تحميل لعبة Truck Simulator PRO Europe مهكرة آخر اصدار للاندرويد

 بسم الله الرحمن الرحيم
مرحباً بكم جميعاً في هـذة المقالة على موقع علي للتقنية . أقدم لكم لعبة المحاكاة والمغامرات Truck Simulator PRO Europe من تطـوير Mageeks Apps & Games النسخة المدفوعة مجاناً ومهكرة الإصــدار الأخير للجميع هواتف الأندرويد 
تحميل لعبة Truck Simulator PRO Europe مهكرة آخر اصدار للاندرويد
تحميل لعبة Truck Simulator PRO Europe مهكرة

حول اللعبة

تنزيل لعبة Truck Simulator PRO Europe للاندرويد مهكرة ، حان الوقت لبدء المحركات ، أنت تنتظر شاحنات ضخمة من العلامات التجارية الشهيرة وأفضل طرق Eupropean! في هذه اللعبة ، عليك أن تنقل حمولات مختلفة إلى 18 مدينة أوروبية و 10 دول وبالطبع طرق وطرق سريعة لا نهاية لها. تقدم اللعبة أيضاً تحسينات مختلفة لشاحنتك ، وهي مجموعة من الملصقات. التغيير في النهار والليل ، وإرهاق السائق ونظام التجويع ، وبالطبع الرسومات الرائعة ، تحميل truck simulator pro europe مهكرة ، truck simulator pro europe apk مهكرة .

تحميل Truck Simulator PRO Europe المدفوعة مهكرة للاندرويد ، سوف تقود الشاحنات الكبيرة في جميع أنحاء الدول الأوروبية الشهيرة. اعبر الطرق الوعرة ، واعبر الطرق السريعة المغطاة بالثلوج أو الطرق عالية السرعة على بعد مئات الأميال. كل ما تتوقعه في لعبة المحاكاة الرائعة هذه. تم تطوير اللعبة وإصدارها بواسطة Mageeks ، وهي لعبة استوديو من بولندا. منتجهم الأساسي هو لعبة محاكاة الجوال المقنعة ، تحميل لعبة Truck Simulator PRO Europe مهكرة .
تحميل لعبة Truck Simulator PRO Europe مهكرة آخر اصدار للاندرويد
طريقة لعب لعبة Truck Simulator PRO Europe
ستحاكي هذه اللعبة العملية الكاملة للشاحنة. ستتم إضافة أشياء مثل عجلة القيادة والدواسات وعلبة التروس وبعض التفاصيل المهمة الأخرى إلى قمرة القيادة. ستكون مهمة اللاعب قيادة شاحناته ونقل العناصر المهمة إلى مواقع مختلفة. على طول الطريق ، يجب على اللاعب أيضاً الانتباه إلى المعلمات الأخرى مثل صحة السائق ووقود الشاحنة. إذا تم استنفاد هذه العناصر ، يمكن للاعب استعادتها في عدة محطات على طول الطريق .

تنزيل لعبة Truck Simulator PRO Europe apk برابط مباشر ، اعتماداً على العقد الذي تدخله ، سيختلف العنصر والمسار. هذه اللعبة تحاكي أوروبا ومدنها الشهيرة. حتى المناظر الطبيعية المحلية وتأثيرات الطقس داخل هذه اللعبة ستبدو وكأنها حقيقة واقعة. لذلك ، إلى جانب النقل ، يمكن للاعبين أيضاً الاستمتاع بمنظر أوروبا على الجادات الواسعة. في بعض المحطات ، سيتم تزويد اللاعبين بوظائف مخصصة ومحدثة للشاحنة التي يحبونها كثيراً. يمكن تثبيت المظهر وبعض الملحقات لجعلها بارزة ، حتى أن الجزء الداخلي للشاحنة سيتم تغييره بالتفصيل. ستجعل الترقية السيارة تتمتع بأداء أفضل وتجلب تحكماً أكثر سلاسة للاعب .

أكثر من 18 مدينة و 10 دول مشهورة
تحميل لعبة Truck Simulator PRO Europe ، سوف تتجول في جميع أنحاء أوروبا مجاناً مع هذه اللعبة. هناك أكثر من 10 دول أوروبية إلى جانب أكثر من 18 مدينة مشهورة يمكنك التجول فيها. ستكون قادراً على رؤية برج إيفل المجاني ، أو ما وراء الجسور البريطانية الكلاسيكية ، أو الغابات الاستوائية الشاسعة في روسيا. 
تحميل لعبة Truck Simulator PRO Europe مهكرة آخر اصدار للاندرويد
Truck Simulator PRO Europe تحميل مجانا ، على وجه الخصوص ، صمم الناشر مسارات طرق متطابقة مع الحياة الواقعية ، بنسبة 1: 1 لمنح اللاعب أكثر تجربة ممتعة ممكنة. يمكنك القيادة في أي مكان تقريباً لأن الطرق مصممة كعالم مفتوح. المباني على جانب الطريق ، والغابات ، والمصانع مرسومة بالتفصيل ، صحيح. ستشاهد الريف الهادئ أو المصانع الصاخبة أو طرق الثلج الباردة .

