تحميل PREQUEL مهكر آخر اصدار للاندرويد

بسم الله الرحمن الرحيم
مرحباً بكم جميعاً في هذه المقالة على موقع علي للتقنية ، أقدم لكم تطبيق لإضافة الفلاتر والتأثيرت وتعديل على الصور والفيديوهات PREQUEL من تطـوير شركة Prequel النسخة المدفوعة Premium مجاناً الإصـدار الأخير و بدون إعلانات لجميع هواتف الأندرويد
تحميل PREQUEL مهكر اخر اصدار للاندرويد
تنزيل PREQUEL مهكر للاندرويد

حول تطبيق PREQUEL مهكر اخر اصدار

تحميل برنامج Prequel مهكر للاندرويد
يعد Prequel مهكر تطبيقاً مثالياً لأولئك الأشخاص الذين يحبون تحرير صورهم وتحسينها ، حيث ستجد مجموعة متنوعة من المرشحات والأدوات لتحسين صورك بأي طريقة التي تريديها ، كونها بسيطة وسهلة الاستخدام. إذا كنت شخصاً مبدعاً ، فإن PREQUEL: Effects ، Filters & Editing هو تطبيق مناسب لك حيث ستجد عدداً غير محدود من الأدوات الاحترافية ، مما يوفر لك عملية تحرير سريعة وآمنة لحفظ صورك. بلا شك تطبيق مثالي للمصورين.

PREQUEL مهكر اخر اصدار هو تطبيق لتحرير الصور مزود بأدوات تحرير احترافية. قم بإنشاء صور ومقاطع فيديو ملونة. مع مرشحات الألوان والعديد من التأثيرات الفريدة. سوف تجلب لك PREQUEL صوراً جميلة. أصبح التصوير الفوتوغرافي الآن اتجاهاً شائعاً جداً. معظم الناس لديهم صورهم الخاصة. هل تريد أن تجعل صورك تبدو أجمل وأكثر حيوية؟ استعد باستخدام محرر الجودة ، والتقط صوراً واضحة. سيتم عرض مقاطع الفيديو أيضاً بصورة فريدة. التطبيق الذي يجمع المميزات لتستخدمها. قم بإنشاء الكثير من الصور ومقاطع الفيديو الجديدة مع التأثيرات التي يوفرها التطبيق.

هل أنت شخص يلتقط الصور ومقاطع الفيديو بانتظام؟ هل تريد التقاط مشاهد شعرية جميلة؟ هذا هو شغف كثير من الناس وأنت منهم؟ التقط كل لحظة تمر بها بزوايا تصوير دقيقة. وستصبح هذه الصورة أكثر كمالا كلما استخدمت المزيد من تطبيقات التحرير. PREQUEL هو أحد التطبيقات التي ستساعدك على القيام بذلك. اجعل الصور ومقاطع الفيديو الفردية فريدة من نوعها. اظهر بتفاصيل ومشاهد رائعة. دع Prequel مهكر ميديا فاير تجعل صورك تظهر بطريقتك الخاصة.

تم توسيع قدرات التحرير في PREQUEL AL بتأثيرات جديدة. هذا هو تطبيق تحرير الصور المتطور الذي يتضمن أدوات التحرير المطورة حديثاً. علاوة على ذلك، يتضمن التطبيق فلاتر حديثة وألوان احترافية يستخدمها المصورون المحترفون. ستكون مسؤولاً عن تطوير مجموعات جديدة وتلبية جميع المتطلبات وإنتاج صور ومقاطع فيديو ملونة.

Prequel هو تطبيق لتحرير الصور والفيديو يقدم مجموعة متنوعة من الإعدادات المسبقة الجمالية وأدوات التحرير المتقدمة. يتميز التطبيق بمجموعة منتقاة بعناية من فلاتر الصور والفيديو، بما في ذلك التأثيرات القديمة والعصرية مثل Kidcore وVHS وDust وIndie Kid وTeal وGrain filter وCanvas وRenaissance وFisheye وCarton. باستخدام هذه الإعدادات المسبقة، يمكنك بسهولة تعديل الصور ومقاطع الفيديو الخاصة بك لجعلها مميزة وإنشاء محتوى ملفت للنظر لمنصات الوسائط الاجتماعية الخاصة بك.

