تحميل Solid Explorer مهكر اخر اصدار للاندرويد

بسم الله الرحمن الرحيم
مرحباً بكم جميعاً في هذه المقالة على موقع علي للتقنية . أقدم لكم تطبيق لإدارة الملفات Solid Explorer File Manager‏ من تطـوير NeatBytes النسخة المدفوعة Premium مجاناً وبدون إعلانات بآخر إصــدار للجميع هواتف الأندرويد
تحميل Solid Explorer مهكر اخر اصدار للاندرويد
تحميل Solid Explorer مهكر اخر اصدار

حول تطبيق Solid Explorer مهكر للاندرويد

تحميل Solid Explorer مهكر اخر اصدار
‏منذ حوالي 15 عاماً ، بدأت الهواتف الذكية وكأنها شيء فاخر للغاية. لأنه في ذلك الوقت ، كانت الخلفية التقنية لا تزال محدودة ، ولا يمكن تطويرها. ولكن حتى الآن ، الهروب من هذا القمع ، إلى جانب ثورة 4.0 ، تم إدخال تقنيات جديدة ، ويبدو أن الهواتف الذكية أصبحت شائعة جداً. في الوقت نفسه ، أصبحت مصادر البيانات أكثر تطلباً ، وتتم معالجتها واستخراجها وإدارتها بصرامة. هذا هو السبب وراء إطلاق العديد من تطبيقات إدارة الملفات ، ومن بينها تنسيق الملفات الأكثر شيوعاً والأكثر استخداماً هو Solid Explorer File Manager. يتيح لك هذا التطبيق إدارة الملفات بشكل فعال ودقيق وبأمان عالٍ .

يعد Solid Explorer File Manager أحد أقوى تطبيقات إدارة الملفات على الهواتف المحمولة اليوم. يوفر هذا التطبيق الكثير من المميزات الفريدة لجعل عملية إدارة وتنظيم الملفات أكثر ملاءمة. يعد Solid Explorer File Manager مهكر اخر اصدار للاندرويد بأن يكون مديراً مفيداً لمساعدتك في إدارة الملفات بشكل أكثر بساطة. في الوقت نفسه ، ستحصل أيضاً على العديد من المميزات الرائعة مثل الأمان المطلق. في الوقت نفسه ، سيحصل المستخدمون الذين يأتون إلى هذا التطبيق أيضاً على امتياز إدارة الملفات مباشرة على نظام السحابة الأكثر أماناً. لا تتوقف عند هذا الحد ، فنحن نقدم لك أيضاً المزيد من المميزات لإجراء نسخ احتياطي للملفات المهمة إلى أي مكان تريده.

تنزيل تطبيق Solid Explorer مهكر اخر اصدار إدارة ملفات يتسم بالكفاءة والمهنية
إن الطلب على إدارة الملفات على الهواتف المحمولة آخذ في الازدياد اليوم. غالباً ما نستخدم الملفات لخدمة العديد من الاحتياجات المختلفة ، وغالباً ما ندرس ونعمل. على الرغم من أن معظم الهواتف المحمولة الذكية بها مدير ملفات مخصص مدمج ، إلا أنها ليست قوية جداً. لذلك ، يميل المستخدمون إلى البحث عن تطبيقات متخصصة لحل هذه المشكلة.

Solid Explorer File Manager هو اختيار ذكي. هذا تطبيق تم تطويره بواسطة الناشر NeatBytes. يتيح هذا التطبيق للمستخدمين إدارة الملفات بكفاءة وتنظيمها بدقة مع عوامل الأمان المتقدمة. بالإضافة إلى ذلك ، فهو يدعم أيضاً العديد من المستودعات السحابية الشهيرة مثل Dropbox أو Box أو Google Drive أو OneDrive ، والتي ستلبي بالتأكيد احتياجاتك بالكامل. مع أكثر من 4.5 تقييم و 5 ملايين عملية تثبيت على Google Play ، اعتقد أن هذا التطبيق سيرضي جميع أنواع المستخدمين.

