تحميل 365Scores مهكر آخر اصدار للاندرويد

بسم الله الرحمن الرحيم
مرحباً بكم جميعاً في هـذه المقالة على موقع علي للتقنية ، أقدم لكم تطبيق نتائج مباشرة وأخبار رياضية 365Scores من تطـوير 365Scores LTD النسخة المدفوعة Pro مجاناً الإصـدار الأخير و بدون إعلانات للأندرويد
تحميل 365Scores مهكر آخر اصدار للاندرويد
تحميل 365Scores مهكر آخر اصدار للاندرويد

حول تطبيق 365Scores Pro APK مهكر

تحميل 365Scores مهكر برابط مباشر
365Scores هو التطبيق المناسب لك لمتابعة أخبار الرياضة. جنباً إلى جنب مع التطبيق ، أعطاك المزيد من الأفكار. يتم تسليم المعلومات الرياضية باستمرار بواسطة 365Scores. سيبدأ المستخدمون في المشاهدة مع بطولات متعددة. تقدم التطبيقات دائماً العديد من الأشياء المثيرة للاهتمام من خلال الموضوعات. انضم إلى العديد من عشاق الرياضة الآخرين. شاهد العديد من المباريات الرياضية. إذا كنت من محبي تلك الموضوعات ، فلا يمكنك تجاهل 365Scores. أحد التطبيقات العديدة التي يستخدمها العديد من الأشخاص. لا تدع تفوتك أي مباريات. انضم إلينا وشجع الفرق التي تحبها. ستجلب 365Scores مهكر اخر اصدار المستخدمين لمشاهدة المباريات المثيرة.

تعتبر الرياضة دائماً موضوعاً يهتم به الكثير من الأشخاص. وهي أيضاً إحدى الطرق التي يمكنك من خلالها الاسترخاء وتخفيف التوتر. بعد ساعات من التعب ومشاهدة البطولات. سوف ترفع معنوياتك أيضاً وتكتسب طاقة جديدة. 365Scores سيرافق ويقدم مجموعة متنوعة من المحتويات الجذابة. سيبدأ اللاعبون بالبطولات الرياضية. استمتع بالجو المثير للاعبين. احصل بسرعة على آخر الأخبار حول الموضوعات التي تحبها. سيصدر 365Scores مهكر برابط مباشر للاندرويد مجموعة متنوعة من الأخبار. لذلك سوف تعرف في أقرب وقت ممكن. انضم إلى التطبيق وشاهد المنافسة بين أفضل الفرق.

365Scores مهكر هو تطبيق رياضي سيساعد المشجعين على متابعة جميع المعلومات حول كرة القدم وكرة السلة ... بسرعة وبشكل حدسي. وبشكل أكثر تحديداً ، يجلب هذا التطبيق الكثير من المعلومات من اللاعبين المفضلين ، والترتيب ، والمواعيد ، وعشرات المباريات الحية من جميع أنحاء العالم.

تحديث اخبار الرياضة اليومية
تريد دائماً مشاهدة الألعاب الرياضية وجداول المباريات. 365Scores سيكون التطبيق المناسب لك. مثل بالنسبة لك لمشاهدة المباريات على الهواء مباشرة. الإبلاغ عن الجو العام الذي حدث. لكي تشعر على أكمل وجه. تطبيق 365Scores مخصص لأولئك الذين لديهم شغف بهذا المجال. شاهد وتعرف باستمرار على الرياضة في الدولة وحول العالم. هذه أيضاً إحدى الطرق المختلفة للترفيه عن نفسك. تعال إلى كل موضوع واستمتع بمشاعر فريدة من نوعها. لنبدأ الآن مع 365Scores مهكر من ميديا فاير. سلسلة من البطولات في انتظارك لمشاهدتها. تغلب على المنافسة وشاهد أصنامك يتنافسون.

نتائج مباشرة وأخبار رياضية
لأي مشجع لكرة القدم ، أو حتى الرياضات الأخرى مثل الكرة الطائرة وكرة السلة. الجميع يريدون تلقي معلومات حول مباريات ناديهم المفضل في أسرع وقت ممكن. سيكون 365Scores خياراً مثالياً ، خاصة بالنسبة لأولئك الذين ليس لديهم الكثير من وقت الفراغ لمشاهدة البث المباشر.

