تحميل Logo Maker مهكر اخر اصدار للاندرويد

بسم الله الرحمن الرحيم
مرحباً بكم جميعاً في هـذه المقالة على موقع علي للتقنية . أقدم لكم أفضل تطبيق لتصميم شعار أو لوجو خاص بك أو لمشروعك الشخصي Logo Maker من تطـوير Content Arcade Apps النسخة المدفوعة Pro مجاناً وبدون إعلانات بآخر إصــدار للجميع هواتف الأندرويد
تحميل Logo Maker مهكر اخر اصدار للاندرويد
تتزيل برنامج Logo Maker Pro للاندرويد مهكر اخر اصدار

حول تطبيق Logo Maker مهكر

تحميل برنامج Logo Maker Pro مهكر للاندرويد
Logo Maker عبارة عن مجموعة تصميم شعار متعددة الاستخدامات موجودة هنا لتلبي كافة إحتياجاتك. منشئ الشعار هذا هو تطبيق مفيد لتصميم الشعارات يوفر لك نظاما أساسياً يمكنك من خلاله إنشاء شعار أصلي. هل أنت بحاجة إلى بعض الأفكار الجديدة الخالية من تصميم الشعارات؟ للأسماء التجارية ، هناك مولدات الأسماء التجارية ، بالنسبة لشعارات الشركة ، هناك مولدات الشعارات وحتى الرموز ، صانع ومُنشئ مونوغرام ...

ماذا عن استوديو تصميم الشعار الذي يمكنك استخدامه لتوليد أفكار شعار رائعة ، وإنشاء شعار تجاري؟ الجواب اكيد نعم! سواء كنت مهندساً معمارياً أو رجل أعمال أو فناناً ، لم تعد بحاجة إلى القلق نظراً لوجود العديد من تطبيقات Business Logo أو تطبيقات Logo Generator المتوفرة .

هناك العديد من تطبيقات إنشاء الشعارات إحترافية في المتجر ولكن العثور على تطبيق جيد يمكن أن يكون متعباً نوعاً ما . مصمم الشعار والمبدع والصانع ، كما يوحي الاسم ، هو صانع تصميم شعار بارع أو تصميم رسومي مجاني يقدم لك أفكاراً قوية ومجانية لتصميم الشعارات ، وتصميمات الشارات والصورة المصغرة .

قد يكون إنشاء شعار عبئاً في بعض الأحيان إذا كنت بحاجة إلى مساعدة في العثور على شخص للتعامل معه وتوظيفه لإرضاء ملخصك ومفاهيم الشعار الذي تريده. ومع ذلك، باستخدام تطبيق صانع الشعار مهكر للاندرويد ، يمكنك تصميم شعارك بخيالك وإبداعك. يدعم التطبيق العديد من الأدوات والمميزات المتخصصة في التصنيع، كما أنه يحتوي على مواد قوالب مجانية لا حصر لها لاستخدامها وتخصيصها بالطريقة التي تريدها.

سيكون تصميم شعار معين أمراً صعباً للغاية ويتطلب خبراء. لكنك لست بحاجة إلى القيام بذلك بمساعدة Logo Maker مهكر. وستكون هذه أداة مفيدة لمساعدتك في العثور على الأفكار. قم بإنشاء علامة تجارية معينة خاصة بك بسرعة. إذا كنت فريقاً أو شركة، فهذا هو الخيار الأمثل.

Logo Maker هو تطبيق مؤسسي مخصص لأولئك الذين يحتاجون إلى التصميم أو يمكنهم التصميم. يسمح لك بإنشاء محتوى تشعر أنه مناسب. أنشئ علامتك التجارية وتجنب القرصنة مع العلامات التجارية الأخرى. الكثير من الأدوات والخيارات لحريتك الإبداعية. اكسر كل الحدود لتتعلم وتكتشف إمكانيات جديدة لنفسك. أنت مبدع موهوب ورشيق.