أكثر من 6 مركبات مختلفة
تحميل Truck Simulator PRO Europe مهكرة ، تقدم Truck Simulator PRO Europe لاعبين لأكثر من 6 مركبات مختلفة ؛ يمكنك تخصيص هذه السيارات وترقيتها وفقًا لتفضيلاتك. على سبيل المثال ، يمكنك رش طلاء سيارتك وتخصيص عجلة القيادة وظهر سيارتك والعديد من الأشياء الأخرى. ومع ذلك ، فهي ليست مجانية. تحتاج إلى إنفاق بعض المال لشراء أواني الطلاء أو أشياء أخرى. يمكن كسب هذا المبلغ من خلال الرحلة الطويلة. أظهر مهاراتك في القيادة وجلب مكافآت جذابة. يصبح إنفاق هذه الأموال لفتح سيارات جديدة أو تزيين سيارتك أكثر جاذبية ، truck simulator pro europe apk + obb .

مميزات اللعبة 

يوجد في لعبة Truck Simulator PRO Europe الكثير من المميزات. على سبيل المثال ، يمكنك تحديد السرعة لكل بلد وكل مسار. هذه ميزة مثيرة لأنه إذا كنت سائق شاحنة ، فإن القيادة لمسافات طويلة مهمة شاقة ، وتحتاج إلى بعض الوقت لتعتاد عليها. كن مطمئنًا ، اللعبة ستخدمك قدر الإمكان. التالي هو نظام الطقس ويتم تخصيص الوقت في اللعبة لوقت هاتفك. أي ، إذا لعبت هذه اللعبة في المساء ، فسيتعين عليك القيادة في الظلام ، لذا تذكر أن تشعل الأضواء لترى الطريق. أو قد يكون الجو ممطراً ، مما يجعل الطريق أكثر انزلاقاً ، أو قد يكون التوجيه أو منحدراً أكثر صعوبة ، كن حذرًا. بشكل عام ، هذه اللعبة هي لعبة محاكاة واقعية للغاية . تنزيل تريلات مهكرة

الرسومات والصوت
على عكس الألعاب السابقة ، تم تصميم Truck Simulator PRO Europe بعناية فيما يتعلق بالرسومات. تمنحنا اللعبة رسومات ثلاثية الأبعاد حقيقية ، وتتم محاكاة المدن والطرق على أرض الواقع. إذا كان هاتفك يحتوي على شاشة كبيرة ، فستكون تجربة الألعاب هذه أكثر إثارة. لا يحتوي الصوت في اللعبة على العديد من النقاط المميزة ، ولكنه يتم بحيث تعتقد أنك تقود سيارتك في الشارع. كان صوت المحرك ، والصفارة ، والرياح ، والمطر ، كلها حقيقية للغاية .

الإتفافية
لتوسيع نطاق عملك أو الاستمتاع برحلات مثيرة ، سيتعين على اللاعبين تلقي العديد من العقود المختلفة باستمرار. هناك أنواع عديدة من العقود ، ويمكن استلامها في مواقع معينة. اعتماداً على نوع العقد ، سيتم تحديد المسار والموقع بواسطة نظام تحديد المواقع العالمي (GPS) المثبت في السيارة. إذا أكمل اللاعبون العقد قبل الموعد النهائي ، فستكون المكافأة أكبر وسيصبح العمل أفضل.

آلة تصوير
بالنسبة للأشخاص الذين لديهم تجارب حقيقية مع عمل سائق شاحنة ، يعد تغيير عرض الكاميرا أمراً ضرورياً. سيساعد العرض الأول بشكل خاص اللاعبين على رؤية قمرة القيادة بأكملها وداخلها. بعد تغيير المنظور ، ستكون عناصر التحكم مختلفة ، وسيحتاج اللاعبون إلى قضاء الكثير من الوقت في التعود عليها .

فيديو اللعبة

معلومات اللعبة 

أسـم اللعبة  Truck Simulator PRO Europe
مـطور اللعبةMageeks Apps & Games
الحزمةcom.mageeks.android.trucksim18
نـوع اللعبةمحاكاة
تقييم اللعبة3.7 من 5 نجوم
الفئة العمريةللجمــيع
سعر اللعبة5.99$
إصـدار اللعبة V1.2
تاريخ التحديثالجمعة ، 03 أغسطس 2018
التعديلالكثير من الأموال
حجم Apk40 ميجابايت
حجم Obb645 ميجابايت
الأذوناتالتخزين
المتطلباتأندرويد 4.0 فما فوق
مساحة فارغة لا تقل عن 1 جيجابايت
الإنترنتغير مطلوب
موقع الرفعicedrive
في المـتجر Google Play

روابط التحميل

ملف Apk أصليإنقـر هنا
ملف Apk مهكرإنقـر هنا 
ملف Obbإنقـر هنا 
تطبيق فك الضغطإنقـر هنا

طريقة التشغيل

للتشغيل اللعبة بالشكل الصحيح و بدون مواجهة أي مشاكل كُل ما عليك هو تطبيق الخطوات التالية بحذافيرها : 
  1. تحميل ملف Apk من الرابط اعلاه ( سواء مهكر أو عادي ) وكذلك تحميل ملف Data والإنتظار لحين الإنتهاء من التحميل .
  2. عند الإنتهاء من التحميل تقوم بتثبيت Apk على هاتفك ، بعد التثبيت تنقر على " تم " .
  3. تفك الضغط عن ملف Obb بإسـتخدام تطبيق فك الضغط .
  4. تقوم بنقل الحافظة " com.mageeks.android.trucksim18 " المتكونة من فك الضغط ، إلى المسار الآتي Android/obb
  5. تتوجه إلى قائمة التطبيقات وتقوم بفتح اللعبة ، واستمتع ...
إذا كان الرابط معطلاً ، فيرجى الإبلاغ عبر صفحة نموذج أتصـل بي في هـذا الموقع أو الكتابة في التعليقات أسفل المقالة
google-playkhamsatmostaqltradent