تحميل لعبة Drift Max Pro مهكرة اخر إصدار للاندرويد

 بسم الله الرحمن الرحيم
مرحباً بكم جميعاً في هـذه المقالة على موقع علي للتقنية . أقدم لكم لعبة سباق السيارات Drift Max Pro من تطـوير Tiramisu مهكره الإصـدار الأخير للجميع هواتف الأندرويد
تحميل Drift Max Pro مهكرة APK
تحميل Drift Max Pro مهكرة APK اخر اصدار للاندرويد

عن Drift Max Pro مهكرة

تحميل Drift Max Pro مهكرة اخر اصدار
قم بالقيادة قدر المستطاع باستخدام Drift Max Pro - لعبة الانجراف بالسيارة باستخدام هاتف الأندرويد فقط ، دون قيود. إنها طريقة جديدة لتجربة الإثارة والمتعة في ألعاب سباقات الانجراف وأيضاً للتنافس مع اللاعبين عبر الإنترنت في جميع أنحاء العالم. تمنحك لعبة Drive Drift Max Pro - Car Drifting اندفاع الأدرينالين وتبقيك مهتماً من البداية إلى النهاية. العبها في أي مكان وزمان.

مع واجهة الأندرويد الخاصة بـ Drift Max Pro - Car Drifting Game ، يمكنك حقاً الانخراط في الحدث. أنت حر في فعل أي شيء تريده وستزداد حدة الحركة كلما تقدمت في المستويات. استمتع بتحديات الانجراف والألعاب المثيرة بينما تستمر على طول الشوارع الضيقة والأسيجة. هناك أيضًا العديد من المميزات المثيرة الأخرى التي تجعل لعبة السيارة هذه أكثر إثارة للاهتمام. يمكنك تتبع أدائك بمقاييس مختلفة والتنافس مع الآخرين ، وهناك لوحات متصدرة لقياس تقدمك وأيضاً يمكنك تحميل سجل وقتك لتظهر لأصدقائك أفضل الانجرافات ، تنزيل Drift Max Pro مهكرة اخر اصدار للاندرويد .

بالنسبة لهذه اللعبة ، عليك أن تتعلم إتقان الوظائف المختلفة لهاتف الأنرويد الخاص بك. يعد هذا أحد العروض الرائعة لمستخدمي هواتف الاندرويد والذي سيبقيك على اطلاع دائم بآخر الأخبار والأنشطة. يمكنك أيضاً الاستمتاع بالعديد من تقييمات Drift Max Pro - Car Drifting Game من اللاعبين الخبراء حتى تعرف ما تتوقعه. هذا هو الخيار الأمثل لقضاء وقت ممتع مع عائلتك والاستمتاع بالجوهر الحقيقي للألعاب. 
تحميل Drift Max Pro مهكرة APK
Drift Max Pro هو أحد الألقاب الرائدة في نوع السباقات. تم تطوير اللعبة بواسطة شركة Tiramisu - إحدى الشركات الرائدة في ألقاب ألعاب السباقات. كل منتج من منتجات Tiramisu تم طرحه في السوق لقي ترحيباً حاراً من قبل اللاعبين في جميع أنحاء العالم. من بينها جميعاً ، تعد Drift Max Pro اللعبة الأكثر نجاحاً من جميع الجوانب. أنا لا أبالغ ، لأن Drift Max Pro لديه أكثر من 50 مليون عملية التحميل على نظام الاندرويد الأساسي وحده مع أكثر من 1200000 تقييم إيجابي. رقم لا يمكن أن تصل إليه العديد من الألعاب.

تحميل لعبة Drift Max مهكرة من ميديا فاير ، ستنقلك Drift Max Pro إلى أكبر السباقات في العالم بملايين الدولارات من السيارات الخارقة. دعونا ننغمس في هتافات الجمهور ، المنافسة النارية في مضمار السباق. سترى كل ما يظهر أمام عينيك واقعي للغاية.