باستخدام برنامج Logo Maker للاندرويد مهكر ، يمكنك العثور على أفكار مجانية للشعار ، وصورة مصغرة ، وشارة ، وملصق ، وشارة. لذا ، إذا كنت تبحث عن تطبيق حيث يمكنك العثور على أفكار مجانية للشعارات أو قوالب مجانية لتصميم الشعارات ، فلا تتردد في تحميله من موقع علي للتقنية .

أطلق العنان لإبداعك
لا حاجة لإنفاق المال على المصممين باهظة الثمن. يمكننا تنفيذ التصميم بسرعة بأنفسنا. استفد من مجموعة الأدوات المتنوعة لإنشاء التأثيرات والنص الذي تريده. ويمكن دمجه مع الملصقات الموجودة لديك بالفعل في المكتبة. يمكنك فحص واكتشاف الشعارات التي تطابق شعارك بسرعة. قم بإنشاء أرشيف يحتوي على الكثير من الأفكار الإبداعية المخزنة بأمان. لا داعي للقلق إذا كنت سيئاً جداً في تصميم الصور. سيعمل فريق الدعم معك بحماس في حالة وجود أي أخطاء عند الاستخدام.

صانع الشعار مهكر هو التطبيق المثالي للشركات. إنها بيئة إبداعية غير محدودة ومجانية تمامًا للجميع. نحن نقدم راحة كبيرة لنا للحصول على منتج وفقًا للمجال الذي نريده. لا تنتظر أكثر من ذلك. قم بالتحميل الآن لجعل أفكارك ممكنة.

إنشاء شعارات مجانية
يقدم صانع الشعار مهكر اخر اصدار مجموعة من أكثر من 3500 تصميم. في ذلك ، يمكنك العثور على العديد من قوالب الشعارات الفريدة المناسبة للأعمال ، والرعاية الصحية ، والتعليم ، والألعاب ، والأفلام ، وما إلى ذلك. بالإضافة إلى ذلك ، فإنها توفر العديد من الأنماط من الكلاسيكية إلى الحديثة ، ومن البسيط إلى المعقد ، والمزيد. لذلك ، يمكن لهذا التطبيق أن يخدم احتياجات العديد من المستخدمين.
تحميل Logo Maker مهكر اخر اصدار للاندرويد
ستجلب المجموعة المتاحة العديد من الأفكار الرائعة لشعار علامتك التجارية. ولكن ليس ذلك فحسب ، بل يمكنك تعديل التفاصيل لجعلها شخصية. بالإضافة إلى ذلك ، فإن قوالب الشعار مجانية للاستخدام والتحميل على الهاتف. وتشمل هذه الشعارات ثنائية الأبعاد إلى ثلاثية الأبعاد.

Logo Maker مهكر بدون علامة مائية عبارة عن منصة تتمتع بالكثير من الإمكانات للمبدعين. يمكن أن يتفوق في الأداء ويكون أكثر موثوقية من العديد من التطبيقات الأخرى الموجودة في السوق. إذا كنت تبحث عن علامة تجارية، فهذا هو المكان المناسب لك. ومع العشرات من الأدوات المختلفة المتوفرة في الخيارات، يمكنك الجمع بينها. اختر من حجم الخط والاسم والملمس أو الحد الذي تحتاجه. يمكنك المحاولة عدة مرات للعثور على ما يناسبك. تابع للتأكد مما إذا كان هناك تطابق لوضعه قيد الاستخدام. قدم اقتراحات بشأن مجموعة متنوعة من الأنواع حتى تتمكن من إكمال عملية الإنشاء بكفاءة.

