ﺗﺤﻤﻴﻞ لعبة Score Hero مهكرة اخر اصدار للاندرويد

 بسم الله الرحمن الرحيم
مرحباً بكم جميعاً في هـذة المقالة على موقع علي للتقنية . أقدم لكم لعبة الرياضة الرائعة Score! Hero من تطـوير First Touch Games Ltd مهـ.ـكرة الإصــدار الأخير للجميع هواتف الأندرويد 
ﺗﺤﻤﻴﻞ لعبة Score Hero مهكرة اخر اصدار للاندرويد
تحميل لعبة سكور هيرو مهكرة - تنزيل لعبة score hero مهكرة

عن اللعبة

ﺗﺤﻤﻴﻞ لعبة ﺳﻜﻮﺭ ﻫﻴﺮﻭ Score Hero مهكرة
أصبحت كرة القدم مصدر إلهام لا نهاية له للعديد من أنواع الترفيه المختلفة. لعبة سكور هيرو مهكرة هي تستخدم آليات كرة القدم بشكل جيد. نجاحها مضمون لأن أكثر من 10 ملايين لاعب حول العالم قد أحبوه واختبروه .

Score Hero هي لعبة رياضية جذابة ، لم يتم تطويرها بالطريقة المعتادة لألعاب كرة القدم التي تراها كثيراً. بدلاً من ذلك ، إنها تجربة جديدة ومثيرة تجلب للاعبين طريقة لعب جذابة وإدمان. إذا كنت من محبي كرة القدم ، فيجب أن تحاول استكشافها مرة واحدة عن طريق اكتشاف وتحميل Score! Hero لهواتف الأندرويد من هذه المقالة.

تنزيل لعبة Score Hero مهكرة اخر اصار ، اللعبة قيد التطوير وتوفير شركة First Touch Games Ltd. وهي شركة مطورة شهيرة مقرها المملكة المتحدة ، وهي متخصصة في تطوير الألعاب الرياضية ، وخاصة كرة القدم. علاوة على ذلك ، قد تعرف منتجاً مشهوراً جداً لهذا المطور هو Dream League Soccer. تبرز هذه اللعبة حقاً وتحظى باهتمام العديد من اللاعبين حول العالم. على متجر Google ، وصل عدد التحميلات إلى أكثر من 100 مليون. هذه الأرقام لا تذكر دور الأشخاص الذين يبحثون عن هذه اللعبة في العديد من المصادر الأخرى.

طريقة لعب جديدة
Score! Hero يستخدم آليات مختلفة تماماً عن ألعاب كرة القدم التي شاهدتها من قبل. لن تبدأ بلعبة الكرة الكاملة. بدلاً من ذلك ، يتعين على اللاعبين إكمال مهمة خاصة لاجتياز المستوى بسرعة. في هذه المرحلة ، سيتعين على اللاعبين بشكل أساسي القيام بالعمل على الخصم وتسجيل الأهداف. ستستخدم إصبعاً واحداً للتحكم في اتجاه الكرة من خلال الرسم على شاشة هاتفك. لن تحد اللعبة من إبداعك ، لذا يمكنك التنسيق مع العديد من زملائك في اللعبة بتمريرات سريعة أو إنهاء بتسديدة مباشرة.

تحميل Score Hero مهكر برابط مباشر للاندرويد ، إذا قام الخصم بإغلاق كرتك أو قمت بركلها للخارج ، فستفشل مهمتك. في هذه المرحلة ، ستفقد قلباً واحداً لإعادة المهمة. القلوب دورك. عندما تستخدمهم جميعاً ، ستحتاج إلى الانتظار بعض الوقت لاستعادتهم أو شرائهم من المتجر بأموال حقيقية. إذا تجاوزت مستوى ، فستتمكن من الاستمرار في فتح المستوى التالي. ومع ذلك ، يجب أن تضع في اعتبارك أنه كلما ارتفع المستوى ، زادت صعوبة التحديات. في هذه المرحلة ، عليك القيام بالمهمة بعناية أكبر.

