تحميل برنامج Internet Download Manager مفعل 2021 مدى الحياة للويندوز

 بسم الله الرحمن الرحيم
مرحباً بكم في هذه المقالة على موقع علي للتقنية ، أقدم لكم برنامج للتحميل الملفات من على الإنترنت Internet Download Manager من تطوير شركة Tonec بالنسخة المُفعلة الإصـدار الأخير لجميع نسخ الويندوز
تحميل برنامج Internet Download Manager مفعل 2021 مدى الحياة للويندوز

حول البرنامج

تحميل داونلود مانجر مع الكراك الاصلي مجانا ، برنامج التحميل الشهير من الانترنت IDM مع كراك تفعيل مدى الحياة ، الذي يمكنك من تنزيل ما ترغب به من فيديوهات يوتيوب و صفحات إنترنت او روابط برامج مباشرة (فيديو، صور، برامج ، ألعاب) وحتى يمكنك من تحميل ملفات التورنت. حيث يعتبر افضل واقوى برنامج تحميل ملفات في الانترنت ، يمكنك بواسطته تحميل البرامج اسرع بحوالي الخمسة اضعاف من سرعة التحميل عن طريق المتصفحات ، يمكنك من خلال برنامج Internet Download Manager تحميل البرامج والملفات اسرع بحوالي خمسة اضعاف من سرعة التحميل عن طريق المتصفحات ، يدعم البرنامج اغلب المتصفحات والانظمة و له العديد من المزايا كجعل جهاز الكومبيوتر يطفئ نفسه بنفسه بعد اتمام التحميل وغيره ، تحميل كراك داونلود مانجر 6.38 .
واجهة سهلة الاستخدام
إنه يوفر العديد من الأزرار بالترتيب والتخطيط ، بالإضافة إلى العديد من الأسطح ، والتي يمكن الوصول إليها أيضاً لتعديل ميزاتها المرئية. يتم تنظيم التنزيلات في مجموعات محددة وفقاً لأنواعها مثل ملفات الصوت وملفات الفيديو والبرامج والمستندات والملفات المضغوطة وغير ذلك ، IDM 2021 تحميل انترنت داونلود مانجر مع الكراك تحديث ماي2021 .

تنزيل عالي السرعة
يعمل برنامج IDM على زيادة سرعة التنزيل حتى 5 مرات أكثر من أي برنامج آخر. ما عليك سوى النقر فوق الزر "تنزيل" وتنزيل ملف صغير في غضون لحظات. يمكنك إنشاء اتصالات متعددة في الوقت الفعلي لمصدر ملف ويساعدك تحسين سرعة التنزيل على تنزيل الملف على الفور. بدون استخدام أي مكون إضافي أو أي إعداد معقد آخر ، يمكنك زيادة سرعة التنزيل من خلال العديد من الوظائف والخيارات البسيطة ، تفعيل برنامج انترنت داونلود مانجر IDM اخر اصدار مدى الحياة .

دعم الخادم الوكيل والبروتوكولات والتنسيقات
دعم خوادم بروكسي متعددة وبروتوكولات (FTP و HTTP و https) وملفات تعريف الارتباط وعمليات إعادة التوجيه والدلائل بالإضافة إلى وجود مسرع تكيفي لصوت MP3 و FLV و MPEG لمقاطع الفيديو ومتكامل مع مجموعة متنوعة من متصفحات الويب (Microsoft Internet) Explorer و Netscape و MSN Explorer و AOL و Opera و Mozilla Firefox و Mozilla Firebird Avant Browser و MYIE2) وغير ذلك الكثير ، تنزيل برنامج انترنت داونلود مانجر .

أداة المنتزع Grabber
تحميل داونلود مانجر مع الكراك الاصلي مجانا بدون تسجيل 2021 ، تتيح أداة انتزاع الموقع الكاملة للمستخدمين تنزيل الملفات التي تمت تصفيتها مثل الصور أو أي نوع من البيانات من أي موقع ويب ، وأي جزء من الموقع ، بالإضافة إلى مواقع الويب الكاملة للتصفح دون اتصال بالإنترنت. تساعدك الأداة على تنزيل مقاطع الفيديو من Google Video و YouTube وأي نظام أساسي آخر ، تحميل داونلود مانجر مع الكراك الاصلي مجانا بدون تسجيل .