تطبيق سهل الاستخدام
PREQUEL مهكر من ميديا فاير هو تطبيق اكتسب شعبية بفضل أدواته المتنوعة وسهولة التعامل معه الذي يضمن للمستخدمين اللجوء إليه لتحسين وتحرير صورهم. عندما تدخل التطبيق ، كل ما عليك فعله هو اختيار الصورة التي تريد تحسينها وسيتم عرض قائمة من الخيارات حيث يمكنك اختيار الطريقة التي تريد تحرير هذه الصورة بها.

سيسمح لك التطبيق بالتقاط صور منه ، مما يساعدك في استخدام العديد من المرشحات التي يمكنك اختيارها من خلال تحريك أصابعك على الشاشة. يتميز PREQUEL بحقيقة أنها تضع جميع الأدوات تحت تصرفك ، والاختيار البسيط ضروري. إذا كنت ترغب في الحصول على أدوات أكثر من تلك المتوفرة في التطبيق ، يمكنك الحصول على النسخة الذهبية منه بتكلفة منخفضة حيث يمكنك تحرير الصور ومقاطع الفيديو الخاصة بك بطريقة أكثر احترافية.
تحميل PREQUEL مهكر اخر اصدار للاندرويد
بفضل واجهته البديهية وعملية التحرير سهلة الإتقان، يعد PREQUEL مهكر النسخة الدفوعة أداة للإبداع اللامحدود والتعبير عن الذات. سواء كنت ترغب في إنشاء محتوى ملفت للنظر لخلاصات الوسائط الاجتماعية الخاصة بك أو إنشاء صورة رمزية أو صورة ملف شخصي فريدة، فإن Prequel لديه الأدوات والميزات التي تساعدك على إضفاء الحيوية على رؤيتك الإبداعية.

مرشحات وتأثيرات صور AI رائعة
يقدم التطبيق مجموعة واسعة من التعديلات وأدوات التحرير المتقدمة لكل مرشح وتأثير، مما يسمح لك بتخصيص تعديلاتك وجعلها فريدة من نوعها. بالإضافة إلى ذلك، يتضمن التطبيق مرشحاً احتفالياً غنياً ومجموعة تأثيرات، مما يتيح لك تحرير وإنشاء محتوى عيد الميلاد والهالوين وعيد الفصح. مع أكثر من 500 مرشح وتأثير للاختيار من بينها، بما في ذلك تصحيح الألوان الاحترافي، يمكنك ضبط أي منها وفقاً لاحتياجاتك الشخصية. 

علاوة على ذلك، يتضمن Prequel مهكر كامل اخر اصدار أيضاً ميزة تسمى D3D، والتي تتيح لك إنشاء صور متحركة حية ثلاثية الأبعاد مذهلة دون أي متاعب. يمكنك إضافة حجم إلى أي صورة ثنائية الأبعاد واستخدام أي تأثير وفلتر عصري تريده. علاوة على ذلك، يمكنك إنشاء صورة رمزية بأسلوبك الخاص باستخدام صور كرتونية وتعديلات قديمة. يتميز التطبيق أيضاً بمجموعة فريدة من القوالب لصفحات المعجبين والمقدمات الأصلية لمحتوى الفيديو الخاص بك بما يناسب أي مزاج.

أدوات فريدة للتحرير الاحترافي
ستجد في PREQUEL مؤثرات بصرية مختلفة ستمنحك إمكانيات إبداعية مختلفة مثل الإطارات التي يمكن تلوينها بأشكال مختلفة أو بتأثيرات. سيكون لديك مجموعة متنوعة من المرشحات الشائعة والمرشحات الخاصة للتطبيق مثل Vintage و VHS والقرص والسينما وغيرها حيث يمكنك أيضاً اللعب بألوان صورتك والتطبيق .