انغمس في مواد لا حصر لها للحصول على شعار جيد
يمكنك إنشاء شعارك بدقة كما تتخيله، وذلك بفضل المجموعة الشاملة من خيارات التحرير والتخصيص التي يوفرها التطبيق. لا تتردد في تجربة فنون وألوان وخلفيات وأنسجة مختلفة عند تصميم شعاراتك إذا كنت تريد أن تتميز عن بقية الآخرين. يمكنك إنتاج تصميمات فريدة من نوعها بمساعدة مواد لا حصر لها من خلال الجمع بين أدوات التحرير المتنوعة.

إذا كنت خائفاً من تصميم شعار معين، فلا بأس، ولا يزال من الممكن التعامل مع هذه المشكلة. سوف يمنحك Logo Maker مهكر برابط مباشر الآلاف من التصميمات الجميلة المختلفة. الكثير منها لم يستخدمها أي شخص من قبل. يمكنك الحصول على هذه الشعارات المتاحة واستخدامها بسرعة. مع أكثر من 3500 موديل مختلف، يمكنك الاختيار بحرية. أو، إذا كنت لا تحب النسخ، يمكنك اتباع هذه التصاميم. سيكون إنشاء شعار بنفسك أكثر إثارة وإرضاءً. ومن هنا، طور تفكيرك واجعل العلامات التجارية التي تريدها أكثر شهرة.

تخصيص غير محدود
اختر قالب الشعار المفضل لديك مسبقاً ، ثم خصصه بالعشرات من الأدوات في Logo Maker Pro مهكر اخر اصدار. أولاً ، يحتوي على أكثر من 200 محرف فريد ، مثل Monterat و Bebas و Hiragino و Abel و Baskerville. أصعب أنواع المحارف التي يمكن العثور عليها كلها متاحة في هذا التطبيق وهي مجانية للاستخدام طوال الوقت. علاوة على ذلك ، يمكن للمستخدمين زيادة / تقليل حجم النص ، أو تدوير النص أو سحبه إلى العديد من المواضع المختلفة على الشعار. إنه لأمر رائع أن تخلق شعارات مبهرة.

بعد ذلك ، يجلب برنامج صانع الشعار مجانا أيضاً أيقونات جديدة ويمكن للمستخدمين تخصيصها بعد تطبيق الشعار. يمكنهم تغيير اللون وتغيير اللمعان وتغيير الحدود وتدوير الزاوية وزيادة / تقليل الحجم للأيقونة وحتى صورة الشعار. بالإضافة إلى المميزات المذكورة أعلاه ، يحتوي هذا التطبيق أيضاً على مميزات أساسية مثل الإرجاع وإنشاء الطبقة والإنشاء الجديد. يتم عرض جميع المميزات بشكل مرئي على واجهة الشاشة. لكنك تحتاج فقط إلى النقر والتمرير والسحب لأداء.

تم تصميم صانع الشعار المجاني بطريقة تجعله مناسباً للأشخاص الذين ليس لديهم خبرة تصميم سابقة والمصممين المحترفين. مع مصمم الشعار المجاني ، يمكن لأي شخص إنشاء شعار في غضون دقائق. إذا كنت رجل أعمال ، وتبحث عن تطبيق مجاني لإنشاء الشعارات لتصميم شعار لعملك ، فلا تبحث بعد ذلك. 

مع توفر العديد من تطبيقات إنشاء الشعارات ، لم نعد نعتمد على المصممين. مع وجود العديد من أفكار الشعار الرائعة ، فإن Logo Maker مهكر مدفوع المجاني يجعل كُل شيء بسيط ، مما يسمح لك بإنشاء شعارات بسرعة وكفاءة. استخدم أفكار الشعار المجانية هذه واصنع شعارك الخاص ، والملصقات ، والملصقات لعلامتك التجارية أو شركتك.

لذلك ، إذا كنت تبدأ مشروعاً تجارياً وتحتاج إلى أفكار رائعة لشعار العلامة التجارية ، فيجب عليك استخدام برنامج Logo Maker مهكر لتصميم الشعارات برابط مباشر المجاني المذهل. لماذا تنفق الآلاف على المصممين عندما يكون لديك طريقة للقيام بذلك بنفسك وهذا أيضاً مجاناً تماماً. يتيح لك مصمم الشعار المجاني تحميل التطبيق إمكانية إنشاء بعض أفكار الشعار الرائعة حقاً.