طريقة لعب جديدة ومختلفة
تحميل Drift Max Pro مهكرة اخر اصدار ، مهمتك الرئيسية في هذه اللعبة هي جعلك تنجرف باستمرار لكسب أكبر عدد ممكن من النقاط. العوامل الفنية دائما في المقدمة. دع الجميع يرون مدى جودة قيادتك. في الحياة الواقعية ، يعد Drift أسلوباً صعبًا للغاية ، ولا يمكن لعدد الموظفين الاعتماد إلا على الأصابع.ومع ذلك في Drift Max Pro ، ستتمكن بسهولة من إتقان هذه التقنية باستخدام مفاتيح Ga و Brake المناسبة جنباً إلى جنب مع تدوير عجلة القيادة. كل شاشة لعبة من اللعبة محدودة في الوقت المناسب ، ما عليك سوى الانتقال إلى Drift بما يكفي من النقاط ثم العودة إلى خط النهاية في الوقت المحدد ، لذلك أنت الفائز في هذا المسار الناري.

كلما كانت الدريفت أكثر جمالاً ، ستكسب المزيد من النقاط. يحتوي Drift Max Pro على نظام تسجيل مثالي لتقييم أدائك. مارس مهاراتك في السباق ، واكسب الكثير من النقاط وأنشئ أرقامًا قياسية جديدة. تواصل مع الأصدقاء واكسبهم في نظام تصنيف اللعبة.

في Drift Max Pro ، سيستمتع اللاعبون بالسباقات التقليدية ولكن لن يضطروا إلى التنافس مع خصوم آخرين أثناء التجربة. بدلاً من ذلك ، سيكون المسار هو سيارتك الوحيدة ، لذا سيكون كل شيء سهلاً نسبياً وغير تنافسي للغاية. تتمثل مهمتك الرئيسية في هذه اللعبة في استخدام زر Drift الافتراضي باستمرار لمساعدة سيارتك على إظهار الشريحة الطويلة على الطريق للحصول على أعلى الدرجات في كل مستوى ، تنزيل Drift Max Pro مهكرة اخر اصدار .

تذكر أن العوامل التقنية هي في طليعة لعبة Drift Max Pro ، لذا عليك التحكم في السيارة بشكل صحيح إذا كنت تريد أن تكون الفائز. الشيء المميز هو أن تقنية Drift في هذه اللعبة أصبحت بسيطة نسبياً. ولا يتطلب إجراء الكثير من العمليات أثناء التجربة. ما عليك سوى استخدام المفاتيح الافتراضية على الشاشة لإتقان هذه التقنية بسرعة.

لعبة وسائط متنوعة
تحميل Drift Max Pro مهكرة اخر إصدار ، يحتوي النظام على ما يصل إلى 5 أوضاع لعب مختلفة لتختار من بينها: سباق "المسار اليومي" وسباق الانجراف الكلاسيكي وسباق الانجراف المتعرج والتزلج المخروطي والانحراف المثالي. يتمتع كل وضع بميزة فريدة ، من المناظر الطبيعية والتضاريس والطقس ... إلى المنحنيات والعقبات ... ولكن بغض النظر عن الوضع ، تشترك حلبات السباق في شيء واحد : طي السلطعون والتصميم الإبداعي للغاية. والمتسابقون في هذه اللعبة ليسوا حالمين ، مهاراتهم في السباق ماهرة للغاية. 

لذلك ، إذا كنت تريد إرضاء معجبيك والفوز بالعديد من الألقاب النبيلة ، فعليك فقط التدرب بجد.بالإضافة إلى المشاركة في السباقات النارية ، يمكنك أيضاً اختيار وتزيين سيارتك الخارقة. جميع الأجزاء مثل العجلة ، عجلة القيادة ، المحرك ... يمكن إصلاحها وتغييرها. كل هذا يتوقف فقط على ميزانيتك.

ضوابط بسيطة
تحميل drift max pro - لعبة سباق سيارات مهكره ، إذا كنت قد استمتعت يوماً بأي لعبة سباق في سوق الألعاب المحمولة. من المؤكد أنك ستتعرف بسرعة على آلية التحكم في Drift Max Pro. في الأساس ، يمكن للاعبين التحكم بسهولة في سياراتهم للتحرك يساراً أو يميناً بسرعة. من خلال الزرين الظاهريين المدمجين على يسار شاشة التجربة. بعد ذلك ، قم بإجراء بعض العمليات مثل Drift أو التباطؤ عن طريق الضغط على المفاتيح الافتراضية المقابلة المدمجة على اليمين.