أماكن تخزين متنوعة
قبل كل شيء ، سيقدم لك ميزة إدارة الملفات المثالية والذكية للغاية. باستخدام هذا التطبيق ، يمكنك تخزين المعلومات الأساسية في العديد من الأماكن المختلفة. يمكن أن تكون الذاكرة الرئيسية أو بطاقة SD ، ولا يهم. ومع ذلك ، أود أن أذكر هنا ظهور موقع جديد ، وهو USB OTG. بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك أيضاً القيام بتخزين سحابي مثالي للغاية. على وجه التحديد ، يمكنك الشروع في رحلة إدارة الملفات الأكثر ابتكاراً على Google Drive و OneDrive و Dropbox.

واجهة سهلة الاستخدام وقابلة للتخصيص
يمتلك Solid Explorer مهكر للاندرويد واجهة ودية وحديثة مع خطوط تصميم بسيطة. هنا ، يمكنك رؤية الواجهة مقسمة إلى نافذتين بمميزات مختلفة. هذا مناسب تماماً ، فهو يسمح للمستخدمين بالتلاعب والسحب والإفلات بين العناصر بسرعة أكبر. إلى جانب ذلك ، يمكنك أيضاً تخصيص واجهة التطبيق وفقاً لتفضيلاتك الخاصة. يتضمن تحرير الرموز والألوان والسمات. بفضل ذلك ، لن تشعر بالملل عند استخدام هذا التطبيق لفترة طويلة.
تحميل Solid Explorer مهكر اخر اصدار للاندرويد
Solid Explorer File Manager هو تطبيق تم نشره بواسطة NeatBytes. سوف يساعدك Solid Explorer في إدارة وتنظيم وحماية الملفات في هواتف الذكية. مع العديد من المميزات المريحة المضمنة في التطبيق ، يساعدنا Solid Explorer في إدارة ملفاتنا بشكل أكثر بساطة مع عمليات غير معقدة للغاية ، ومناسبة لأولئك الذين ليس لديهم الكثير من المعرفة التقنية. هذا تطبيق يستحق المحاولة عندما نحتاج إلى إعادة ترتيب ملفاتنا الفوضوية.

القدرة على البحث عن الملفات
يجعل Solid Explorer Pro APK مهكر من السهل البحث عن الملفات المخزنة على هواتفنا وفرزها تلقائياً في مجموعات حتى نتمكن من البحث بسهولة أكبر ودون أن نأخذ وقتاً طويلاً للعثور على الملفات المفقودة. يمكن لـ Solid Explorer حماية جميع الملفات التي اخترناها عن طريق تشفير AES القوي ووضعها في مجلد تم تثبيته للحفاظ على الملف آمناً ، حيث سيبقى آمناً ولا يسمح لأي شخص فضولي بقراءة محتويات ملفاتنا.

مدير أمان الملفات هذا ليس صعباً للغاية ، وسيطلب منا تأكيد كلمة المرور أو بصمة الإصبع عندما نحتاج إلى فتح المجلد. عندما تنجح عملية التصفح ، يمكننا فتح هذه الملفات بحرية لقراءة محتوياتها. هناك ميزة خاصة في إدارة الأمان في Solid Explorer: حتى إذا قمنا بإلغاء تثبيت التطبيق ، فإن الملفات لا تزال على هواتفنا ومحمية.

اظهار ملفات الداتا في اندرويد 11 ،  يعد Solid Explorer تطبيقاً يتيح لك إدارة ملفاتك ، بما في ذلك الصور والنصوص والصوت والمزيد من المحتويات. يمكنك إنشاء مجلدات منفصلة ، ثم انتزاع الملفات المزدحمة في جهاز الكمبيوتر الخاص بك ونقل الملفات من نفس النوع إلى المجلد الذي تم إنشاؤه حديثاً. سيؤدي ذلك إلى جعل البيانات مرتبة علمياً ، مما يسهل عليك البحث .

تحميل برنامج إدارة الملفات ، تقسم الواجهة الرئيسية لـ Solid Explorer شاشتك إلى جزأين ، كل منهما عبارة عن نافذة. هذا مناسب تماماً ، مما يسمح لك باستخدام عمليات السحب والإفلات بين المجلدات. باستخدام ذلك ، يمكنك اختيار الرموز والألوان والسمات للواجهة بحرية أو المجلد الذي تقوم بإنشائه لتسهيل التعرف عليه. يساعدك تحميل Solid Explorer مهكر من ميديا فاير على تنظيم صورك أو ملفات الوسائط بشكل أكثر دقة. فهي تحدد عدد الملفات وحجم المجلد بالتفصيل حتى تتمكن من إدارته بسهولة أكبر.

