تحميل لعبة Modern Combat 3 مهكرة الاصدار الاخير للاندرويد

 بسم الله الرحمن الرحيم
مرحباً بكم جميعاً في هـذة المقالة الجديدة على موقع علي للتقنية . أقدم لكم لعبة الأكشن Modern Combat 3: Fallen Nation من تطـوير Gameloft النسـخة المدفوعة مجاناً ومهكرة الإصــدار الأخير للجميع هواتف الأندرويد 
تحميل لعبة Modern Combat 3 مجانا الاصدار الاخير للاندرويد
تحميل لعبة Modern Combat 3 مجانا

حول اللعبة

لقد مر وقت طويل وكانت Gameloft دائماً أكثر الأسماء التي يتم الحديث عنها في مجتمع الترفيه. السبب وراء شهرة Gameloft هو أن أي لعبة يقدمونها للاعبين يتم تصنيفها بالأجمل من حيث جودة اللعب والرسومات. نقوم بتضمين سلسلة سباقات Asphalt ، لعبة لعب الأدوار مع سلسلة Marvel Spider-Man Unlimited لشخصيات Marvel Spider-Man Unlimited ، اليوم اقدم لكم تحميل لعبة Modern Combat 3 مجانا الاصدار الاخير لجميع هواتف الاندرويد .

القصة 
لعبة Modern Combat 3: Fallen Nation للاندرويد يروي قصة الحرب لاستعادة حرية الأمريكيين. في ذلك الوقت ، واصلت القوات الفاشية والإرهابية إرسال قوات إلى ألاسكا ولوس أنجلوس بهدف الاستيلاء على الحكومة هناك. إنهم مستعدون جيداً لهذه الحرب ، بما في ذلك الموارد البشرية والجنود والأسلحة العسكرية الخطرة. أرسل الجيش الأمريكي أفضل قوة مهام لتدمير القوات المضادة للدبابات. هل يستطيع المبشر إتمام مهمته الموكلة إليه والعودة بأمان لحماية أمريكا من الحرب والقنابل؟
تحميل لعبة Modern Combat 3 مجانا الاصدار الاخير للاندرويد
طريقة اللعب
تحميل لعبة Modern Combat 3: Fallen Nation مهكرة للاندرويد ، تسمح لك بالتجسد لتصبح مهمة جندي رائعة. في وضع الحملة ، تمنحك اللعبة 13 مهمة ، مع أكثر من 90 مستوى لتختبرها. في كل مهمة ، سيتم نقلك إلى قواعد العدو ، وعندما تستولي على القاعدة بالكامل ، ستنجز مهمة. ومع ذلك ، فإن القيام بواجب ليس بالأمر السهل. عليك أن تتغلب على حشود الجنود ، بينما تقاتل الدبابات والمقاتلين ... والمعدات الوحيدة هي البنادق والقنابل اليدوية. تحميل لعبة Modern Combat 3 مهكرة

لذلك ، تحتاج إلى التركيز على اللقطة الصحيحة ، إذا كان هناك عيب بسيط هو أنك ستدفع ثمن حياتك. ومع ذلك ، لتقليل الصعوبة ، تتيح لك اللعبة إنشاء فريقك الخاص للقتال معاً. من خلال العمل الجماعي ، دعنا نخطط للهجوم معاً ، وندعم بعضنا البعض للتغلب على التحديات لإنجاز المهمة بطريقة مهمة .

بالإضافة إلى وضع الحملة ، يمكنك أيضاً المشاركة في وضع تعدد اللاعبين. يتيح هذا الوضع للاعبين التواصل مع بعضهم البعض في ساحة المعركة. يمكنك حتى دعوة أصدقائك لتحدي بعضهم البعض للمنافسة مرة أخرى. ومع ذلك ، فأنت بحاجة أيضًا إلى اتصال شبكة ثابت.

الرسومات
الرسومات هي السمات المميزة لهذه اللعبة. سيتم نقلك إلى ساحات المعارك في ساحات المعارك الدموية ، والتي تطغى عليك بأصالتها واتساعها. للحصول على هذا النوع من الواقعية ، أمضى فريق التصميم الكثير من الوقت في تصميم تفاصيل صغيرة بحيث يمكن أن تكون حادة ودمج المتفجرات ، في الوقت الفعلي على هاتفك .
تحميل لعبة Modern Combat 3 مجانا الاصدار الاخير للاندرويد
تحميل لعبة modern combat 3 للاندرويد بحجم صغير ليس فقط مفتوناً بطريقة اللعب ومنصة الرسومات ثلاثية الأبعاد الواضحة ولكن أيضاً تجذب اللاعبين من خلال المؤامرة. قال الكثير من الناس أن هذه اللعبة تشبه أفلام الحركة الحربية التي شاهدوها ، وما أسعدهم أنهم أصبحوا الشخصيات الرئيسية في الفيلم .

فيديو اللعبة

معلومات اللعبة 

أسـم اللعبة  Modern Combat 3: Fallen Nation
مـطور اللعبةGameloft
الحزمةcom.gameloft.android.ANMP.GloftM3HM
نـوع اللعبةأكشن
تقييم اللعبة4 من 5 نجوم
الفئة العمرية16+
سعر اللعبة4.99$
إصـدار اللعبة V1.1.7g
تاريخ التحديثالثلاثاء ، 07 أغسطس 2018
حجم Apk18 ميجابايت
حجم Obb795 جيجابايت
الأذوناتالتخزين
المتطلباتأندرويد 4.4 
مساحة فارغة لا تقل عن 2 جيجابايت
الإنترنتغير مطلوب
موقع الرفع-
في المـتجر Google Play

روابط التحميل

ملف Apk أصليإنقـر هنا
ملف Apk مهكرإنقـر هنا 
ملف Obbإنقـر هنا 
تطبيق فك الضغطإنقـر هنا

طريقة التشغيل

للتشغيل اللعبة بالشكل الصحيح و بدون مواجهة أي مشاكل كُل ما عليك هو تطبيق الخطوات التالية بحذافيرها : 
  1. تحميل ملف Apk من الرابط اعلاه ( سواء مهكر أو عادي ) وكذلك تحميل ملف Obb والإنتظار لحين الإنتهاء من التحميل .
  2. عند الإنتهاء من التحميل تقوم بتثبيت Apk على هاتفك , بعد التثبيت تنقر على " تم " .
  3. تفك الضغط عن ملف Obb بإسـتخدام تطبيق فك الضغط .
  4. تقوم بنقل الحافظة " com.gameloft.android.ANMP.GloftM3HM " المتكونة من فك الضغط, إلى المسار الآتي Android/obb
  5. تتوجه إلى قائمة التطبيقات وتقوم بفتح اللعبة ، واستمتع ...
إذا كان الرابط معطلاً ، فيرجى الإبلاغ عبر صفحة نموذج أتصـل بي في هـذا الموقع أو الكتابة في التعليقات أسفل المقالة
google-playkhamsatmostaqltradent