تحميل لعبة LIMBO المدفوعة مجانا آخر اصدار للاندرويد

 بسم الله الرحمن الرحيم
مرحباً أصدقائي في هـذة المقالة على موقع علي للتقنية . أقدم لكم لعبة المغامرات LIMBO من تطـوير Playdead النسخة المدفوعة مجاناً الإصـدار الأخير للجميع هواتف الأندرويد
تحميل لعبة LIMBO المدفوعة مجانا آخر اصدار للاندرويد

عن اللعبة

تحميل لعبة LIMBO المدفوعة مجانا للاندرويد
LIMBO هي لعبة كمبيوتر متعددة المنصات تم تطويرها بواسطة Danish Playdead studio وتم إصدارها لأول مرة في عام 2010. تم إصدار الإصدار الأول من LIMBO لوحدات تحكم الألعاب ولاحقًاً ، نظراً لشعبية غير مسبوقة ، تم نقلها إلى معظم منصات الألعاب ، بما في ذلك هواتف الاندرويد. من خلال خصائصها التقنية للعبة ، يوجد هاتف سكرولر ثنائي الأبعاد ، يتم تنفيذه على محرك مادي يسمح بالتفاعل الكامل مع الكائنات المحيطة. 

LIMBO هي لعبة مغامرة تم تطويرها مباشرة من قبل الناشر الشهير Playdead ، وهي تعد بجلب الترفيه للاعبين ولكن لحظات مخيفة بنفس القدر. في الأساس ، تتمتع LIMBO بسياق مظلم وجديد يعد بجلب اللاعبين رحلة ممتعة للغاية ، على الرغم من توفر LIMBO على العديد من المنصات المختلفة مثل Xbox و Steam و PC ، إلا أن غالبية اللاعبين يفضلون الإصدار المحمول من هذه اللعبة ، تحميل لعبة ليمبو مهكرة .
تحميل لعبة LIMBO المدفوعة مجانا آخر اصدار للاندرويد
تحميل لعبة limbo للاندرويد اخر اصدار مجانا
تحميل لعبة LIMBO للاندرويد اخر اصدار مجانا ، تتكشف الحبكة حول صبي صغير ، يبحث عن أخته ، ليجد نفسه في عالم من القصص الخيالية مصنوع في أحادي اللون ومليء بالفخاخ المختلفة. بشكل عام ، طريقة اللعب هي طريقة للتجربة والخطأ ، بسبب اتخاذ قرارات خاطئة ، يموت البطل باستمرار ويجبر على بدء كل شيء من البداية. LIMBO - تلقت اللعبة عدداً كبيراً من الجوائز في مهرجانات ومعارض الألعاب ، فضلاً عن ترشيحها لجائزة "لعبة العام". والآن لديك الفرصة لتجربة هذه التحفة الفنية على هواتف الأندرويد الخاصة بك.

limbo apk مهكرة هي لعبة منهاج يتعين على اللاعب أن يخوض فيها مغامرة مثيرة في عالم Limbo. أنت تلعب كصبي يذهب بحثاُ عن أخته. تأتي كلمة "limbo" من الكلمة اللاتينية "limbus" التي تعني "حافة الجحيم". تعتمد طريقة اللعب على تفاعل البطل مع العالم الخارجي ، وسيكون عليك حل العديد من الألغاز وتمر عبر العديد من الفخاخ الخطيرة قبل أن تصل إلى الحقيقة.

تحميل لعبة Limbo مهكرة
تحميل لعبة limbo المدفوعة مجانا للاندرويد ، البداية عند بدء اللعبة. إنه مشهد شديد التباين ، مليء بالمحو وصوت المشؤومة. يظهر طفل ضعيف ، بعيون براقة ، ويتحول إلى الشخصية الأساسية لكتفك. لا تحتوي اللعبة على أي اتجاهات لك ، لذا فإن ما تعرفه هو مجرد رحلة دائمة. خلال الوقت الذي تقضيه في التحرك ، ستواجه العديد من الحدود للعائق. استخدم مفاتيح السعة التي يستوعبها إطار العمل للتأرجح والتسلق والدفع وسحب الأشياء لتجاوزها والمضي قدمًا في رحلتك.

تحميل لعبة LIMBO النسخه المدفوعة ، ومع ذلك ، يجب عليك قهر العديد من المناطق الخطرة ، حيث توجد حيوانات مقلقة مثل الذئاب والغربان والجالوت والزحف المخيف والثعابين ... هم على استعداد لإنهاء حياتك إذا لم تتمكن من الهروب منها. وبالمثل ، تظهر التشابكات أيضًا في طريقك إلى شارعك ، مثل البحيرات ، والفتحات العميقة ، والصدوع ، وما إلى ذلك ، تنزيل لعبة LIMBO مهكره .
تحميل لعبة LIMBO المدفوعة مجانا آخر اصدار للاندرويد
تحميل لعبة limbo للاندرويد كاملة ، ثم في هذه المرحلة ، ابحث عن العناصر المفيدة حولك للتغلب عليها. على أي حال ، لن تنصحك اللعبة ، أي شخص ، لذلك عليك أن تنظر بعناية وتفكر في التعامل مع الظروف بسرعة. ربما ستفقد قدراً كبيراً من حياتك في هذه الرحلة ؛ ومع ذلك ، لا تستسلم. حافظ على الروح وتغلب على كل الصعوبات .