هذا هو كل ما يظهر في آلية التحكم في هذه اللعبة ، على الرغم من أن عدداً قليلاً من اللاعبين سيحتاجون إلى قضاء فترة معينة من الوقت حتى يتمكنوا من التحكم في الكفاءة. بالإضافة إلى ذلك ، يمكن للاعبين اختيار طريقة التحكم في السيارة بحرية ، بما في ذلك العديد من العروض والعمليات المختلفة. مثل الضغط مباشرة على الأزرار التي تظهر على الشاشة أو إمالة الشاشة للتحرك بما يناسب تفضيلاتك.

امتلك السباق
تحميل لعبة Drift Max Pro مهكرة للاندرويد ، مثل ألعاب السباقات الأخرى ، فإن لعبة Drift Max Pro لديها طريقة بسيطة للغاية للعب. يمكنك إتقان سيارتك الخارقة تماماً باستخدام 4 أزرار تحكم. توجد أزرار الفرامل والغاز على الجانب الأيمن من الشاشة ، بينما توجد أزرار التحكم اليمنى واليسرى على الجانب الأيسر من الشاشة. بفضل الخبرة في عملية تصميم ألعاب السباق لسنوات عديدة ، قام قسم البرمجة بتصميم مواقع يدوية للغاية لمساعدتك دون أي صعوبة أثناء التجربة.
تحميل Drift Max Pro مهكرة APK
نظام ترقية سيارات السباق
تحميل لعبة Drift Max مهكرة من ميديا فاير ، يوفر Drift Max Pro مجموعة متنوعة من خيارات ترقية السباقات طوال التجربة لمساعدة اللاعبين على إنشاء سيارة تناسب تفضيلاتهم بسهولة. وفقاً لذلك ، ستؤدي ترقية المكونات المختلفة إلى تأثيرات مختلفة. مثل زيادة الحد الأقصى للسرعة ، زيادة القدرة على التسارع في فترة زمنية معينة ، أو زيادة حساسية التحكم ، السباق الشرس.

في المقابل ، فإن تجديد مظهر السيارة يساعد فقط في خلق نمط فريد للاعب مقارنة بالمتسابقين الآخرين. هذا يعني أنك بحاجة إلى التفكير ملياً قبل أن تقرر الإنفاق على Drift Max Pro لتجنب الهدر. ومع ذلك ، يمكنهم أيضاً استخدام الأموال التي يكسبونها لامتلاك سيارات خارقة جديدة من ماركات سيارات مشهورة مثل Ford أو Ferrari أو Toyota. تذكر أنه كلما ارتفعت قيمة السيارة ، زاد تصنيفها.

رسومات ثلاثية الأبعاد عالية الجودة
جودة رسومات Drift Max Pro تجعلنا أيضاً نشعر بالإعجاب الشديد. في هذه اللعبة ، ستستمتع بالكثير من السباقات اللافتة للنظر. تحكم في أفضل السيارات الخارقة في العالم بتصميمات واقعية لكل التفاصيل ، وانظر حولك بسهولة عبر تجربة اللعبة بأكملها. بشكل عام ، يتم استثمار جودة عرض هذه اللعبة بشكل جيد للغاية وليست أدنى من أي سوق لألعاب منتجات السباق الأخرى اليوم.

تحميل Drift Max Pro مهكرة APK ، بالإضافة إلى الرسوم المتحركة الممتازة للغاية ، تتمتع Drift Max Pro أيضاً برسومات رائعة للغاية. بعد التميز الذي حققته سابقتها ، Drift Max ، تمت ترقية هذه اللعبة أيضاً إلى الكثير من التفوق في كل من طريقة اللعب والرسومات. سترى سيارات أنيقة بتفاصيل محرك واقعية. تم تفصيل المناطق المحيطة أيضاً في كل التفاصيل الصغيرة من قبل فريق التطوير.

تحتوي Drift Max Pro على رسومات ثلاثية الأبعاد جميلة للغاية تتطابق بسهولة مع أي لعبة سباق في السوق (ولكن لا تقارن أبداً مع الرسومات الفائقة Asphalt 9). تبرز تأثيرات الحركة المميزة مرحلة الانجراف. على وجه الخصوص ، صوت اللعبة واقعي للغاية.من المؤكد أن صوت طحن العجلات على الأسفلت سيجعلك متحمساً للغاية. استمتع بفرحة الفوز مع فتيات عارضات الأزياء المثيرات في اللعبة ، تنزيل Drift Max Pro مهكرة للاندرويد .