يوفر تطبيق PREQUEL مهكر للاندرويد اخر اصدار للمستخدمين مجموعات تأثيرات ملونة. المتغيرات الخاصة بصورك لإنشاء أكثر الصور تميزاً. أدوات التحرير ، وتخصيص أفضل الصور. التقط الصور وسجل مقاطع الفيديو باستخدام مرشحات الألوان. مجاني للاستخدام مع العديد من الوظائف المتكاملة. لإعطائك صور كاملة بزوايا صور جميلة. تطبيق مع محرر للصور الحية الافتراضية. قم بإنشاء مجموعات أنيقة خاصة بك. امزج وطابق باستخدام نفس أدوات التحرير.

بالإضافة إلى تحرير الصور، يتضمن PREQUEL مهكر من برابط مباشر أيضاً محرر فيديو يمكنك من استيراد وإنشاء أي مقاطع فيديو. يمكنك إضافة إعدادات مسبقة وقوالب عصرية إلى أي فيديو وتحويلها إلى فيلم حقيقي عن طريق ضبط السرعة والاقتصاص والتشذيب. باستخدام مجموعة غنية من التأثيرات والمرشحات لمقاطع الفيديو، يمكنك إنشاء تعديلات فريدة وتصميم أفلامك بتأثيرات قديمة من كاميرات العشرينيات والستينيات والثمانينيات والتسعينيات والعقد الأول من القرن الحادي والعشرين.

أدوات إحترافية
ما تقدمه برنامج PREQUEL مهكر هو الغرض من وجود مجموعات خارقة للطبيعة من الصور. قم بالتحرير باستخدام أدوات قوية مع مجموعة كبيرة من التأثيرات. اضبط الإضاءة بالألوان. التدرج الصوتي واللون لكل صورة. قم بالتخصيص وفقاً لاحتياجاتك. الدمج مع مرشحات الألوان لإنتاج صور متعددة. يمكن القول أن PREQUEL هو تطبيق رائع في تصميم الصور. دعك تصبح مصور. تأثيرات وأدوات قابلة للتخصيص بالكامل لتحرير الصور. مجموعة أدوات متنوعة مع العديد من الوظائف الفردية. للمستخدمين لاستخدامها بطرقهم المخصصة.

في Prequel مهكر مدفوع ، ستتمكن من دمج الأدوات وإنشاء أدوات خاصة بك وتخصيص أي إعداد تريده لإصداراتك التالية ؛ يتيح لك التطبيق اللعب بإبداعك والحصول على نتائج قيّمة. يتيح لك حفظ صورتك بسرعة ، والحفاظ على جودة جيدة ، بالإضافة إلى خيار مشاركتها على منصات التواصل الاجتماعي مثل Instagram أو Facebook بحيث يمكنك عرض نتائج التحرير الخاصة بك على أصدقائك.

على الرغم من وجود مجموعة متنوعة من تطبيقات الصور ، يوفر Prequel Premium مهكر أدوات وإمكانيات فريدة لأولئك المبدعين المتعصبين للتحرير والتصميم. ستتمكن من العثور عليه للتحميل المجاني على أي منصة رقمية ، معتمداً على عضويته المذكورة للاستمتاع بمزيد من الإمكانيات في عالم التحرير. 

كما لو أن ذلك لم يكن كافياً ، ستضمن لك Prequel عوامل تصفية وأدوات جديدة كل أسبوع ، في حالة احتياجك إلى أي أداة لتحسين عملية التحرير ، والقدرة على تعديل هذه التأثيرات وتخصيصها . وبفضل هذا ، فقد أصبح البديل الرئيسي للعديد من الأشخاص في المنصات المذكورة حيث يمكنك إدارته بطريقة سريعة وسهلة ، والحصول على نتائج احترافية وفريدة من نوعها في كل إصدار.

استخدم مرشحات الألوان
 مع أكثر من 100 مرشح لون لتستخدمها. اختر الألوان المفضلة لديك ، واضبطها على تلك الصور. من السهل تماماً إنشاء آلاف مقاطع الفيديو بالصور. سيبدو المستخدم كمحرر حقيقي. من السهل اختيار مرشح يطابق مجموعة الفيديو والصور الخاصة بك. استخدم إيماءات بسيطة على شريط الأدوات. قابل للتخصيص بالكامل للصور ذات الألوان المتعددة. اجعل الصورة فريدة ومثالية أكثر من أي وقت مضى. لا تتداخل المرشحات التي تقدمها PREQUEL APK مهكر مع أي تطبيق آخر. اصنع فرقاً من خلال كل صورة وجلب جمالها الخاص.

