تحميل ToonApp مهكر اخر اصدار للاندرويد

بسم الله الرحمن الرحيم
مرحباً بكم جميعاً في هـذه المقالة على موقع علي للتقنية ، أقدم لكم أفضل تطبيق لتحويل صورتك الشخصية إلى رسم  بسهولة ToonApp من تطـوير Lyrebird Studios النسخة المدفوعة Pro مجاناً و‏‏‏ آخر إصـدار و بدون إعلانات للجميع هواتف الأندرويد
تحميل برنامج toon app مهكر اخر اصدار
تنزيل ToonApp Pro مهكر اخر اصدار

حول تطبيق ToonApp Pro مهكر

تحميل برنامج Toon app مهكر اخر اصدار
إذا كنت ترغب في تحويل صورك إلى رسوم متحركة ، فسيكون Toon app مهكر بدون علامة مائية هو أفضل تطبيق للقيام بذلك. إنه تطبيق تصوير ويساعد على تحريره كما تريد. باستخدام هذه الأداة ، يمكنك في النهاية إنشاء منتجات مثيرة. اظهر لأصدقائك مظهرك الكرتوني. بالإضافة إلى ذلك ، فإن المميزات الإضافية المصاحبة هي أيضاً فريدة جداً. اجعل تلك الصورة واقعية وتشعر بمزيد من المتعة. الاستخدام سهل. ما عليك سوى التقاط لقطة ثم تخصيصها حسب رغبتك. بعد بضع خطوات ، لديك صورة تريدها.

يستخدم ToonApp مهكر نسخة مدفوعة الجيل التالي من أنظمة الذكاء الاصطناعي لمساعدة المستخدمين على تعديل أشياء لا حصر لها في الوقت الفعلي لمنح الجميع نتائج مذهلة ومثيرة للإعجاب. يتضمن ذلك إما رسم صور الكارتون من خلال أبرز الأساليب أو تعديل بعض التفاصيل لتحقيق النتائج المرجوة مع روح الدعابة من الدرجة الأولى. ستظهر أيضاً العديد من الوظائف الممتازة في التجربة الشخصية لكل شخص ، وكلها لها العديد من النتائج المرغوبة ليكتشفها المستخدمون.

يتيح ToonApp مهكر للمستخدمين إجراء تغييرات على صورهم. ستقوم بإنشاء نسخة باستخدام ميزة رسم الكارتون. ستساهم تقنية الرسومات AI في زيادة جاذبية صورك. المنتج الرئيسي هو نسخة متحركة واقعية للمستخدم. يمكنك أرشفتها أو مشاركتها على نطاق واسع على الشبكات الاجتماعية. سيوفر النظام حزماً من الملصقات الفريدة لإضافتها إلى صورك. سنقوم بتحويل جميع الصور إلى رسومات كرتونية بنقرة واحدة فقط.

سوف يساعدك ToonApp في تحويل صورتك المجردة إلى عمل حقيقي. حوّل أي صورة من واقع الحياة إلى نسخة كرتونية في لمح البصر. هذا التطبيق مناسب بشكل خاص للأشخاص المهتمين بالأنمي. متحمسون للرسوم المتحركة أو يرغبون في إنشاء فيلم خاص بهم. أداة رائعة لجعل الصور والأشياء التي تشاركها على وسائل التواصل الاجتماعي أكثر ثراءً وتميزاً. الآن حاول أن تتعلم كيفية استخدامه معي.

ToonApp مهكر مدفوع هو أحد أكثر التطبيقات الفريدة والمفيدة إذا أراد المستخدمون أن يجعلوا أنفسهم أكثر روعة بأسلوب رسوم متحركة أو ما شابه. يأتي النظام أيضاً مع محرر يدوي أساسي ولكنه يحتوي على جميع وسائل الراحة الضرورية ، ويعد بمنح المستخدمين العديد من الامتدادات الفعالة للتحرير. قبل كل شيء ، يعد إنشاء الملصقات في صميم رسم الصور الكارتونية ، مما يجعل المستخدمين أكثر روح الدعابة عند استخدام الكثير من المحتوى الحصري.

