تحميل لعبة PUBG Mobile برابط مباشر اخر اصدار للاندرويد

بسم الله الرحمن الرحيم
مرحباً بكم جميعاً في هـذه المقالة على موقع علي للتقنية . أقدم لكم لعبة الأكشن PUBG Mobile من تطـوير Tencent الإصـدار الاخير لجميع هواتف الأندرويد 
تحميل لعبة PUBG Mobile برابط مباشر اخر اصدار للاندرويد
رابط لعبة ببجي موبايل للاندرويد اخر اصدار

عن اللعبة

رابط لعبة ببجي موبايل للاندرويد
تحميل لعبة ببجي موبايل للاندرويد برابط مباشر ، تعد PUBG MOBILE واحدة من أكثر ألعاب البقاء شيوعاً في سوق الألعاب والتي شهدت تغييراً ثورياً. سيقضي اللاعبون وقتاً في استكشاف العناصر المستقبلية وتجربة عالم رائع ولكنه مليء بالتحديات. بالإضافة إلى ذلك ، سيكون لديك إمكانية الوصول إلى معدات جديدة في المناطق أو أن تكون مجهزاً مسبقاً باللاعبين للبقاء على قيد الحياة لفترة أطول في العالم القاسي.

تم تصنيف PUBG Mobile كأفضل لعبة إطلاق نار على الإطلاق. يمكن للاعبين تجربة التجربة في أي وقت وفي أي مكان عبر الهواتف المحمولة دون الحاجة إلى الجلوس ساكناً مثل إصدار الكمبيوتر الشخصي بعد الآن. سيتم إسقاط اللاعبين على الخريطة مع 100 لاعب. هنا توجد فقط حياة الأشخاص ذوي مهارات الرماية المحترفة. لأنه ، إذا لم تكن بارعاً في كيفية استخدام الأسلحة وكيفية التحرك ، فسوف تدمر من الدقيقة الأولى. تم تطوير PUBG Mobile بواسطة الناشر Tencent وهي واحدة من الألعاب التي لا غنى عنها على الهواتف المحمولة. لقد حقق بعض النجاح عند تصنيف أفضل الألعاب الشائعة باستمرار على هواتف التي تعمل بنظام الأندرويد.
تحميل لعبة PUBG Mobile برابط مباشر اخر اصدار للاندرويد
تحميل لعبة ببجي موبايل للاندرويد كاملة
تحتوي PUBG على 3 أوضاع لعب رئيسية : Solo و Duo و Squad. يمكن للاعبين اختيار اللعب مع الأصدقاء أو مع لاعبين عشوائيين حول العالم. هناك 4 خيارات خرائط للاعبين وهم Erangel و Sanhok و Miramar و Vikendi. ابدأ بإسقاط 100 لاعب على الخريطة. لكي لا يتم تدميرها ، يحتاج اللاعبون إلى التقاط الأسلحة بسرعة للقتال من أجل أنفسهم. هناك أنواع عديدة من الأسلحة يمكن للاعبين الاختيار من بينها. لكي تصبح فائزاً ، يحتاج اللاعبون إلى استخدام أسلحة مثل البنادق والقناصة ... بعد فترة زمنية معينة ، سيتم تضييق دائرة الأمان. 

رابط لعبة ببجي موبايل للاندرويد اخر اصدار ، من هناك تبدأ مواجهات اللاعب في أن تصبح أكثر حدة. الاستفادة من البيئة على الخريطة وإخفاء الخصوم وتدميرهم هي أفضل طريقة يحتاجها اللاعبون للقيام بها. هذه اللعبة أصعب بكثير من Zooba التي قدمناها في المقالة السابقة. من خلال طريقة اللعب المألوفة للبقاء على قيد الحياة ، يكون الناجي الأخير على الخريطة هو الفائز.

بيئة مستقبلية مثيرة
تنزيل ببجي apk فقط اخر تحديث من ميديا فاير ، يعتبر الإصدار الأخير من PUBG MOBILE أيضاً خطوة رائعة إلى الأمام في العديد من العوامل ، من البيئة والرسومات إلى طريقة اللعب الأكثر تكتيكية إلى حد ما. من هناك ، في الواقع ، لن يتمكن أولئك الذين يحبون هذه اللعبة من تجاهلهم ويأخذون الوقت الكافي لاستكشاف وإكمال المستويات المختلفة. العامل الأول الذي يجب ذكره هو أن البيئة المستقبلية قد تم تصميمها وفقاً لاحتياجات اللاعب.

