تحميل PGT Pro النسخة المدفوعة مجانا اخر تحديث للاندرويد

بسم الله الرحمن الرحيم
مرحباً بكم جميعاً في هـذه المقالة على موقع علي للتقنية . أقدم لكم تطبيق تغيير إعدادات الرسومات و تحسين الإطارات في الثانية الخاص بـ لعبة ببجي موبايل ( جميع النسخ ) وإزالة اللاق PGT +🔧: Pro‏‏من تطـوير Trilokia Inc النسخة المدفوعة Pro مجاناً و‏‏‏ آخر إصـدار و بدون إعلانات للجميع هواتف الأندرويد
تحميل تطبيق PGT Pro النسخة المدفوعة مجانا اخر تحديث للاندرويد
تحميل PGT النسخة المدفوعة - تنزيل PGT المدفوع مجانا

حول برنامج PGT Pro اخر اصدار مهكر

تنزيل برنامج PGT Pro اخر إصدار
PUBG Mobile هي لعبة شهيرة حقيقية وهي رائدة في إطلاق النار على قيد الحياة ويحبها العديد من اللاعبين في جميع أنحاء العالم. لا يقتصر الأمر على امتلاك طريقة لعب ممتازة فحسب, بل يتم تمييز PUBG أيضاً برسومات ثلاثية الأبعاد حقيقية من خلال تطبيق تقنية Unreal Engine 4 الأكثر تقدماً. 

PGT هي أداة لتحسين الرسومات للعبة البقاء على قيد الحياة الملكية PlayerUnknown's Battlegrounds (اختصار PUBG). على الرغم من أنها مجرد أداة صغيرة وترتبط فقط بـ PUBG ، إلا أنها احتلت مكانة عالية في قائمة تطبيقات الأندرويد الأكثر ربحاً على الإطلاق. الطلب على التطبيق مرتفع للغاية ، حيث وصلت نسخته المجانية على متجر Play إلى أكثر من 5 ملايين تحميل بحلول نوفمبر 2020 .

PGT+ اخر اصدار ، هو التطبيق الذي يمكنك من تغيير رسومات تطبيقات الألعاب. لكي تحصل على تجارب أكثر إثارة للاهتمام. ستكون اللعبة التي تشارك فيها أكثر جاذبية. سيكون هذا التطبيق مناسباً لأولئك الذين يلعبون الألعاب بانتظام. تريد واجهة لعبة على النحو المطلوب. ثم سيكون PGT + هو الخيار المناسب لك. بالنسبة للأشخاص ، سيكون من السهل التخصيص باستخدام الأدوات التي توفرها PGT +. يجعلك مثل العديد من اللاعبين الآخرين. سيكون هناك المزيد من الإثارة عند المشاركة في تلك الألعاب. يقدم التطبيق مجموعة واسعة من المميزات البارزة. يجعل اتصال اللعبة أسرع. سيتمكن المستخدمون من البدء بألعابهم المفضلة.

أنت من عشاق الألعاب ، وغالباً ما تلعب الألعاب في أي وقت. في بعض الأحيان تشعر بالملل من المظهر الحالي. تريد أن تتغير برسومات أكثر جمالا. الآن ، القيام بذلك ليس بالأمر الصعب. كما أن التطبيق لديه مثل هذه الوظيفة قد أضاف تدريجيا شعبية. PGT + هو أحد هذه التطبيقات. اجعل من السهل على المستخدمين تخصيص شاشة للعب حسب الرغبة. اللعب السلس ، لا يوجد تأخير في الشبكة. تطبيق يجب أن يكون لديك إذا كنت ترغب في الاستمتاع باللعبة على أكمل وجه. ستكون PGT + هي الأداة التي تلبي المتطلبات التي تحتاجها. طرق استخدامه بسيطة للغاية. وكذلك متوافق مع معظم هواتف المستخدم.

