تحميل لعبة ماين كرافت Minecraft مهكرة آخر اصدار للاندرويد

 بسم الله الرحمن الرحيم
مرحباً بكم جميعاً في هـذهِ المقالة على موقع علي للتقنية . أقدم لكم لعبة المغامرة والاستراتيجية والبقاء على قيد الحياة Minecraft – Pocket Edition من تطـوير SYBO GamesMojang النسخة المدفوعة مجاناً الإصـدار الأخير للجميع هواتف الأندرويد 
تحميل ماين كرافت النسخة المدفوعة مهكرة

عن لعبة ماين كرافت مهكرة بدون نت

تحميل ماين كرافت مهكرة من ميديا فاير
Minecraft Pocket Edition هي واحدة من أكثر ألعاب المغامرات الرسومية بالبكسل شيوعاً حيث يمكنك صياغة أشياء متعددة من أجل بقائك على قيد الحياة. تتميز هذه اللعبة بأفضل رسومات منقطة بأسلوب رجعي مع الكثير من الرسوم المتحركة الرائعة والمؤثرات المرئية. ضوابط هذه اللعبة بسيطة للغاية ويمكنك بسهولة السيطرة على الضوابط.

هناك أوضاع لعب مختلفة يمكنك لعبها والاستمتاع باللعبة مجاناً. لديها قصة بقاء كاملة مع الكثير من المهام لإكمالها. قم بإنشاء واستكشاف عالمك الخاص أو يمكنك الغارة في عالم اللاعبين الآخرين. يمكنك صياغة العديد من العناصر في اللعبة من أجل بقائك على قيد الحياة مثل السيوف والدروع والجرعات والعناصر السحرية وغيرها الكثير. اعثر على العناصر النادرة بهزيمة الوحوش وجمع الطاقة. قم ببناء المأوى الخاص بك وحمايته باستخدام استراتيجيات متعددة. يمكنك أيضاً اللعب مع أصدقائك والاستمتاع ببناء المنازل والهياكل الأخرى.

Minecraft مهكرة اخر اصدار هي لعبة بقاء وصياغة تحظى بشعبية كبيرة على نظام الأندرويد الأساسي. هناك نوعان من طرق اللعب بما في ذلك الإبداع والبقاء على قيد الحياة. يمكنك إنشاء عالمك الخاص أو استكشاف عالم الآخرين في اللعبة. قم ببناء ملجأك وصنع عناصر متعددة مثل الأسلحة والدروع. استمتع برسومات ثلاثية الأبعاد مع تصور وتأثيرات ملحمية. يمكنك استكشاف مواقع مذهلة والعثور على عناصر جديدة ونادرة. خصص عالمك واستكشف الكنوز والموارد. ضوابط هذه اللعبة بسيطة إلى حد ما ويمكنك إتقانها بسهولة للحصول على مزيد من المتعة في اللعبة.

ستنشئ شخصية وتدخل عالم Minecraft النسخة الأصلية مجانا ، حيث سيكون لديك الحرية الكاملة للتصرف كما تراه مناسباً. سيتم استخدام أفعالك كعلف لمخطط اللعبة ، والتي ستستند إليها. قم بتسجيل الدخول إلى حساب Minecraft الخاص بك على الفور وابدأ في صياغة قصتك.

Minecraft مهكره هي لعبة مسلية تم إصدارها بواسطة Mojang بأسلوب رسومات Pixel ، وسيختبر اللاعبون عالماً مثيراً بشخصيات موجودة في رسوم Lego الكرتونية. إلى جانب ذلك ، سيشارك اللاعبون في بناء المنازل من أبسطها إلى أكثرها تطوراً مثل بناء القلاع. إلى جانب ذلك ، يتم تطوير جيش قوي ويؤدي إلى محاربة المجرمين الخطرين المليئين بالشر.

انضم إلى عالم Pixel الممتع والمثير: قم بإحضار طريقة لعب جديدة تماماً وجذابة للبقاء على قيد الحياة مع رسومات Pixel ، لإنشاء لعبة مليئة بالمرح ويمكن أن تكون مناسبة لجميع الأعمار تقريباً ، كان المطور صعباً للغاية في تصميم وبناء بيئة ألعاب مسلية للاعبين. يحدث المشهد في برية سطحية ، كل شيء تقريباً غارق في اللون الأخضر للجبال والأشجار.