أخيراُ ، عندما تصل إلى تطبيق Solid Explorer File Manager مهكر ، ستحصل أيضاً على مميزات مثيرة ومفيدة. ما أريد أن أذكره هنا هو أفضل نظام بحث. يمكنك الآن فهرسته للعثور على هاتفك في غضون بضع ثوانٍ بسرعة. بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك أيضاً إجراء تحليل رائع للذاكرة. بمعنى آخر ، سيتحكم تلقائياً ويحذف الملفات التي تشغل مساحة كبيرة ولكن ليست هناك حاجة إليها ، عادةً ما تكون مقاطع الفيديو غير المرغوب فيها. في الوقت نفسه ، نقوم أيضاً بتحسين مجموعة الملفات أو مقاطع الفيديو التي تم تحميلها والموسيقى

تحليل السعة ، فرز الملفات عن بعد
يحتوي Solid Explorer على ميزة تحليل ذاكرة غير احترافية. ومع ذلك ، فإن هذه الميزة كافية فقط من قبل المصممين حتى نتمكن من تتبع الملفات التي تشغل مقدار المساحة على هواتف بسهولة. يحلل التطبيق النسبة المئوية للمساحة التي يشغلها كل مجلد وقائمة الملفات التي تشغل مساحة كبيرة على الهواتف. يمكننا استخدام البحث الموجود في مرشحات مختلفة لحجم الملف.

يحتوي هذا التطبيق أيضاً على ميزة تستحق الاهتمام. سوف يتيح لنا Solid Explorer النسخة المدفوعة تنظيم المجلدات عن بُعد من خلال بروتوكولات الشبكة المبرمجة مسبقاً بواسطة المصممين من خلال النظام الأساسي السحابي حتى نتمكن من تنظيم الملفات في كل مكان. يمكننا أيضاً نقل الملفات بسرعة بين المواقع على الخادم السحابي من خلال عمليات بسيطة ، مثل سحبها من ملف إلى آخر.

هذه ميزة مفيدة للمستخدمين بحيث عندما يكون لدينا وظائف تحتاج إلى ملفات أساسية ، نحتاج فقط إلى عدد قليل من العمليات الصغيرة حتى نتمكن من العثور عليها وتنظيمها.

يدعم برنامج Solid Explorer مهكر مدفوع العديد من موفري التخزين السحابي المشهورين مثل Dropbox و Google Drive و OneDrive ... وكلها مدمجة بالفعل في هذا التطبيق ، مما يساعدك في الحصول على مساحة تخزين أكبر ، دون الحاجة إلى تثبيت كل تطبيق على حدة ،  إظهار مدير الملفات .

بالإضافة إلى تخزين الملفات السحابية ، يمكنك إنشاء أرشيفات بتنسيق zip وقراءة واستخراج الملفات المضغوطة والمشفرة بتنسيقات أخرى مثل ZIP و RAR ... إلخ . وفي بعض الأحيان ، إذا كنت لا تريد أن يطلع الآخرون على البيانات الموجودة في هاتفك ، فيمكنك اختيار إخفاء المجلد ، أو تعيين كلمة مرور ، واستخدام بصمتَي الأصابع ، إذا كان هاتفك يدعمها. في الوقت نفسه ، يحتوي Solid Explorer مهكر أيضاً على Chromecast ، والذي يسمح لك بنقل البيانات إلى شاشات العرض القريبة مثل أجهزة التلفزيون.