يمكنك الآن إجراء تعديلات مثيرة للاهتمام على الشعارات وإضافة نقوش خاصة إليها لإبهار القراء بشكل أفضل. لجعل الشعارات أكثر جاذبية للعملاء والأهداف المحتملة، لا تتردد في استخدام أي كلمات لا تنسى تتوصل إليها في تصميم الشعار. أنت حر في إجراء العديد من التغييرات التي تراها مناسبة على الكلمات حتى تشعر بالرضا عن الطريقة التي تقرأ بها ككل.

في قسم التصميم، سيكون لدينا العديد من الأدوات التي يمكنك من خلالها تعديل الشعار كما تريد. تتم هذه العمليات يدوياً بالكامل، وقد تضطر إلى قضاء بعض الوقت في تنفيذها. وسيتضمن إدراج الرموز، والتكبير أو التصغير، وإنشاء الحروف، وتصحيح الألوان، والتظليل. يمكنك رسم الأفكار التي تحتاجها يدوياً لتخصيصها بشكل أكثر بساطة. اجمع التفاصيل من البدائية إلى المعقدة لجعل الشعار أكثر كمالا. يمكن تصميمه مليئاً بالمعلومات المختلفة أو بسيطاً ولكنه جميل. معجب بنتائجك بعد الكثير من العمل الشاق.

قم بتغيير الفن وادمج القوالب للحصول على صور مختلفة
يمكن للمستخدمين اللعب بمجموعة واسعة من الفنون والرسومات المتاحة لهم لتصميم شعار أصلي ورائع. للبدء، اختر العديد من الملصقات والعناصر الرسومية والنماذج التي ستستخدم في العروض التقديمية المرئية المكتملة لشعاراتك. يمكنك تصفح الخيارات المتاحة وإجراء أي تعديلات ضرورية على إبداعاتك الفنية في أي وقت. مع وضع هذه الأفكار في الاعتبار، يمكنك تغيير تصميمات شعارك وإنشاء شعار جديد بعناصر فريدة.

تعديلات ولمسات بسيطة لتحسين الجودة
بالإضافة إلى ذلك، إذا كنت تبحث عن محرر شعارات سهل الاستخدام مع الحفاظ على فعاليته، فلن تحتاج إلى الذهاب إلى أبعد من ذلك. تعد تجربة الأدوات التي يمكن الوصول إليها، مثل القدرة على قلب الشعارات وتدويرها وتقويسها وقياسها، مكاناً جيداً للبدء إذا كنت تريد إجراء تغييرات على العناصر المرئية التي يتم عرضها. بالإضافة إلى ذلك، لديك الآن القدرة على تخصيص مظهر أعمالك عن طريق تغيير الخط واللون ودرجة اللون وأي عدد من المتغيرات الأخرى. ولهذا السبب، يمكن أن تكون الشعارات النهائية التي يتم إنتاجها أكثر تفاعلية بشكل ملحوظ.
تحميل Logo Maker مهكر اخر اصدار للاندرويد
أنشئ محتوى تسويقياً رائعاً
يمكن الآن لأولئك منكم الذين ينجذبون إلى تطبيق الهاتف المحمول المتطور تجربة Logo Maker مهكر من ميديا فاير لإنشاء مجموعة واسعة من المحتوى الرسومي المثير للاهتمام لأغراض التسويق. يمكنك طباعة العديد من المنتجات بسرعة وسهولة، بما في ذلك النشرات والكتيبات والرسائل الإخبارية واللافتات والمزيد، مع القليل من العمل المطلوب. سيكون استخدام هذه الأداة مفيداً للغاية لأنشطتك التسويقية الفعلية وعبر الإنترنت.