مميزات لعبة Drift Max Pro مهكرة للاندرويد

تنزيل لعبة Drift Max Pro مهكرة اخر اصدار للاندرويد
Drift Max Pro هي لعبة سباق تقليدية مقترنة بميزة Drift الفريدة ، تأتي من الناشر Tiramisu. ومع ذلك ، يجب أن تواجه هذه اللعبة الكثير من الأسماء المألوفة في سوق الألعاب مثل Torque Drift أو Asphalt 9: Legends. وسيتعين عليها إثبات جاذبيتها الخاصة إذا أرادت أن تصبح لعبة السباق الأكثر جاذبية. إليكم بعض المميزات :
  • يخشى أي نوع من الألعاب حقيقة أن المستخدم سيصاب بالملل بسبب الاستخدام المتكرر وعدم وجود محتوى جديد. تأكد المصنّعون من أن هذا لن يكون هو الحال مع هذه اللعبة وهذا هو بالضبط سبب تقديمهم لمفهوم مجموعة كبيرة ومتنوعة من أوضاع الألعاب مثل المسار اليومي ، وسباق الانجراف الكلاسيكي ، والانقلاب المخروطي ، والركوب المجاني. يضع كل وضع لاختبار مهارة ألعاب معينة للاختبار. إذا كنت تدعي أنك أفضل لاعب ، فيجب عليك تفوق كل مستوى.
  • على الرغم من أننا في العالم الحديث ، إلا أن معظم تطبيقات الألعاب المتوفرة في متجر Google Play تعتمد بشكل كامل على اتصال إنترنت عالي السرعة لتجربة طريقة اللعب عالية الجودة. بدون أي اتصال بالإنترنت ، لا توجد فرصة للاستمتاع بالألعاب. لكن هذا ليس هو الحال بالتأكيد مع لعبة Drift Max Pro لأن صانعيها صمموها لتقديم أفضل أداء دون الحاجة إلى الإنترنت.
  • تأتي ريشة أخرى في القبعة على شكل وضع مهني فريد من نوعه يوفر للمستخدم أكثر من 10 مواسم مختلفة لكل منها اختبار فريد وحوالي 100 تحدي صعوبة لن يسمح لك بالملل أبداً. ما عليك سوى اختيار أحد تحديات الألعاب الرائعة والانجراف في طريقك عبر أفضل لعبة سباق انجراف لعام 2018.

فيديو اللعبة

معلومات اللعبة 

الأسـم  Drift Max Pro
المـطورTiramisu
الحزمةcom.tiramisu.driftmax2
نـوع اللعبةسـباق
تقييم اللعبة4.6 من 5 نجوم
الفئة العمريةللجمــيع
سعر اللعبةمـجاني 
إصـدار اللعبة V2.4.85
تاريخ التحديثالخميس ، 24 مارس 2022
حجم اللعبة374 ميغابايت
لغة اللعبةعربية
التعديلكُل شيء مفتوح
أموال غير محدودة
الأذوناتالتخزين
المتطلباتأندرويد 6.0 فما فوق
مساحة فارغة لا تقل عن 500 ميغابايت
الإنترنتغير مطلوب
موقع الرفعGoogle Drive
في المـتجر Google Play

رابط التحميل

تحميل Drift Max Pro مهكرة اخر اصدار
Google Drive إنقر هنـا

طريقة التشغيل

للتشغيل اللعبة بالشكل الصحيح و بدون مواجهة أي مشاكل كُل ما عليك هو تطبيق الخطوات التالية بحذافيرها : 
  1. تحميل اللعبة بحجمها الكلي ، بعد التحميل قم بالتثبيت .
  2. عند فتح اللعبة سيظهر لديك خيار التثبيت ، تريد نسخة مهكرة أم أصلية. أختر ما تشاء
  3. بعد إختيار النسخة ، تنتظر لحين التثبيت ، بعد التثبيت.أستمتع في اللعبة 
إذا كان الرابط معطلاً ، فيرجى الإبلاغ عبر صفحة نموذج أتصـل بي في هـذا الموقع أو الكتابة في التعليقات أسفل المقالة
google-playkhamsatmostaqltradent