تنقل عبر ملفاتك
يتيح لك تطبيق Solid Explorer File Manager مهكر النسخة الكاملة التنقل عبر أنواع الملفات التي تحفظها على هاتفك. كل ما عليك فعله هو تحميل ملفاتك ، ويمكن تنظيمها في مجموعات تلقائياً. يمكنك عرض أي ملف تريده أو نقله أو إعادة تسميته أو حذفه أو مشاركته. بالإضافة إلى ذلك ، يمكن أن تساعدك عمليات البحث المفهرسة باستخدام المرشحات في العثور بسرعة على الملفات التي تحتاجها. يتيح لك ذلك العثور بسرعة على الملفات التي تبحث عنها في حالات الطوارئ. هذا أمر ضروري ، وفي كثير من الحالات ، سيوفر لك المزيد من الوقت.
تحميل تطبيق Solid Explorer مهكر آخر اصدار للاندرويد
حافظ على ملفاتك آمنة
مع تشفير AES القوي ، يمكنه حماية الملفات التي تختارها. من خلال الاحتفاظ بها في مجلد آمن ، يحفظ هذا التطبيق ملفاتك ويجعل من المستحيل على تطبيقات الجهات الخارجية اختراق المحتوى الخاص بك وقراءته. عند البحث عن مجلد ، تحتاج إلى مدير ملفات سيرسل لك طلب تأكيد لكلمة مرور أو بصمة. لذلك يمكنك التأكد من أن ملفاتك محمية دائماً. حتى إذا قمت بإلغاء تثبيت Solid Explorer ، تظل الملفات على هاتفك ولا تزال محمية. لذلك لا داعي للقلق بشأن الأمان الذي يوفره هذا التطبيق .

في آخر التحديثات ، قام Solid Explorer مهكر برابط مباشر بدمج العديد من بروتوكولات الأمان المختلفة لضمان أمان بيانات المستخدمين دائماً. يمكنك الآن إجراء حماية كلمة المرور لملفاتك ومجلداتك. بالنسبة لبعض الهواتف المحمولة المزودة بمستشعر بصمة الإصبع المدمج ، يوصى باستخدامه لإلغاء قفل الملفات لمزيد من الأمان ودون الحاجة إلى وقت طويل لإدخال كلمة مرور. بشكل عام ، يمكنك اختيار أي بروتوكول أمان تريده في هذه اللعبة لضمان سلامة بياناتك.

في الوقت نفسه ، يساعدك هذا التطبيق أيضاً على أداء مهمة أمن المعلومات بشكل فعال للغاية. على وجه التحديد ، يمكنك أداء المميزات المتعلقة بتشفير الملفات بأنظمة كلمات مرور مختلفة معنا. إذا كان هاتفك يسمح بذلك ، فيمكن أن يكون مظهر كلمة المرور الرقمية أو الأبجدية الرقمية أو حتى بصمة الإصبع. لا يتوقف عند هذا الحد ، فهذا التطبيق مناسب جداً لك أيضاً عندما يدعم العديد من الملفات المختلفة ، من ملفات ZIP و 7 ZIP إلى ملفات RAR و TAR.