تحميل برنامج PUB GFX Tool Pro للاندرويد ، ليس تطبيق ألعاب لكن PGT + يتيح لك الاسترخاء. إحضار المميزات ليستخدمها المستخدمون. تكون طريقة اللعب أكثر متعة عندما تكون هناك صور لافتة للنظر. في نفس الوقت إذا كنت تواجه صدمة الشبكة في كثير من الأحيان. تؤثر مباريات اللعبة. سيساعدك PGT + أيضاً في حل هذه المشكلات. تم تحميل التطبيق من قبل العديد من المستخدمين على الهاتف. خاصة لمن يلعبون الألعاب. بالتأكيد لا يمكن تجاهل هذا التطبيق. يقدم أدوات مع مجموعة واسعة من الوظائف. لكي تنغمس في الألعاب بأفضل اتصال. من السهل ضبط الألوان وتحسين أداء اللعب.

اتصال لا تأخر أو تقطع الشبكة
تحميل PGT Pro مهكر اخر اصدار ، أكثر ما يزعج اللاعب هو التلعثم أثناء المباراة. يجعل تلك المباراة سوف تتأثر. وأنت لا تحصل على النتائج التي تريدها. سيتغلب PGT + على هذا الموقف. لا تسمح لك بتجربة تأخر الشبكة أثناء اللعب بعد الآن. العب بسرعة أعلى وأكثر سلاسة. في نفس الوقت هناك العديد من أوضاع اللعب المختلفة. هناك أيضاً وظيفة توفير طاقة البطارية للهاتف. هناك العديد من المميزات التي يقدمها التطبيق. للمستخدمين للتخصيص والاتصال بسرعة. انضم إلى اللعبة واسمح للمستخدمين بتجربة ألعابهم المفضلة.
تحميل PGT Pro النسخة المدفوعة مجانا اخر تحديث للاندرويد
تحميل برنامج PGT Pro اخر إصدار ، إن أعظم شيء في PGT هو أنه يسمح للهواتف ذات الميزانية بتشغيل PUBG بسلاسة ، وتحسين الإعدادات على الهواتف متوسطة المدى لتحقيق التوازن بين الأداء ومظهر اللعبة ، أو حتى المساعدة في توفير البطارية حتى على الهواتف المتطورة. على الرغم من أن المطورين لم يكشفوا كثيراً عن كيفية عملهم فعلياً ، يمكن أن نرى على واجهة التطبيق أن هناك بعض إعدادات الرسومات المتقدمة التي يمكنك تعديلها داخل التطبيق لتحقيق النتائج المرجوة.

منذ إطلاقها في 9 فبراير 2018 ، أصبحت PUBG Mobile واحدة من أكثر ألعاب الجوال شعبية مع مئات الملايين من اللاعبين على مستوى العالم. بدءاً من لعبة الكمبيوتر الشخصي ووحدة التحكم ، فليس من المستغرب أن تتطلب PUBG Mobile تكويناً قوياً للهواتف للحصول على أفضل تجربة لعبة. نتيجة لذلك ، لم تتمكن العديد من الهواتف المنخفضة النهاية من تشغيل اللعبة حتى في أقل الإعدادات. ليس هذا فقط ، ولكن تحسين المطور لهذا الإصدار المحمول أمر سيء حقاً حتى أن بعض الهواتف المتطورة تواجه مشكلات في تشغيلها. هناك عدد قليل جداً من الخيارات في إعدادات الرسومات التي يمكن للاعب أن يتدخل فيها ، تحميل PGT Pro اخر اصدار .

على وجه التحديد ، يوفر هذا التطبيق الكثير من التخصيصات التي تسمح لك بالتدخل بشكل أعمق في اللعبة لإجراء تغييرات في جودة الصورة والصوت والظلال والإطارات.يساعد في تحسين كفاءة لعبة PUBG Mobile بحيث يمكن تشغيل اللعبة عدة مرات بشكل أكثر سلاسة واستقراراً. لا تعتقد أن PGT PRO مخصص فقط للهواتف المنخفضة الجودة لأنه يساعد في تحسين الألعاب على الهواتف المتطورة للحصول على تجربة لعب أفضل. ستندهش بالتأكيد من التأثير الذي يجلبه هذا التطبيق.