رحلة للعثور على مصدر الضوء
بغض النظر عن النهار أو الليل ، لا يزال الظلام يحيط ويتبع كل خطوة من خطوات LIMBO ، الطرق المليئة بالفخاخ والموت في كل مكان. ليمبو فتى صغير بلا مأوى له جسم رقيق ، يفتقر إلى المودة الأسرية وينشأ في حرب وحشية ، وليس له أقارب بالقرب منه. في الظلام ، يُعتقد أن الموت واليأس قريبان ، لكن LIMBO لا تستسلم ، فقد دفعته الرغبة في الحياة إلى الشروع في رحلة بعيدًا عن الظلام والبحث عن نور الحياة ... تحميل لعبه ليمبو كامله .

تنزيل لعبة LIMBO مهكرة للاندرويد ، نوع من ألعاب المغامرات الممزوج بحل الألغاز ، يغوص لاعبو لعبة LIMBO في عمق محتوى الرحلة. الافتتاح بمشهد الخراب الأسود والأبيض ، تردد صدى الصراخ ، الموت في كل مكان ، ذهب الصبي من الزاوية المظلمة. على هذا النحو ، لا تزال صورة الصبي الظلية تتقدم بإصرار إلى الأمام على الرغم من التنفس الثقيل وخطوات القدم لإيجاد حل للرعب في أرض الموت المظلمة بلا نهاية.

طريقة اللعب في LIMBO
تحميل لعبة limbo كاملة برابط مباشر للاندرويد ، اللعبة لا تحتوي على تعليمات وكذلك حوار على الإطلاق. إنها مجرد رحلة لا نهاية لها حيث ستلعب دور الفتى LIMBO الذي يبحث عن الضوء في الظلام ومليء بالوحوش ، محاصراً باستمرار عبر الأرض التي تطأها LIMBO. كن LIMBO ، مهمتك هي التحكم في الولد الذي يركض ، والقفز ، وسحب العقبات وتأرجح الحبل ، من خلال مفاتيح التمرير المتاحة على الشاشة.

لا تحتوي LIMBO على أي مراحل ، تذهب ، تذهب إلى الأبد لعبور الغابة ، تسبح عبر الأنهار ، المنازل المهجورة حتى نهاية اللعبة حيث وفيات مروعة. إن انتظارك أن تبتلعك أسماك القرش ، أو الصخور المحطمة ، أو المقصلة أو الرمح الحاد المدبب من خلال التكرار يجعلك تشعر باليأس وبدون نهاية. إذا هُزمت ، ستعود إلى المكان الذي عبرت فيه سابقاً لاستئناف الرحلة ، تحميل لعبة limbo النسخه المدفوعه .

طوال اللعبة ، سيكون أعداؤك الرئيسيون هم الحفر العميقة والأشجار الطويلة والبحيرات والهاوية والأقبية الأكثر حدة والأكثر إثارة للخوف هي وحوش العنكبوت العملاقة. من الصعب للغاية التغلب على هذه العقبات ، لذلك تتطلب منك اللعبة التفكير باستمرار بالإضافة إلى المهارات اللازمة للتعامل مع الموقف بسرعة وبوعي للتغلب عليها بسرعة لأنها الطريقة الوحيدة للبقاء على قيد الحياة بالنسبة لك ، تنزيل لعبه limbo كامله .

الرسومات والصوت
مع وجود لونين رئيسيين في اللعبة هما الأسود والأبيض ومساحة خيالية لمساعدتك على التعرف على اللعبة من النظرة الأولى. تتحرك الأزرار ذهاباً وإياباً ، ويتم ترتيب الوثب العالي ببساطة لسهولة التشغيل حتى بالنسبة للاعبين الجدد لتجربة اللعبة أولاً. يزيد تأثير الضباب ، بالإضافة إلى تأثير الموت للشخصية في اللعبة على كل مسار ، من جاذبية اللعبة للاعبين.
تحميل لعبة LIMBO المدفوعة مجانا آخر اصدار للاندرويد
من حيث الصوت ، لا تحتوي اللعبة على موسيقى خلفية ، فقط الخطوات الصاخبة والثقيلة لبطل الرواية ، وأحياناً يمكنك سماع صوت المطر والصراصير ورنين الرياح وصراخ الغربان اللغوية الباردة ... تجلب لك القشعريرة في كل لحظة. الهدوء في اللعبة مرتفع أيضاً لأنه يجلب قيمة فنية ويحدث فرقاً لا يوجد في ألقاب اللعبة.

فيديو اللعبة

معلومات اللعبة 

أسـم اللعبة  LIMBO
المـطورPlaydead
الحزمةcom.playdead.limbo.full
نـوع اللعبةمغامرات
تقييم اللعبة4.7 من 5 نجوم
الفئة العمريةللجمــيع
سعر اللعبة4.99$
إصـدار اللعبة V1.20 b116
تاريخ التحديثالثلاثاء ، 24 أغسطس 2021
حجم اللعبة128 ميغابايت
التعديل-
الأذوناتالتخزين
المتطلباتأندرويد 4.4 فما فوق
مساحة فارغة لا تقل عن 400 ميجابايت
الإنترنتغير مطلوب
موقع الرفعميديافاير
في المـتجر Google Play

رابط التحميل

تحميل لعبة ليمبو LIMBO النسخة المدفوعة
سيرفر 1 ( ميديافاير ) إنقر هنـا
سيرفر 2 ( تليجرام ) إنقر هنـا
إذا كان الرابط معطلاً ، فيرجى الإبلاغ عبر صفحة نموذج أتصـل بي في هـذا الموقع أو الكتابة في التعليقات أسفل المقالة . شكراً لكَ على زيارة موقع علي للتقنية
google-playkhamsatmostaqltradent