالباً ما يلتقطون صوراً ذاتية أو بعبارة أخرى يحتاجون إلى استخدام الكاميرا الأمامية ، ستدعم Motion Ninja أيضاً التبديل إلى مرشح رائع باستخدام الكاميرا الأمامية. تحتاج فقط إلى اختيار وضع الفيديو المناسب لإنشاء مقاطع فيديو عالية الجودة وحادة.

يساعدك Motion Ninja أيضاً على إنشاء تأثيرات فيديو بألوان مختلفة مع فلاتر متنوعة لتختار من بينها. تم اختيار مجموعة كبيرة من الفلاتر بعناية من صانعي الأفلام لتلبية احتياجات كل مستخدم سواء كنت تبحث عن أي تأثير وثائقي أو أسلوب فني. يمكنك اقتصاص مقاطع الفيديو أو ضبط السطوع والتشبع والحدة أو التمويه ... وغيرها من المعلمات لإضفاء الحيوية على مقاطع الفيديو الخاصة بك. بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك أيضاُ إنشاء مقاطع فيديو سيلفي مثالية مع مرشحات رائعة عند التبديل إلى الكاميرا الأمامية وتحرير العديد من المرشحات لإضافتها إلى التراكبات. الآن ما عليك سوى تحديد وضع الفيديو المناسب للمساعدة في إنشاء مقاطع فيديو عالية الجودة وألوان جذابة! تحميل Motion Ninja مهكر APK للاندرويد .

محرر فيديو احترافي 
سيصبح الفيديو الخاص بك أكثر حيوية إذا أضفت القليل من المؤثرات المرحة أو الصوت. سيوفر لك التطبيق أكثر من 100 نوع من الملصقات الشهيرة والرموز التعبيرية المضحكة, والملصقات الكرتونية ، والرسوم التوضيحية. يوجد أكثر من 100 مؤثر صوتي مميز مثل الحيوانات والانفجارات والضحك حسب السياق ستختار الصوت الذي يناسب الفيديو الخاص بك. 

تحميل motion ninja مهكر ميديا فاير ، بالإضافة إلى الوظائف الفائقة لإنشاء مقاطع فيديو رائعة ، تمتلك Motion Ninja مجموعة أدوات استثنائية ومتعددة الاستخدامات ، حتى أنها مدعومة بالذكاء الاصطناعي لتحقيق الدقة المطلقة. لا تتفاعل هذه الأدوات مع الصور أو التأثيرات فحسب ، بل إنها تساعد المستخدمين أيضاً في التعامل مع التكرار أو تجميع الكثير من المحتوى معاً. يتضمن ذلك إدراج صور أو مقاطع فيديو صغيرة مباشرة في أجزاء أكبر ، مما يخلق إنجازاً جديداً للفيديو.

يتم دمج أكثر من 100 خط مصمم جيداً مع الأقنعة والرسوم المتحركة للإطار الرئيسي لمنح النص تأثيراً متدرجاً رائعاً. أيضاً ربما يكون هذا هو أفضل تطبيق يمكنك العثور عليه نظراً لوجود أكثر من 100 مؤثر فيديو رائع يمكن إضافته مثل خلل ، VHS ، ... والعديد من أروع التأثيرات يتم تحديثها يومياً. تحرير الفيديو بنقرة واحدة فقط سيوفر وقتك من اتباع الخطوات الشاقة.

تحميل موشن نينجا مهكر اخر اصدار ، بالتأكيد لن يتم تقدير قدرة Motion Ninja على صناعة الأفلام إذا كان هذا التطبيق يفتقر إلى المؤثرات الصوتية والخطوط والملصقات. يوفر التطبيق للمستخدمين أكثر من 100 نوع من الملصقات الشهيرة مع مجموعة كاملة من الملصقات. ما يكفي من المشاعر. يساعدك أكثر من 100 مؤثر صوتي متميز بما في ذلك أصوات الحيوانات والانفجارات والضحك في اختيار الخيار الأنسب لموضوع الفيديو الخاص بك.