صور فنية
PREQUEL هي أداتك لإنشاء صور فنية. استخدم المرشحات والتأثيرات المضمنة بالفعل في PREQUEL. أصبح امتلاك مقاطع الفيديو والصور الآن أمراً سهلاً للغاية. حدد الصور التي التقطتها من قبل. ثم اضبطه للأفضل ، مما يساعدك في الحصول على أفضل الصور وأكثرها إشراقاً. بالإضافة إلى ذلك ، يمنحك استخدام PREQUEL مهكر النسخة الكاملة أيضاً مهارات تحرير متقدمة. لجعل الصور العادية هي الأفضل. مجموعة واسعة من الوظائف والأدوات لمساعدتك على القيام بذلك.

يتيح لك PREQUEL الحصول على أفضل الصور جودة. تقوم الميزة بتصفية الصور بعد التقاط الصور وتعطي الكثير من الصور بتفاصيل دقيقة. قم بإنشاء صور ومقاطع فيديو رائعة. سيتم إنشاء الأعمال بنفسك بتأثيرات غنية. قم بتطبيق المرشحات بنفس الوظائف التي توفرها PREQUEL.

المزيد من الإضافات
Prequel مهكر من ميديا فاير للاندرويد هي أداة للإبداع اللامحدود والتعبير عن الذات، مما يسمح لك بإنشاء قصصك وتخطيطاتك بمرئيات جمالية فريدة. تساعد الإعدادات المسبقة والقوالب العصرية للتطبيق لمقاطع الفيديو على تصور حتى أشجع الأفكار كمحتوى واضح. بالإضافة إلى ذلك، يمكنك إنشاء صورة جديدة للملف الشخصي والتقاط صورك باستخدام التطبيق. بالإضافة إلى ذلك، يتميز التطبيق بواجهة بديهية يسهل إتقانها ومجموعة أدوات تحرير متقدمة لا تتطلب أي مهارات خاصة أو إضافات. يمكنك مزج عدد غير محدود من المرشحات والأدوات لتحرير الإعدادات المسبقة المخصصة الفريدة الخاصة بك. علاوة على ذلك، يمكنك إنشاء ملصقات نصية متحركة باستخدام النص المخصص الخاص بك، واختيار الخط الذي يناسب جمالياتك، وإضافة النص المخصص الخاص بك إلى أي صورة أو مقطع فيديو. يتضمن التطبيق أيضًا ملصقات Giphy رسوم متحركة مضحكة وجذابة لإضافتها إلى تصميماتك الإبداعية.
تحميل PREQUEL مهكر اخر اصدار للاندرويد
علاوة على ذلك، تقدم Prequel خطة اشتراك مرنة تناسب احتياجاتك الشخصية، مما يسمح لك بالوصول إلى إمكانيات تحرير غير محدودة، ومجموعات المؤثرات والمرشحات الكاملة، والأدوات الإبداعية المتقدمة. يقدم التطبيق أيضًا عروضًا خاصة وخصومات احتفالية لتعزيز تجربة التحرير الخاصة بك. مع Prequel APK مهكر ، لا توجد حدود لإبداعك.

