تحميل لعبة بيس 2021 مع باتش دوري ابطال اوروبا باتش ولا أروع

 بسم الله الرحمن الرحيم
مرحباً بكم جميعاً في هـذة المقالة الجديدة على موقع علي للتقنية . أقدم لكم لعبة الرياضة الرائعة eFootball PES 2021‏ من تطـوير شركة KONAMI آخر إصــدار بباتش دوري أبطال أوروبا للجميع هواتف الأندرويد 
تحميل لعبة بيس 2021 للاندرويد
تحميل لعبة PES 2021 للاندرويد

عن اللعبة

تنزيل لعبة بيس 2021 للاندرويد كاملة بدون محاكي psp مجانا ، هنا في فريق PES افضل باتش لبيس 2021 يمثل تحديث كرة القدم eFootball PES 2021 للهاتف المحمول بدون محاكي من تطوير شركة كونامي ، خطوة هائلة أخرى نحو تحقيق هدفتك المتمثل في تزويد المشجعين بمحاكاة كرة القدم الأكثر تنافسية على الإطلاق . تحميل وتنزيل لعبة بيس 2021 للاندرويد كاملة بدون محاكي ppsspp مجانا ، يتم تحديد المفهوم الأساسي لـ بيس من خلال نوع الإثارة التي توقف القلب والتي لا يمكن تجربتها إلا عند مواجهة أشخاص حقيقيين في الوقت الفعلي. تتجسد هذه الفكرة في العنوان - تحميل لعبة PES 2021 للأندرويد ، والذي يرمز إلى اندماج غير مسبوق بين الرياضات الإلكترونية وكرة القدم . تماشياً مع ذلك ، ستضاعف بيس 2021 للاندرويد تركيز المسلسل على تزويد المشجعين في جميع أنحاء العالم بطرق ممتعة ومبتكرة للتنافس ضد بعضهم البعض ، في كل من اللاعبين المحليين وعبر الإنترنت . pes 2021 apk android تحميل لعبة بيس 2021
إثارة لعبة كرة القدم على هاتفك الاندرويد
مع تنزيل eFootball PES 2021 مجانا للاندرويد ، اتخذت نفس طريقة اللعب التي نالت استحساناً كبيراً على وحدة التحكم التي فازت بجائزة "أفضل لعبة رياضية" في E3 2019 ، وركزت على جوهرها لنقدم لك تجربة كرة القدم على الهاتف المحمول الأكثر أصالة حتى الآن. استحوذ على الكرة بإيحاء جديد من الإبداع بفضل تقنية "Finesse Dribble" الجديدة تماماً ، والتي تم تطويرها بالتعاون مع لاعب خط الوسط الإسباني الشهير Andrés Iniesta. ستمكنك التحسينات الأخرى على الملاءمة والتحكم الكلي في الكرة من الاستفادة من الاختلافات الصغيرة في الطريقة التي يتعامل بها كل لاعب على أرض الملعب. لقد أضافت أيضاً نظام "إلهام" ، والذي يسمح لبعض اللاعبين بالتأثير على الطريقة التي يتصرف بها زملائهم القريبين. مجموع هذه الأجزاء هو تجربة تبرز فردية اللاعب ، وتضفي أهمية متزايدة على اختيار اللاعبين المناسبين للمواقف المناسبة وتعديل تشكيلتك إلى الكمال . تنزيل eFootball PES 2021 مجانا