سيقوم برنامج 365Scores مهكر للاندرويد بتحديث المطابقات المستمرة المتعلقة بمصالح كل مستخدم بشكل كامل. من هناك ، اعرض معلومات كاملة عن المباراة الجارية بالإضافة إلى الإحصائيات المتعلقة بتلك المباراة. نتيجة لذلك ، يمكن للمستخدمين مواكبة جميع التطورات الرئيسية بفضل البيانات المحدثة باستمرار وبدقة عالية. يمكن ملاحظة أن الناشر 365Scores LTD قام بعمل رائع مع منتجه عندما وصل حتى الآن إلى أكثر من 10 ملايين عملية تثبيت على Google Play.

واجهة التطبيق بسيطة 
من حيث الواجهة ، يمتلك 365Scores مهكر الاصدار الاخير أسلوباً بسيطاً جداً ولكنه فاخر للغاية والأهم من ذلك فعاليته. هذا يعني أن المعلومات يتم توزيعها بشكل واضح للغاية ، مما يعني أنه سيكون من السهل جداً مشاهدة ومتابعة تحليل المباراة ، ومعايير التسديدات ، ومقدار الوقت للتحكم في الكرة ، وعدد الأخطاء في اللعبة وكذلك عدد التسديدات التي حصل عليها اللاعب ، وعدد التدخلات أو عدد الفرص التي تم إنشاؤها في تلك المباراة .
تحميل 365Scores مهكر اخر اصدار للاندرويد
بالإضافة إلى معرفة من هو اللاعب الجيد على طول المباراة. لأنه ببساطة ليس مجرد التسجيل سيصبح أفضل لاعب في اللعبة ، ولكنه يعتمد على الكثير من العوامل الأخرى - والتي ستساعدك على استغلال الزوايا المخفية التي نادراً ما تلاحظها في لاعب خط وسط أو مدافع.ميزة أخرى هي القدرة على تكرار الهدف - الطريقة التي تم بها تسجيل الهدف ، أي أنك سترى فقط اللاعبين الذين شاركوا في هذا الهدف ، وليس فقط الهدافين أو التمريرات الحاسمة. ، ولكن أيضاً الشخص الذي يسرق الكرة لشن الهجوم وكذلك إطلاق شرارة هذا الهدف - لأنه في بعض الأحيان يكون فناً ، وأسلوباً فريداً للغاية لا يمكنك مشاهدته مرة أخرى.

بالإضافة إلى المميزات المذكورة أعلاه ، يمتلك تطبيق 365Scores مهكر آخر اصدار أيضاً واجهة حديثة وبسيطة ولكنها متطورة. تتم مزامنة معظم المميزات الرئيسية في اللون والتخطيط والعرض البديهي للغاية. سترى أيقونات مقابلة للوظائف المعروضة على الشاشة والتي تعد بمساعدتك على ألا تستغرق وقتاً طويلاً لتعتاد عليها. إلى جانب ذلك ، سيساعدك تأثير الانتقال السلس في هذا التطبيق أيضاً على تحسين وقت الاستخدام مباشرة من المرة الأولى.

استمتع بأكثر من مئات الآلاف من المباريات الكبيرة والصغيرة مع العديد من الرياضات المختلفة من خلال 365Scores سيساعدك في الحصول على نظرة عامة أكثر تفصيلاً. ستكون جميع العناصر المتعلقة بشغفك مرئية بالكامل على شاشة المستخدم منذ اللحظة التي تفتح فيها هذا التطبيق على الهاتف.

التقط جميع المعلومات المهمة
سيتم تنظيم كل أصل ممثل في 365Scores مهكر بدون اعلانات كمجلد. ستساعدك الروابط التي ننشئها في تحديد محتوى الاهتمام بسهولة. سيظهر جدول الفرق في ملف ALL SCORES ، ويمكنك تصفية الفريق الذي تريده مباشرة في شريط البحث. ليس فقط كرة القدم ، ولكننا نطور أيضاً معلومات مماثلة في أكثر 10 رياضات شعبية. يمكن أن تصبح البطولات التي تم تنظيمها وتجري على وشك الحدوث كائنات يمكن للنظام عرضها على الشاشة. يتم توفير إجمالي 2000 بطولة ذات أحجام مختلفة على لوحة مع معلومات مهمة مثل مواعيد المسابقة وأماكنها.

