تحميل VivaCut مهكر آخر اصدار للاندرويد

بسم الله الرحمن الرحيم
مرحباً بكم جميعاً في هذه المقالة على موقع علي للتقنية . أقدم لكم تطبيق لتحرير الفيديو VivaCut من تطـوير VivaCut professional video editor النسخة المدفوعة Pro مجاناً الإصــدار الأخير للجميع هواتف الأندرويد
تحميل VivaCut مهكر آخر اصدار للاندرويد
تنزيل VivaCut مهكر آخر اصدار للاندرويد

حول تطبيق VivaCut مهكر آخر إصدار

تحميل VivaCut مهكر للاندرويد
VivaCut هو تطبيق يقوم بإنشاء مقاطع فيديو مع الكثير من المميزات المثيرة. يمكنك إنشاء الكثير من مقاطع الفيديو مع الكثير من الموضوعات المختلفة معك. يوفر VivaCut مجموعة كبيرة من أدوات التحرير ، مما يوفر لقطات لا تنسى. يوفر التطبيق أفضل مقاطع الفيديو جودة ، ويطلق العنان للإبداع. إنتاج مقاطع الفيديو بنفسك وفقاًَ للمحتوى الخاص بك. طبق التأثيرات لك لتحرير مقاطع فيديو لا حصر لها. يتيح لك VivaCut الاستمرار في التقاط الكثير من اللقطات الجميلة. كل فيديو تم إنتاجه هو عمل يمنح المشاهدين المشاعر. بصفتك شخصاً يريد التقاط كل لحظة ، سوف يساعدك VivaCut على القيام بذلك. يتم عرض كل مكان تذهب إليه بصدق شديد من خلال كل مقطع فيديو.

فيفا كات مهكر اخر اصدار ، في الوقت الحاضر نرغب جميعاً في إنشاء مقاطع فيديو جميلة لحفظ كل لحظة لا تنسى من الحياة أو لخدمة الاحتياجات المختلفة. يعد Vivacut أحد أفضل التطبيقات التي تتيح لمستخدمي الأندرويد تحرير مقاطع الفيديو باحتراف تحت تصرفهم. باستخدام التطبيق ، يمكن للمستخدمين قص الموسيقى أو دمجها أو إدخالها أو إنشاء خلفية لمقاطع الفيديو الخاصة بك للحصول على أكثر لقطات مدهشة على الإطلاق.

تنزيل Viva cut مهكر بدون علامة مائية - فيفا كات مهكر احدث اصدار
تهيمن الشبكات الاجتماعية على العالم بسرعة. منذ ذلك الحين ، أصبح المزيد والمزيد من الناس بحاجة إلى تحرير مقاطع الفيديو وإنشاء الأفلام. وُلد Vivacut كتطبيق جديد ولكنه ليس غريباً للشباب. وهي مناسبة بشكل خاص للشباب المتحمسين والمتحمسين لإنشاء مقاطع فيديو على الشبكات الاجتماعية مثل Facebook و Youtube و Tiktok ...

تنزيل برنامج Viva cut مهكر بدون علامة مائية ، قبل كًل شيء، سيوفر هذا التطبيق للمستخدمين العديد من المميزات البديهية مثل القص والانضمام وإنشاء ورق الحائط وموسيقى الخلفية وما إلى ذلك. هذه مميزات موجهة بالكامل وسهلة الاستخدام للغاية. أنها تساعدك على تحرير الفيديو الخاص بك بحرية. من خلالها ، فهي جذابة وخلاقة ، عالية الوضوح وحيوية.إلى جانب ذلك ، يتمتع Vivacut بواجهة جميلة ولكنها ليست معقدة. يحتاج المستخدمون فقط إلى عدد قليل من عمليات النقر على الشاشة لإنشاء مقاطع فيديو احترافية. أيضاً ، يدعم VivaCut العديد من اللغات المختلفة لتسهيل الاستخدام.
تحميل VivaCut مهكر آخر اصدار للاندرويد
فيفا كت مهكر من ميديا فاير اخر اصدار ، ستتمكن من ضبط إطار الأفلام بعناية شديدة من خلال النطاق الزمني المعروض بوضوح على الشاشة. ثم كيف ستظهر الإطارات ، سيتم أيضاً تعديل تأثيرها ونهايتها حسب الرغبة. ومع ذلك ، يمكنك أيضاً إدراج نص في كل مقطع فيلم مختلف لنقل الرسالة التي تريدها من الفيديو. بالإضافة إلى ذلك ، إذا وجدت أن الفيديو المدرج طويل جداً بالنسبة للمدة ، فسوف يساعدك قاطع الفيديو على القيام بالمهمة بسرعة. سوف يساعدك VivaCut على العديد من المميزات الأساسية الأخرى في إنشاء فيديو مثالي.

