تحميل لعبة Assassin's Creed Identity مهكرة للاندرويد

 بسم الله الرحمن الرحيم
مرحباً بكم جميعاً في هـذة المقالة الجديدة على موقع علي للتقنية . أقدم لكم لعبة الأكشن والمغامرات الرائعه Assassin's Creed Identity من تطـوير Ubisoft Entertainment النسـخة المدفوعة مجاناً ومهكرة الإصــدار الأخير للجميع هواتف الأندرويد 

حول اللعبة

تحميل لعبة Assassin's Creed Identity مهكرة ، هو امتياز ضخم يتضمن ألعاباً وقصصاً وأفلاماً لمنح الناس مفاهيم جديدة عن نوع القاتل. مع ذلك ، يغطي الامتياز أيضاً أجيالاً مختلفة من القتلة وقد مر بعدة قرون مختلفة بتاريخ حافل. الأمر الأكثر إثارة للإعجاب هو القدرة على نقل القصة في كل إدخال ، وهو يوجه اللاعبين دائماً إلى ماضي أسلافهم من خلال الآلات الحديثة. ستقدم هذه المقالة Assassin’s Creed Identity مهكرة للاندرويد ، تنزيل لعبة assassin's creed identity للاندرويد مهكرة ، وهو إدخال في السلسلة المخصصة لمنصات هواتف المحمولة. لا تزال جميع ميزاتها وطريقة اللعب موروثة من الألعاب السابقة ، لذلك سيستمتع اللاعبون بأفضل شعور بأنهم قاتلون .
العودة إلى الماضي ، إحياء ذاكرة أسلافك
تحميل لعبة Assassin's Creed Identity مجانا للاندرويد ، تتمثل طريقة نقل حبكة سلسلة Assassin’s Creed للاندرويد في استخدام آلات خاصة لإحياء الذكريات التاريخية المخزنة في الحمض النووي لأسلاف البطل. كان أيضاً أحد الأشياء التي جعلت المسلسل مشهوراً للغاية ، حيث انتهك جميع القواعد وقدم مؤامرة هادفة وجديدة. الأمر المثير للإعجاب هو أن قصة الهوية سوف تمتزج بين الحاضر والماضي ، وتغير كل شيء باستمرار وتعطي اللاعبين أفضل شعور عندما يصبحون قاتلاً. مع ذلك ، فإن القصة ستغطي العديد من الفصائل المختلفة ، ولكل منها قصص تاريخية مثيرة للاهتمام ، وستنقلها اللعبة إلى اللاعب من خلال وسائل خاصة .

استمتع بشعور أن تصبح قاتلاً
تحميل لعبة assassin's creed identity مهكرة ، السبب وراء شهرة هذه السلسلة هو أسلوب اللعب المثير للإعجاب في العالم المفتوح في كل إدخال. في الهوية ، سيعود اللاعبون إلى فترة العصور الوسطى في إيطاليا ، حيث تحدث الدول والحروب دائمًا كل يوم ؛ حتى الخطط المرعبة وذات التأثير الكبير تُبنى دائمًا كل يوم. يتم لعب كل شيء من وجهة نظر Assassin ، واللاعب هو الذي يقرر كل شيء ويغير كل النوايا الشريرة من الدولة. تمنح طريقة اللعب دائمًا للاعبين مفاجآت جديدة حول المحتوى والقصة ، مما يخلق باستمرار العديد من العناصر الرائعة والدرامية للاعبين للاستمتاع بها. يمكن للاعب أيضاً الاقتراب من الشخصيات الكبيرة واغتيالهم مباشرة للمهمة .
لعبة باركور غامرة ومميزة
تحميل لعبة Assassin's Creed Identity للاندرويد مهكرة ، لا تشتهر سلسلة Assassin's Creed للاندرويد بقصتها وأسلوبها فحسب ، بل تشتهر أيضاً بعنصر الباركور متعدد الاستخدامات والمبتكر الذي لا يمكن لألعاب لعب الأدوار الأخرى أن تتطابق معه. الأمر المثير للإعجاب أنها لعبة محمولة ، وأن القليل من الألعاب التي تضمن الأصالة والمرونة تأتي من آليات الحركة الخاصة بها. بفضل عنصر الباركور ، يمكن للاعبين التحرك بسرعة في جميع أنحاء الخريطة ؛ حتى أن جميع التضاريس مصممة بشكل مثير للإعجاب ، مما يجعلها فرصة جيدة للاعبين للباركور والوصول إلى الهدف بشكل أسرع. إلى جانب ذلك ، تعد رياضة الباركور في جميع أنحاء المدينة فرصة جيدة أيضًا ، وستنقل اللعبة العالم بأسره ، والهندسة المعمارية ، والثقافة ، والحياة اليومية للناس في ذلك الوقت للاعبين .