تحويل الصور إلى رسوم متحركة
نظراً لأنه تم تطويره خصيصاً لدعم تحويل الصور إلى إصدارات متحركة ، سيكون لدى ToonApp مهكر من ميديا فاير عناصر معينة لا يمكن أن يمتلكها تطبيق التصوير الفوتوغرافي النموذجي. هذا الشيء المؤكد هو ملف ذكي ، ويمكنه تحديد وحدات البكسل وتغييرها. من هناك ، قم بتحويل الصور البسيطة إلى نسخ متحركة. لا يمكن أن تكون أولية ، لكنها في بعض الأحيان تكون سهلة. يحتاج المستخدمون إلى التقاط الصور وتحريرها لإنشاء صور متحركة فريدة. لذلك ، يفضله دائماً العديد من الشباب في التعبير عن أنفسهم على الشبكات الاجتماعية. تطبيق لهواة الرسوم المتحركة.

واجهة ناعمة بتصاميم أنيقة
على الرغم من أن التطبيق سهل الاستخدام ، إلا أن وظائفه وفيرة وتتطلب واجهة ذكية لتنظيم كل شيء بدقة لسهولة التنقل. تتميز واجهة النظرة العامة أيضاً بجمال فني جذاب ، مما يمنح المستخدمين العديد من الخيارات للتخصيص باتباع أسلوب الرسوم المتحركة. بالإضافة إلى ذلك ، تعد التغييرات الصغيرة في التخطيط مريحة ومفيدة أيضاً إذا أراد المستخدمون تغيير أسلوب عملهم أو أتمتة بعض العمليات بأسلوب شخصي محدد مسبقاً.

كيفية تحويل صورة إلى رسم متحرك
أولاً ستختار صورة في مكتبتك. ثم قم بالتكبير والتصغير كما تريد ، حتى لا تحتاج إلى الاقتصاص. بالمرور عبر مراحل المعالجة الأولية الأولية ، سنذهب إلى التحرير على الفور. قم بالانتقال إلى الرسوم المتحركة باستخدام المرشحات. لا يبدو الأمر ابتدائياً ، لكن عليك الضغط على الزر لتنشيطه على الفور. هناك أنواع مختلفة من المرشحات مع العديد من سمات الرسوم المتحركة. قد تكون صورة مهدئة ، لكنها بالتأكيد تخلق إحساساً بالانسجام. إما معقد ، مناسب تماماً للعديد من الإحساس الاحترافي. سوف يلبي برنامج ToonApp مهكر جميع احتياجات المستخدم لتجعلك تشعر بالرضا عن منتجك.

ضع الصور في المرشحات
يقوم ToonApp مهكر برابط مباشر بمعالجة كل صورة وفقاً لعملية خاصة. يحتاج المستخدمون إلى مشاركة الصورة التي يريدون تحويلها إلى التطبيق. سيقوم المعالج بإجراء مسح للصور لتحديد الكائنات المراد رسمها. سينتظر المستخدم حتى تعمل الأداة خلال ثوانٍ قليلة. سوف نقوم بالرسم حسب الخطوط المتوفرة للتأكد من عدم وجود أخطاء. سوف يقوم الذكاء الاصطناعي بجميع خطوات العرض والتلوين. يمكنك تحميل صورة شخصية أو صورة للملف الشخصي لبدء إسناد المهام إلى النظام. سيتم تصفية صورك من خلال عدة طبقات لخلق شعور جميل وواقعي. يسمح التطبيق للمستخدمين بالتخزين مباشرة على الهاتف لاستخدامه في أي مكان.
تنزيل برنامج Toon app مهكر تحميل Toonapp مهكر
أضف تأثيرات إضافية
مثل ما يمكن أن تفعله الكاميرا ، لا يزال بإمكانك إضافة تأثيرات لجعل صورك المتحركة أكثر جمالاً وفريدة من نوعها. من المحتمل أن تكون القلوب والنجوم والعديد من الألوان مألوفة جداً للمستخدمين الذين يستخدمون المنتجات غالباً ، وهذا جزء من الصور المذهلة التي يمكنهم التقاطها. إذا كنت أيضاً أحدهم ، فلا تتجاهلهم. بمجرد الانتهاء من صورتك المتحركة ، أضف التأثيرات والألوان المناسبة. أظهرها لأصدقائك واجعلهم يتعجبون من موهبتك الرائعة في التحرير. الكثير من الخلفيات المناسبة لأنماط مختلفة في انتظارك.

