تحميل لعبة Infinite Lagrange للأندرويد بآخر اصدار

 بسم الله الرحمن الرحيم

مرحباً بكم جميعاً في هـذة المقالة الجديدة على موقع علي للتقنية . أقدم لكم لعبة إستراتيجية Infinite Lagrange من تطـوير Netease Games Global الإصــدار الأخير للجميع هواتف الأندرويد 
تحميل لعبة Infinite Lagrange للأندرويد بآخر اصدار
تحميل لعبة Infinite Lagrange للاندرويد

عن اللعبة

في معظم الألعاب اليوم ، أدخلوا مفهوماً جديداً هو الخيال العلمي ، حيث خرج الناس إلى الفضاء وابتكروا أحدث التقنيات لمساعدتهم للحرب. تجذب هذه الألعاب دائماً العديد من اللاعبين لأن الترفيه والإبداع لديهم لا حدود لهما ، مما يمنح اللاعبين انطباعات جديدة مع كل محتوى في اللعبة. سأقدم في هذه المقالة تحميل لعبة Infinite Lagrange آخر اصدار للاندرويد ، وهي عبارة عن لعبة إستراتيجية حيث يقوم اللاعبون بتوجيه سفن الفضاء العملاقة والقتال عبر المجرات والنجوم والفلك.

تحميل لعبة Infinite Lagrange للأندرويد بآخر اصدار - لعبة إستراتيجية خيال علمي حيث ستنكشف حروب ذات أبعاد كونية أمام عينيك. في المستقبل ، بدأ الاستكشاف النشط لمجرة درب التبانة ، وأرسلت العديد من الشركات الكبرى سفن الفضاء الخاصة بها هناك للسيطرة على نظام النقل المسمى شبكة لاغرانج. بصفتك قائد فرقاطتين ومدينة على كوكب بعيد ، قررت إرسال سفنك إلى منطقة مجهولة من المجرة للتنافس على السيطرة على طرق التجارة. من الصعب مقاومة أسطول العدو بهذه القوة الصغيرة ، لذلك سيكون عليك تطوير واستخراج الموارد في مدينتك وزيادة قوتك وإنشاء سفن جديدة وتحسين الأسلحة .
تحميل لعبة Infinite Lagrange للأندرويد بآخر اصدار
لعبة استراتيجية غامرة ونهائية
مفهوم لعبة Infinite Lagrange للاندرويد غير عادي وجديد وتأتي بـ رسومات فائقة للاعبين للاستمتاع باللعبة. لإحتواها على اشياء مثيرة ، مثل المعارك وقصص الأحداث والقصص السينمائية. تتميز اللعبة بإبداع وثراء لا نهاية لهما ، حيث تقدم للاعبين سفن الفضاء العملاقة ذات الميزات الممتازة والعديد من التقنيات الحديثة. وهذا هو السبب أيضاً في أن هذه اللعبة فريدة جداً عندما يتمكن اللاعبون من التحكم في السفن العملاقة وقهر النجوم. التالي هو المحتوى الإضافي للعبة ، مثل الأحداث وأنظمة المهام والأنظمة المساعدة والعديد من الوظائف المرنة للاعبين لتجربة اللعبة بأفضل شعور .

رسومات وصور أصيلة ومستقبلية
الشيء الأكثر إثارة للإعجاب في اللعبة هو رسوماتها وجودتها المرئية. أسلوبها العصري الجريء ، ومشاعر المستقبل البعيد ، مما يمنح اللاعبين الشعور الأكثر تميزاً. كما أنه يخلق حقيقة منعشة وحيوية . مع ذلك ، فإن البيئة القتالية الجديدة هي أبرز نقطة في الرسومات ، وهي مساحة ضخمة من الفضاء واللانهاية ، حيث يتحكم اللاعبون في الأسطول لقهر النجوم. ليست الرسومات مكثفة فحسب ، بل تأتي التأثيرات المرئية من المعارك ، وتخلق إحساساً بالأصالة ، وتُظهر أشياء غير عادية من معارك الفضاء.
تحميل لعبة Infinite Lagrange للأندرويد بآخر اصدار
صمم أسطولك بأسلوب مميز
سيتم تسمية جميع اللاعبين الذين يأتون إلى عالم Infinite Lagrange بأميرال ، يتمتعون بقدرة رائعة على التحكم في عدد لا يحصى من المركبات الفضائية المختلفة على نطاق كثير. في الخطوات الأولى لبناء أسطول قوي ، يجب على اللاعب إكمال حملات فضائية مختلفة وإكمال أنواع عمل إضافية مختلفة للحصول على المزيد من الموارد. استمر في تكرار هذه الإجراءات ؛ سيتوسع نطاق اللاعب ، وبناء وتجنيد المزيد من سفن الفضاء. ويتبع ذلك تجنيد أعضاء النخبة وتشغيل سفن حربية كبيرة وتحسين الأداء القتالي العام للفريق بأكمله بشكل مثالي وفعال .