يتم أيضاً إرسال أكثر من 100 خط إلى المستخدمين بواسطة Motion Ninja. تضفي الخطوط المصممة جيداً جنباً إلى جنب مع الأقنعة والرسوم المتحركة للإطار على النص تأثيراً متدرجاً مذهلاً ولافت للنظر. مع أكثر من 100 مؤثر فيديو رائع تمت إضافته مثل خلل ، ستجعل VHS بالتأكيد كل ثانية من الفيديو الخاص بك أكثر حيوية وواقعية وتجلب المشاعر إلى المشاهدين كما لم يحدث من قبل.

مفتاح CHROMA لإنشاء فيديو بلوكبوستر
تحميل Motion Ninja مهكر اخر تحديث ، إلى جانب المميزات الفائقة أعلاه ، يتيح التطبيق أيضاً للمستخدمين الاستفادة من قدرة الشاشة الخضراء على إنشاء مقاطع فيديو رائعة مثل هوليوود. بالطبع ، سيتطلب الأمر الكثير من التغيير والتبديل في كل أداة لجعل كل شيء أكثر واقعية وحيوية ، لكنها كلها مدعومة بالذكاء الاصطناعي لتوفير وقت العمل. تسمح بعض اللحظات الخاصة أيضاً للمستخدم بدمج الأهداف في البيئة ، مما يجعل البيئة المحيطة أكثر تميزاً.

يعد تأثير الشاشة الخضراء مناسباً أيضاً لتغيير الخلفية أو المشاهد المهمة ، ويمكن للتطبيق أن يسحبه تماماً للمستخدمين لتصميم فيديو مثالي. إلى جانب ذلك ، يوفر التطبيق أيضاً العديد من الموارد القيمة المناسبة لبناء البيئات أو إنشاء لحظات مثيرة ومثيرة. سيكون بعض المحتوى الخاص أيضاً مجانياً وفعالاً للمستخدمين لاستخدامه في العديد من اللحظات الحاسمة في التصوير بالفيديو.
تحميل Motion Ninja مهكر
حفظ ومشاركة مقاطع الفيديو بسهولة
تنزيل Motion Ninja مهكر اخر تحديث ، إختر الدقة المناسبة لضغط وتحويل مقاطع الفيديو الخاصة بك ودقة الفيديو, ومعدلات الإطارات بما في ذلك 720p و 1080p و 4K. بمجرد أن يصبح تحرير الفيديو الخاص بك فريداً يمكنك مشاركته مع ألبوم الكاميرا بإخراج عالي الجودة. باستخدام Motion Ninja ، يمكنك أيضاً تحميل ومشاركة مقاطع فيديو عالية الدقة بالكامل على مواقع التواصل الاجتماعي مثل Facebook و Youtube و Instagram و Whatsapp ... 

يرجى مشاركة الصورة النهائية من محرر الفيديو بعد التأثير مع الأصدقاء على وسائل التواصل الاجتماعي. تطبيق موشن نينجا مهكر هو تطبيق تحرير الفيديو المثالي للمستخدمين الجدد عندما لا تكون لديك أي مهارات في التحرير أو صناعة الأفلام. جرب التجربة واجعل الفيديو أكثر تميزاً .

إنه لأمر رائع أن يدعم تطبيق Motion Ninja المستخدمين لمشاركة مقاطع الفيديو على منصات الشبكات الاجتماعية مثل Facebook و youtube و Instagram و WhatsApp بسرعة وسهولة. يمكن للمستخدمين اختيار الدقة المناسبة تماماً لضغط وتصدير مقاطع الفيديو. درجات الدقة ومعدلات الإطارات من 720p و 1080 p و 4K. لا يستغرق تصدير الملفات وقتاً مثل تطبيقات تحرير الفيديو الأخرى. لا يتعين عليك أيضاً قضاء الكثير من الوقت في انتظار تحميل الفيديو على منصات التواصل الاجتماعي. يتم ذلك بسرعة بواسطة Motion Ninja ، تنزيل موشن نينجا مهكر للاندرويد .

تعظيم إبداع المستخدم
إذا كنت تحب إنشاء أعمال تحرير الفيديو ، أو حتى إذا كنت شخصاً لم يصنع مقاطع فيديو من قبل ، فيمكنك بسهولة تشغيل Motion Ninja. يوفر التطبيق للمستخدمين كنزاً ضخماً من الأدوات. تتمثل مهمتك في الجمع بين هذه الأدوات بشكل مناسب ومرن وسلس لإنشاء أفلام رائعة. مع Motion Ninja ، ستتمكن من إطلاق العنان لإبداعك بلا حدود.