تعد التأثيرات المرئية المضمنة في المكتبة مفيدة أيضاً إذا أراد المستخدم جعل المحتوى الرئيسي أكثر جمالاً وتميزاً من المعتاد. مكتبة التأثيرات واسعة النطاق ومصنفة في العديد من الفئات المميزة وتأتي مع مرشح متعدد الاستخدامات لمنح المستخدمين إمكانية الوصول إلى أي تأثير مرغوب فيه. يمكنهم أيضاً استخدام تأثيرات متعددة في كل صورة ثم تخصيصها أو ترتيبها لإنشاء الأشكال الأكثر إثارة للإعجاب والإبداع.

اختر قوالب الصور المناسبة
يمكن للمستخدمين إنشاء صور متحركة للأفراد أو مجموعات الأصدقاء أو العائلة على ToonApp مهكر برابط مباشر. يقدم النظام اقتراحات مصممة خصيصاً لمتطلباتك. سيتم ترتيبها على الشاشة حتى يتمكن المستخدم من التعديل بحرية. كل نمط سوف يظهر جماله. يتيح التطبيق للمستخدمين إنشاء أنماط خلفية جميلة لتحسين جودة الصورة. يمكنك استخدام الخلفيات القديمة أو استبدالها بإزالة الخطوط. يمكنك إنشاء نسخ متعددة محررة من الصورة الأصلية من خلال مجموعة الأدوات. سيتم تنغيم الصورة لتحقيق سطوع مثالي. نحن نسمح لك بضبط نسبة العرض إلى الارتفاع لسهولة المشاركة على الشبكات الاجتماعية.

سيقوم ToonApp مهكر عربي بتحرير وتخزين الصور المتحركة. سيكون المستخدم هو مصدر الصورة للتطبيق لإكمال مهمته. يقبل النظام جميع الصور، بدءًا من الصور الشخصية وصور السيلفي وحتى الصور الجماعية. سيتم رفع مستوى الدقة بحيث يشعر المستخدمون بالرضا عن المنتج الذي نقوم بإنشائه. يمكنك تسجيل الدخول باستخدام وسائل التواصل الاجتماعي لإنشاء رابط بينها وبيننا. يمكن للمستخدمين مشاركة المنتجات على Facebook أو Instagram أو Whatsapp. تتناسب الصور مع الصورة الرمزية الخاصة بك على الشبكة. سيتم ترقية تقنية الذكاء الاصطناعي بشكل أكبر بعد كل تحديث لتقصير وقت التنفيذ. سيكون لدينا عائد أكثر إثارة للإعجاب عندما نتلقى تعليقات من المستخدمين.

أداة إزالة خلفية بديهية أو محرر
محرر الخلفية في ToonApp Pro مهكر اخر اصدار متفوق وآلي ، ويعطي الأولوية دائماً للأهداف مثل المستخدمين في المناطق التي يحددها. يقوم تلقائياً بإزالة نغمات الخلفية بأفضل أداء ، وبالتالي تقديم خيارات خلفية أكثر حيوية وإبداعاً للتأكيد على الجمال الكرتوني المتأصل في كل صورة. يمكن للمستخدمين أيضاً استيراد خلفيات جديدة يدوياً من المكتبة ، ثم رسم كل شيء لجعل كل شيء مثالياً وفريداً بدلاً من التركيز على هدف معين.

