تحميل لعبة Farming Simulator 20 مهكرة آخر اصدار للاندرويد

 بسم الله الرحمن الرحيم
مرحباً بكم جميعاً في هـذه المقالة على موقع علي للتقنية . أقدم لكم لعبة المحاكاة Farming Simulator 20 من تطـوير GIANTS Software النسخة المدفوعة مجاناً و مهكرة الإصــدار الأخير للجميع هواتف الأندرويد 
تحميل لعبة Farming Simulator 20 مهكرة آخر اصدار للاندرويد

عن اللعبة

تحميل لعبة Farming Simulator 20 مهكرة للاندرويد اخر اصدار
تم إصدار Farming Simulator 20 بواسطة Giant Software ، ناشر مقره في الولايات المتحدة وأوروبا. تعد لعبة Farming Simulator أيضاً أبرز سلسلة ألعاب مزرعة في السوق. لم يتم إصدارها لنظام الأندرويد فقط ، ولكن هذه اللعبة حققت نجاحاً كبيراً في منصات أخرى مثل الكمبيوتر الشخصي ووحدة التحكم و Nintendo Switch. بعد إصدار الإصدار الأول في عام 2008 ، حظيت اللعبة دائماً باهتمام اللاعبين حول العالم. في كل عام ، يقدم Giant للاعبين إصداراً جديداً به العديد من المميزات الجديدة وترقية كبيرة في جودة الرسومات وطريقة اللعب.

لعبة Farming Simulator 20 مهكرة ، تأخذك اللعبة إلى الريف الهادئ مع الحقول والجبال والأنهار التي لا نهاية لها والتي تتدفق بجانب مزرعتك. هذه هي الحياة التي يرغب الكثير من الناس. نتجنب مؤقتاً التعب وانشغال الحياة في المدينة. لا مزيد من الضغط ، لا مزيد من التوتر ، لا مزيد من القلق بشأن كسب المال. هنا ، تستمتع بحياة وبهجة مزارع حقيقي. تتكلم هذه المقالة حول Farming Simulator 20 مهكرة و بآخر اصدار من ميديافاير .

تشعر بالملل عندما تلعب الكثير من ألعاب الرماية أو ألعاب تقمص الأدوار. أنت تبحث عن لعب لعبة ترفيهية خفيفة. جرب لعبة Farming Simulator 20 (FS 2020). نوع لعبة مسلية أخف من أي وقت مضى. لا توجد حلقات إطلاق نار مثيرة أو مهام صداع من هذا النوع من ألعاب تقمص الأدوار. ولكن هنا Farming Simulator 20 هو نوع من ألعاب الزراعة. ضع بنادقك بعيدًا وجرب آلات الزراعة بدلاً من ذلك.

Farming Simulator 20 - استمرار لأفضل جهاز محاكاة حول الزراعة. قام المطورون بتحسين طريقة اللعب ، وتحسين جودة الرسومات ، وإضافة الكثير من المعدات الجديدة ، وبشكل عام ، جعل اللعب أكثر واقعية. ابدأ طريقك من مزارع مبتدئ إلى محترف أغنى. في Farming Simulator 20 APK ، يمكنك زرع عدد كبير من المحاصيل المختلفة وحتى الانخراط في تربية الحيوانات ، جميع أنواع الآلات التي يمكن أن تكون فقط في المزرعة متوفرة في هذا المحاكي. يمكنك قيادة الجرارات والجمعيات والشاحنات وحتى السيارات. تولد حتى الخيول والمشاركة في السباقات عليها ، إنه أمر مذهل للغاية ، تحميل لعبة Farming Simulator 20 مهكرة للاندرويد .

اختبر حياة المزارع
تحميل لعبة Farming Simulator 20 مهكرة للاندرويد ، Farming Simulator 20 هي لعبة خفيفة وممتعة. سيساعد اللاعبين على الشعور بالحياة اليومية للمزارع. عند دخول اللعبة ، سيكون عليك محاولة زرع النباتات والعناية بها حتى تنمو الشجرة. انتبه لكل موسم ، ثم ازرع الأشجار ، ولا تنس أن تعتني بها لتنمو. ثم يستخدمون الآلات للحصاد والبيع لتحقيق ربح لأنفسهم. في لعبة Farming Simulator 20 ، كلما ارتفع مستواك ، كلما حصلت على المزيد من الأشجار الجديدة والعربات الجديدة.