تحميل برنامج PGT Pro اخر إصدار ، ومع ذلك تتطلب هذه الرسومات أن تكون الهواتف قابلة للتهيئة بدرجة عالية للحصول على تجربة سلسة. يمكن أن تصبح الهواتف ذات التكوينات المتوسطة والمنخفضة متشنجة ومتأخرة أثناء اللعب. وفهماً لهذا الطلب أصدرت شركة Trilokia Inc المطورة أداة دعم الرسومات PGT Pro ، ويمكن لمستخدمي الهواتف منخفضة المستوى تجربة ببجي موبايل بسلاسة ودون قلق من تأخر الارتداد مرة أخرى. تحتوي أداة PGT أيضاً على العديد من المميزات المفيدة الأخرى التي سأقدمها لك في هذه المقالة .

الابعاد
تحميل برنامج PGT Pro اخر إصدار مهكر ، العب الألعاب بدقة عالية. لتحصل على سرعة اللعب بالضبط ما تريد. الأمر متروك لك تماماً للتغيير والتخصيص مع مستويات مختلفة. استخدم الأدوات والتحويلات للقرارات. استخدم مع تكوينات عالية. انضم إلى اللعبة مع أفضل تجربة خدمة. ما يجلبه PGT + سيجعلك تلعب بالعديد من المميزات. العب بأعلى المستويات للدخول في لعبة مثيرة. سوف تستخدم مع صور واجهة حادة. شارك في معارك داخل اللعبة مع صلات عالية. لا تدعك تنتظر وقتاً طويلاً وإلا فستواجه مشكلات في الشبكة.

تمتع بتحسين الرسومات والمرئيات بسهولة
PGT Pro اخر اصدار ، غالباً ما تتميز العديد من الألعاب ثلاثية الأبعاد برسومات على أحدث طراز وتتطلب أن يكون لهاتف المستخدم نظام متوافق للعمل بكفاءة حتى في أقل الإعدادات. كان ذلك عندما تم تشغيل PGT ، مما يجعل كل لعبة محسّنة للحصول على رسومات مثالية وأقصى حد لجعل هاتف المستخدم أكثر سلاسة. كما أنه يأتي مع تخصيصات راقية ومتعددة الاستخدامات تعد بجعل تقليل الرسومات أسرع وأكثر تنوعاً من أي وقت مضى.

توافق التطبيق واسع ويدعم العديد من الألعاب ، حيث تستخدم جميعها نفس البروتوكولات لدعم تحسين الرسومات. هذا يجعل هاتف المستخدم أكثر قوة وله تأثير كبير على الجودة المرئية للعديد من الألعاب ، مما يترك المستخدمين منزعجين ولكن على الأقل يمكنهم لعب اللعبة. وأفضل ما في الأمر أنه يمكنه توسيع إمكانات تخصيص الرسومات إلى ما لا نهاية وفقاً للمتطلبات الفريدة لكل شخص.

تحميل PGT Pro النسخة المدفوعة للاندرويد ، على عكس تحسين الرسومات ، يمكن للمستخدمين تعزيز أداء النظام أو الهاتف بأكمله إلى آفاق جديدة. هذا يجعلها أكثر سلاسة ولكنها تسخن وتستنزف البطارية بشكل أسرع من المعتاد ، مما يجعلها تجربة لعب أفضل. تختلف هذه الوظيفة عن تحسين الرسومات إذا كان المستخدم لا يزال يرغب في رؤية بعض العناصر المرئية طوال العملية.
تحميل PGT Pro النسخة المدفوعة مجانا اخر تحديث للاندرويد
لا يتوقف عند ميزة تحفيز النظام 
تحميل PGT النسخة المدفوعة للاندرويد ، يأتي التطبيق أيضاً بوظائف تبريد أو تحسين جذاب للمستخدمين. يتكامل أيضاً مع موفر بطارية متعدد الاستخدامات ، مما يسمح للمستخدمين بممارسة الألعاب بأداء أقل ولكن لفترة طويلة دون خوف من التأثير بشكل كبير على البطارية. يمكن تخصيص هذه الوظيفة وإطالة عمرها بشكل فعال ، مما يجعل بطارية هاتف المستخدم أكثر متانة وأماناً.

إضفاء الطابع الشخصي على مُحسِّنك بإمكانيات أكبر
PGT اخر اصدار ، اعتماداً على أسلوب أو رغبة كل مستخدم ، ستقدم PGT أداة تخصيص مفصلة ومتعددة الاستخدامات مع العديد من عناصر ما قبل اللعبة. من خلال ذلك ، يمكن للمستخدم تلقائياً تطبيق جميع التغييرات الفردية ، حتى الوصول إلى اللعبة من خلال هذا التطبيق لتطبيق جميع الإعدادات. سيعطي المُحسِّن دائماً للمستخدمين العديد من المفاجآت الجديدة ويعدهم بجميع التعديلات والتبديل لكل وظيفة عند تحسين الرسومات.