بالإضافة إلى المباني الكلاسيكية التي غالباً ما تحل محلها في الإصدارات السابقة ، تظهر بعض المباني الجديدة وبعض المناطق المذهلة مع لمحة عن المستقبل. عندما تصل إلى موقع يسمى Tesla ، فسوف تقضي وقتاً في جمع العناصر الموجودة بداخله. يمكنك أيضاً النقر فوق أزرار الوظائف ذات الصلة حتى تتمكن من إنشاء سيارتك. بالطبع ، ستكون هناك دائماً بعض الخلافات أثناء اللعبة ، لذا اختر موقعاً محدداً ، تحميل ببجي موبايل apk و obb.

ستكون هناك بعض المعدات المشابهة للمدافع في بعض المناطق الجديدة ، ولها وظيفة رائعة : إطلاق النار على اللاعب إلى منطقة معينة. على وجه التحديد ، بعد أن تبدأها بنجاح ، ستستخدمها لإطلاق النار بنفسك إلى موقع محدد مسبقاً. ستستمر في الطيران في الهواء كما لو كنت تطير بعد أن تقفز من الطائرة وتستمر في الهبوط بأمان تام. يمكن أن يكون طريقك إلى منطقة لعب آمنة.

مركبات وأشياء جديدة مذهلة
تحميل ببجي موبايل apk فقط اخر اصدار ، عندما يتعلق الأمر بوسائل النقل ، فإن القطار بدون سائق هو أول ما يتبادر إلى الذهن. ستساعدك على المرور عبر العديد من المجالات المختلفة في اللعبة دون التحكم والتحرك بحرية في مساحتها. لكن الشيء الوحيد الذي سيحتاج أي شخص إلى الاهتمام به هو المسار الذي ستسلكه هذه السفينة ، وهو موضح بوضوح على الخريطة بلون بارز. لذلك ، فهي تعمل بشكل مشابه لوسائل النقل العام كما هو الحال في الحياة الواقعية.

وظيفة أخرى مثيرة للاهتمام هي أن كلاب التوجيه ستظهر في بعض مناطق الخريطة. على وجه التحديد ، تعد وظيفة هذه الكلاب مفيدة تماماً ، وهي مساعدتك على التنقل في بعض العناصر عالية الجودة مثل الدروع والقبعات والعديد من أنواع العناصر الأخرى. بمعنى آخر ، ستوفر الوقت عند جمع العناصر ذات الصلة إذا كان لديك بالفعل عدد معين من العناصر. تم تحديث نوافذ المبنى بالزجاج الذي يمكنك التفاعل معه.

راقب أعدائك واحم نفسك
كيفية تنزيل ببجي موبايل ، تحميل ببجي موبايل ميديا فاير ، تمت إضافة العديد من العناصر لدعم أسلوب اللعب الخاص بك ، وأحد هذه العناصر لا يمكننا ذكره هو النطاق والدرع. بالنسبة لأنبوب الفريق ، فإن وظيفته الأساسية هي مساعدتك في الحصول على رؤية أكثر إذا لم يكن لديك منظار بندقية ، وهو أمر مفيد تماماً في العديد من ألعاب البقاء على قيد الحياة. بالإضافة إلى ذلك ، يمكن أن يكون لهذا الهاتف وظيفة جديدة لتوجيه مواقع الأعداء عن بعد وكشف المساحة على الشاشة بحيث يمكن للاعبين اختيار التكتيكات بعناية.

في PUBG MOBILE ، لن ينجو اللاعبون في منطقة ما دون مواجهة إطلاق النار الصعب مع أعداء مختلفين في اللعبة. إنه عنصر صعب. إذا لم تكن حذرا ، يمكن أن تهزم. إذا كنت بصحة جيدة تقريبًا ولم يتم طردك ، فأنت بحاجة إلى استخدام درع وحجب في المقدمة. يمكنك الانسحاب مع زملائك في الفريق بهذا الدرع ، كما أنه يمنحك متانة رائعة.

قهر العديد من الأهداف الجديدة
تحميل PUBG Mobile اخر اصدار للاندرويد ، يحتوي الوضع في PUBG MOBILE أيضاً على تغيير طفيف وبعض الآليات الجديدة التي ستحتاج إلى الانتباه إليها من حيث صلتها باللعب. جميع العناصر مستقبلية ، والمكافآت في Royal Pass مثيرة للإعجاب أيضاً. بالإضافة إلى ذلك ، في بعض الحالات ، ستحب طرق الدعم الجديدة المقدمة في هذا الإصدار 1.8 لتحسين التكتيكات بالإضافة إلى عناصر دعم البقاء في اللعبة.
تحميل لعبة PUBG Mobile برابط مباشر اخر اصدار للاندرويد
يمكنك دعم عناصر الشفاء لزملائك في الفريق على مسافة أو بمقاومة العدو. لذلك يمكنك تحديد موقع مسبقاً ورمي هذه العناصر فيه دون أي مشاكل. تمت إضافة عنصر لون للسماح للاعب بمعرفة عدد العناصر المتبقية في حقيبة ظهره. من هناك ، سيكون هناك العديد من العناصر التكتيكية الجديدة التي تنفتح وتمنحك طريقة لعب فريدة ولا تنسَ التكيف مع الأسلحة الجديدة.