انغمس في الأجواء الاحتفالية
في كل منتج، يمكن للمستخدمين إضافة أي مكونات زخرفية. يشارك التطبيق مجموعات من الملصقات التي تتوافق مع متطلباتك. سيساعد شريط البحث المستخدمين في العثور على الرموز حسب الكلمة الرئيسية. سيتم إطلاق الأحداث بإضافة مجموعات ملصقات السمات الجديدة. مع سلسلة أحداث عيد الميلاد، سيستخدم اللاعبون ملصقات مثل الثلج وسانتا كلوز وأشجار الصنوبر الجميلة. يمكنك أيضًا متابعة الأحداث الأخرى مثل مهرجانات الربيع والصيف والخريف. سيقوم النظام باستمرار بتحديث التغييرات على المكونات الفرعية لكي تكون مبدعًا. سيتم تكبير الملصقات أو تصغيرها حسب احتياجات المستخدمين، ويمكنك نقلها إلى مواضع مناسبة لزيادة الجمالية.

إزالة العناصر الزائدة
هل تعاني من نمش أو حب شباب ولا تريد التباهي به على وجهك؟ لا تقلق لأن تطبيق ToonApp مهكر للاندرويد سيساعدك في حذفهم جميعاً. تتيح الفلاتر الذكية للذكاء الاصطناعي إمكانية تحديد العيوب في وجه المستخدم. يمكنك اختيار التعتيم أو حذفه كما تريد. لن تكون كل مشكلة إذا تم نقلها إلى النسخة المتحركة. لأنه عندما في هذا النموذج ، لن تركز الصورة على النقاط السيئة على الوجه. ثم تأقلم مع شكل الرسوم المتحركة ولا داعي للقلق بشأن النمش أو حب الشباب. سيكون لديك دائماً بشرة بيضاء كما تريد.

لا تمنحك تطبيقات الرسوم المتحركة دائماً المنتج المطلوب. لكن ToonApp مهكر النسخة المدفوعة سيكون نقطة مضيئة في العديد من تلك التطبيقات الرديئة. من خلال إمكانات التحرير الممتازة مع العديد من المرشحات المختلفة. لأول مرة ، لن يضطر المستخدمون إلى القلق بشأن النقاط السيئة على أجسادهم. حول نفسك إلى رسوم متحركة بطريقة ممتعة. يمكنك استخدامها لعمل رسوم متحركة فعلية. سيتم تحديد كل شيء من خلال إبداع غير محدود من المستخدمين.

مميزات التطبيق

تحميل ToonApp Pro مهكر اخر اصدار
ToonApp هو تطبيق تصوير فريد للهواتف المحمولة. يوفر مرشحات AI رائعة لجعل صورك أكثر إثارة. في التطبيق ، سيحصل المستخدمون على المزيد من الوجوه الكرتونية أو صفحة فنية أكثر تشويقاً.هذا تطبيق لتحرير صور الرسوم المتحركة. تم تطويره وتقديمه بواسطة Lyrebird Studios ، وهو مطور محترف تأسس في عام 2011 مع العديد من التطبيقات المتميزة على متجر Google Play. هو تطبيق تحرير شامل. لذلك ، لا تحتاج إلى أي تطبيقات أخرى لتعديل صورك ذات النمط الكرتوني. على وجه التحديد ، فإنه يوفر تأثيرات رائعة ، ووضع عمودي ، وخلفية ، والمزيد. إلى جانب ذلك ، يمكن للمستخدمين إنشاء صور رائعة بكل بساطة وسهولة.

