تحميل لعبة PUBG MOBILE KR ببجي النسخة الكورية تحديث كودزيلا للاندرويد

بسم الله الرحمن الرحيم
مرحباً بكم جميعاً في هـذه المقالة على موقع علي للتقنية . أقدم لكم لعبة الأكشن المسلية الأكثر أنتشاراً في العالم PUBG MOBILE KR من تطـوير PUBG CORPORATION الإصـدار الأخير لجميع هواتف الأندرويد 
رتحميل لعبة PUBG MOBILE KR ببجي النسخة الكورية تحديث كودزيلا للاندرويد
تحميل ببجي الكورية APK - تحميل لعبة ببجي الكورية PUBG MOBILE KR

عن اللعبة

تحميل لعبة ببجي الكورية PUBG MOBILE KR للاندرويد ، بدأت PUBG في نوع لعبة Battle Royale ، لذلك تم اختيار كل منتج أصلي للناشر تقريباً من قبل العديد من اللاعبين. ربما تعلم بالفعل أن PUBG هي في الأساس منتج Bluehole لذلك لديها الكثير من الحوافز في السوق الكورية. في وقت لاحق على الرغم من إعادة بيع العلامة التجارية إلى Tencent لمجموعة الهواتف المحمولة ، إلا أن الفوائد التي تعود على الخادم الكوري لا تزال موجودة. بشكل عام إذا لعبت ألعاباً للخوادم في الصين وكوريا, فستحصل على أسرع التحديثات، وأحياناً مع بعض التعديلات المثيرة للاهتمام ،  تحميل ببجي الكورية APK ، طريقة تحميل ببجي الكورية ، تحميل لعبة ببجي الكورية PUBG MOBILE KR .

يفوز جميع الناجين باللعبة
تنزيل ببجي الكورية APK ،  تحميل ببجي الكورية مضغوطة ، مقدمة عامة حول طريقة اللعب والرسومات ، لم تتغير كثيراً مقارنة ببقية العالم. هذا يعني أنه عند تشغيل هذا الإصـدار كل شيء هو نفس الإصدار الدولي, لا شيء يتغير بشكل مختلف لدرجة أنك يجب أن تتفاجأ. لذا تأكد من أنك تختبر ذلك ، تحميل ببجي النسخة الكورية apk ، تحميل ببجي النسخة الكورية من متجر بلاي .

تحميل ببجي النسخة الكورية للمحاكي - تحميل ببجي النسخة الكورية للاندرويد - تحميل ببجي النسخة الكورية 2021
تحميل ببجي النسخة الكورية اخر تحديث ، أما بالنسبة للرسومات فهي لا تزال تستخدم رسومات ثلاثية الأبعاد كاملة بتصميمات مرئية وملونة نابضة بالحياة ، مما يسمح للاعبين بالمشاركة في واحدة من أعنف المعارك في العالم اليوم. تم أيضاً تصميم نظام الصوت جيداً لمساعدة اللاعبين في الحصول على أفضل تجربة FPS. بالنسبة إلى طريقة اللعب بالطبع, تظل قواعد اللعبة الرئيسية كما هي عندما يتعين عليك مواجهة 100 شخص مختلف ومحاولة البقاء على قيد الحياة حتى النهاية ، طريقة تنزيل ببجي النسخة الكورية ، تحميل ببجي الكورية نسخه 32 بت للاندرويد .
تحميل ببجي النسخة الكورية من ميديا فاير ، تنزيل ببجي النسخة الكورية مهكرة ، جاذبية هذا الخادم الكوري هو أنه أقل عرضة لمشكلات التأخير. هذا يعني أنك إذا كنت آسيوياً وترغب في تجربة اللعبة بأكبر قدر ممكن من السلاسة ، فانتقل إلى الخادم الكوري. السؤال هو لماذا الخادم الصيني آمن وسلس أيضاً لكنك لا تختاره. نظراً لأن كل لعبة صينية تم إصدارها محليا تقريباً تتطلب أن يكون لديك رقم هاتف سكني لتسجيل حسابك والحصول على كلمة المرور ، لذلك PUBG Mobile KR ، هي الخيار الأفضل لأولئك الذين يرغبون في تجربة لعبة أخف وزناً, والركض بسلاسة والحصول على الكثير من الإثارة. التخصيص. ولكن هناك ضعف في الخادم الكوري بأكمله سوف تستخدم الكورية. إذا كنت قد لعبت هذه اللعبة بالفعل فلا بأس تم تعيين كل شيء تماماً مثل الإصـدار الدولي ، تحميل ببجي الكورية كاملة apk + obb برابط مباشر .