العديد من الرياضات المختلفة
كما ذكرت سابقاً ، لا يوفر برنامج أخبار الكرة العالمية 365Scores مهكر معلومات حول لعبة كرة القدم العادية فحسب ، بل يوفر أيضاً العديد من الرياضات الأخرى. عادة السباحة ، والجولف ، والسراويل القصيرة ، وكرة السلة ، والكرة الطائرة ، وكرة الريشة ، وما إلى ذلك. جميع الرياضات لها تقسيم واضح من خلال فئات مختلفة بحيث يمكن للمستخدمين أن يكونوا أكثر ملاءمة في تتبع أنشطتهم. إلى جانب ذلك ، يتضمن هذا التطبيق أيضاً الآلاف من البطولات الرياضية الكبيرة والصغيرة حول العالم المتعلقة بالرياضات المختلفة. عادةً ما يكون عدداً قليلاً من البطولات الكبرى مثل الدوري الإنجليزي الممتاز ، الدوري الألماني ، الدوري الإسباني ، الدوري الإيطالي ، دوري أبطال أوروبا ، ويمبلدون ، اتحاد كرة القدم الأميركي وغيرها الكثير.

لا يوفر 365Scores معلومات حول مباراة كرة القدم العادية فحسب ، بل يوفر أيضاً العديد من الرياضات الأخرى. عادة ، السباحة ، والجولف ، والسراويل القصيرة ، وكرة السلة ، والكرة الطائرة ، وكرة الريشة ، وما إلى ذلك. جميع الرياضات لها تقسيم واضح من خلال فئات مختلفة للمستخدمين لتتبع الأنشطة بشكل أكثر ملاءمة. إلى جانب ذلك ، يتضمن هذا التطبيق أيضاً الآلاف من البطولات الرياضية الكبيرة والصغيرة في العالم المتعلقة بالرياضات المختلفة. عادةً ما تكون بعض البطولات الكبرى مثل الدوري الإنجليزي الممتاز ، الدوري الألماني ، الدوري الإسباني ، الدوري الإيطالي ، دوري أبطال أوروبا ، ويمبلدون ، اتحاد كرة القدم الأميركي ، وغيرها الكثير.

للأشخاص المشغولين
إذا كنت شخصاً يضطر دائماً إلى قضاء الكثير من الوقت في العمل. لكن ما زلت تريد إرضاء شغفه. 365Scores هو الحل المناسب لك. يمكن مشاهدتها في أي مكان وفي أي وقت. سيتم دائماً تحديث جميع مصادر الأخبار بواسطة التطبيق. إشعارات الهاتف لتتبعها. تطبيق مناسب للمستخدمين لمعرفة متى يريدون. فقط برفقة 365Scores مهكر النسخة المدفوعة ، ستعرف بسرعة النتيجة بين المباريات. لا حاجة لمشاهدة البطولات من البداية. يحتوي 365Scores على أقسام لنشر النتائج ويمكنك معرفة النتائج بين الفرق. هذا هو التطبيق للأشخاص المشغولين. ما زلت أشاهد اللعبة الرياضية وما زلت قادراً على حل كل شيء.

تقدم المباريات
365Scores سيقدم المباريات. ستتم مشاهدتك عبر الإنترنت مع فرق المباراة. 365Scores مهكر النسخة الكاملة يقوم بتحديث الدرجات بشكل مستمر. أهداف من وقت لآخر. جميع الأخبار الرياضية وكذلك اللاعبين المشاركين. يتم إخطار جميع المشاهدين بواسطة 365Scores. يمكن للمشاهدين أيضاً اختيار أي مباراة لمشاهدتها. علاوة على ذلك ، يشاركون في التعليقات بعد ساعات ودقائق من المباريات. ناقش مع العديد من المشاهدين الآخرين. شارك الأفكار وجداول المطابقة مباشرة في 365Scores. سيتم تقديم الدورة بأكملها بأكبر قدر من التفاصيل بواسطة 365Scores.