غالباً ما يحلم الناس في المدينة بأن يصبحوا مزارعين ليشعروا بعملهم الشاق. يعتبر موضوع المزرعة الزراعية دائماً الكلمة الرئيسية الأكثر بحثاً في العالم اليوم. لذلك ، ولدت هذه السلسلة من الألعاب بالكثير من الإصدارات المختلفة التي تسمح للاعبين بإرضاء شعورهم بالرغبة في تجربة حياة المزارع من خلال شاشة افتراضية. تعتبر Farming Simulator 20 لعبة زراعية تم إطلاقها حديثاً بمظهر جديد تماماً مع مستويات ممتازة محددة مسبقاً. أنت حر في الانغماس في العالم الزراعي المفتوح للأراضي الزراعية في أمريكا الشمالية .
تحميل لعبة Farming Simulator 20 مهكرة للاندرويد اخر اصدار
ألعاب الزراعة الحديثة مع العديد من أنواع دعم الآلات
تحميل farming simulator 20 مهكرة من ميديا فاير ، على غرار الألعاب السابقة ، يمكن للاعبين المشاركة في الألعاب الزراعية وأداء تحديات مختلفة بمساعدة آلات متعددة. هنا ، سيأخذ اللاعبون حياة مزارع حديث لاستكشاف الأراضي الزراعية الشاسعة في أمريكا الشمالية. أكثر من 100 نوع مختلف من الآلات للاعبين لتطبيقها على إنتاجهم الزراعي. يسمح Farming Simulator 20 للاعبين باستخدام الهواتف لتنويع تجربة الزراعة في هذا المجال. تعمل العلامات التجارية الرائدة في الصناعة على إعادة إنشاء المركبات والآلات بأمانة. تظهر بعض العلامات التجارية الزراعية الشهيرة في اللعبة ، مثل Case IH و New Holland و Fendt و Challenger وما إلى ذلك .

لدى Farming Simulator 20 مجموعة متنوعة من المركبات بعدد يصل إلى مئات الأنواع. من الفاصل إلى شاحنة جرار. سيكون لدى Farming Simulator 20 كل شيء. سوف يستغرق الأمر وقتاً طويلاً لتجربة كل تلك السيارات. لكنني على ثقة من أنك ستختبر جميع السيارات التي تريدها في لعبة Farming Simulator 20.

زرع أنواع مختلفة من النباتات
تحميل لعبة farming simulator 20 مهكرة للاندرويد اخر اصدار ، تمنحك المهام اليومية في Farming Simulator 20 مثل زراعة محاصيل مختلفة لتنويع حديقة المزارع الخاصة بك. بادئ ذي بدء ، سيقوم اللاعب بإعداد مجموعة متنوعة من بذور النباتات لزرعها في الأرض. بعض المحاصيل الشائعة في اللعبة هي القمح والحنطة السوداء والكانولا والمكسرات والعديد من المحاصيل الأخرى. ومع ذلك ، لن تحتاج إلى العمل الجاد كمزارع ، وستقوم الآلة بكل العمل نيابة عنك. يتم عرض كل شيء ، وأنت حر في زراعة المحاصيل التي تفضلها وتنمية مزرعتك لتصبح ثريًا. بعد أن تنضج محاصيلك ، حان الوقت لكي تحصد ثمار عملك الشاق. يجب على اللاعبين بيعها للتجار الكبار لكسب المزيد من المال لشراء أنواع مختلفة من البذور. غالباً ما تتكرر هذه الوظيفة في اللعبة لتختبرها .

تحميل لعبة Farming Simulator 20 للاندرويد APK - تحميل لعبة Farming Simulator 20 مهكرة للاندرويد من ميديا فاير

متعة تربية الحيوانات
تحميل لعبة Farming Simulator 20 مهكرة للاندرويد من ميديا فاير ، لعبة Farming Simulator 20 لتعرض اللاعبين لعدد لا يحصى من الحيوانات الأليفة. أي حيوان له قيمة إذا كنت تعرف كيفية الاعتناء به بشكل فعال. هذا العمل الشاق هو الذي سيجعل من السهل توسيع الممتلكات الخاصة بك. يمكن للاعبين اختيار الحيوان الذي يرغبون فيه للحصول على أعلى ربح. الزراعة لا تختلف عن مزاولة الأعمال التجارية مثل أي مهنة أخرى. قم بإجراء حسابات معقولة للحصول على أعلى دخل.

إلى جانب زراعة الأطعمة ، يمكن للاعبين تربية الكثير من الحيوانات المختلفة في Farm Simulator 20. سوف تقوم بتربية المواشي والدواجن لتطوير مزرعتك لتصبح الأقوى في أمريكا الشمالية. عادة ما يكون عمل رفعها مباشراً على اللاعب القيام به. ستؤدي مهاماً بإنتظام مثل جز العشب وإطعامهم وتنظيف منطقة معيشتهم حتى يتمكنوا من النمو بشكل طبيعي. بالإضافة إلى ذلك ، يتدحرج اللاعبون في الكعك لإنشاء بالات قش للأبقار لتأكلها لمحاربة الجوع خلال الشتاء البارد. استخدم حليب البقر لبيعه لأعلى مزايدين أو بيعه في الأسواق الكبيرة.
تحميل لعبة Farming Simulator 20 مهكرة للاندرويد اخر اصدار
التعاون مع شراكات متعددة لتطوير الحقول الزراعية
تحميل لعبة Farming Simulator 20 للاندرويد مجانا ، لا تسمح اللعبة أبداً لأي لاعب واحد بالقيام بكل العمل بمفرده في هذا المجال الشاسع الذي تبلغ مساحته آلاف الهكتارات. ستتاح الفرصة للاعبين للتعاون مع العديد من اللاعبين المختلفين وتوسيع اللعبة من خلال التعديلات التي أنشأها المجتمع. ومع ذلك ، نظراً لأن اللعبة إبداعية ولكن لا تزال هناك تحديات صعبة يتعين عليك التغلب عليها. في الأساس ، لا يمكن لأي مزرعة زراعية أن تتطور بشكل شامل دون أي صعوبات. في اللعبة ، ستواجه حقول المحاصيل أو مناطق الماشية بعض مشاكل الطقس التي تؤدي إلى تلف المحاصيل والحيوانات المصابة. لذلك ، يتعين على اللاعبين بذل الكثير من الجهد لأداء وظائف مختلفة لاستعادة المزرعة. بالإضافة إلى ذلك ، تسمح اللعبة أيضًا للاعبين بتوظيف مساعدين للتحكم لجعل كل شيء أكثر كفاءة.