في Score! Hero مهكرة ، عند إكمال المستويات ، يتم تقييم أدائك بالنجوم. كلما حصلت على المزيد من النجوم ، كان مستواك أفضل وكلما زاد عدد النجوم التي ستحققها في الإنجازات المرتبطة بمسيرة كرة القدم. إذا لم تكن قد حققت العدد المطلوب من النجوم ، فيمكنك إعادة تشغيل تلك المستويات.
ﺗﺤﻤﻴﻞ لعبة Score Hero مهكرة اخر اصدار للاندرويد
آلية التحكم الجديدة
سكور هيرو مهكرة اخر تحديث ، لديه آلية المزج الخاصة بلعبة الألغاز. لا تشغل تماماً موقعاً مهماً للغاية أثناء اللعبة. ومع ذلك ، لا يزال هناك فرق مقارنة بمباريات كرة القدم في الوقت الحالي. عند المشاركة في اللعبة ، ستبدأ كلاعب كرة قدم بدون سمعة. من خلال كل مستوى ، ستقوم ببناء صورتك ببطء لتصبح شخصاً قادراً على التنافس مع أشهر اللاعبين في العالم .

المباراة لن تتبع وتيرة مباريات كرة القدم العادية. مثل مباراة كرة قدم ، تمر بفترة 90 دقيقة. يجب على اللاعبين التركيز على استخدام مهاراتهم للفوز. اللاعبون هم المفتاح لتحقيق مثل هذه الانتصارات. اعتماداً على اتجاه حركة اللاعب ، سيكون هناك مجموعة معينة من التمريرات. سيتعين على اللاعبين التفكير فيما إذا كان بإمكان اللاعبين الذين رتبوا بطريقة تكتيكية التقاط الكرة أم لا. إذا أمسك اللاعب الكرة ، فستستمر اللعبة في التقدم بطريقة تفيد اللاعب .

افتح العديد من المستويات والأحداث الجديدة
تنزيل لعبة سكور هيرو مهكرة اخر اصدار ، الآن سجل لدى Score Hero ما يقرب من 1000 مستوى مختلف. بانتظام ، سيقوم المطور بتحديث المزيد والمزيد. كلما لعبت أكثر ، كلما شاركت في ألغاز أكثر صعوبة. لذلك ، فإن الشيء المهم الذي عليك القيام به للتغلب على الألغاز الصعبة هو أن تتدرب كثيراً مع تعزيز إبداعك إلى أقصى حد. أيضا ، يقدم Score Hero أحداثاً منتظمة لمساعدة اللاعبين في الحصول على تجارب جديدة. بعد الفوز ، ستتلقى مكافآت للأحداث ، بما في ذلك الميداليات والمجد.

قم بتخصيص نجم كرة القدم الخاص بك
Score Hero هي لعبة ألغاز أكثر احتمالاً ، ولكنها تتيح أيضاً للاعبين بناء شخصية. سيكون نجماً في عينيك مع العديد من التغييرات الشديدة بما في ذلك لون الشعر أو لون البشرة أو الاسم أو لون القميص أو لون الحذاء. إلى جانب ذلك ، يمكن للاعبين أيضًا تغيير بلدهم بالأعلام لجلب المجد إلى وطنهم ، والتصنيفات على Google Play.

نقاط التحول التي تخلق نتيجة المباراة
score hero مهكرة ، على الرغم من أنه يمكنك التحكم في اتجاه الكرة ، في نفس الوقت يتحرك الخصم أيضاً للتنبؤ بهجومك. إذا خمّنوا حقًا بشكل صحيح ، فسيتم بالتأكيد صد هجومك وعلى الأرجح سيكون نقطة تحول في المباراة. لذلك ، يجب أن تخلق تكتيكاتك تكتيكاً لا يستطيع خصمك التنبؤ به. عامل آخر هو عدد اللاعبين الذين تقوم بإحضارهم لاستخدامهم. على الرغم من أن هذه الإحصائيات ليست مهمة جداً ، إلا أنها إذا ركضت بشكل أبطأ من الخصم ولم تكن في الموضع الصحيح ، فإن التمريرة ستفشل. مع ذلك ، يجب أيضاً تحسين الدقة في اللقطات النهائية. يجب أن تكون التسديدة قوية وهناك خطر معين ألا يتمكن حارس المرمى من التقاط تلك المواقف.