مع وصولك الذي سيغير كل شيء ، مهمتك الرئيسية هي بناء المنازل والمزارع جنبًا إلى جنب مع تطوير الأسلحة لمحاربة الأشرار.

رسومات ثلاثية الأبعاد رائعة
تم تصميم رسومات Pixel في Minecraft مهكره النسخة المدفوعة ثنائية الأبعاد ، بأسلوب ريفي بسيط للمزرعة ، لكن هذه الأشياء لن تؤثر على طريقة اللعب أو تقلل من متعة اللعبة. إلى جانب ذلك ، هناك شخصيات أو حيوانات ذات أشكال مضحكة ومضحكة ، جنباً إلى جنب مع حركات مرنة وإيقاعية ستساعد اللعبة على اللعب بشكل أكثر سلاسة. سيؤدي الجمع بين جودة الصوت والألحان الموسيقية المبهجة والمضحكة إلى خلق المزيد من الإثارة للاعبين للمشاركة.

تجول حولك وافعل الأشياء
إنها بيئة غير منظمة هدفها الأساسي هو البقاء على قيد الحياة. بسبب زوايا الكاميرا المزدوجة في اللعبة ، يمكن للاعبين التفاعل مع عالم اللعبة إما من منظور الشخص الأول أو منظور الشخص الثالث. هذا يسمح لهم بتكييف تجربتهم مع تفضيلاتهم الخاصة.
المكعبات هي اللبنات الأساسية في عالم ماين كرافت مهكرة ميديا فاير. يمكن للاعبين الجمع بين المكعبات لصنع مجموعة كبيرة من الأشياء ، من الأدوات والأسلحة إلى الهياكل الضخمة. في Minecraft ، المكعب هو أهم شيء.

تسمح لعبة ماين كرافت Minecraft مهكرة الاصلية للاندرويد للاعبين ببناء وإنشاء مزرعة ممتعة بها الكثير من الأشخاص ، لكنك تحتاج إلى بناء مبانٍ لتتمكن من استيعاب المزيد من الأشخاص. إلى جانب ذلك ، يجب الانتباه إلى تطوير الأسلحة والدروع لتكون قادراً على محاربة قطاع الطرق الأشرار الذين يريدون تدمير مزرعتك. مع نظام أسلحة متنوع مثل السيوف ، والأقواس ، والسكاكين ، والفؤوس ، وما إلى ذلك ، يمكنك استخدامها حسب الرغبة وتجهيز الجميع ليتمكنوا من محاربة العدو.

بالنسبة إلى لعبة بناء المزرعة ، لا غنى عن الحيوانات الأليفة والنباتات بالتأكيد ، توفر لك لعبة Minecraft مهكرة للاندرويد اخر تحديث مجموعة متنوعة من الحيوانات الأليفة مثل الأغنام والكلاب والقطط والخنازير والدجاج وما إلى ذلك ، إنها حيوانات مستوحاة من الواقع. أو نباتات مثل الأرز. بعد الزراعة لفترة من الوقت ، يمكن للاعب الحصاد والبيع ليتمكن من كسب المال وشراء البذور لمواصلة تطوير المزرعة أو تجهيز الأسلحة لمحاربة هؤلاء اللصوص.

لعبة البقاء على قيد الحياة لتحدي الصعوبة
يمكن تعديل كل مستوى من المستويات الثلاثة بشكل مستقل (سلام - سهل - صعب). لتلعب اللعبة ، يجب أن تبدأ من نقطة الصفر وتختار بين اتباع الحبكة أو إنشاء نظام البقاء على قيد الحياة بأسلوب Robinson Crusoe. معايير الجوع ، وغيرها ، والمرض ، والتسمم ، وما إلى ذلك تجعل تجربة اللاعب تبدو أكثر واقعية.

في هذا الوضع ، يجب أن تجد كل شيء بمفردك ، ويتم حل اللغز عن طريق تجميع القطع باستخدام خوارزمية محددة مسبقاً. تأكد من أنك لا تبحث عن الخطأ عن طريق الصدفة. سيحاول أعداء أوندد مثل Zombies and Skeletons ، من بين آخرين ، الانتحار في أي وقت أثناء اللعبة.

الوضع الإبداعي
في الوضع الإبداعي للعبة ، يتمتع اللاعبون بحرية كاملة للتعبير عن إبداعاتهم ، مما يسمح لهم بفعل أي شيء بدءاً من لعب 1000 TNT إلى بناء الهياكل باستخدام Wonders of the World. عند استخدام هذا الوضع ، لا يُطلب منك اتباع الوصفة بدقة ولديك وصول غير مقيد إلى جميع الأدوات والمكونات.