مميزات برنامج Solid Explorer مهكر مدفوع النسخة الكاملة اخر اصدار

إنه مدير الملفات الوحيد المميز بالكامل بتصميم جذاب وأسرع وأكثر أماناً من تطبيقات مدير الملفات الأخرى. بالإضافة إلى القدرة على إدارة الملفات في أي مكان تقريباً ، هناك العديد من خيارات التخصيص المتاحة لك ، مثل مجموعات الرموز والسمات وأنظمة الألوان. يمكنك تخصيص واجهة المستخدم لتناسب أسلوبك. إلى جانب ذلك ، يساعدك التطبيق على تصفح الملفات في نافذتين عن طريق السحب والإفلات لزيادة قدرتك الإدارية بشكل كبير.
  • تصميم بديهي وسهل الاستخدام : ‏إذا كنت تعتقد أن التطبيقات الأخرى غير راضية عن واجهة المستخدم ، فستغير طريقة تفكيرك . بالإضافة إلى ذلك ، يوفر هذا التطبيق مديراً أصلياً يمكنه تغيير نظام ملكية الملف. لست مضطراً لتذكر أنظمة ملفات التحميل مثل القراءة أو الكتابة .
  • تنظيم الملفات عن بعد : ‏يدعم هذا التطبيق بروتوكولات الشبكة الهامة وموفري السحابة الذين يسمحون لك بتنظيم مواقع ملفات بعيدة متعددة في مكان واحد. يمكنك نقل الملفات بسرعة بين المواقع / الخوادم السحابية بمجرد سحبها من وحدة تحكم إلى أخرى .
  • يدعم العديد من المستودعات المختلفة : قد ترى أنه مدير ملفات سحابي رائع لأنه يدعم مستودعات سحابية متعددة ، بما في ذلك Google Drive و Dropbox و OneDrive و Box و Mega و Owncloud. يمكن لمدير الملفات هذا الاتصال بأجهزة كمبيوتر Windows والعديد من الخوادم البعيدة باستخدام SFTP و FTP و WebDav. بهذه الطريقة ، ستقدر قدرتك على إنشاء أو استخراج تنسيقات ملفات الأرشيف مثل ZIP و RAR و 7ZIP.
  • التنقل باللوحة المزدوجة : يعد التنقل باللوحة المزدوجة أحد المميزات الأساسية والمميزة لتطبيق Solid Explorer. معظم هواتف Android ، وخاصة الأجهزة اللوحية ذات الشاشات الكبيرة ، تُهدر المساحة في الوضع الأفقي. ومع ذلك ، فقد استفاد هذا التطبيق بشكل كامل من هذه المساحة الضائعة من خلال التنقل بين وحدتي تحكم في نفس الوقت.
  • قم بإنشاء اتصال LAN / SMB : باستخدام برنامج Solid Explorer File Manager مهكر ، يعد إنشاء اتصال LAN / SMB أحد المميزات التي يحبها العديد من المستخدمين. يمكنك إنشاء اتصالات LAN و SMB ببضع نقرات بسيطة من الإصبع. يتيح لك ذلك الوصول إلى الملفات والمجلدات الموجودة على الهاتف من خلال هاتف Android الخاص بك ، تماماً كما تفعل مع خادم FTP. يمكنك استخدام هذا الاتصال لنقل الوسائط من هاتفك.
  • قم بإنشاء خادم FTP : باستخدام تطبيق Solid Explorer File Manager مهكر ، يمكن للمستخدمين إنشاء خادم FTP مباشرة على هاتف Android الخاص بهم واستخدامه لنقل الملفات من وإلى. قد تحتاج إلى استخدام هذه الميزة كل يوم لنقل الملفات مثل الصور.
  • إخفاء الملفات والمجلدات : في بعض الحالات ، قد ترغب في إخفاء ملفاتك أو مجلداتك أو وسائطك. قد يكون هذا بسبب عدم رغبتك في رؤية جميع مستنداتك عند استعارة هاتفك لصديق. لحسن الحظ ، يمنحك هذا التطبيق أداة أكثر وضوحاً لإخفاء الملفات. إذا كنت تريد إخفاء ملف أو مجلد ، فلن يتم إدراجه في المشغل المقابل وبالطبع لن يتم عرضه في مستكشف الملفات القياسي. يمكنك بسهولة التراجع عن هذا الملف في شريط التنقل الذي يوفره التطبيق.

معلومات التطبيق

الأسـم Solid Explorer File Manager
المطـورNeatBytes
الحزمةpl.solidexplorer2
النـوعإدارة الملفات
التقييـم4.5 من 5 نجوم
الفئة العمريةللجمـيع 
السـعرمجاني
الإصـدارV2.8.32
رمز الإصـدار200269
تاريخ التحديثالاربعاء ، 11 يونيو 2023
التـوافقيةأندرويد 4.2 فما فوق
الحـجم20 ميغابايت
اللغةعربية
التعديلكُل شيء مفتوح
بدون إعلانات
الأذوناتالتخزين
المُتطلباتمساحة فارغة لا تقل عن 100 ميغابايت
الإنترنتغير مطلوب

رابط التحميل

تحميل Solid Explorer File Manager‏ مهكر النسخة الكاملة Premium
التحــــــــــمـــــــــــــــــــــــــــيل  إنقر هنا
إذا كان الرابط معطلاً ، فيرجى الإبلاغ عبر صفحة نموذج أتصـل بي في هـذا الموقع أو الكتابة في التعليقات أسفل المقالة
google-playkhamsatmostaqltradent