يتمتع برنامج لوجو لتصميم الشعارات عربي بالعديد من المميزات والوظائف الممتازة لمنح المستخدمين قدراً كبيراً من الاستكشاف في إنشاء السجلات وأشياء أخرى لتحسين علاماتهم التجارية أو صنع شيء مميز عنها والإعلان عن تقدمهم علناً.

تصدير الشعارات عالية الجودة
على الرغم من أن قوالب الشعارات مجانية ، إلا أن جودة الصورة المصدرة في Logo Maker مهكر النسخة المدفوعة عالية الجودة. الصور والأيقونات والخطوط والألوان ... كلها حادة جداً وكاملة الحجم. مع الشعارات ثلاثية الأبعاد ، تكون الحركة حية وسلسة تماماً. تعد التأثيرات أيضاً رائعة لإبراز رمز أو شعار في شعارك. لذلك ، سيحدث كل شيء على الهاتف ، وليس تطبيقات إنشاء شعار معقد. لذلك ، سواء كنت هاواً أو محترف تصميم ، فإن إنشاء شعار بسيط ومريح.

مميزات برنامج Logo Maker مهكر اخر اصدار من ميديا فاير

صانع الشعار - تصميم شعار مجاني لعلامتك التجارية مهكر
إنها مجموعة تصميم شعار متعددة الاستخدامات موجودة . منشئ الشعار هذا هو تطبيق مفيد لتصميم الشعارات يوفر لك نظاماً أساسياً يمكنك من خلاله إنشاء شعار أصلي. هناك مولدات الأسماء التجارية ، بالنسبة لشعارات الشركة ، هناك مولدات الشعارات وحتى صانع المونوغرام ... إليك مميزات التطبيق :
  • تتوفر الشعارات التي تندرج في فئات مختلفة مثل الموضة والأعمال والألوان ونمط الحياة والتطبيقات وشعار الألوان المائية
  • يمكن تخصيص شعارك بالنصف
  • يتوفر المزيد من الخلفيات والتراكبات
  • يمكن تغيير حجم النص والشعارات
  • يتم حفظ الشعار الذي تم إنشاؤه في المعرض
  • حفظ كمسودة
  • يقدم مصمم الشعار أفكاراً عالية الجودة وشعاراً مجانياً وحلولاً للعلامات التجارية بالطريقة الأكثر ملاءمة
  • قم بإنشاء أفكار شعارات رائعة في دقائق بدون أي أدوات أو تطبيقات تصميم
  • قم بإنشاء أفكار وتصميمات شعارك المخصص مجاناً
  • باستخدام إبداعك وعشرات عناصر التصميم ، قم بإنشاء شعار رائع مجاناً
  • يدعم الخطوط العربية

معلومات التطبيق

الأسـم صانع شعار
المطـورContent Arcade Apps
الحزمةorg.contentarcade.apps.logomaker
النـوععمل شعار إحترافي
التقييـم4.4 من 5 نجوم
الفئة العمريةللجمـيع 
السـعرمجاني
الإصـدارV42.76
تاريخ التحديث الجمعة ، 26 يناير 2024
التـوافقيةأندرويد 4.2 فما فوق
الحـجم 20 ميجابايت
اللغة عربية
التعديلكُل شيء مفتوح
بدون إعلانات
الأذوناتالتخزين
المُتطلباتمساحة فارغة لا تقل عن 100 ميجابايت
الإنترنتمطلوب فقط لتحميل القوالب
موقع الرفعMEGA

رابط التحميل

تحميل Logo Maker بالنسخة الكاملة Pro
إذا كان الرابط معطلاً ، فيرجى الإبلاغ عبر صفحة نموذج أتصـل بي في هـذا الموقع أو الكتابة في التعليقات أسفل المقالة .
google-playkhamsatmostaqltradent