أحدث إصدار من un0ver يمكنه كسر حماية سلسلة هواتف iPhone 12 و iOS 14.3

مقارنةً بمستخدمي الهاتف التي تعمل بنظام Android, حيث تعتبر عملية عمل الروت عملية مباشرة ويفتح قفل عدد كبير من الميزات لهاتفك (ويمكن إضافة المزيد من التخصيصات والوظائف إلى هاتفك) فإن مستخدمي هواتف iOS لا يفعلون ذلك حقًا و يكون بهذه السهولة. نظام iOS الإيكولوجي نظام ذو حماية عالية جداً ومغلق تماماً, وتبذل Apple جهداً إضافياً لضمان بقائه على هذا النحو. 
ولكن هناك طريقة للخروج من هذه الدائرة المغلقة, وتسمى بعملية كسر الحماية. لسوء الحظ على الرغم من ذلك, يعد كسر الحماية أكثر صعوبة بكثير من عمل الرووت على نظام Android, ولكن في العام الماضي , خرج Unc0ver , وهو كسر حماية iOS جديد أصبح صفقة ضخمة لأنه استخدم استغلالًا لمدة يوم واحد للهواتف التي تعمل بكسر الحماية في ذلك الوقت فقط أصدر iOS 13.5.

الآن, هناك نسخة جديدة من هذا الجيلبريك في الساحة وهي تعمل من iOS 11.0 وصولاً إلى iOS 14.3, مما يعني أنه يمكنك بسهولة كسر حماية سلسلة iPhone 12 التي تم إصدارها حديثاً, بما في ذلك iPhone 12 mini و iPhone 12 و iPhone 12 Pro و iPhone 12 Pro Max. في الواقع, حتى وقت كتابة هذه المقالة, أبلغ المستخدمون أنهم تمكنوا من كسر حماية الهواتف الجديدة بسهولة. الإصدار الجديد من unc0ver سهل التثبيت مثل الإصدارات السابقة : فقط قم بتحميل AltStore, وقم بتحميله بشكل جانبي على هاتف iOS الخاص بك, واستخدمه لتثبيت un0ver, والذي سيؤدي بعد ذلك إلى كسر حماية هاتفك الذكي بسهولة.

يفتح Jailbreaking الأبواب أمام إمكانية تخصيص iOS ويسمح لك أيضاً بإضافة وظائف إضافية إلى هاتفك الذكي الذي يعمل بنظام iOS. بعض التعديلات الرائعة التي يمكنك تجربتها, وما يمكنك فعله بالضبط عند إزالة الستار على iOS لإطلاق العنان لإمكاناته الكاملة. نشأت الكثير من التعديلات الرائعة والمثيرة بفضل كسر الحماية العام الماضي, ونحن متحمسون لمعرفة ما سيحدث هذه المرة. يمكنك التحقق من موقع unc0ver لتحميلة ومعرفة كيفية تثبيته . 
google-playkhamsatmostaqltradent