تحميل لعبة Soccer Star 2021 Football Cards مهكرة للأندرويد

 بسم الله الرحمن الرحيم
مرحباً بكم جميعاً في هـذة المقالة على موقع علي للتقنية . أقدم لكم لعبة كرة القدم Soccer Star 2021 Football Cards : The soccer game من تطـوير Redvel Sports Games مهكرة الإصــدار الأخير للجميع هواتف الأندرويد 
تحميل لعبة Soccer Star 2021 Football Cards مهكرة للأندرويد
تحميل لعبة Soccer Star 2021 Football Cards مهكرة للاندرويد


حول اللعبة

تحميل لعبة Soccer Star 2021 Football Cards مهكرة للأندرويد - مشروع رياضي وكرة قدم رائع حيث سيتمكن اللاعبون من إنشاء صورة رمزية ، وتحديدها كمبتدئ لأحد الفرق ، ثم قيادة الجناح من الاسم إلى الأسطورة. سيعمل المشاركون في مجال التحضير للمباراة وفي الميدان نفسه. سيعتمد عليهم ما إذا كانت الشخصية ستظهر نفسها أم لا في اللحظة الحاسمة للمنافسة. هناك عناصر لجمع البطاقات مسؤولة عن المكافآت والتسوية والتحسينات. ستأسر الرسومات الجميلة واللعب المتنوع والعديد من المميزات الأخرى عشاق هذا النوع لفترة طويلة ، تحميل لعبة SS 2020 FC مهكرة اخر اصدار  .
تحميل لعبة SS 2021 مهكرة ، محاكاة رياضية مبهجة ستجذب كل أولئك الذين يعشقون كرة القدم المحترفة بجنون وكل ما يتعلق بها. في Soccer Star 2021 Football Cards : Football Game ، يمكنك وضع معرفتك ومهاراتك موضع التنفيذ ، لأنه في هذه اللعبة ستتاح لك الفرصة لإنشاء الصورة الرمزية الخاصة بك واللعب مع أحد فرق كرة القدم . هذه اللعبة متنوعة للغاية وستكون ممتعة للغاية لك كل يوم ، تحميل لعبة Soccer Star 2021 مهكرة ، تحميل لعبة SS 2021 FC مهكرة .

تحميل لعبة Soccer Star 2021 Football Cards مهكرة للاندرويد ، كرة قدم مع أدوات تحكم سهلة ونظام بطاقة للتحسينات.في هذه اللعبة لديك مباراة كرة قدم كاملة مع أدوات تحكم سهلة الاستخدام. في هذه اللعبة لديك المرونة للعب اللعبة بأسلوبك واستخدام البطاقات لتحسين أداء لاعبيك. يمكنك تحديد خيارات أسلوب حياة الشخصية بالنسبة لهم مثل شراء سيارة ، وتغيير الملابس ، وأي عدد من المنازل وغيرها الكثير مما يحاكي نمط حياة لاعب كرة القدم المحترف النموذجي. يمكنك زيادة فرصك في الفوز من خلال الحصول على بطاقات كرة القدم مثل الاستعدادات البدنية وأحذية كرة القدم ووكلاء كرة القدم. يمكنك أيضاً زيادة دفاعك الهجومي عن طريق الحصول على البطاقات المعنية. رسومات اللعبة واقعية وأسلوب اللعب سلس ولا يتأخر حتى على الهواتف منخفضة المواصفات ، تحميل لعبة سوكر ستار 2021 مهكرة . 
لعب SS 2020 FC مهكرة اخر اصدار
تحميل لعبة Soccer Stars مهكرة آخر اصدار ، تعرض لك اللعبة خيارات لتحديد القوة والزاوية العلوية ، قم بإطلاق الكرة بين المباريات التي يمكنك تحديدها. يتم تحريك بقية اللعبة بلقطات رائعة وغير ذلك الكثير. أولا عليك اختيار فريق وإضافة اسم لوضع اسمك على الزي. بعد ذلك ، عليك اختيار اللاعبين لفريقك. بعد ذلك يمكنك بدء اللعب. للقيام بتسديدة أو تمرير الكرة ، عليك سحب إصبعك عبر الشاشة لدفع الكرة في هذا الاتجاه. يتم عرض جميع معلومات المباراة أعلى الشاشة. تكسب مكافآت من خلال لعب اللعبة ويمكنك استخدام هذه المكافآت لشراء البطاقات. يمكنك استخدام حركات توقيع اللاعب الأعلى عن طريق سحب الكرة بهذه الطريقة. يقوم اللاعبون تلقائيًا بتسديد الضربات الخادعة إذا تعرفوا على نفس النمط ، ss 2021 مهكرة ، تحميل لعبة نجوم كرة القدم Soccer stars 2021 مهكرة للاندرويد .

مميزات رائعه
لعبة Soccer Star 2021 Football Cards: The soccer game مهكرة ، طريقة لعب فريدة من نوعها مع ضوابط بديهية. بطاقات كرة قدم لتحسين طريقة اللعب وشن هجمات ودفاعات قوية. يمكن شراء عناصر نمط الحياة مثل المنازل والسيارات والأزياء والتخصيص الشامل لمظهر الشخصيات. يمكنك أيضاً اللعب في بطولات الدوري مثل بطولات الدوري الهندية وكأس دوراند وكأس الاتحاد الآسيوي وبطولة كرة القدم العالمية ، Soccer Star 2021 مهكرة .

فيديو اللعبة

معلومات اللعبة 

أسـم اللعبة  Soccer Star 2021 Football Cards: The soccer game
مـطور اللعبةRedvel Sports Games
الحزمةcom.redvel.soccer.star.football.legends.games.clash.multiplayer.online
نـوع اللعبةرياضه
تقييم اللعبة4.4 من 5 نجوم
الفئة العمريةللجمــيع
سعر اللعبةمجاني
إصـدار اللعبة V1.1.0
تاريخ التحديثالسبت ، 08 مايو 2021
التعديلبدون إعلانات
حجم Apk35 ميجابايت
حجم Obb127 ميجابايت
الأذوناتالتخزين
المتطلباتأندرويد 4.0 فما فوق
مساحة فارغة لا تقل عن 300 ميجابايت
الإنترنتغير مطلوب
موقع الرفعicedrive
في المـتجر Google Play

روابط التحميل

ملف Apkإنقـر هنا
ملف Obbإنقـر هنا 
تطبيق فك الضغطإنقـر هنا

طريقة التشغيل

للتشغيل اللعبة بالشكل الصحيح و بدون مواجهة أي مشاكل كُل ما عليك هو تطبيق الخطوات التالية بحذافيرها : 
  1. تحميل ملف Apk من الرابط اعلاه وكذلك تحميل ملف Data والإنتظار لحين الإنتهاء من التحميل .
  2. عند الإنتهاء من التحميل تقوم بتثبيت Apk على هاتفك ، بعد التثبيت تنقر على " تم " .
  3. تفك الضغط عن ملف Obb بإسـتخدام تطبيق فك الضغط .
  4. تقوم بنقل الحافظة " com.redvel.soccer.star.football.legends.games.clash.multiplayer.online " المتكونة من فك الضغط ، إلى المسار الآتي Android/obb
  5. تتوجه إلى قائمة التطبيقات وتقوم بفتح اللعبة ، واستمتع ...
إذا كان الرابط معطلاً ، فيرجى الإبلاغ عبر صفحة نموذج أتصـل بي في هـذا الموقع أو الكتابة في التعليقات أسفل المقالة
google-playkhamsatmostaqltradent