مميزات ببجي موبايل 1.8.0
تم نشر أحدث ملاحظات تصحيح تحديث PUBG Mobile 1.8.0. أحدث تصحيح يجلب بعض المميزات الجديدة وتحسينات الأداء. سيبدأ طرح تحديث PUBGM 1.8 اعتباراً من 12 يناير 2021. ويطلق عليه اسم AfterMath الذي يعرض خريطة كلاسيكية جديدة تحمل نفس الاسم.بدءاً من تحديثات 1.8 ، تم تصنيف PUBG Mobile الآن إلى أوضاع غير مصنفة ومرتبة. كما يوحي الاسم ، لا يعطي الوضع Unranked نقاط تصنيف. مثالي للاعبين الذين يتدربون فقط ولا يريدون خسارة الترتيب. حيث أن الوضع المُصنف يتميز بنظام التصنيف ؛ للاعبين المتنافسين ويريدون التسجيل.
  • الوضع الكلاسيكي : AfterMath و Erangel و Livik و Sanhok وخرائط كلاسيكية أخرى.
  • وضع الساحة : سانتوريني ، التدريب ، مباراة فريق الموت ، لعبة بندقية الفريق ، وأنماط الحلبة الكلاسيكية الأخرى.
  • أوضاع أخرى : Player VS Al و Metro Royale و Quick Match و Arcade Mode - War وأنماط اللعب غير الرسمية الأخرى و Payload 2.0 وأنماط EvoGround الأخرى.
تحميل ببجي موبايل اخر اصدار 1.8 ، ومع ذلك ، فإن خريطة Unranked Classic Mode الجديدة متاحة الآن للعب في تحديث PUBG Mobile 1.8.0 المسمى AfterMath. غيرت القنابل والانفجارات البركانية تضاريس جزيرة ليفيك الصغيرة. بعد عده سنوات عديدة ، كثف الناجون تدريبهم لمواجهة التهديدات الجديدة في المستقبل.
فيما يلي بعض التحسينات وتحديثات الميزات في تحديث PUBG Mobile 1.8:
  • تحسينات المميزات : تمت حذف ميزة Drop Tactics. الوضع الكلاسيكي لم يعد يدعم التحديدات المتعددة.
  • تحسينات الموقع : تم حذف سجلات الوضع والإيبقاء فقط بموقع الوضع تحسين الأداء البصري.
  • تحسينات الشاشة: تم تحديث شاشة تحديد الوضع لتبسيط محتواها وتحسين عناصر التحكم وجعل الشاشة أكثر إيجازاً وجعل عناصر التحكم أكثر ملاءمة.

فيديو اللعبة

معلومات اللعبة 

الأسـم PUBG MOBILE
المـطورTencent
الحزمةcom.tencent.ig
نـوع اللعبةاكشن
تقييم اللعبة4.2 من 5 نجوم
الفئة العمرية13+
سعر اللعبةمجاني
إصـدار اللعبة V1.8.0
تاريخ التحديثالجمعة ، 14 يناير 2022
تـوافق اللعبةأنـدرويد لوليبوب 5.0 فما فوق
حجم اللعبة715 ميجابايت
الأذوناتالتخزين
الشبكة
الإنـترنتمطلوب
في المـتجر Google Play

روابط التحميل

رابط تحميل لعبة PUBG Mobile برابط مباشر اخر اصدار
تحميل اللعبة إنقـر هنا

طريقة التشغيل

للتشغيل اللعبة بالشكل الصحيح و بدون مواجهة أي مشاكل ، كُل ما عليك هو تطبيق الخطوات التالية بحذافيرها : 
  • حذف النسخة المثبته مسبقاً.
  • تحميل ملف Apk من الرابط اعلاه والإنتظار لحين الإنتهاء من التحميل .
  • عند الإنتهاء من التحميل تقوم بتثبيت Apk على هاتفك ، بعد التثبيت تنقر على " تم " .
  • تتوجه إلى قائمة التطبيقات وتقوم بفتح اللعبة ، واستمتع ...
إذا كان الرابط معطلاً ، فيرجى الإبلاغ عبر صفحة نموذج أتصـل بي في هـذا الموقع أو الكتابة في التعليقات أسفل المقالة
google-playkhamsatmostaqltradent