افتح حدوداً جديدة للحصول على صورة أفضل
تحميل برنامج PGT +: Pro اخر إصدار ، إذا كان الأداء الافتراضي لهاتف المستخدمين مرتفعاً أو جيداً ، فإن PGT لها وظيفة إلغاء العديد من القيود وتحسين رسوماتها. يمكن للمستخدمين تغيير جودة الصورة والأشياء والظلال والعديد من العوامل ذات الصلة مما يجعل رسوماتها أكثر جاذبية وإثارة للإعجاب. علاوة على ذلك ، فإنه يفتح أيضاً مستويات جديدة في FPS ، مثل 60 أو 120 اعتماداً على هاتف المستخدم.

PGT هي أداة مثالية لتحسين تجربة لعب المستخدم لمعظم الألعاب ثلاثية الأبعاد على مستوى العالم. يمكنه تحسين الرسومات لجعل الهاتف أكثر سلاسة أو تحسين جودة الصورة إذا كان المستخدم واثقاً من أدائه. أيضاً ، كل وظيفة وميزة لها تخصيص خاص ، لأنها تجعل كل شيء يعتمد على التخصيص لتجربة لعب أفضل.

مميزات PGT Pro اخر إصدار

تحميل برنامج PGT +: Pro اخر إصدار 
إلى جانب وظيفة معدل الإطارات المستقر يحتوي تطبيق PUB GFX TOOL أيضاً على العديد من المميزات المفيدة الأخرى لتجربة خلفية الرسومات الجميلة هذه. في الأساس ، يمكنك تغيير دقة اللعبة واختيار أعلى مستوى من 1080 واستخدام أعلى معدل إطار (FPS - EXTREME). 

تحميل PGT + : Pro GFX & Optimizer اخر تحديث ، في بعض الهواتف منخفضة المستوى لا تدعم PUBG رسومات HDR, ولكن PUB GFX TOOL سيفتح وتسمح للمستخدمين بالتجربة. يمكنك أيضاً تشغيل ميزة الظل في إعدادات الظل : تشغيل أو إيقاف واختيار جودة الظل التي تريدها. هذا التأثير ممتع للغاية ويمنحك شعوراً جديداً. 

كما قلت سابقا ، هذه نسخة مدفوعة من Pro GFX & Optimizer ، مما يعني أنها تحتوي على بعض الإعدادات والمميزات المتقدمة غير المتوفرة في الإصدار المجاني. أدناه ، قمت بتسليط الضوء على بعض مميزاته :

  • فتح 60 إطاراً في الثانية
هذه هي أهم ميزة في PGT Pro.  كما نعلم ، تلعب FPS دوراً مهماً في الأداء. كلما زاد معدل الإطارات في الثانية ، أصبحت طريقة اللعب أكثر سلاسة.ولكن افتراضياً ، لا يوجد سوى ثلاثة خيارات في إعدادات الرسومات ، أي 20 إطاراً في الثانية و 25 إطاراً في الثانية و 30 إطاراً في الثانية. إذا كان لديك هاتف منخفض المستوى وما زلت تلعب PUBG بمعدل 30 إطاراً في الثانية ، فقد تواجه نسيجاً متقطعاً وتأخراً في الهاتف.بعد استخدام أداة Gfx + هذه ، يمكنك بسهولة فتح معدل الإطارات الفائق والمطرف حتى على هواتفهم المنخفضة الجودة.
  • وضع اللعبة المدمج
هناك العديد من أدوات Pubg Gfx المتاحة في متجر Play ، لكننا نحتاج إلى تكوينها يدوياً لإلغاء تأمين الإعدادات المتطرفة.
كما نعلم ، يعمل كل هاتف بشكل مختلف ، مما يعني أننا بحاجة إلى تكوين أداة gfx وفقاً لمواصفات الهاتف. بالنسبة لبعض الأشخاص ، فإن تكوين أداة gfx للحصول على أفضل أداء يشبه علم الصواريخ.ولكن باستخدام إعداد اللعبة المدمج هذا ، يمكنك بسهولة إعداد الرسومات والملمس وجودة العرض.
  • زيادة الذاكرة
PUBG هي لعبة ضخمة تستهلك الكثير من مساحة الهاتف والذاكرة. للحصول على طريقة لعب أفضل ، تحتاج إلى تنظيف ذاكرة هاتفك بشكل متكرر. قد يستغرق الأمر الكثير من الجهد إذا كنت تفعل ذلك يدوياً.لهذا السبب نستخدم PGT+: Pro GFX & Optimize. بعد تنشيط خيار زيادة الذاكرة ، ستقوم أداة gfx + تلقائياً بتنظيف ذاكرة هاتف وإيقاف تشغيل أي تطبيقات في الخلفية.
  • واجهة سهلة الاستخدام