تحميل لعبة Infinite Lagrange للأندرويد
تستخدم Infinite Lagrange رسوماتها الفائقة لمنح اللاعبين المعارك الأشد والأسرع ، لذلك يحتاج اللاعبون إلى إظهار مهاراتهم القيادية للتغلب على جميع المعارك. مع ذلك ، عندما يصل اللاعب مع أساطيل ، سيكون لديهم الكثير من التفاعل لاستكشافه ، وبمرور الوقت ، سيزيد اللاعب حجم الأسطول تدريجياً وسيتولى قيادة سفن حربية أكثر قوة. ستقدم اللعبة آلية تحكم مرنة وديناميكية في الفريق ، ويمكن للاعبين تحديد المسار مباشرة أو تحديد الهدف الدقيق. الشيء العظيم هو أن كل وحدة قتالية تمتلك مهارات مختلفة ، ويمكن للاعبين استخدامها بفعالية لتدمير الأهداف الأكثر أهمية .

محتوى حصري عند إلغاء القفل
يمكن أن تستمر معارك اللاعبين إلى الأبد ، لكن هذا يجعل اللعبة أكثر كمالاً ، وسيكون للاعبين المزيد من الأنشطة للاستمتاع باللعبة. ليس ذلك فقط ، بل سيتم فتح المحتوى الحصري للعبة تدريجياً بناءً على تقدم اللاعب مع منحهم العديد من تصميمات البارجة الجديدة. يتطلب بناء أسطول قوي الكثير من الوقت والموارد ، لذلك تحتوي اللعبة دائماً على أنشطة لا حصر لها لتغمر اللاعبين في عالم هائل من Infinite Lagrange .
تحميل لعبة Infinite Lagrange للأندرويد بآخر اصدار
انضم إلى التحالف للحصول على فائدة أكبر
إن عالم Infinite Lagrange لا نهاية له ويتوسع باستمرار ، لذلك ستتاح للاعبين الفرصة للقاء أصدقاء متشابهين في التفكير وإقامة تحالفات معاً. ظهرت أنظمة التحالف على نطاق واسع في ألعاب أخرى عبر الإنترنت ، لكن استخداماتها تختلف ، وإثارة التحالفات الديناميكية مثيرة للإعجاب. مع ذلك ، ستعطي اللعبة الأولوية للتحالفات ، مما يمنح المستخدمين محتوى وحقوقاً معينة عند المشاركة في شراكات قوية. ليس ذلك فحسب ، بل ستتاح الفرصة للاعبين للمشاركة في معارك واسعة النطاق ، بمشاركة العديد من الأدميرال وخوض المعارك الأكثر ملحمية .

يحتوي Infinite Lagrange على العديد من الأشياء التي يمكن للاعبين استكشافها والاستمتاع بها ، وحتى تحديث أشياء جديدة باستمرار للالتزام باللعبة لفترة طويلة. ومع ذلك ، فإن جوهرها الأساسي هو أسلوب اللعب وتنوع السفن الحربية ، إلى جانب العديد من أنظمة الإدارة ، مما يجعل اللعبة معقدة ومسلية بعض الشيء. إنه يظهر جزئياً مصداقية النوع التكتيكي وتفوقه ويعد بلعب لعبة مثالية في كل جانب .

فيديو اللعبة

معلومات اللعبة 

أسـم اللعبة  Infinite Lagrange
مـطور اللعبةNetease Games Global
الحزمةcom.netease.lagrange
نـوع اللعبةاستراتيجية
تقييم اللعبة4 من 5 نجوم
الفئة العمرية16+
سعر اللعبةمـجاني 
إصـدار اللعبة V1.1.96488
تاريخ التحديثالأربعاء ، 21 أبريل 2021
حجم Apk78 ميجابايت
حجم Obb1.8 جيجابايت
الأذوناتالتخزين
المتطلباتأندرويد 5.0 فما فوق
مساحة فارغة لا تقل عن 2 جيجابايت
الإنترنتغير مطلوب
موقع الرفعMega
في المـتجر Google Play

روابط التحميل

ملف Apkإنقـر هنا
ملف Obbإنقـر هنا 
تطبيق فك الضغطإنقـر هنا

طريقة التشغيل

للتشغيل اللعبة بالشكل الصحيح و بدون مواجهة أي مشاكل كُل ما عليك هو تطبيق الخطوات التالية بحذافيرها : 
  1. تحميل ملف Apk من الرابط اعلاه وكذلك تحميل ملف Obb والإنتظار لحين الإنتهاء من التحميل .
  2. عند الإنتهاء من التحميل تقوم بتثبيت Apk على هاتفك , بعد التثبيت تنقر على " تم " .
  3. تفك الضغط عن ملف Obb بإسـتخدام تطبيق فك الضغط .
  4. تقوم بنقل الحافظة " com.netease.lagrange " المتكونة من فك الضغط, إلى المسار الآتي Android/obb
  5. تتوجه إلى قائمة التطبيقات ( في بعض الهواتف تكون متواجدة في Game Launcher ) وتقوم بفتح اللعبة ...

إذا كان الرابط معطلاً ، فيرجى الإبلاغ عبر صفحة نموذج أتصـل بي في هـذا الموقع أو الكتابة في التعليقات أسفل المقالة
google-playkhamsatmostaqltradent