تنقسم اللعبة إلى آلاف الأوضاع لتمريرها ببطء
تنزيل لعبة سكور هيرو مهكرة اخر اصدار ، تستخدم هذه اللعبة عناصر من لعبة الألغاز. لذلك لا يمكنك مواجهة لاعب حقيقي بل مجرد اللعب بالذكاء الاصطناعي فقط. التحديات التي تطرحها اللعبة صعبة تماماً وليست سهلة. لاعبوهم أذكياء للغاية ويتحركون بسرعة. 

كلما ارتفع المستوى ، كان مستوى الخصم أقوى. ركز على ترقية اللاعبين الذين تستخدمهم أو استخدم الأموال لشراء المزيد من اللاعبين بإحصائيات قوية. سوف يجلبون العديد من الفوائد لفريقك. ومع ذلك ، إذا كنت تريد مواجهة خصم حقيقي ، يمكنك العثور على شقيق هذه اللعبة .

رسومات ثلاثية الأبعاد رائعة
Score Hero هي لعبة رائعة برسومات ثلاثية الأبعاد عالية الجودة. كل شيء يتم بشكل جميل وملون. أيضاً ، حركة الشخصيات مثيرة للإعجاب ومرنة حقاً ، مما يجعل اللاعب يشعر وكأنه منغمس في عالم كرة قدم حقيقي. إلى جانب ذلك ، تحتوي اللعبة على نظام حركة بطيء مثير للاهتمام ، مما يتيح لك التقاط كل اللحظات الجميلة في المهام. عندما تسجل المهمة وتكمل المهمة ، سيكون هناك أيضاً مقال عن فريقك في الصفحة الأولى.

تحميل Score Hero مهكرة اخر تحديث ، صحيح أن كل شيء يسير بسلاسة حتى تصبح اللعبة مليئة بالحماس. عندما تدخل المباراة ، ستسمع باستمرار هتافات الجمهور. في كل مباراة تقريباً ، جاء الجمهور إلى المدرجات للحصول على الدعم اللازم للاعبين الذين يحبونهم. يقدم المعلقون تحليلاً جيداً ، بالإضافة إلى مساعدة الأشخاص على متابعة المباراة بشكل أفضل .
ﺗﺤﻤﻴﻞ لعبة Score Hero مهكرة اخر اصدار للاندرويد
تأتي لعبة سكور هيرو مهكرة ، برسومات ثلاثية الأبعاد مصممة لجعل كل شيء حقيقة. سيتحرك اللاعبون الذين يلعبون في الملعب بسرعة وسلاسة. اعتماداً على الاستراتيجية التي قدمتها لهم مسبقاً ، سوف يتحركون في الوقت الذي تحتاجه. بالإضافة إلى ذلك ، سيتم أيضاً تصميم مسار الكرة بناءً على فيزياء حقيقية. لذلك ، ما عليك سوى حساب المسار الصحيح ، وسوف تسجل بالتأكيد. لكن ذلك يعتمد على مهارة حارس مرمى فريقك .

علاوة على ذلك ، فإن الصوت هو نقطة مثيرة للإعجاب. سيعلق المعلقون المحترفون دائماً على كل موقف في المباراة كما أن هتافات الجمهور المتحمسة ستجعل اللعبة أكثر إثارة.

فيديو اللعبة

معلومات اللعبة 

الأسـمScore! Hero
المـطورFirst Touch Games Ltd
الحزمةcom.firsttouchgames.story
نـوع اللعبةرياضة
تقييم اللعبة4.2 من 5 نجوم
الفئة العمريةللجمــيع
سعر اللعبةمـجاني 
إصـدار اللعبة V2.75
تاريخ التحديثالثلاثاء ، 06 أبريل 2021
التعديلأموال لا تنقص
قلوب غير محدودة
حجم اللعبة96 ميجابايت
الأذونات-
المتطلباتأندرويد 5.0 فما فوق
مساحة فارغة لا تقل عن 250 ميجابايت
الإنترنتغير مطلوب
موقع الرفعGoogle Drive
في المـتجر Google Play

رابط التحميل

تحميل لعبة سكور هيرو Score Hero مهكرة اخر اصدار
سيرفر 1 ( جوجل درايف ) إنقر هنـا
سيرفر 2 ( تيليغرام ) إنقر هنـا
إذا كان الرابط معطلاً ، فيرجى الإبلاغ عبر صفحة نموذج أتصـل بي في هـذا الموقع أو الكتابة في التعليقات أسفل المقالة
google-playkhamsatmostaqltradent