شاهد مباريات كرة القدم من المحترفين إلى الهواة
كما ذكرنا أعلاه ، يعتبر 365Scores بدون اعلانات حلاً مثالياً لأولئك الذين لديهم شغف بالرياضة ولكن ليس لديهم الكثير من وقت الفراغ. هذا التطبيق لديه طريقة عمل مألوفة نسبياً. سيُغلف أبرز المعلومات الرياضية على الشاشة ليتمكن المستخدمون من متابعتها بسهولة. في الوقت نفسه ، سيتم الإبلاغ عن نتائج المطابقة بدقة وبشكل حدسي وبسهولة في كل مرة يلمس فيها المستخدم كل مباراة محددة. لطالما كانت سرعة النقل إحدى مشكلات تطبيق Livescores ، لكن 365Scores عكس ذلك تماماً. يحتوي هذا التطبيق على نظام تحديث قوي يسمح للتطبيق بتحديث أهداف مباريات كرة القدم بسرعة. سيتم تحديث جميع التطورات الرئيسية باستمرار في الوقت الفعلي حتى يشعر المستخدمون أنهم يشاهدون البث المباشر. لا تفوت هذا التطبيق إذا لم تتمكن من إيجاد الوقت لمشاهدة المباريات المفضلة لديك.

اتبع فريقك المفضل ودورياتك
هنا في 365Scores مهكر برابط مباشر ، يمكن لمستخدمي الأندرويد الاستمتاع بمتابعة فريقهم المفضل ودورياتهم من 10 رياضات مختلفة. استكشف الآلاف من الدوريات الرياضية المختلفة من جميع أنحاء العالم واكتشف الفرق المذهلة في كل مسابقة. تابع فريقك واسمح لـ 365Scores بإطلاعك على كل الأخبار ذات الصلة. اكتشف نتائجهم المباشرة خلال المواجهات المهمة. افتح الأخبار الرياضية التي تتعلق بأي جانب من جوانب الفريق. اكتشف تغييرات القائمة مع الانتقالات أو الأحداث الجديدة داخل الأندية. استمتع بإحصائيات وتعليقات المباريات في الوقت الفعلي ، جنباً إلى جنب مع النتائج المباشرة للاستمتاع بالمباريات بشكل أفضل. والقائمة تطول.

شاهد على الإنترنت والمزيد
يمتلك تطبيق 365Scores مهكر أيضاً ميزة رائعة للغاية ومناسبة لجميع أنواع المستخدمين ، وهي المشاهدة عبر الإنترنت. من خلال هذا التطبيق ، يمكن للمستخدمين مشاهدة مبارياتهم الرياضية المفضلة عبر الإنترنت دون الحاجة إلى تسجيل الدخول إلى قنوات الفيديو الأخرى. علاوة على ذلك ، يمكنك ببساطة النقر على المباراة الجارية والاستمتاع بها على أكمل وجه كما تشاهدها عبر الإنترنت على Steam. بالطبع ، سيكون معدل النقل أبطأ من الوقت الفعلي. لكنها لن تؤثر على تجربتك كثيراً. 

بالإضافة إلى ذلك ، قبل وأثناء كل مباراة ، سيتم عرض معلومات عن الأندية بالكامل على الشاشة. بما في ذلك التشكيلة الأساسية ، واللاعبين المصابين ، سواء في منطقة المنافسة ، أو الفرق الاحتياطية ، أو النتائج ، أو البطاقات الصفراء ، أو البطاقات الحمراء ، وما إلى ذلك ، يتم تحديثها جميعاً بشكل مستمر للمساعدة في إقامة المباراة بشكل مستمر. يمكن للمستخدمين الاستمتاع باللعبة بشكل كامل أكثر من أي وقت مضى.

حقوق الطبع والنشر للعبة
ومع ذلك إلى جانب برنامج 365Scores مهكر اخر اصدار ، لا تزال هناك بعض أوجه القصور. بالطبع ، لن يُسمح لك بمشاهدة المباراة من خلال التطبيق بسبب مشكلات حقوق النشر. مع ذلك ، فإن عدد اللغات المضمنة في التطبيق ليس كثيراً (مفيد لأولئك الذين يرغبون في تعلم المزيد من اللغات الأجنبية ولكنه غير مريح لأولئك الذين يريدون فقط تحديث المعلومات ولا يفهمون اللغات المتاحة). إلى جانب ذلك ، لا تكتمل محاكاة الهدف عندما لا تكون قادراً على رؤية مسار الكرة عندما تصبح هدفاً.

