تحميل لعبة NBA 2K20 للاندرويد

بسم الله الرحمن الرحيم
مرحباً بكم جميعاً في هـذه المقالة على موقع علي للتقنية . أقدم لكم لعبة كرة السلة الممتعة NBA 2K20 من تطـوير 2K النسخة المدفوعة مجاناً و مهكره الإصــدار الأخير لجميع هواتف الأندرويد 

عن لعبة NBA 2K22 للاندرويد مهكرة مجانا

تحميل لعبة NBA 2K22 للاندرويد مهكرة النسخة المدفوعة مهكره
كرة السلة هي رياضة تلعب باليد وتحظى بشعبية كبيرة في جميع دول العالم بشكل عام وفي فيتنام بشكل خاص. رأى ناشر اللعبة 2K, Inc. التأثير الهائل لهذه الرياضة وأطلق على الفور منتج NBA 2K20 مدفوعة مهكره على الهاتف المحمول. لقد ولدت منذ وقت طويل ولاقت ترحيبا حاراً من قبل مجتمع الألعاب في فيتنام وكذلك العالم. تتطلب رياضة كرة السلة هذه من اللاعبين ليس فقط الشغف والاهتمام بهذه الرياضة. يحتاج اللاعبون أيضاً إلى القليل من الموهبة وتقنيات كرة القدم الجيدة جنباً إلى جنب مع مهارات التحكم الماهرة في الشخصية حتى يتمكنوا من رمي الكرة في السلة بدقة أكبر. تجذب اللاعبين بجودة رسومات جميلة للغاية وطريقة لعب واقعية تتابع الواقع عن كثب.

باعتبارها رياضة مشهورة يتم لعبها يدوياً، تنقلك لعبة NBA 2K20 مهكره اخر اصدار إلى عالم مباريات كرة السلة الكلاسيكية. أصبح اللاعبون على الفور لاعبي كرة سلة محترفين، حيث يقضون اليوم كله في الأكل والتدرب استعداداً للبطولات الوطنية. يعد NBA 2K20 أيضاً أحد الأسماء المرغوبة. كثيرة على الرسوم البيانية. جلبت طريقة اللعب بسرعة مئات الآلاف من التحميلات. إذا كنت تحب ألعاب كرة السلة الاحترافية. قم بتحميل NBA 2K20 – سوف ترضي شغفك بلعب كرة القدم.

لعبة كرة السلة النهائية على الهاتف المحمول
تنقلك لعبة NBA 2K20 النسخة المدفوعة مجانا إلى عالم مباريات كرة القدم الكلاسيكية الفائقة. وبشكل أكثر تحديدًا، ستتمكن من القيام بدور لاعبي كرة السلة المحترفين. تناول الطعام والنوم طوال اليوم مع الكرة، وتدرب على المنافسة في البطولات الكبيرة. أحد الأسماء الأكثر بحثًا على الجوال في مجال الألعاب الرياضية. حصلت طريقة اللعب هذه بسرعة على مئات الآلاف من التنزيلات على الأجهزة المحمولة وآلاف التقييمات من فئة 5 نجوم. عند القدوم إلى الملعب في NBA 2K20، سيكون لديك مرافق وبنية تحتية كاملة للتمرين والمنافسة. وعلى وجه الخصوص، ستتمكن من التنافس مع لاعبين مشهورين في العالم، وستتاح لك الفرصة للوقوف على منصة المجد أمام ملايين المشجعين حول العالم. الشيء الأكثر أهمية هو أنه يمكنك إرضاء كل شغفك في الملعب.

تقدم لك لعبة NBA 2K20 مهكره للاندرويد برابط مباشر منافسات على نطاق واسع. سيتنافس اللاعبون على شكل جولات تأهيلية. إذا تمكنت من هزيمة جميع الفرق الأخرى، فسوف تفوز بالبطولة. ومع ذلك، فإن هزيمة جميع المعارضين ليس بالأمر السهل. هناك العديد من الصعوبات التي تجبرك على التغلب عليها.

في الرحلة نحو النصر، ستحدث المواجهات مع الفرق المحتملة بشكل مستمر. لذلك، يحتاج اللاعبون إلى التحكم في فريقهم بشكل جيد. من الدفاع إلى الهجوم، يجب على الجميع المراقبة والفهم بسرعة.

أصبح لاعب كرة سلة محترف
بعد رياضة الملك، تعد كرة السلة رياضة ذات شعبية كبيرة ويحبها الكثير من الناس. في الولايات المتحدة - الدولة التي تطور رياضة كرة السلة، تنظم المسابقات في الملاعب الكبيرة. لا مزيد من المواجهات في الشوارع. يمكن الآن لعشاق كرة السلة الجلوس على الأريكة ولعب NBA 2K20 مهكره من ميديا فاير مباشرة على هواتفهم.