يساعدك Vivacut على تحرير مقاطع الفيديو بشكل احترافي
تنزيل Viva Cut النسخة المدفوعة احدث اصدار ، في هذا القسم يمكن للمستخدمين اختيار مقاطع الفيديو والصور على الهاتف أو الجهاز اللوحي. بعد تحديد الملفات في مكتبتك ، يمكنك النقر فوق الزر التالي لوضع التأثيرات على الفيديو.يمكن للمستخدمين ضبط الألوان ، ونسبة العرض إلى الارتفاع ، ولون الخلفية ، والخلفية الرئيسية للفيديو ، وقص ودمج الفيديو كما تريد. أيضاً ، يمكنك تغيير الصوت في الفيديو ، والتكرار ، والسرعة ...

سوف يُظهر لك VivaCut أداء محرر محترف. تم تجهيزها مسبقاً ، ما عليك سوى اختيار الفيديو. ثم اضبط الصورة واضبطها ذاتياً ، مما يؤدي إلى تشويش وضوح المشاهد غير الراضية. اجعل مقاطع الفيديو تنبض بالحياة. اجذب العديد من المشاهدين ، كن مندهشاً عند مشاهدة مقاطع الفيديو الأولى. كل مقطع فيديو تقوم بتحريره يجلب ألواناً جديدة ومشاهد رائعة. VivaCut مع مجموعات عديدة من التأثيرات. اجعل الفيديو أكثر روعة وضبابية وتزيناً بالمشاهد الرئيسية التي يجب تسليط الضوء عليها. اجعل كل إطار في الفيديو الخاص بك جذاباً مع المشاهد الجميلة. سوف يصبح المستخدمون محرر فيديو حقيقياً.

تحميل Viva Cut مهكر احدث نسخة ، مقاطع الفيديو التي إنشائها بتأثيرات خاصة متوفرة في VivaCut فقط. محرر فيديو بأدوات حديثة. قص وانضم إلى مقاطع الفيديو كما تبغى. اضبط السطوع والظلام لكل مقطع فيديو وفقاً لذلك. مع مجموعة متنوعة من مرشحات الألوان ، تمتلئ مقاطع الفيديو الخاصة بك بالألوان. حسب الأنماط المختلفة وبسمات مميزة. سيساعدك VivaCut على إظهار أسلوبك من خلال كل فيديو. كلاسيكي أو ريفي ، خفيف أو لامع ... يتم التعبير عن كل شيء في كل مشهد. سيمنحك VivaCut حرية إنشاء العديد من مقاطع الفيديو المخصصة وفقاً لرغباتك الخاصة.

تأثيرات خاصة
تحميل تطبيق VivaCut مهكر بدون علامه مائيه ، VivaCut مع الكثير من مجموعات التأثيرات المختلفة ليستخدمها المستخدمون. تأثير VXF سيجعل الفيديو يبدو وكأنه حركة. من الواقع الافتراضي إلى الواقعي ، مما يضفي مظهراً خيالياً خلاباً. جرب هذا التأثير لإضافته إلى مقاطع الفيديو الخاصة بك! تتوفر جميع التأثيرات في التطبيق مباشرةً ، ويتم إضافتها اختيارياً إلى مقاطع الفيديو. ومع ذلك ، يمكنك أيضاً تدوير الفيديو أفقياً أو رأسياً كما تريد. تكبير أو تصغير مقاطع الفيديو حسب الأحجام المناسبة. أضف مرشحات ألوان الفيديو مع الكثير من التأثيرات. سيجعل مقاطع الفيديو الخاصة بك تظهر مليئة بالألوان. يمنحك VivaCut مع تأثيرات الجودة الكثير من الخيارات لكل فيديو.

يوفر Vivacut زر عرض شرائح
تنزيل VivaCut مهكر من ميديا فاير للاندرويد ، في هذا القسم ما عليك سوى تحديد مقاطع الفيديو والصور المتوفرة على هاتفك أو جهازك اللوحي ، ثم تحديد الموضوع الرئيسي للجميع. سيتضمن كل موضوع مقطعاً دعائياً ، وكيفية النقل بين الملفات الأصلية والخلفية ، بالإضافة إلى موسيقى الخلفية المناسبة كما تريد. باستخدام ميزة عرض الشرائح هذه ، ما عليك سوى بضع دقائق للحصول على فيديو فريد.يمكن للمستخدمين تسجيل فيديو مباشر أو تحديد مسار الصوت عند التسجيل أو إضافة ملصقات أو تسميات توضيحية كما تريد. بفضل هذه المميزات الفريدة ، لا بد من القول إن هذا تطبيق ذكي وملائم ويلبي جميع متطلبات المستخدمين.