عندما تلعب ألعاب فيديو فاضحة ، فأنت منغمس تماماً في تجربة حقيقية ويتم منحك فرصة واحدة فقط للعيش. إذا ماتت في هذا المكان ، فسوف "تفقد كل شيء" ، مما يعني أنه سيتم محو جميع أغراضك ومنازلك وخبراتك.

مكملات على طريقة اللعب المبتكرة وسهلة الاستخدام
تعمل الإضافات الخيالية المعروفة باسم "التعديلات" على بيئة ماين كرافت Minecraft النسخة المدفوعة مهكرة اخر اصدار من ميديا فاير على تحسين التجربة العامة. يمكنك جعل مساحتك تبدو مزينة بشكل جميل وجذابة باستخدام أثاث Decocraft ، والسلطانيات ، والزجاجات ، والمصابيح ، والحيوانات الفخمة. بدلاً من ذلك ، إذا كنت تفضل ذلك ، فقد توفر لك Bibliocraft علب زجاجية جميلة لعرض جوائزك.

مناهج مختلفة لرسم الخرائط
بسبب الخريطة الضخمة التي تتميز بها اللعبة ، لن يشعر لاعبو ماين كرافت Minecraft النسخة الاصلية مهكره اخر اصدار بالملل أبداً ؛ تتضمن بعض الخرائط البارزة في Minecraft The Escapists 2: Last Jump Hero و The Tourist و Herobrine's Mansion. سيساعدك استخدام مجموعة متنوعة من الأدوات التي تستمتع بها على تحقيق المزيد من التقدم في مهمتك "لاستعادة" Minecraft.

اكتشف عالماً لا نهاية له في Minecraft مهكرة. هذه لعبة بناء تجمع بين القتال والبقاء. وفقاً لذلك ، سيتعين عليك أداء الكثير من المهام المختلفة. من خلال اللعبة ، أوضاع للاستمتاع بالمحتوى الجذاب الذي تجلبه اللعبة. علاوة على ذلك ، فهو ينوع تجربة اللاعب عند المشاركة. يمكنك اللعب بمفردك والقيام بكل الإجراءات. أو العب مع الآخرين حسب الأوضاع المتوفرة. ومع ذلك ، عليك توخي الحذر عند القدوم إلى هذه اللعبة.

اكتشف العالم اللامتناهي مع الكثير من الأنشطة التي تحدث
بناءً على خلفية رسومات ثلاثية الأبعاد بالبكسل. تم استخدام لعبة Minecraft مهكره من قبل الناشر. مع تصميم بيئات متنوعة وتشكيل الشخصية. جنبا إلى جنب مع الوحوش والمعدات. يتم محاكاة كل شيء بأسلوب البكسل. هذا عنصر مميز وفريد من نوعه في اللعبة. إلى جانب الرسومات ، تم تصميم المؤثرات الصوتية لتكون حيوية. بناءً على تصرفات كل شخصية ، بالإضافة إلى الأنشطة التي تحدث. سيتم تغيير الصوت بشكل مرن ومناسب. من هناك زد من تجربتك لتشعر بمزيد من الجاذبية