آلية السرقة واغتيال السويفت
تحميل لعبة assassin's creed identity للاندرويد apk+data مهكرة ، كقاتل يعتمد القتل على عنصر المفاجأة والتسلل ، حتى أنه يقوم بهجمات مفاجئة عندما لا ينظر العدو. تم التأكيد على نظام الاغتيال في Identity وتحسينه بشكل كبير ، مما يمنح القاتل إحساسًا بالأصالة وحتى إظهار حركات الإنهاء الأكثر وحشية التي يمكن أن يقوم بها القاتل. وفوق كل شيء ، فإن آلية الشفرة المخفية هي الأكثر إثارة للإعجاب والأكثر شهرة في سلسلة Assassins بالكامل. سيظل ذكر عنصر القتال وجهاً لوجه في اللعبة ، حتى مع تطبيق آلية قتالية مرنة للاعبين للاستمتاع بتطوير اللعب بالطريقة التي يحبونها .
اكتشف العالم الضخم مع الثقافة الإيطالية
تحميل لعبة Assassin's Creed للاندرويد مجانا اخر اصدار ، لطالما كانت الثقافة الإيطالية موضوعاً رائعاً للإعجاب به ، حتى لو تم تصميمه بشكل مثالي في الهوية حتى في أصغر التفاصيل. يرافقه عالم مفتوح كبير للاعبين لاستكشافه والاستمتاع بالتجول بقدرة باركور رائعة وأداء الضربات النهائية بسرعة مع الأعداء في البيئة. قد يكون العنصر الأكثر بروزاً في اللعبة هو نقطة الاهتمام أو البحث الجانبي ، حيث يفتح اللاعبون إنجازات متكاملة لاستكشاف مناطق خريطة جديدة من خلال Eagle View. تم بناء عالم اللعبة بشكل مثالي ورائع بفضل محرك الرسومات ثلاثية الأبعاد المتقدم ، مما يوضح أنها واحدة من أفضل ألعاب تقمص الأدوار لمنصات هواتف المحمولة .

تتميز Assassin’s Creed Identity apk بطريقة لعب رائعة وقصة مقيدة لجذب اللاعبين إلى عالمها بشكل أسرع. ليس هذا فحسب ، بل إنه يمزج أيضاً بين الحاضر والماضي ، ويثري القصة ، ويسمح للاعبين بمشاهدة أكثر القصص المؤثرة من منظور قاتل محترف. إنه عامل ينطبق على جميع إدخالات الامتياز ، ويريد العديد من الأشخاص أن تأتي إصدارات أخرى من الامتياز إلى النظام الأساسي للجوّال بجانب Identity. كل شيء في اللعبة ، مثل الرسم البياني cs ، واللعب ، والبيئة ، والشخصيات ، والعديد من العناصر الأخرى ، لا تشوبها شائبة ومتعمقة ، وتقدم نفسها على أنها لعبة تستحق الاستمتاع بها مرة واحدة .

