تحميل لعبة Devil May Cry Mobile آخر اصدار للاندرويد

 بسم الله الرحمن الرحيم
مرحباً بكم جميعاً في هـذه المقالة على موقع علي للتقنية . أقدم لكم لعبة الأكشن Devil May Cry: Peak of Combat من تطـوير CAPCOM, NebulaJoy الإصــدار الأخير للجميع هواتف الأندرويد 
تحميل لعبة Devil May Cry Mobile آخر اصدار للاندرويد
تحميل لعبة Devil May Cry Mobile مهكرة اخر اصدار

عن اللعبة

تحميل لعبة Devil May Cry Mobile برابط مباشر

تنزيل لعبة درفل مي كراي مهكرة ، إذا كنت تبحث عن لعبة حركة على الإنترنت ، تستمتع بالمشاعر المثيرة والتشويق ، فمن المحتمل أن تكون لعبة Devil May Cry: Peak of Combat مهكرة هو الخيار الأفضل لك. اللعبة عبارة عن لعبة تقمص أدوار متحركة تم تطويرها بواسطة شركة NebulaJoy الصينية. هذه لعبة ذات تصنيف عالي وقد تلقت الكثير من ردود الفعل الإيجابية من اللاعبين. هذا هو السبب في أنها تحظى بشعبية كبيرة بين العديد من الشباب والمتحمسين لهذا النوع ، تحميل Devil May Cry مهكرة للاندرويد .

تحميل لعبة devil may cry mobile للاندرويد من ميديا فاير
تأخذ اللعبة المؤامرة من نفس الاسم ، والتي تحدث عندما تتعرض الأرض لخطر الغزو والغزو من قبل الشياطين الشريرة. سوف تتحول إلى الشخصية الرئيسية ، دانتي ، صياد شيطان موهوب في عملية الوقوف للمشاركة في القتال ضد الشياطين الذين يحاولون تدمير العالم. للقيام بذلك ، يجب عليك الجمع بين التكتيكات الفريدة والاستخدام المرن للأسلحة المختلفة .
تحميل Devil May Cry للاندرويد مهكرة ، ترث اللعبة نفس العناصر الكلاسيكية مثل الإصدارات السابقة ، بما في ذلك المهارات التكتيكية المرنة مع أساليب القتال المتنوعة دون قيود. يساعدك هذا في الحصول على التجربة الأكثر راحة أثناء القتال. إلى جانب ذلك ، تحتوي اللعبة على العديد من العناصر المحسّنة بشكل كبير مع العديد من المميزات التكنولوجية الجديدة ، مما يوفر لك معركة أكثر سلاسة واستنساخاً شبه مثالي مثل المعارك المسرحية والدموية ، تحميل Devil May Cry Mobile مهكرة .

تنزيل لعبة Devil May Cry آخر اصدار مهكرة
يتميز الجزء Peak of Combat بطريقة لعب جذابة للغاية تتضمن مشاهد معركة درامية. أولاً ، سيكون عليك التحكم في شخصيتك للتنقل عبر الإعدادات ثلاثية الأبعاد باستخدام العصا الافتراضية على الجانب الأيسر من الشاشة. بعد ذلك ، تعرف على كيفية استخدام كل سلاح مثل المسدس أو السيف أو العمليات الهجومية مثل القفز والسرعة على أزرار الحركة في الزاوية اليمنى. أخيراً ، للقضاء على الشياطين بسرعة مع حدوث ضرر كبير ، عليك الجمع بين العوامل المذكورة أعلاه وتقديم أكبر عدد ممكن من الضربات ، تحميل لعبة Devil may cry mobile الرسمية للاندرويد .

تنزيل لعبة درفل ماي كراي مهكرة ، بالإضافة إلى ذلك ، أثناء اللعبة ، عليك أيضاً محاولة توسيع تسلسل الهجوم الطويل والمختلف والجمع بين العديد من الهجمات الدفاعية لتجنب الإصابة وزيادة شريط التحرير والسرد. أخيراً ، بعد قتل جميع الأعداء ، اجمع العناصر التي تظهر ، وستلخص اللعبة وتعطي تصنيفات لترتيب اللاعب. أو ، في الطريق ، إذا وجدت أحجاراً حمراء ، يجب عليك استخدام سيفك لتقطيعها إلى قطع صغيرة لتجميعها وجمعها ، Devil May Cry Mobile APK .
الشخصيات والرسومات
يمنح Peak of Combat اللاعبين جاذبية مطلقة بحيث يصعب عليهم إخماد الجهاز لأنهم يشاركون في معارك البقاء ويختبرون اللقطات الحقيقية من اللعبة - رسومات ثلاثية الأبعاد. تم تصوير الشخصيات والمشاهد ، من الطرق والمباني الشاهقة إلى أدق التفاصيل مثل الزهور والأشجار وما إلى ذلك ، بفن وسحر عاليين للغاية ، Devil May Cry Mobile APK .