إذا كنت تستخدم أداة PGT+: Pro GFX & Optimize هذه لأول مرة وتقلق بشأن واجهتها ، فلا داعي للقلق. لأنه من السهل استخدام الواجهة يمكن فهمها من قبل أي شخص غير فني.يتم ترتيب جميع الخيارات والإعدادات بطريقة معينة بحيث لا تتعثر أبدًا أثناء اختيار أي خيارات محددة.أيضاً ، من أجل سهولة الاستخدام بشكل أفضل ، أوصيك باختيار الخيار الأول الوحيد ، أي "أفضل الإعدادات لهاتفك" ، والذي سيُجري تلقائياً تغييرات على لعبتك وفقاً لمواصفات هاتفك.
  • ضد الباند
هذه ميزة رائعة أخرى للإصدار المتميز من PGT+: Pro GFX & Optimize. كما تعلم ، تحظر PUBG مباشرة أي حساب يقوم بأي تعديل لملفات اللعبة الخاصة بهم.

أنا شخصياً جربت العديد من أدوات gfx الأخرى ، ولكن معظمها لم يعمل أيضاً ، وليس لديهم أي نظام مضاد للحظر. ولكن في أداة PGT+: Pro GFX & Optimize هذه ، ستحصل على نظام مضاد للحظر يحمي حساب PUBG الخاص بك حتى إذا قمت بإلغاء تأمين HD المتطرفة fps.

تقييم التطبيق
رابط تحميل pgt+ pro نسخة مدفوعة آخر اصدار ، إذا كنت تستخدم بالفعل PUB GFX TOOL فمن المحتمل ألا يساورك أي شك بشأن الفعالية التي يقدمها هذا التطبيق . إذا كان هاتفك يواجه مشكلة في تجربة PUBG فإن PUB GFX TOOL هو حل سريع وفعال. لا يساعدك هذا التطبيق في ممارسة الألعاب بشكل أكثر سلاسة فحسب بل يمنحك أيضاً أفضل جودة للرسومات أثناء تحسين وحدة معالجة الرسومات ووحدة المعالجة المركزية. هذا تطبيق مدفوع على Google Play. ولكن من هنا يمكنك تحميله مجاناً بدون اي تكلفة .

معلومات التطبيق

الأسـم  PGT+
المـطورTrilokia Inc
الحزمةinc.trilokia.pubgfxtool
نـوع التطبيقأداة
تقييم التطبيق4.4 من 5 نجوم
الفئة العمريةللجمـيع
سعر التطبيق0.99$
إصـدار التطبيق V0.22.3
تاريخ التحديث الاربعاء ، 18 مايو 2022
تـوافق التطبيقأنـدرويد 6.0 فما فوق
حـجم التطبيق 3 ميجابايت
التعديل-
الإنترنتغير مطلوب
موقع الرفعGoogle Drive
في المـتجر Google Play

رابط التحميل

تحميل برنامج PGT Pro اخر إصدار
سيرفر 1 ( جوجل درايف ) إنقر هنـا
سيرفر 2 ( تليجرام ) إنقر هنـا
إذا كان الرابط معطلاً ، فيرجى الإبلاغ عبر صفحة نموذج أتصـل بي في هـذا الموقع أو الكتابة في التعليقات أسفل المقالة . شكراً على زيارة علي للتقنية
google-playkhamsatmostaqltradent