تحميل لعبة Shadowgun Legends مهكرة 2021 آخر اصدار للاندرويد

 بسم الله الرحمن الرحيم
مرحباً بكم جميعاً في هـذه المقالة على موقع علي للتقنية . أقدم لكم لعبة الأكشن Shadowgun Legends من تطـوير MADFINGER Games مهكرة الإصــدار الأخير للجميع هواتف الأندرويد 
تحميل لعبة Shadowgun Legends مهكرة 2021 آخر اصدار للاندرويد
تحميل لعبة Shadowgun Legends مهكره

عن اللعبة

تنزيل لعبة Shadowgun Legends مهكرة ، تقدم MADFINGER Games للاعبين لعبة رائعه جداً - لعبة SHADOWGUN LEGENDS - FPS و PvP Multiplayer ، لعبة في سلسلة ألعاب الحركة. عند دخولك اللعبة ، ستنغمس في العالم الغامض ، حيث لا ينتمي البشر ، إلى عالم جديد - تسكنه سلسلة من الفضائيين. مع الأسف ، فإن عالم الخيال العلمي هذا يتعرض للهجوم من قبلهم بنوايا شريرة. لذلك ، عند المشاركة في اللعبة ، يتحول اللاعبون إلى واحد من آخر الأبطال الذين يقاتلون لحماية هذا العالم. في اللعبة ، يمكن للاعبين الاختيار بين لاعب واحد أو وضع تعاوني أو متعدد اللاعبين ، وهي فرصة لك للالتقاء والتعاون مع لاعبين آخرين من جميع أنحاء العالم ، تحميل لعبة Shadowgun Legends مهكره ، تحميل لعبة Shadowgun Legends للاندرويد مهكرة .
تحميل لعبة Shadowgun Legends مهكرة 2021 آخر اصدار للاندرويد
Shadowgun Legends هي لعبة تصويب من منظور شخص أول رائعة حيث تجري كل الأحداث في عالم Shadowgun. ستلعب في اللعبة لأحد صائدي الجوائز العديدين الذين لديهم القدرة على تطوير شخصيتك وتخصيص الزخارف. في اللعبة ، ستتمكن من تزويد نفسك بالأسلحة والدروع وحتى أن تكون قادراً على صنع أي أسلحة أو ذخيرة. تحتوي اللعبة على نظام جيلد ، ومعارك مشتركة مع لاعبين آخرين وأكثر من ذلك بكثير .

أسلوب اللاعب الخاص
تحميل لعبة Shadowgun Legends للاندرويد مهكرة ، توفر اللعبة للاعبين نظام سلاح ضخم. تعتبر SHADOWGUN LEGENDS لعبة سخية بعدد أسلحة يصل إلى 700. بعض الأسلحة التي يجب ذكرها هي المسدسات والبنادق وبنادق القنص ... كل بندقية لها وظائفها الخاصة ، وهي مناسبة لكل كائن عدو مختلف. لذلك ، يحتاج اللاعبون إلى اختيار البندقية المناسبة والاقتراب ومهاجمة الأجانب ،  تنزيل لعبة Shadowgun Legends .

تحميل لعبة Shadowgun Legends مهكرة اخر اصدار ، تحميل لعبة Shadowgun مهكرة للاندرويد ، يموت الأعداء ، وتتوقف الاشتباكات الجارية ، ويكسب اللاعب نهبًا إضافيًا منهم. لا تتوقف عند هذا الحد ، فإن عدد قطع دروع اللعبة المدمجة يزيد عن 1000 قطعة ، سوف تستخدم علب الطلاء ، والجلود ، والملصقات ... لتصميم مجموعة دروع واحدة. يحميك هذا الدرع من رصاص العدو ويظهر أسلوب الشخصية الفريد للاعب. لكي يتمكن اللاعبون من ترك بصمتهم الخاصة ، يحتاج اللاعبون إلى جمع أكبر عدد ممكن من قطع الدروع ، تحميل لعبة Shadowgun Legends للاندرويد مهكرة اخر اصدار .

مهمة عالية
تحميل لعبة Shadowgun Legends اخر اصدار مجانا للاندرويد ، SHADOWGUN LEGENDS هي لعبة شهيرة على الإنترنت من منظور الشخص الأول التي تجلب التجربة الأكثر أصالة للاعبين. اللاعب هو مبتدئ في خط دفاع Shadowguns ، إنهم جميعاً محاربون أسطوريون للإنسانية. تتمثل مهمة اللاعب في تدمير الأجانب من خلال مئات المهام التي قدمتها اللعبة على 3 كواكب مختلفة. مع هذا العدد الكبير من المهام ، ستساعد اللاعبين على تحقيق طموحاتهم القتالية ، وكلما زادت صعوبة اللعب ، تحميل لعبة Shadowgun Legends مهكرة مجانا للأندرويد .
تحميل لعبة Shadowgun Legends مهكرة 2021 آخر اصدار للاندرويد
تحميل أساطير Shadowgun مهكرة ، تنزيل أساطير Shadowgun مهكرة ، كلما ارتفع المستوى ، زاد عدد الأجانب المهاجمين ؛ يندفعون نحو اللاعب ، على عكس الأصل ، واحد أو اثنين فقط. عدم التوقف عند هذا الحد ، كلما زادت قوتهم وطاقتهم القتالية ، زادت قوتهم. هذا هو الوقت المناسب لاستخدام المسروقات التي اكتسبتها من الانتصارات السابقة للاكتناز. لذلك ، يرجى الاستفادة والتركيز بشدة حتى تتمكن من تحقيق نتائج عالية مباشرة من شاشة اللعبة الأولى ، تحميل لعبة أساطير Shadowgun مهكرة .