مكان تجمع أشهر اللاعبين في العالم
ما يجذب اللاعبين بشكل خاص في هذه اللعبة هو أن نظام اللاعب متنوع للغاية. تم دمج العديد من اللاعبين المشهورين في العالم الحقيقي في NBA 2K20 مهكرة اخر تحديث. أي لاعب يعجبك أكثر، قم بتجهيزه على الفور لفريقك. ومع ذلك، ملاحظة صغيرة بالنسبة لك هي أن تكون قادراً على امتلاك لاعبين يتمتعون بمهارات كرة قدم جيدة وخبرة كبيرة في المنافسة في الساحات الكبيرة. إذاً يجب أن يكون لديك الكثير من المال، وحتى الكثير من المال، لتتمكن من شراء اللاعبين المفضلين لديك. يمكنك أيضاً تخصيص لاعبك عن طريق تغيير لون الشعر والطول والوزن ورقم القميص وما إلى ذلك ليناسب أسلوبك وتفضيلاتك.

عندما تحب كرة السلة، فإن اللاعبين المشهورين مثل ستيفن كاري، وليبرون ريمون، وجيمس هاردن،... لم يعودوا غرباء. على وجه الخصوص، عند القدوم إلى NBA 2K20 مهكره اخر اصدار ، لا يمكن للاعبين الانغماس في نجومهم فحسب، بل يمكنهم أيضاً مشاهدة أفضل المباريات منهم. وفي الوقت نفسه، مع هؤلاء اللاعبين المشهورين، يمكنك أيضاً تغيير مظهرهم وتعديله.

للقيام بذلك، ما عليك سوى النقر على الزر "خيارات متقدمة" أعلى الحرف. الوصول إلى لوحة التخصيص يعني أنه يمكنك تغيير حتى التفاصيل الصغيرة مثل لون الريشة ولون البشرة، وما إلى ذلك. ومع ذلك، لامتلاك شخصيات مشهورة، يحتاج اللاعبون إلى دفع VC. وهذه أيضاً الوحدة الوحيدة من المال. يمكنك كسبها من خلال العديد من الأنشطة مثل المهام والأحداث. حتى الفوز في البطولات أو من خلال المكافآت عند تسجيل الدخول كل يوم.

نظام التحكم
نظام التحكم في NBA 2K20 بسيط نسبياً. يحتاج اللاعبون فقط إلى لمس الأزرار المقابلة الموجودة على الجانب الأيسر من الشاشة. ستفتح معركة وعليك أن تكون سريعاً للسيطرة عليها.

إذا كنت تحب ألعاب لعب الأدوار أو محاكاة كرة السلة، فمن المحتمل أن يكون تصميم التحكم مألوفاً. يمكنك التحرك في اتجاهات مختلفة من خلال عمليات الخطف والتمرير والدفع وما إلى ذلك. عندما يتم رمي الكرة بنجاح في السلة، سيقوم النظام تلقائياً بتسجيل النقاط لفريقك. سيحصل الفريق الحاصل على أعلى الدرجات على بطاقات شخصية إضافية مقابلة وتذكرة للدخول إلى الجولات التالية.

ضبط اللاعب لرمي الكرة بشكل صحيح
لعب اللعبة سهل ولكن الفوز صعب. إن القدرة على إطلاق ضربات دقيقة ليس بالأمر السهل على الإطلاق لأنه يتطلب من اللاعب التقارب بين العديد من العوامل المهمة: المرونة، والتقنية، والأحذية، وما إلى ذلك....وخاصة الشخص. يجب أن يتمتع اللاعبون بالمهارة في التعامل مع المواقف بسرعة والتحكم في اللاعبين بمرونة. تدرب على موازنة الكرة من مواضع مختلفة لتعتاد على قوة الكرة وكذلك كيفية ضربها بشكل صحيح. حاول التدرب والممارسة واكتساب الخبرة وسوف تكافأ.

أوضاع لعب متنوعة
للتقدم إلى البطولة، عليك أن تمر بفترة تأهيل طويلة. لأن المسابقات واسعة النطاق يشارك فيها العديد من الفرق حول العالم. ومع ذلك، لا يوجد شيء مستحيل في NBA 2K20. يجب على اللاعبين الذين يريدون مباراة أسرع اختيار وضع آخر على الفور لتحديث تجربتهم.

بالمقارنة مع إصدار NBA 2K19، أضاف المطور 2K أوضاع لعب جديدة إلى اللعبة. هذه هي MyCAREER STORY، وSTORIES، وMULTIPLAYER، وRUN THE STREETS MODE،... بالإضافة إلى ذلك، يتمتع اللاعبون أيضًا بالقدرة على إدارة التفاصيل من خلال ميزة ASSOCIATION.

وفي الوقت نفسه، لديك أيضًا قائمة بالمجندين الجدد الذين يتطلعون للانضمام إلى فريقك. ومن خلال عملية الاختبار، إذا كان لديهم إمكانات حقيقية، اتخذ قرارًا بقبولهم. لأن فريق كرة القدم القوي يعتمد كثيرًا على اللاعبين الموجودين في الفريق.