يعد ToonApp مهكر بدون اعلانات ، أحد أشهر تطبيقات تحرير الصور لخصائص بديهية ويسهل الوصول إليها. بعد فتح التطبيق واستيراد أي صورة شخصية من ذاكرة الهاتف أو الكاميرا ، سيقوم التطبيق تلقائياً بتحليل الوجه والعثور عليه في الصورة. أيضاً ، يمكنك استخدام هذه الميزة يدوياً عن طريق سحبها إلى المكان الذي سيتم مسح الوجه فيه ضوئياً. بعد ذلك ، يحتاج المستخدمون فقط إلى الانتظار لفترة أطول قليلاً حتى يقوم ToonApp بعمله. علاوة على ذلك ، يمكن للمستخدمين أيضاً إضافة المزيد من التعديلات بعد الحصول على صورة متحركة.
  • محرر صور الرسوم المتحركة : يساعد ToonApp المستخدمين على تغيير حجم الصور دون اقتصاصها. يستهدف الصور ذات النمط السيلفي ويركز بشكل كبير على وجه المستخدم. على وجه التحديد ، سيوفر التطبيق مرشحات وجه متحركة لتطبيقها بسرعة على الصور. إلى جانب ذلك ، هناك منشئ رسوم هزلية ، يسمح لك بإضافة فقاعات الكلام إلى صورك.
  • تغيير خلفية الصورة : عند إنشاء الرسوم المتحركة الخاصة بك ، سيقوم ToonApp بإزالة الخلفية تلقائياً ويمنحك خلفيات أحادية اللون كما تريد. إذا كنت لا تريد صوراً مملة ، فإن التطبيق يوفر لك المزيد من الخلفيات المتحركة الملونة. هناك الكثير من الخلفيات الجميلة.
  • فرشاة الرسم السحرية : يعمل الوضع الرأسي لـ ToonApp بشكل جيد مع تأثير الفرشاة. يسمح لك بمسح أو إخفاء الأشياء غير الضرورية في الصورة. أيضاً ، هذه الأداة بسيطة جداً بالنسبة لك للتحكم فيها. طالما اخترت سمك الفرشاة والعتامة المطلوبة ، يمكنك استخدام يديك للتصفح في المواضع التي تشعر أنك غير راضٍ عنها.
  • تصدير الصور البسيطة ومشاركتها : علاوة على ذلك ، لدى ToonApp خيار لتصدير الصور ببساطة. يمكنك حفظ الصورة في ذاكرة هاتفك أو مشاركتها مباشرة على شبكات التواصل الاجتماعي الشهيرة الأخرى. إلى جانب ذلك ، يتيح لك التطبيق أيضاً استخدام ميزة الصورة المصغرة. من خلال تشغيله ، سترى الصورة الأصلية تظهر في الزاوية السفلية من الشاشة.

معلومات التطبيق

الأسـمToonApp
المـطورLyrebird Studios
الحزمةcom.lyrebirdstudio.cartoon
نـوع التطبيقصنع صور كارتونية
تقييم التطبيق4.3 من 5 نجوم
الفئة العمريةللجمـيع
سعر التطبيقمجـاني
إصـدار التطبيق V2.2.5.0
تاريخ التحديث الأربعاء ، 21 مارس 2022
تـوافق التطبيقأنـدرويد 5.0 فما فوق
حـجم التطبيق 36 ميغابايت
التعديلكُل شيء مفتوح
بدون علامة مائية
بدون إعلانات
الأذوناتالتخزين
المتطلباتأندرويد 5.0 فما فوق
مساحة فارغة لا تقل عن 100 ميغابايت
الإنترنتغير مطلوب
موقع الرفعGoogle Drive

رابط التحميل

تحميل ToonApp بالنسخة الكاملة Pro
التــــــــــحـــــــــــــــــــمـــــــــــــــــــــــــــيــل إنقر هنـا
إذا كان الرابط معطلاً ، فيرجى الإبلاغ عبر صفحة نموذج أتصـل بي في هـذا شكراً على زيارة علي للتقنية
google-playkhamsatmostaqltradent