رسومات ثلاثية الأبعاد فائقة تقدم تجارب متنوعة
PES 2021 للأندرويد هي لعبة وحدة تحكم أصلية ، لذا فإن رسوماتها تأتي دائماً بالتقدير والواقعية لكل التفاصيل. حتى عند ظهوره على النظام الأساسي للجوّال ، يتم تحسين رسوماته ، مما يجعل كل شيء حقيقياً قدر الإمكان ، ولا يتطلب تشغيله أداءً عالياً. بفضل الرسومات القابلة للتخصيص ، والمناسبة لمعظم الهواتف ، فقد قدمت دائمًا لملايين اللاعبين أفضل تجربة كرة قدم. ليس ذلك فحسب ، بل يتم تشكيل جميع لاعبي كرة القدم أيضاً بمستوى الأصالة والدقة ، سواء تحت أي قميص أو لون النادي. لا تمتلك اللعبة طريقة لعب لا نهاية لها وجذابة فحسب ، بل تمتلك رسوماتها أيضاً واقعية ليستمتع بها اللاعبون .
ترخيص النادي الأوروبي الجديد ذو الأسماء الكبيرة
في PES 2021 للاندرويد ، تم توسيع قائمة أفضل النوادي الأوروبية للطيران التي تظهر كشركاء PES رسميين. بالإضافة إلى نادي برشلونة ، إضافة مانشستر يونايتد وإف سي بايرن ميونخ ويوفنتوس - هذه الإضافات حصرية لـ PES في هذا الإصـدار .
 تراخيص الأندية الأساسية لديك J. League عدداً من الفرق من Serie A TIM و Serie BKT. لديك الآن خيارات أكثر من أي وقت مضى لبناء فريقك من النجوم العالميين . تم إضافة عدداً من التراخيص من مختلف الأندية والمنتخبات الوطنية ، بما في ذلك البطولات الرسمية مثل الدوري الإيطالي Serie A TIM و Serie BKT.

في الوقت الحقيقي ، المباريات عبر الإنترنت
في " eFootball PES 2021 apk android" ، يمكنك مواجهة مستخدمين من جميع أنحاء العالم ، والدخول في أحداث تنافسية محدودة المدة والاستمتاع بأفضل طريقة لعب للرياضات الإلكترونية عالية الكثافة.

المزيد من الأساطير
تم تعيين عدد من الأساطير الجديدة للانضمام إلى الرتب جنباً إلى جنب مع اللاعبين المفضلين على الإطلاق مارادونا وباتيستوتا وكان ، بالإضافة إلى أساطير حصرية مثل بيكهام وزيكو وتوتي.

لاعبون مميزون نادرون
سيظهر اللاعبون الذين أدوا أداءً جيداً خلال مباريات نهاية الأسبوع في اللعبة على أنهم لاعبون متميزون. زادت هذه الإصدارات الخاصة من التصنيفات وتصميمات البطاقات الفريدة وفي بعض الحالات مهارات إضافية. بدءاً من PES 2021 ، يمكنك أيضاً توقع ظهور لاعبين مميزين للمنتخب الوطني طوال الموسم .

فيديو للعبة

معلومات اللعبة 

أسـم اللعبة  eFootball PES 2021‏
مـطور اللعبةKONAMI
الحزمةjp.konami.pesam
نـوع اللعبةرياضة
تقييم اللعبة4.3 من 5 نجوم
الفئة العمرية13+
سعر اللعبةمجاني
إصـدار اللعبة V5.3.0
تاريخ التحديثالخميس, 8 أبريل 2021
تـوافق اللعبةأنـدرويد لوليبوب 5.0 فما فوق
حـجم Apk94 ميجابايت 
حـجم Obb1.49 جيجابايت
التعديل-
الأذوناتالتخزين
الشبكة
الإنـترنتمطلوب
في المـتجرGoogle Play

روابط التحميل

ملف Apkإنقـر هنا
ملف Obbإنقـر هنا
تطبيق فك الضغطإنقـر هنا

طريقة التشغيل

للتشغيل اللعبة بالشكل الصحيح و بدون مواجهة أي مشاكل كُل ما عليك هو تطبيق الخطوات التالية بحذافيرها : 
  1. تحميل ملف Apk من الرابط اعلاه وكذلك تحميل ملف Obb والإنتظار لحين الإنتهاء من التحميل .
  2. عند الإنتهاء من التحميل تقوم بتثبيت Apk على هاتفك , بعد التثبيت تنقر على " تم " .
  3. تفك الضغط عن ملف Obb بإسـتخدام تطبيق فك الضغط .
  4. تقوم بنقل الحافظة " jp.konami.pesam " المتكونة من فك الضغط, إلى المسار الآتي Android/obb
  5. تتوجه إلى قائمة التطبيقات ( في بعض الهواتف تكون متواجدة في Game Launcher ) وتقوم بفتح اللعبة ...

إذا كان الرابط معطلاً ، فيرجى الإبلاغ عبر صفحة نموذج أتصـل بي في هـذا الموقع أو الكتابة في التعليقات أسفل المقالة
google-playkhamsatmostaqltradent