صور حية ثلاثية الأبعاد وصوت جذاب
تعمل Hack NBA 2K20 على منصة رسومات ثلاثية الأبعاد حادة وصولاً إلى كل التفاصيل الصغيرة، مما يمنحك تجربة رائعة وواقعية قدر الإمكان. تم تحسين رسومات اللعبة بدقة وتفصيل. تتم أنشطة المنافسة بين اللاعبين بسلاسة وسلاسة. أحيانًا أشعر بسعادة غامرة عندما أفوز بسبب هتافات الجماهير. الصوت عالي الجودة حقًا، وتأثيرات التسجيل مثيرة جداً أيضاً. استمتع بتجربة أوضاع معركة مختلفة، واحصل على هدايا قيمة، وتم تكريمك في الساحات الكبيرة.

بالإضافة إلى المراجعات الإيجابية، لا تزال طريقة اللعب هذه متشابكة في بعض الجدل والمراجعات السلبية. عادة، هذه لعبة قوية للغاية وممتصة للدماء، وتتطلب من اللاعبين إيداع الكثير من المال حتى يتمكنوا من شراء لاعبين جيدين. إنه أمر مخيف، أليس كذلك، لكن لا تقلق كثيراً لأن إصدار NBA 2K20 يسمح للاعبين بالتسوق مجاناً تماماً، دون أي تكلفة على الإطلاق. مختلفة تماماً عن النسخة العادية . سيمنحك هذا الإصدار بالتأكيد تجربة أكثر إثارة للاهتمام ورائعة.

تم تصميم NBA 2K20 على رسومات ثلاثية الأبعاد جميلة وحيوية. على الرغم من أنها مجرد لعبة على منصة متنقلة، إلا أنها تجعل العديد من اللاعبين يشيدون بها. من الدقة والتحسين لجميع أنشطة اللاعبين في الملعب، فإنها تظهر بشكل واقعي وجذاب للاعبين.

القيد الوحيد في اللعبة هو أنها تتطلب منك مساحة كبيرة. نظراً للرسومات التفصيلية والعشرات من المميزات للمستخدمين، فإن سعة اللعبة كبيرة جداً. يجب أن تحتوي الهواتف على مساحة خالية تبلغ 3 جيجابايت تقريباً لتحميل اللعبة.

توسيع العلاقة
يتيح لك NBA 2K20 اللعب مع العديد من الخصوم. يمكن للاعبين اللعب مع أصدقائهم من خلال الاتصالات من هواتفهم مثل الشبكة المحلية اللاسلكية أو البلوتوث. عند استخدام سرعة نقل بيانات جيدة وزمن وصول منخفض، تبدو مباريات كرة القدم الخاصة بك أكثر واقعية.

معلومات اللعبة 

أسـم اللعبة  NBA 2K20
مـطور اللعبة 2K
أسـم الحزمةcom.t2ksports.nba2k20and
نـوع اللعبةكرة سلة
تقييم اللعبة3.9 من 5 نجوم
الفئة العمريةلجميع
سعر اللعبة5.99$
إصـدار اللعبة V98.0.2
تاريخ التحديثالسبت 28 مارس 2020
تـوافق اللعبةأنـدرويد لوليبوب 5.0 فما فوق
حـجم الـ Apk16 ميجابايت
حـجم الـ Obb2.95 جيجابايت
التu]dgالشراء من المتجر بالمجان
الأذوناتالتخزين
الإنترنتغير مطلوب
في المـتجر Google Play

روابط التحميل

ملف Apk أصليإنقـر هنا
ملف Apk مهكرإنقـر هنا
ملف Obbإنقـر هنا أو إنقـر هنا 
تطبيق فك الضغطإنقـر هنا

طريقة التشغيل

للتشغيل اللعبة بالشكل الصحيح و بدون مواجهة أي مشاكل كُل ما عليك هو تطبيق الخطوات التالية بحذافيرها : 
  1. تقوم بتحميل ملف Apk من الرابط اعلاه سواء بالنسخة المهكره أو الأصلية وكذلك تحميل ملف Obb والإنتظار لحين الإنتهاء من التحميل .
  2. عند الإنتهاء من التحميل تقوم بتثبيت ملف Apk على هاتفك , بعد التثبيت تنقر على " تم " .
  3. تفك الضغط عن ملف Obb بإسـتخدام تطبيق فك الضغط .
  4. تقوم بنقل الحافظة " com.t2ksports.nba2k20and " المتكونة من فك الضغط, إلى المسار الآتي Android/obb
  5. تتوجه إلى قائمة التطبيقات ( في بعض الهواتف تكون متواجدة في Game Launcher ) وتقوم بفتح اللعبة ...

إذا كان الرابط معطلاً ، فيرجى الإبلاغ عبر صفحة نموذج أتصـل بي في هـذا الموقع أو الكتابة في التعليقات أسفل المقالة
google-playkhamsatmostaqltradent