قواعد اللعبة الجذابة
تحميل لعبة Farming Simulator 20 للاندرويد مجانا ، الوصول إلى أحدث إصدار من Farming Simulator 20. فهو يوفر لك العديد من أوضاع اللعب الجذابة والمثيرة للاهتمام. على سبيل المثال ، الوضع الوظيفي ، يمكنك هنا زراعة أشجار الفاكهة أو المحاصيل الغذائية بحرية. قم بزراعة الأرض لزيادة محصول نباتاتك وتنمية مزرعتك. هناك أيضاً مهام صعبة عليك تجربتها. إذا قمت بعمل جيد ، فستحصل على أكثر مما هو موجود في المكافأة.

مغامرات ركوب استكشف العالم المفتوح في أمريكا الشمالية
تنزيل لعبة Farming Simulator 20 كاملة للاندرويد ، إلى جانب العمل الشاق الذي يحدث بعد يوم طويل. يمكنك الاستمتاع والاسترخاء معاً من خلال ركوب الخيول لاستكشاف العالم والمغامرة في أرض أمريكا الشمالية الشاسعة. ليس ذلك فحسب ، بل يجب على اللاعبين الاعتناء بخيولهم والسماح لهم بالاستكشاف بحرية معهم.

مكافآت غنية
تحميل لعبة Farming Simulator 20 للاندرويد APK ، هي لعبة ذات مكافآت إضافية بعد حصولك على مكافأة المهمة. هذه هي الميزة التي يحبها الناس حقاً في هذه اللعبة. طالما أنجزت المهمة بمهارة ، فستكافأ بالتأكيد بعدد كبير من الموارد. بالإضافة إلى ذلك ، فإن المكافآت جذابة بنفس القدر لأنه في هذا الجزء توجد سيارات أو محاصيل لا يمكننا شراؤها.

Farming Simulator 20 هي لعبة جذابة يعرفها جميع اللاعبين يوماً بعد يوم بأشياءها المثيرة وتجاربها الجديدة. أعلم أن إنشاء مزرعة كبيرة بالسيارات الكهربائية وطرق واسعة هو حلم كثير من الناس. جرب Farming Simulator 20 هنا حيث تمنحك حلمك. أو ربما يكون Farming Simulator 20 هو المكان المناسب لمساعدتك على فهم حياة المزارعين.

فيديو للعبة

معلومات اللعبة 

الأسـمFarming Simulator 20‏‏
المـطورGIANTS Software
الحزمةcom.giantssoftware.fs20.google
نـوع اللعبةمحاكاة
تقييم اللعبة4.0 من 5 نجوم
الفئة العمرية13+
سعر اللعبة6.99$
إصـدار اللعبة V0.0.0.80-Google
تاريخ التحديثالجمعة ، 11 مارس 2022
التعديلالكثير من الأموال
حجم اللعبة686 ميغابايت 
الأذونات-
المتطلباتأندرويد 7.0 فما فوق
مساحة فارغة لا تقل عن 1 غيغابايت
الإنترنتغير مطلوب
موقع الرفعGoogle Drive
في المـتجر Google Play

رابط التحميل

تحميل لعبة Farming Simulator 20 مهكرة اخر اصدار
سيرفر 1 ( غوغل درايف ) إنقر هنـا
سيرفر 2 ( تيليغرام ) إنقر هنـا
نسخة أصلية غير مهكرة إنقر هنـا

طريقة التشغيل

للتشغيل اللعبة بالشكل الصحيح و بدون مواجهة أي مشاكل ، كُل ما عليك هو تطبيق الخطوات التالية بحذافيرها : 
  • تحميل اللعبة من احد الروابط اعلاه .
  • بعد التحميل ، تقوم بتثبيت اللعبة على هاتفك .
  • بعد الإنتهاء من التثبيت ، تقوم بفتح اللعبة والإستمتاع بها ...
إذا كان الرابط معطلاً ، فيرجى الإبلاغ عبر صفحة نموذج أتصـل بي في هـذا الموقع أو الكتابة في التعليقات أسفل المقالة
google-playkhamsatmostaqltradent