يوصى بهذا التطبيق لجميع المعجبين الذين يرغبون باستمرار في البقاء على اطلاع بأحدث المعلومات. هناك الآلاف من الفرق ومئات البطولات من مختلف البلدان وجميع أنواع الألعاب الرياضية ، بما في ذلك كرة القدم والهوكي وكرة السلة والتنس والكرة الطائرة والمزيد. أولاً ، ضع إشارة مرجعية على الفرق والفرق الوطنية والبطولات التي تريد متابعتها حتى تتلقى إشعارات في الوقت المناسب بالمباريات السابقة وغيرها من المعلومات المفيدة في المستقبل. يمكنك أيضاً قراءة الأخبار الرياضية ومشاهدة مقاطع الفيديو ومعرفة وقت بث المباراة والحصول على إحصاءات مفصلة في الوقت الفعلي ، وهذا ليس كل شيء.

اكتشف التقويم الرياضي في جميع أنحاء العالم مع تطبيق الهاتف المحمول
أولئك المهتمين منكم ، يمكنك الآن اكتشاف تقاويم رياضية عالمية في 365Scores مهكر مدفوع مع آلاف التقويمات المختلفة لأي بطولات أو فرق معينة. تابع كرة القدم وكرة السلة وكرة القدم وهوكي الجليد والتنس والبيسبول والعديد من الرياضات الأخرى عبر جميع المسابقات المتاحة. يمكنك الوصول إلى اللوحات المحدثة بالكامل بجميع المعلومات التي تحتاجها. ما عليك سوى اختيار أي اتحادات أو مباريات محددة إذا كنت تريد معرفة المزيد عن هذه العناصر المحددة.

يشتمل التطبيق أيضاً على بطولات كرة القدم المهمة مثل الدوري الإنجليزي الممتاز ، والدوري الخامس ، والدوري الإسباني ، ودوري أبطال أوروبا ، وويمبلدون ، والدوري الأمريكي للمحترفين ، ومع ذلك ... المعلومات التي يرغب المشجعون في معرفتها متاحة في تطبيق 365Scores ، مثل الأخبار الرياضية ، والفرق ، التعليقات والتركيبات والمتصدرين. بفضل هذا التطبيق ، لن تفوتك أي معلومة. حتى الفيديو المباشر للمباراة يمكن أن يعمل بشكل أكثر سلاسة وأسرع من أي تطبيق آخر.

مميزات برنامج 365Scores مهكر آخر اصدار

تنزيل 365Scores مهكر بدون اعلانات اخر اصدار
على الرغم من بعض الأخطاء ، ولكن في المقابل ، سيتم تحديثك بمقاطع فيديو الأهداف وكذلك المقابلات قبل وبعد المباراة في أقرب وقت ممكن. وكما ذكرت ، يتم تحديث 365Scores مهكر بشكل كبير بمعلومات من الفريق (تاريخ مواجهة الفرق الأخرى ، الأداء في آخر المباريات ، الفريق الذي لعب آخر المباريات أو قائمة اللاعبين المؤلمين ، ...) للاعبين (عدد المباريات تم لعبها ، أهدافها ، تمريراتها ، فرص إنشاء الإحصائيات ، عدد التمريرات ، المواقف المحفوظة أو ركلات الجزاء التي تم تلقيها بنجاح ...) حتى تتمكن من الحصول على نظرة شاملة والتنبؤ الأكثر دقة .

لذلك هذا تطبيق مفيد للغاية لأولئك الذين لديهم شغف بالرياضة بشكل عام وكرة القدم بشكل خاص ، يمتلك 365Scores معلومات عن البطولات الرائدة مثل UEFA Champions League و Premier League و La Liga ... حتى الدوري الأقل مشاهدة مثل Liga MX ( البطولة الوطنية المكسيكية) ، لذلك سيكون من الملائم جداً بالنسبة لك إذا لم يعد لاعبك المفضل في ذروة تألقه ، ومن السهل عليك الانتقال إلى بطولات دوري أخرى.