الوضع التعاوني داخل اللعبة
تحميل لعبة Shadowgun Legends مهكرة آخر اصدار ، اللاعب هو محارب جديد شاب واعد. لديك قوى غير عادية ، ولكن ربما في معركة صعبة مع مثل هذه المهمة النبيلة للإنسانية ، ستحتاج إلى مساعدة من زملائك في الفريق. لذلك ، قامت SHADOWGUN LEGENDS بتزويد اللاعبين بوضع تعاوني ، وضع متعدد اللاعبين. مع اختيار الوضع هذا ، لا تتلقى المساعدة والدعم فقط بفضل مشاركة العديد من اللاعبين الآخرين في العالم ، ولكن مع كل محارب مختلف ، يكون لديهم دائمًا تكتيكات ومهارات وخبرات قتالية مختلفة ، تحميل لعبة Shadowgun Legends للاندرويد مهكرة .

استرخِ مع الفريق
تحميل لعبة Shadowgun Legends مهكره آخر اصدار ، لا يقتصر الأمر على الدعم فحسب ، بل يمكن للاعبين أيضاً تحدي العديد من اللاعبين الآخرين في مهام مختلفة كبيرة وصغيرة. عند التحدي ، هناك العديد من الخيارات ؛ يمكن أن تكون معركة فردية أو بين فرق تلعب ضد بعضها البعض. عدد أعضاء الفريق يصل إلى 4 أشخاص. هذه فرصتك لإظهار قوتك اللامحدودة. لقد حان الوقت المناسب. دعوني أضع اسمك في الترتيب ، كن من المشاهير في عالم Shadowgun ، تحميل لعبة Shadowgun مهكرة للاندرويد .
تحميل لعبة Shadowgun Legends مهكرة 2021 آخر اصدار للاندرويد
مع معارك الرماية الشديدة ، يشعر اللاعبون بالتوتر في المهام النبيلة ، يمنح SHADOWGUN LEGENDS للاعبين شاشة ترفيهية ، هذه هي الميزة الأكثر استثنائية للعبة مقارنة بألعاب أخرى من نفس النوع. يقوم اللاعبون بدعوة أصدقائهم إلى المناطق المحيطة بـ Shadowgun ، والمشاركة في الحفلات الصاخبة ، والبارات الفخمة ، والاسترخاء معاً ، تحميل SHADOWGUN LEGENDS مهكرة للاندرويد .

فيديو اللعبة

معلومات اللعبة 

أسـم اللعبة  Shadowgun Legends
مـطور اللعبةMADFINGER Games
الحزمةcom.madfingergames.legends
نـوع اللعبةالأكشن
تقييم اللعبة4.4 من 5 نجوم
الفئة العمريةللجمــيع
سعر اللعبةمجاني
إصـدار اللعبة V1.0.7
تاريخ التحديثالثلاثاء ، 18 مايو 2021
التعديلالأعداء لا يهاجمون
حجم Apk67 ميجابايت للنسخة الأصلية
43 ميجابايت للنسخة المهكرة
حجم Obb1.1 جيجابايت
الأذوناتالتخزين
المتطلباتأندرويد 5.0 فما فوق
مساحة فارغة لا تقل عن 2 جيجابايت
الإنترنتغير مطلوب
موقع الرفعMega
في المـتجر Google Play

روابط التحميل

ملف Apk أصليإنقـر هنا
ملف Apk مهكرإنقـر هنا
ملف Obbإنقـر هنا أو إنقـر هنا
تطبيق فك الضغطإنقـر هنا

طريقة التشغيل

للتشغيل اللعبة بالشكل الصحيح و بدون مواجهة أي مشاكل ، كُل ما عليك هو تطبيق الخطوات التالية بحذافيرها : 
  1. تحميل ملف Apk من الرابط اعلاه ( سواء بالنسخة الأصلية أو المهكرة ) وكذلك تحميل ملف Obb والإنتظار لحين الإنتهاء من التحميل .
  2. عند الإنتهاء من التحميل تقوم بتثبيت Apk على هاتفك ، بعد التثبيت تنقر على " تم " .
  3. تفك الضغط عن ملف Obb بإسـتخدام تطبيق فك الضغط .
  4. تقوم بنقل الحافظة " com.madfingergames.legends " المتكونة من فك الضغط ، إلى المسار الآتي Android/obb
  5. تتوجه إلى قائمة التطبيقات وتقوم بفتح اللعبة ، واستمتع ...
إذا كان الرابط معطلاً ، فيرجى الإبلاغ عبر صفحة نموذج أتصـل بي في هـذا الموقع أو الكتابة في التعليقات أسفل المقالة
google-playkhamsatmostaqltradent