تحميل لعبة The Origin Mission آخر اصدار للاندرويد

 بسم الله الرحمن الرحيم
مرحباً بكم جميعاً في هـذة المقالة على موقع علي للتقنية . أقدم لكم تحميل لعبة الأكشن The Origin Mission من تطـوير D.D.D الإصــدار الأخير للجميع هواتف الأندرويد
تحميل لعبة The Origin Mission آخر اصدار للاندرويد
تنزيل لعبة The Origin Mission مهكرة

عن اللعبة

تحميل لعبة Origin Mission مهكرة ، عصر Counter-Strike هو ما خلق العديد من ألعاب الرماية في ذلك الوقت. حاولت الكثير من الألعاب التنافس مع شعبيتها وأصبح الكثير من اللاعبين من هذه عشاق اللعبة. الآن بعد أن أصبح هناك الكثير من ألعاب الباتل رويال battle royale التي يمكنك لعبها اليوم ، يفقد بعض اللاعبين الألعاب الكلاسيكية. تعيد لعبة Origin Mission لعبة الرماية الكلاسيكية التي تشبه وحدة التحكم حيث يمكنك الاستمتاع بأهداف مختلفة! تشبه كثيراً لعبة Counter Strike ولكن مع رسومات أكثر واقعية ، تحميل لعبة The Origin Missionمهكرة من ميديافاير .
تم تطوير هذه اللعبة بواسطة D.D.D ، وهي تتيح لك إنشاء شخصية والانضمام إلى مجموعة متنوعة من أوضاع اللعبة اليوم. هناك 5v5 Team Arena الكلاسيكية حيث يفوز أول فريق يسجل الهدف. بعد ذلك ، هناك مباريات الهدم العرضي ، ومسابقة الهدم ، و 4 ضد 3 نهاية اللعبة ، ومباريات القنبلة. كما تعلم ، هناك مباراة القنبلة الكلاسيكية حيث يوجد الفريق الإرهابي الذي سيزرع القنبلة وفريق مكافحة الإرهاب المسؤول عن نزع فتيلها. جمع مئات من الأسلحة النارية هنا وكذلك الجلود! لعبة The Origin Mission مهكرة للكمبيوتر .

الرماية الكلاسيكية
لعبة The Origin Mission مهكره اخر اصدار ، هناك الكثير من ألعاب الرماية اليوم تحاول محاكاة Counter Strike. بعد كل شيء ، أنشأ الامتياز نوع FPS بعد الكثير من الألعاب الناجحة. ولكن الآن ، تهيمن ألعاب battle royale على الميدان والمئات من هذه الألعاب متاحة الآن للعب. ولكن إذا مللت من نفس الألعاب القديمة ، كما ترى اليوم ، فقد حان الوقت لإعادة لعبة FPS الكلاسيكية! لعبة Origin Mission هي لعبة فريدة من نوعها اليوم تعيد لعبة الرماية بالمدرسة القديمة التي تحبها جداً ، تحميل The Origin Mission مهكرة .
تنزيل لعبة The Origin Mission مهكرة للاندرويد ، للوهلة الأولى ، يبدو تماماً مثل لعبة CS:GO ولكن مع مميزات إضافية وطريقة لعب أكثر واقعية. هذه اللعبة على مستوى وحدة التحكم مما يعني أنه يمكنك الاستمتاع بها تماماً كما تلعب في لعبة كمبيوتر حقيقية. مع هذه اللعبة ، هناك الكثير من أوضاع اللعبة مثل Demolition Contest وهو وضع القنبلة. هنا ، هناك فريقان سيتبادلان الفريقين في الشوط الأول. فريق واحد مسؤول عن زرع القنبلة على جوانب القنبلة. وسيحاول الفريق الآخر القضاء على الآخر أو نزع فتيل القنبلة ، تنزيل The Origin Mission مهكرة .