جودة عالية
تحميل VivaCut مهكر للأندرويد اخر اصدار ، دائماً ما يهتم تطبيق الفيديو بالجودة عند المشاهدة. مع كل فيديو يتم تحريره ، تأتي حدة الفيديو أولاً. عند استخدام VivaCut ، يكون المستخدمون مطمئنين تماماً إلى جودة المشاهدة التي يوفرها VivaCut. يقدم حلولاً للمشاهدين في وضع HD أو 4K شديد الوضوح. هذه ميزة بارزة للتطبيق مع الأدوات. إنشاء صور متعددة على الفيديو بتقنيات حديثة. لذلك يتم عمل كل مقطع فيديو بشكل مثالي في كل التفاصيل. تمنحك المشاهدة عالية الدقة أفضل تجربة مشاهدة. في VivaCut ، لا داعي للقلق بشأن جودة الصورة. احضر دائماً أفضل مقاطع الفيديو عالية الجودة.

يتيح لك VivaCut إنتاج مجموعات فيديو ضخمة. مجموعة جديدة من الوظائف لتحصل على أفضل مقاطع الفيديو. إنشاء أعمال بأدوات وتأثيرات انتقائية. قم بتحميل VivaCut لإنشاء مقاطع فيديو ملونة. سيوفر لك VivaCut محرر الفيديو المثالي لك لإنشاء مقاطع فيديو مذهلة. سواء كنت تريد مقطع فيديو لأي شيء من رغبات عيد الميلاد إلى دعوات الأحداث ، فسوف يقوم التطبيق بالمهمة نيابة عنك. عند الوصول إلى هذا التطبيق ، ستختبر محرر فيديو بواجهة بسيطة وسهلة الاستخدام ، ولكن جودة الفيديو الذي تم إنشاؤه على أعلى مستوى. هذا محرر فيديو احترافي للجميع.

محرر فيديو HIGH NIGHT للمستخدمين المحترفين
إذا كنت مستخدماً عادياً وترغب في إنشاء مقاطع فيديو بسيطة ، فسوف يساعدك المميزات الأساسية في القيام بذلك بسهولة. ولكن إذا كنت مستخدماً محترفاً ويجب أن تكون جودة مقاطع الفيديو التي تنشئها هي الأعلى ، فسوف تحتاج إلى استخدام مميزات متقدمة. سيتم تضمين المميزات المتقدمة في التطبيق ، لذلك عليك تنشيطها والبدء في استخدامها ، تحميل برنامج viva cut مهكر اخر اصدار من ميديا فاير .
تحميل VivaCut مهكر آخر اصدار للاندرويد
أول شيء سوف تحتاج إلى التحدث عنه هو ميزة Picture in Picture في التطبيق. ستسمح لك هذه الميزة بدمج ودمج صور مختلفة في أحد مقاطع الفيديو الخاصة بك بحيث تصبح تجربة الفيديو الخاصة بك أكثر من ضعف جاذبية الفيديو العادي. ومع ذلك ، يمكنك أيضاً تجربة Blend videos لتتمكن من إنشاء منتج فريد. ستتيح لك هذه الميزة استخدام الخلاطات الخاصة بالتطبيق مثل Hard Light و Color Burn و Screen و Multiply و Soft Light وغيرها الكثير ، فيفا كات مهكر بدون علامة مائية .

بالإضافة إلى ذلك ، يمتلك التطبيق أيضاً العديد من المزايا المتقدمة الأخرى لإطلاق العنان لخبراتك وإبداعك.يبدو إنشاء مقطع فيديو فريد وجديد وهادف للمناسبات الخاصة أمراً معقداً للعديد من الأشخاص. ولكن بالنسبة لـ VivaCut ، يمكن حتى للمستخدم الأساسي إنشاء فيديو احترافي من خلال المميزات المتميزة للتطبيق. حاول البدء ببعض العمليات الأساسية ، وصنع لنفسك مقطع فيديو ، وشاركه مع أصدقائك .