Devil May Cry Mobile APK ، تعمل اللعبة على تحسين الشخصيات والمشاهد والأسلحة والرؤساء الكلاسيكية إلى أعلى درجة مع توسيع عالم قوطي عالي الجودة ولا يمكن أن يكون أكثر فنية. ليس هذا فقط ، ولكن المؤثرات الصوتية هي أيضاً أحد العوامل التي تجعل هذه اللعبة ناجحة مثل صوت السيف ، وانفجار البندقية ، إلى جانب الضوضاء عند الإطلاق أو الحركة - كل ذلك مجتمعة لتشكيل ملون وحيوي صورة لم يسبق لها مثيل .

المميزات البارزة
لعبة Devil May Cry Mobile ، على الرغم من أن Peak of Combat لا تزال في طور استكمال المميزات ، إلا أنه تمت إضافة الكثير من المحتوى تماماً ، مثل الشخصيات والوحوش الجديدة ، والمزيد من الأسلحة المتنوعة ، والمزيد من المستويات جنباً إلى جنب مع مشاهد القتال السينمائية لجلب لحظات ترفيهية ممتعة للاعبين. يسعد فريق التطوير أيضاً باللاعبين عندما يكونون مستعدين لتلبية احتياجاتهم قدر الإمكان من حيث السعة والتحسين .
تنزيل لعبة Devil May Cry Mobile مهكرة ، بالإضافة إلى توسيع الترسانة ، يمكنك أيضاً اختيار نوع السلاح لتجهيز شخصيتك. الأمر الأكثر إثارة للاهتمام هو أنه يمكنك تبديل الأسلحة بحرية أثناء القتال بسرعة دون الحاجة إلى التوقف. مع ذلك ، تدمج اللعبة أيضاً العديد من الأوضاع التلقائية ، بفضل هذه الميزة ، لن تحتاج إلى إجراء الكثير من العمليات على الشاشة مع الحفاظ على الأداء القتالي وحماية دم شخصيتك .

يعتبر الجزء Peak of Combat اللعبة القياسية لنوع الحركة مع كل سرعة مثالية. لا يرضي الطعن ، وإطلاق النار ، واللكم ، والركل عيني اللاعب فحسب ، بل يُعد أيضاً أسلوباً فنياً للغاية. لذلك ، يتم تقديرها دائماً ولها مكانة معينة في قلوب اللاعبين ، تحميل لعبة لعبة Devil May Cry Mobile مهكرة للاندرويد .

معلومات اللعبة 

أسـم اللعبة  Devil May Cry: Peak of Combat‏
مـطور اللعبةCAPCOM, NebulaJoy
الحزمةcom.yunchang.act.dmc.sg
نـوع اللعبةالأكشن
تقييم اللعبة4.7 من 5 نجوم
الفئة العمرية13+
سعر اللعبةمجاني
إصـدار اللعبة V1.0.0.218228
تاريخ التحديثالأربعاء ، 09 يوينو 2021
التعديل/
حجم اللعبة1.9 جيجابايت 
الأذونات-
المتطلباتأندرويد 7.0 فما فوق
مساحة فارغة لا تقل عن 3 جيجابايت
الإنترنتمطلوب
موقع الرفعميديافاير
في المـتجر Google Play

رابط التحميل

تحميل لعبة Devil May Cry Peak of Combat اخر اصدار
سيرفر 1 إنقر هنـا
سيرفر 2 إنقر هنـا
سيرفر 3 إنقر هنـا

طريقة التشغيل

للتشغيل اللعبة بالشكل الصحيح و بدون مواجهة أي مشاكل ، كُل ما عليك هو تطبيق الخطوات التالية بحذافيرها : 
  1. تحميل اللعبة من احد الروابط اعلاه .
  2. بعد التحميل ، تقوم بتثبيت اللعبة على هاتفك .
  3. بعد الإنتهاء من التثبيت ، تقوم بفتح اللعبة والإستمتاع بها ...
إذا كان الرابط معطلاً ، فيرجى الإبلاغ عبر صفحة نموذج أتصـل بي في هـذا الموقع أو الكتابة في التعليقات أسفل المقالة
google-playkhamsatmostaqltradent