مميزات اللعبة


كونها لعبة Assassin’s Creed ، يجب أن تتوقع مجموعة كبيرة من الميزات الرائعة المضمنة. لذا ، ساعلمك ببعض مميزات لعبة Assassin’s Creed Identity apk مهكرة :
  • قم بتخصيص Assassin الخاص بك : تأخذ هذه اللعبة دورة مختلفة في صيغة Assassin’s Creed. بدلاً من متابعة حياة شخصية رئيسية معينة ، سوف تصوغ حياتك وهويتك الخاصة.
    ⧫ اختر فئة القاتل بين Berserker و Shadow Blade و trickster و Thief.
    ⧫ بالإضافة إلى ذلك ، سوف تحتاج إلى تطوير قاتلك من مبتدئ ، مباشرة إلى سيد! هذه ليست مهمة بسيطة ، يجب فهم فن القاتل وتطبيقه ليصبح حقيقة واقعة.
    ⧫ تخصيص مظهر قاتل الخاص بك. قم بتغيير الملابس والأسلحة والسيوف وحتى السلاح الأيقوني لجميع القتلة - النصل المخفي.
  • اختر طريقك الخاص : ضمن هوية Assassin's Creed ، ستتمتع بحرية تحديد الطريقة التي تعيش بها حياتك. بصفتك قاتلًا ، فإن أهدافك واضحة ، لكن رحلة الوصول إليها هي قصتك الخاصة تماماً لترويها.
    ⧫ تجول بحرية في المدن واستكشف أي منطقة ترغب فيها. القفز ، الركض ، السقوط الحر ، وتسلق طريقك حول العالم المفتوح الشاسع.
    ⧫ قم بمهام مختلفة لفتح المزيد من المواقع في جميع أنحاء اللعبة. بالإضافة إلى ذلك ، ستتلقى الكثير من العناصر النادرة مع استمرار تقدمك.
    ⧫ العب بالطريقة التي تشعر بها. خذ المهام والمهام بأي ترتيب. عش الحياة التي طالما رغبت فيها ، إذا كنت جزءاً من عالم Assassin’s Creed.
  • الرسومات : كمدخل إلى سلسلة Assassin’s Creed الشهيرة ، كنت تتوقع أن تقدم Assassin’s Creed Identity بعض الرسومات المذهلة ،  تتطابق المرئيات في الواقع مع الرسومات التي تتوقعها من عنوان وحدة التحكم الرئيسية ، وهو أمر مذهل .

فيديو اللعبة

معلومات اللعبة 

أسـم اللعبة  Assassin's Creed Identity
مـطور اللعبةUbisoft Entertainment
الحزمةcom.ubisoft.assassinscreed.identity
نـوع اللعبةأكشن
تقييم اللعبة3.8 من 5 نجوم
الفئة العمرية16+
سعر اللعبة1.99$
إصـدار اللعبة V2.8.3_007
تاريخ التحديثالأربعاء ، 07 نوفمبر 2018
حجم Apk68 ميجابايت
حجم Obb702 ميجابايت
التعديلالخصم غبي
الأذوناتالتخزين
المتطلباتأندرويد 4.4 
مساحة فارغة لا تقل عن 2 جيجابايت
الإنترنتمطلوب
موقع الرفع-
في المـتجر Google Play

روابط التحميل

ملف Apk أصليإنقـر هنا
ملف Apk مهكرإنقـر هنا 
ملف Dataإنقـر هنا 
تطبيق فك الضغطإنقـر هنا

طريقة التشغيل

للتشغيل اللعبة بالشكل الصحيح و بدون مواجهة أي مشاكل كُل ما عليك هو تطبيق الخطوات التالية بحذافيرها : 
  1. تحميل ملف Apk من الرابط اعلاه ( سواء مهكر أو عادي ) وكذلك تحميل ملف Data والإنتظار لحين الإنتهاء من التحميل .
  2. عند الإنتهاء من التحميل تقوم بتثبيت Apk على هاتفك ، بعد التثبيت تنقر على " تم " .
  3. تفك الضغط عن ملف Data بإسـتخدام تطبيق فك الضغط .
  4. تقوم بنقل الحافظة " com.ubisoft.assassinscreed.identity " المتكونة من فك الضغط ، إلى المسار الآتي Android/data
  5. تتوجه إلى قائمة التطبيقات وتقوم بفتح اللعبة ، واستمتع ...
إذا كان الرابط معطلاً ، فيرجى الإبلاغ عبر صفحة نموذج أتصـل بي في هـذا الموقع أو الكتابة في التعليقات أسفل المقالة
google-playkhamsatmostaqltradent