مميزات موشن نينجا مهكر اخر اصدار

تحميل Motion Ninja مهكر اخر اصدار للاندرويد
المشروع مثير للإعجاب بالتأكيد لقدرته على تحقيق أي تعقيد للأهداف أثناء تثبيت مقاطع فيديو قصيرة وأفلام كاملة. لا يوجد فقط مخطط زمني ملائم ووصول سريع إلى جميع أدوات التحرير الضرورية ، ولكن يوجد أيضاً قسم به عدد كبير من التأثيرات والانتقالات والمرشحات وجميع الوظائف الأخرى لتحسين الصورة. 

حسناً ، ستتيح لك المجموعة الكاملة من إعدادات الإخراج استخدام التطبيق لتنفيذ أفكار لمجموعة متنوعة من المواقع. من استضافة الفيديو والشبكات الاجتماعية ، إلى الأنظمة الأساسية الاحترافية التي تفضل فقط معلمات معينة للملفات المقبولة. إليك بعض مميزات التطبيق :
  • محرر فيديو متعدد الطبقات مناسب بشكل خاص لتحرير فيديو موسيقى الرسوم المتحركة أو تعديلات المعجبين لنجوم فيديو البوب.
  • صانع فيديو الإطار الرئيسي المخصص ومحرر الرسوم المتحركة .
  • يتم تضمين التأثيرات البصرية وتصحيح الألوان.
  • حركة بطيئة سلسة هي تقنية تستخدم الاستيفاء بالتدفق البصري لإنشاء تأثير twixtor أو تجميد الوقت على الشاشة. قم بسلاسة فيديو slomo الخاص بك مثل المحترفين باستخدام هذه الأداة.
  • التأثيرات مثل Motion Blur و Glow وغيرها الكثير قابلة للتخصيص بدرجة كبيرة.
  • AE محرر فيديو هو تطبيق لتحرير الفيديو يسمح لك بتحرير مقاطع الفيديو على هاف Android الخاص بك.
  • المزيد من الأشكال للسماح لك بإنشاء مقاطع فيديو لتحرير المعجبين بسهولة.
  • Chroma Key و Green Screen هما طريقتان مستخدمتان في صناعة الأفلام.
  • تُسهل ممحاة الخلفية المدعومة بالذكاء الاصطناعي إجراء تعديلات على المروحة في Adobe Photoshop.
  • يمكنك إنشاء نص ثلاثي الأبعاد بسهولة باستخدام هذه الأداة.
  • قم بسهولة بتضمين أكثر من 50 انتقالاً مبتكراً بنقرة واحدة! اختر من بين مجموعة متنوعة من الأنماط مثل 3D و Shake وأنماط أخرى.
  • قم بإنشاء منحنيات السرعة أو الرسوم البيانية الخاصة بك.
  • دعم إخراج 1080p و 4K على أقل تقدير.

معلومات التطبيق

الأسـم Motion Ninja
المـطورchangpeng
الحزمةcom.accarunit.motionvideoeditor
نـوع التطبيقمحرر فيديو
تقييم التطبيق4.5 من 5 نجوم
الفئة العمريةللجمـيع
سعر التطبيقمجـاني
إصـدار التطبيق V3.1.5
تاريخ التحديث الاربعاء ، 08 يونيو 2022
توافق التطبيقأندرويد 4.4 فما فوق
الأذونات المطلوبةالتخزين
حـجم التطبيق 82 ميغابايت
التعديلكُل شيء مفتوح
بدون علامة مائية
بدون إعلانات
الإنترنتغير مطلوب
موقع الرفعميديا فاير

رابط التحميل

تحميل Motion Ninja النسخة الكاملة Pro
التحمــيل إنقر هنـا
إذا كان الرابط معطلاً ، فيرجى الإبلاغ عبر صفحة نموذج أتصـل بي في هـذا الموقع أو الكتابة في التعليقات أسفل المقالة
google-playkhamsatmostaqltradent