أوضاع لعبة قابلة للتحديد
كما تم تقديمه حول وضع اللعبة في Minecraft مهكرة برابط مباشر. يمكنك اختيار اللعب بمفردك لاستكشاف العالم اللامتناهي. أو العب مع الأصدقاء لإكمال المهام معاً. وفقاً لذلك ، في وضع اللعب الجماعي ، هناك مميزات محدودة مختلفة.
  • عبر العوالم: من هناك العب ما يصل إلى 10 أشخاص آخرين عبر وضع النظام الأساسي. مع الاتصال من الخادم الخاص الذي يستضيفه النظام. ومع ذلك ، هذه الميزة متاحة مقابل رسوم. بعد استخدامه مجاناً لمدة 30 يوماً ، ستحتاج إلى دفع رسوم لمواصلة استخدامه.
  • وضع اللعب المجاني عبر حساب Xbox Live. يمكن لعبها مع ما يصل إلى 4 أشخاص آخرين. إنهم جميعاً لاعبون عبر الإنترنت سيرافقون بعضهم البعض للاستكشاف.
  • سيسمح لك الخادم متعدد اللاعبين المجاني بمقابلة آلاف الأشخاص. انضم إليهم لاستكشاف عوالم ضخمة لا نهاية لها. تنافس مع بعضها البعض في نفس الوقت في الألعاب المصغرة. وكذلك تكوين صداقات والتفاعل مع لاعبين آخرين.
  • ماين كرافت بي
الكثير من المواد لبناء المباني
قم ببناء عالم خاص بك في ماين كرافت مهكره. مع الكثير من المواد المختلفة. في الوقت نفسه ، لا يوجد حد للموارد لتتمكن من جمعها بحرية. يتم تمثيلهم بواسطة كتل ذات ألوان مميزة خاصة بهم. يمثل مواد البناء لاستخدامك. بما في ذلك الخشب والحجر والأرض والفحم والحمم البركانية والمزيد. من البحث ستكون الفرصة لجمع الكثير.استخدام الموارد لإجراء أعمال البناء. ابدأ بمنزل صغير في قطعة أرض شاغرة. يمكنك البناء تدريجياً لتحويل المنزل إلى قلعة. علاوة على ذلك ، إنها مملكة شاسعة. مع تصميم الشكل وفقًا لأسلوب البناء الخاص بك. فضلا عن مساحة غير محدودة.

في البداية عند المشاركة في Minecraft النسخة الأصلية مجاناً ، سيكون اللاعب شخصاً فارغاً ، ثم سيتعين عليك البحث عن مواد البناء لبدء بناء أصغر الأعمال مثل المنزل للعيش فيه. تدريجياً ، بعد فترة من التطوير ، يمكن للأشخاص إنشاء مواردهم الخاصة وبناء نظام أعلى. إلى جانب ذلك ، تتيح لك هذه اللعبة إنشاء أوامر لتطوير عالم اللعبة الخاص بك أو إنشاء طريقتك الخاصة للعب في نظام اللعبة.

مواجهة العديد من الأخطار
بالإضافة إلى السعي لاستكشاف العالم اللامتناهي في ماين كرافت النسخة الاصلية مهكره. لا يزال يتعين عليك مواجهة العديد من التحديات. مواجهة أخطار قاتلة. اجعل عليك أن تجد طريقة للبقاء على قيد الحياة ، للبقاء على قيد الحياة ضد الأعداء المخيفين. على سبيل المثال الزومبي والوحوش وحتى اللاعبين الآخرين. سوف يهاجمون ليأخذوا حياتك. في ذلك الوقت ، سوف يسرق الموارد التي تم البحث عنها. وكذلك يمنعك من استكشاف العالم. سيكون من الصعب معرفة المزيد عن الألغاز المجهولة.

صناعة الأسلحة والمعدات
لتكون قادرًا على البقاء في عالم كبير من Minecraft مهكرة اخر تحديث. سوف تضطر إلى صنع أسلحة لاستخدامها. وكذلك الحاجة إلى أدوات لاستغلال الموارد. من خلال المواد الموجودة انتقل إلى الحرف. من هناك ، يمكن إنشاء العديد من المعدات المختلفة. تشمل الأسلحة الهجومية مثل السيوف والسكاكين والمطارق والفؤوس والبنادق. سيساعدك كل سلاح ضد العدو. بالتعامل مع الضرر والقتل.

معلومات اللعبة 

الأسـم  Minecraft – Pocket Edition
المطـورMojang
الحزمةcom.mojang.minecraftpe
نـوع اللعبةكلاسيكية
تقييم اللعبة4.5 من 5 نجوم
الفئة العمريةللجمــيع
سعر اللعبة7.49$
الإصـدار1.17.11.01
تاريخ التحديثالجمعة ، 14 يوليو 2023
حجم اللعبة124 ميغابايت
التعديلكُل شيء مفتوح
خلود
الأذوناتالتخزين
المتطلباتأندرويد 6.0 فما فوق
مساحة فارغة لا تقل عن 300 ميجابايت
الإنترنتمطلوب
موقع الرفعميديا فاير

رابط التحميل

تحميل لعبة ماين كرافت مهكره للاندرويد الاصلية مجانا برابط مباشر
التـــــــــــــــــحــــــــــــــــــــــمــــــــــــــــــــــــــيل إنقر هنـا
إذا كان الرابط معطلاً, فيرجى الإبلاغ عبر صفحة نموذج أتصـل بي في هـذا الموقع أو الكتابة في التعليقات أسفل المقالة .
google-playkhamsatmostaqltradent