مميزات اللعبة 

تحميل وتنزيل لعبة The Origin Mission مهكرة برابط مباشر ، نوع الرماية اليوم مأهول في الغالب بألعاب معركة رويال. ولكن إذا كنت تبحث عن لعبة قديمة مع لمحة من الرسومات الحديثة ، فجرّب The Origin Mission. إليك بعض المميزات : 
  • استمتع بـ Classic FPS - Shooting 
    هو النوع الأكثر شيوعاً اليوم بفضل العديد من ألعاب battle royale مثل Fortnite و Rules of Survival و Free Fire وغيرها الكثير. توفر هذه الألعاب ملعباً متساوياً للاعبين وستحدد النتائج فقط مهاراتهم. ولكن إذا فاتتك ألعاب الرماية بالمدرسة القديمة ، فقد حان الوقت لتحميل The Origin Mission! يبدو هذا تماماً مثل Counter Strike: Global Offensive ولكن للهواتف . إذا كنت من محبي الامتياز ، فستحب هذه اللعبة ، تنزيل The Origin Mission مهكرة آخر اصدار .
    هنا ، يمكنك اللعب في مجموعة متنوعة من أوضاع اللعبة مثل تلك الموجودة في الامتياز الأصلي. يمكنك المشاركة في مسابقة الهدم وهي مباراة 5 ضد 5 تمكنك من أن تكون جزءاً من أحد الجانبين. هنا ، يتولى فريق واحد مسؤولية زرع C4 في مواقع محددة بينما سيحاول الآخر نزع فتيلها. بعد ذلك ، هناك لعبة الهدم العرضي وساحة الفريق ونهاية اللعبة وتسجيل المعركة ، تنزيل The Origin Mission مهكرة من ميديا فاير .
  • أوضاع اللعب محتلفة
    كما تعلم ، هناك العديد من أوضاع اللعب التي يمكنك الاستمتاع باللعب فيها هنا. أولاً ، هناك مسابقة الهدم الشهيرة وهي مباراة القنبلة الكلاسيكية. هنا ، هناك فريق مسؤول عن زرع القنابل والآخر سيحاول نزع فتيلها. ثم ، هناك أيضاً ساحة الفريق حيث تحتاج فقط إلى تدمير الأعداء. أول من يصل إلى النتيجة المحددة مسبقاً ! بعد ذلك ، هناك لعبة Score Battle وهي مباراة فريق ولكن بنتائج فردية ، تحميل The Origin Mission مهكرة الاصدار الاخير للاندرويد .

    هنا ، ستظهر بشكل عشوائي في أي مكان على الخريطة وسيحصل اللاعب الذي حصل على أعلى الدرجات في النهاية على أفضل المكافآت. هناك لعبة نهاية اللعبة وهي ممتعة اليوم.
  • متعددة اللاعبين
    هذه اللعبة متعددة اللاعبين يمكنك الاستمتاع بها اليوم. هذا يعني أنه يمكنك الاستمتاع بهذه اللعبة مع الأصدقاء أو مع لاعبين آخرين في جميع أنحاء العالم. هنا ، يمكنك التنافس في الوقت الفعلي ضد أفضل اللاعبين على الإطلاق.
  • المئات من الأسلحة النارية والجلود
    هناك الكثير من الأسلحة الكلاسيكية والحديثة التي يمكنك فتحها في هذه اللعبة. هناك AK-47 و AWP و P90 وغيرها الكثير! كل بندقية تكلف مالاً ويمكنك شرائها في بداية كل مباراة. يمكنك فتح الأشكال والاستمتاع بطلاء البنادق ، تنزيل The Origin Mission مهكرة الاصدار الاخير .
  • الرسومات والخرائط
    في هذه اللعبة ، يمكنك الاستمتاع اليوم بثلاث خرائط : Maya و Nordic Town و Resort. تشبه Maya لعبة De_Dust 2 في لعبة Counter Strike!

فيديو اللعبة

معلومات اللعبة 

أسـم اللعبة  The Origin Mission
مـطور اللعبةD.D.D
الحزمةcom.ryipgx.tom
نـوع اللعبةأكشن
تقييم اللعبة3.5 من 5 نجوم
الفئة العمريةللجمــيع
سعر اللعبةمـجاني 
إصـدار اللعبة V0.1.1
تاريخ التحديثالثلاثاء ، 01 يونيو 2021
التعديل/
حجم Apk88 ميجابايت
حجم Obb971 ميجابايت
الأذوناتالتخزين
المتطلباتأندرويد 4.4 فما فوق
مساحة فارغة لا تقل عن 1.5جيجابايت
VPN على دولة تايلندا
الإنترنتمطلوب
موقع الرفعميديافاير
في المـتجر Google Play

روابط التحميل

ملف Apkإنقـر هنا أو إنقـر هنا
ملف Obbإنقـر هنا أو إنقـر هنا
تطبيق فك الضغطإنقـر هنا

طريقة التشغيل

للتشغيل اللعبة بالشكل الصحيح و بدون مواجهة أي مشاكل ، كُل ما عليك هو تطبيق الخطوات التالية بحذافيرها : 
  1. تحميل ملف Apk من الرابط اعلاه وكذلك تحميل ملف Obb والإنتظار لحين الإنتهاء من التحميل .
  2. عند الإنتهاء من التحميل تقوم بتثبيت Apk على هاتفك ، بعد التثبيت تنقر على " تم " .
  3. تفك الضغط عن ملف Obb بإسـتخدام تطبيق فك الضغط .
  4. تقوم بنقل الحافظة " com.ryipgx.tom " المتكونة من فك الضغط ، إلى المسار الآتي Android/obb
  5. تتوجه إلى قائمة التطبيقات وتقوم بفتح اللعبة ، واستمتع ...
إذا كان الرابط معطلاً ، فيرجى الإبلاغ عبر صفحة نموذج أتصـل بي في هـذا الموقع أو الكتابة في التعليقات أسفل المقالة
google-playkhamsatmostaqltradent