تحميل هذا التطبيق الصغير الصغير أنك تبدأ في مرافقة أكثر من 50 مليون من عشاق الرياضة حول العالم لتلقي الأخبار ومراجعة الصعود والهبوط المثير للعديد من الرياضات الشعبية ، على وجه التحديد ، يحتوي 365Scores المهكر على المميزات البارزة التالية:
  • أخبار عن عشر رياضات من مئات البطولات : يوفر 365Scores أخباراً عن أكثر 10 رياضات شعبية في العالم ، بما في ذلك البطولات : كرة السلة وكرة القدم والبيسبول والهوكي والتنس والكرة الطائرة وكرة القدم وكرة اليد والرجبي والكريكيت. هناك المئات من البطولات الشهيرة التي يمكنك الاستمتاع بها ، بما في ذلك FIFA World Cup و NBA و NFL و UEFA Champions League و Premier League و La Liga و Serie A و Liga MX و MLB. إلى جانبح ذلك ، هناك أكثر من 2000 دوري لكرة القدم والتنس وكرة السلة والرجبي وغيرها من الألعاب الرياضية. يضمن 365Scores تزويد المستخدمين بأحدث المعلومات حول المباريات والبطولات الخاصة بهذه الألعاب الرياضية العشر.
  • إخطار النتيجة ونتائج المباراة الحية : هذه الميزة ليست بثاً مباشراً لفيديو المباراة ، ولكنها تحديث لتقدم المباراة في الكتابة ، ممثلة في كل جدول زمني للعبة. بمعنى آخر ، سيتم سرد الأحداث البارزة أثناء اللعبة وتقديمها بواسطة 365Scores حتى يتمكن المشجعون من رؤية ملخص المباراة. من الواضح أنه أكثر جاذبية مما يمكنك مشاهدته مباشرة على التلفزيون. بالنسبة للأشخاص المشغولين ، تعد هذه الميزة هي الأفضل بالنسبة لهم حتى يتمكنوا من متابعة المباراة في الوقت الفعلي.
  • مراجعة الأحداث البارزة في المباراة : يرغب الكثير من الناس في مشاهدة أبرز أحداث المباراة. إذا شاهدته من خلال بث فيديو مباشر ، فستستغرق وقتاً طويلاً ويصعب مشاهدتها. لذلك ، قام 365Scores بتجميع أبرز المباريات ، ويمكنك مشاهدتها بسهولة. لمشاهدة مقاطع الفيديو هذه ، يمكنك العثور عليها في قسم صدى Google في التطبيق. يمكنك أيضاً عرض إحصائيات حول اللاعبين والمباريات والبطولة بأكملها في قسم Buzz هذا. إلى جانب ذلك ، يمكن للمستخدمين تتبع حالة سوق الانتقالات ، والتصويت بسهولة من خلال النقر على إصبع لإظهار ما إذا كانوا يحبون أندية الانتقالات أم لا. إذا نقرت على الصورة الرمزية للاعب ، فسترى معلوماته التفصيلية في المباراة مثل العمر ، والطول ، والوزن ، والأهداف ، والبطاقات الصفراء ، والبطاقات الحمراء ، والمظاهر ، والتشكيلات ، والاستبدالات ، ووقت اللعب.

معلومات التطبيق

الأسـم365Scores
المـطور365Scores LTD
الحزمةcom.scores365
النـوعنتائج مباشرة وأخبار رياضية
التقـييم4.6 من 5 نجوم
الفئة العمريةللجمـيع
السعرمجـاني
الإصـدارV13.1.8
تاريخ التحديثالثلاثاء ، 16 يناير 2024
التـوافقيةأندرويد 5.0 فما فوق
الحـجم38 ميغابايت
اللغةعربية
التعديلكُل شيء مفتوح
بدون إعلانات
الإنترنتمطلوب
موقع الرفعMega

رابط التحميل

تحميل 365Scores مهكر بالنسخة الكاملة Pro
التـــــحــــمــــــيـــل إنقر هنـا
إذا كان الرابط معطلاً ، فيرجى الإبلاغ عبر صفحة نموذج أتصـل بي في هـذا الموقع أو الكتابة في التعليقات أسفل المقالة
google-playkhamsatmostaqltradent