حفظ ونشر ملفات الفيديو ببساطة
تحميل فيفا كات مهكر Viva Cut مهكر اخر اصدار ، بعد الانتهاء من الخطوات المذكورة أعلاه ، يمكنك الحفظ كمنتج نهائي والنقر فوق الزر "مشاركة" في الزاوية اليمنى من الشاشة. أيضاً ، يدعم الإصدار المجاني من Vivacut جودة الفيديو 480P أو 720P أو بتنسيق GIF. إذا قمت بالترقية إلى إصدار أعلى ، فيمكن للمستخدمين تصدير مقاطع الفيديو بجودة أعلى تحت 1080P أو Ultra HD 4K. عندما تختار الجودة ، سيتم تحميل الفيديو وحفظه في الإصدار الأصلي على التطبيق.

مميزات برنامج VivaCut مهكر

تنزيل Viva Cut مهكر آخر اصدار
يعد VivaCut أحد أفضل التطبيقات تحرير الفيديو المجانية على النظام الأساسي الحالي للجوّال. يوفر هذا التطبيق للمستخدمين الكثير من المميزات المفيدة التي تساعد المستخدمين على إنشاء مقاطع فيديو عالية الجودة بسهولة. سواء كنت ترغب في صنع فيلم فني / جمالي أو ببساطة مشاركة الذكريات واللحظات المضحكة مع أصدقائك ، فإن VivaCut ، هو أفضل محرر فيديو مع جميع المميزات التي تحتاجها.
  • سهل الاستخدامطريقة استخدام VivaCut بسيطة نسبيا ولا تختلف كثيراً عن التطبيقات الأخرى في السوق. أولاً ، سيبدأ المستخدمون بتحديد مقاطع الفيديو المفضلة لديهم في مكتبة الهاتف. ثم رتبهم منطقياً لإنشاء مقطع فيديو كامل. لا تنس ضبط وقت عرض كل مقطع فيديو لخلق تناسق في المحتوى وكذلك الصور.
  • تصميم بسيطالجدير بالذكر أن واجهة VivaCut مصممة ليستخدمها أي شخص. هذا يعني أنه يمكنك إضافة مقطع فيديو أسفل الشاشة ، ثم قص المقاطع وإضافة انتقالات لتشغيلها بسلاسة. سيتم عرض المميزات الرئيسية للتطبيق بشكل حدسي للغاية على الشاشة. لذلك ، لن يستغرق الأمر وقتاً طويلاً للعثور على الميزة المفضلة لديك.
  • دمج العديد من أدوات التحرير الأساسيةبالنسبة لتطبيق تحرير الفيديو ، يعد تكامل أدوات التحرير الأساسية أمراً ضرورياً للغاية. VivaCut هو نفسه ، هذا التطبيق يوفر أدوات أساسية مثل القص والانضمام وإضافة النص والتسميات ، مما يجعل عملية التحرير أسهل من أي وقت مضى.
  • استضافة فيديو بجودة عاليةتعتبر جودة الفيديو من أهم عوامل الفيديو. كلما زاد تنسيق الفيديو ، زادت الحدة. لذلك يمنح VivaCut المستخدمين الكثير من الخيارات للتسليم. على سبيل المثال ، HD ، FullHD ، 2K ، 4K ، بناءً على احتياجات الاستخدام ، يمكنك اختيار تصدير مقاطع الفيديو بالتنسيق المناسب.
  • سهل المشاركةبعد تصدير الفيديو بنجاح ، يتيح VivaCut للمستخدمين مشاركة أعمالهم بسهولة مع مواقع الشبكات الاجتماعية الشهيرة مثل Facebook و Instagram و Tiktok. ببضع نقرات بسيطة ، ستتم مشاركة الفيديو الخاص بك مع الجميع مع ضمان الجودة.

معلومات التطبيق

الأسـمVivaCut
المـطورVivaCut professional video editor
الحزمةcom.videoeditorpro.android
نـوع التطبيقمحرر فيديو
تقييم التطبيق4.5 من 5 نجوم
الفئة العمريةللجمـيع
سعر التطبيقمجاني
إصـدار التطبيق V2.16.0
تاريخ التحديث الجمعة ، 12 أغسطس 2022
تـوافق التطبيقأنـدرويد 4.2 فما فوق
الأذونات المطلوبةالتخزين
حـجم التطبيق 111 ميغابايت
التعديلكُل شيء مفتوح
التصدير بدقة 2K و 4K
بدون علامة مائية
بدون إعلانات
الإنترنتمطلوب للقوالب
موقع الرفعميديا فاير

رابط التحميل

تحميل VivaCut مهكر بالنسخة الكاملة Pro
التــحــمـــــــــــيل إنقر هنـا
إذا كان الرابط معطلاً ، فيرجى الإبلاغ عبر صفحة نموذج أتصـل بي في هـذا الموقع أو الكتابة في التعليقات أسفل المقالة
google-playkhamsatmostaqltradent