الزومبي : أظلم ليلة - تنزيل ببجي الكورية apk فقط - تحميل ببجي النسخة الكورية من متجر بلاي
تحميل ببجي الكوريه على الاندرويد ، رابط تحميل ببجي النسخة الكورية ، بالنسبة لأولئك الذين يجيدون اللغة الكورية, لا توجد مشكلة. ومع ذلك في البلدان التي لديها شبكة إنترنت ضعيفة يوصى باستخدام VPN لتزييف IP. سيسمح لك ذلك بتسجيل الدخول إلى عنوان IP الخاص بكوريا لتتمكن من لعب اللعبة بشكل مباشر وقوي. سيتصل الإنترنت الخاص بك مباشرة بـ IP الخاص بكوريا, مما يسمح للاعبين بمعالجة كل شيء دون مواجهة أي صعوبات. بالإضافة إلى مشكلة إمكانية تشغيل اللعبة بشكل أكثر سلاسة ، تتيح PUBG Mobile KR ، للاعبين أيضاً الحصول على الكثير من الهدايا ، تحميل ببجي الكورية كاملة .
تحميل ببجي النسخة الكورية للايفون - تحميل ببجي النسخة الكورية apk - تحميل ببجي النسخة الكورية مهكرة
تحميل ببجي النسخة الكورية اخر اصدار ، على الخوادم الكورية يمكنك الحصول على 4 أوضاع مختلفة وأكثر جاذبية. مع وضعين مختلفين من Zombie سيشارك اللاعبون في واحدة من أكثر حروب Survival تطرفاً على الإطلاق. أولاً مع وضع "Zombie - Twilight Escape", سيتعين على اللاعب المشاركة في معركة يكون فيها الزومبي أقوياء. هذا يعني أنهم ليسوا أغبياء وبطيئين ولكنهم يستخدمون سرعات فائقة, ويحكمون على اتجاه اللاعب ويهاجمون بشكل أكثر فعالية. ومع ذلك ، فإن الضعف هو أنه عندما يحل الصباح, سيتعين عليهم التراجع ، تحميل ببجي الكورية 64 .

فيديو للعبة

معلومات اللعبة 

أسـم اللعبة  PUBG MOBILE KR
مـطور اللعبةPUBG CORPORATION
أسـم الحزمةcom.pubg.krmobile
نـوع اللعبةاكشن
تقييم اللعبة4.4 من 5 نجوم
الفئة العمرية13+
سعر اللعبةمجاني
إصـدار اللعبة V1.4.0
تاريخ التحديثالأربعاء ، 12 مايو 2021
تـوافق اللعبةأنـدرويد لوليبوب 5.0 فما فوق
حـجم اللعبة663 ميجابايت
التعديل/
الأذوناتالتخزين
الشبكة
الإنـترنتمطلوب
في المـتجر Google Play

روابط التحميل

تحميل ببجي الكورية نسخه 32 بت
تحميل ببجي الكورية نسخه 64 بت
تطبيق فك الضغط
تحميل ببجي النسخة الكورية اخر تحديث Xapk

طريقة التشغيل

للتشغيل اللعبة بالشكل الصحيح و بدون مواجهة أي مشاكل كُل ما عليك هو تطبيق الخطوات التالية بحذافيرها : 
  1. تحميل ملف اللعبة بنسخة 32 أو 64 ، حسب نوع معالج هاتفك ، والإنتظار لحين الإنتهاء من التحميل .
  2. تفك الضغط عن ملف اللعبة بإسـتخدام تطبيق فك الضغط .
  3. عند الإنتهاء من فك الضغط تقوم بتثبيت Apk على هاتفك ، بعد التثبيت تنقر على " تم " .
  4. تقوم بنقل الحافظة " com.pubg.krmobile " المتكونة من فك الضغط ، إلى المسار الآتي Android/obb
  5. تتوجه إلى قائمة التطبيقات ( في بعض الهواتف تكون متواجدة في Game Launcher ) وتقوم بفتح اللعبة ...
  6. إما في حال تحميل اللعبة بصيغة xapk, فأنت بحاجة إلى تطبيق Xapk installer .
  7. عند تحميل اللعبة Xapk تحميل تثبيت التطبيق اعلاه وتقوم بفتحه ، ستلاحظ ظهور اللعبة تقوم بالنقر عليها و الإنتظار لحين الإنتهاء من التثبيت .
  8. تتوجه إلى قائمة التطبيقات ( في بعض الهواتف تكون متواجدة في Game Launcher ) وتقوم بفتح اللعبة ...
إذا كان الرابط معطلاً ، فيرجى الإبلاغ عبر صفحة نموذج أتصـل بي في هـذا الموقع أو الكتابة في التعليقات أسفل المقالة
google-playkhamsatmostaqltradent