المجدول والاستئناف والإيقاف المؤقت
تساعدك الاستئناف والإيقاف المؤقت في التعامل مع التنزيلات المتقطعة والمعطلة وإذا كان متصفحك لا يدعم التنزيل الحالي.  تساعدك أداة المجدول في جدولة التنزيل خاصة في الليل عندما تكون سرعة الشبكة سريعة. يتم إيقاف تشغيل الأداة وتشغيل المستعرض وتخصيص قائمة التنسيقات التي يتم إيقافها تلقائياً بواسطة تحميل داونلود مانجر مع كراك .
تصنيف الملفات
يقدم IDM أدوات متعددة لتسريع التنزيلات وكذلك تنظيمها. يمكّنك التطبيق من تصنيف أنواع الملفات المختلفة في مجموعات منفصلة. ستجعلك تبحث في الملف الذي تريده بسهولة ويسر من قائمة التنزيلات المعقدة. تساعدك أداة التجزئة على تنزيل الملفات وإعادة استخدام الاتصالات المتاحة بدون اتصالات إضافية ،تحميل داونلود مانجر مع الكراك مجانا ، تحميل داونلود مانجر مع الكراك مدى الحياة .

تجنب الفيروسات والبرامج الضارة
تحميل انترنت داونلود مانجر مع الكراك ميديا فاير ، تحميل داونلود مانجر بالكراك ميديا فاير ، البرنامج مضمن بجهاز كشف للحماية من الفيروسات. لذلك لا تحتاج إلى أي برنامج منفصل ، ما عليك سوى النقر فوق الأداة وتحديد أي نوع من الفيروسات أو أحصنة طروادة أو البرامج الضارة أو أي محتوى ضار يمكن العثور عليه في أي رابط .

مميزات البرنامج

تحميل داونلود مانجر مع الكراك الاصلي مجانا ، تحميل داونلود مانجر مع الكراك الاصلي مجانا 2021 ، يتميز برنامج انترنت داونلود مانجر بسرعته الفائقة في تحميل الملفات بالإضافة إلى سهولة استخدامه والتعامل معه، ومن أشهر المميزات في برنامج انترنت داونلود مانجر أنه يمكنك استئناف تحميل الملفات عند انقطاع الانترنت أو التيار الكهربائي، كما أنه يوفر لك قائمة بجميع الملفات التي تم تنزيلها من الانترنت والملفات الغير مكتملة، ومن أهم مميزات البرنامج أيضاً أنه يدعم جميع متصفحات الانترنت مثل متصفح موزيلا فايرفوكس ومتصفح جوجل كروم وغيرها ، ويعمل برنامج انترنت داونلود مانجر بعدة لغات مختلفة منها العربية والانجليزية والفرنسية والالمانية وغيرها من اللغات ، برنامج Internet Download Manager مفعل تلقائيا للأبد 2021 .
  • تحميل كافة انواع الملفات الفيديوهات والبرامج والمستندات .. ألخ
  • توافق مع برامج الحماية لإجراء فحص للبيانات المنزلة
  • يعمل كطرف ثالث مع مختلف المتصفحات
  • يمكنك تحميل المواقع لتصفحها في حالة عدم توفر انترنت
  • امكانية استعادة التنزيلات الغير مكتملة 
  • تحديد سرعة التنزيل لعمل انشطة اخرى الى جانب التنزيل 
  • يأتي مع دعم لمختلف اللغات العالمية من بينها العربية والانجليزية
  • تنظيم الملفات حسب نوعها ضمن أقسام على البرنامج

معلومات البرنامج 

أسـم البرنامجInternet Download Manager
المـطورTonec Inc
التوافقجميع نسخ ويندوز
نـوع البرنامجتحميل الملفات
تقييم البرنامج4.5 من 5 نجوم
سعر البرنامجمجاني
إصـدار البرنامجV6.38 Build 25
تاريخ التحديثالثلاثاء ، 11 مايو 2021
حجم البرنامج10 ميغابايت
التفعيلمُفعل مدى الحياة
موقع البرنامجإنقر هنا
لغة البرنامجعربية

رابط التحميل

تحميل برنامج Internet Download Manager مع الكراك

طريقة التثبيت

لتثبيت البرنامج وتشغيله على كمبيوترك الشخصي مع الكراك ، كُل ما عليك هو تطبيق الخطوات التالية بحذافيرها : 
  1. حذف النسخة القديمة المثبته على كمبيوترك .
  2. إطفاء جدار الحماية وإطفاء شبكة الإنترنت على الكمبيوتر .
  3. تثبيت البرنامج بالشكل الطبيعي .
  4. قم بالدخول على الكراك و الإنتظار لحين الإنتهاء من التفعيل .
إذا كان الرابط معطلاً ، فيرجى الإبلاغ عبر صفحة نموذج أتصـل بي في هـذا الموقع أو الكتابة في التعليقات أسفل المقالة
google-playkhamsatmostaqltradent