مميزات برنامج PREQUEL مهكر

تنزيل Prequel Premium APK مهكر للأندرويد
من المؤكد أن تطبيق تحرير الصور ليس مألوفاً جداً لعشاق التصوير الفوتوغرافي بسبب مميزاته المختلفة. يمكنك جعل الصورة ذات الألوان القياسية أكثر تميزاً بتأثيرات وفلاتر مختلفة. في الوقت نفسه ، تتلقى الكاميرا أيضاً وظائف أخرى ليستخدمها المستخدمون عند التقاط الصور. لذلك ، يمكن القول أن الحصول على صورة جيدة ليس بالأمر الصعب للغاية ، ولكنه يتطلب إتقاناً في كيفية استخدام التطبيق لتتمكن من دمج العناصر بشكل صحيح. إذا كنت من محبي التصوير الفوتوغرافي أو الفيديو ، فيجب أن تحاول استخدام PREQUEL ، وإليك بعض المميزات :
  • تحتوي الكاميرا على وظائف إضافية : عندما تشعر بالملل من كاميرا هاتفك بسبب بساطتها ، وتريد التغيير. يحب العديد من الأشخاص استخدام تطبيقات ضبط الصور لأن الكاميرا بها وظائف إضافية ذات تأثيرات وفلاتر محددة. حتى تتمكن من التقاط صور ومقاطع فيديو رائعة بنفسك باستخدام هذا التطبيق .
  • آثار الصور ومقاطع الفيديو : بالنسبة لأولئك الذين يحبون الإبداع ، فإن النغمات الأساسية بالتأكيد لا يمكن أن ترضي حبهم للاكتشاف. لذلك ، يوفر التطبيق تأثيرات للمستخدمين للاختيار من بينها لتحرير الصور أو مقاطع الفيديو. هناك أنواع مختلفة من النتائج التي يمكنك استخدامها لإنشاء مظهر مميز وفريد ​​في محتوى الصورة .
  • فلاتر إضافة ببساطة : أحد أقرب أصدقاء التأثيرات التي يجب أن نذكرها هو المرشحات. سيجعل المرشح درجة لون الصورة أو مقطع الفيديو أكثر اختلافًا عن اللون الأصلي. هذا يخلق الخصائص الفريدة للقصة التي يريد المستخدم نقلها. لذا ، فإن امتلاك المرشحات في PREQUEL أمر لا بد منه للمستخدمين. تعد إضافة المرشحات أو التأثيرات أمرًا ضروريًا عندما تريد أن تبدو صورك أصلية أكثر. في نفس الوقت ، مع تغيير واحد فقط في التأثير أو الفلتر ، سيتم إنشاء صورة جديدة. لا تتردد في تجربة هذه المجموعات من العناصر لأنك ستستمتع أيضًا بوقت ممتع في رؤية صورك تتغير بشكل متكرر عندما تواجهها .
  • تحرير الفيديو سهل : إلى جانب الصور الجميلة التي يمكنك إنشاؤها ، يوفر لك PREQUEL مهكر أيضاً وظيفة تحرير الفيديو لتوضيح قصتك. يمكنك إجراء العمليات الأساسية لمنتجك لتحديد الأجزاء الأكثر استرخاءً وإزالة الأجزاء الدخيلة. على وجه الخصوص ، عندما يتعلق الأمر بالفيديو ، لا يمكن للمستخدمين بالتأكيد أن ينسوا الموسيقى ، مما يجعل المنتج في متناول المزيد من المشاهدين. سيكون أي شخص مهتمًا بمقاطع الفيديو ذات الألوان والألوان الفريدة المختلفة. بالنسبة لهذا التطبيق ، يمكنك الإضافة إلى الفيديو الذي قمت بتحرير الموسيقى التي تراها بعد موضوعها.
  • خطوط ذات أنماط مختلفة : بالإضافة إلى المميزات المفيدة المذكورة أعلاه ، PREQUEL يمنح المستخدمين أيضاً القدرة على إضافة محارف فريدة. يمكنك إضافة المشاعر أو القصص التي يتم تلخيصها في بضع كلمات. في نفس الوقت ، إذا قمت بترتيب هذه الكلمات الفنية ، يمكنك إنشاء منتجك. تمنح التأثيرات والفلاتر والتعديل للمستخدمين مميزات فعالة ومناسبة لتفضيلات التصميم لكل شخص. تحصل على كاميرا بها العديد من المميزات المختلفة لالتقاط الصور وتسجيل مقاطع الفيديو. في نفس الوقت ، يمكنك بعد ذلك إضافة عناصر مختلفة لجعل عملك أكثر تميزاً وجاذبية. من المؤكد أن هذا التطبيق سيسعدك بفضل مميزاته المفيدة.

معلومات التطبيق

الأسـمPREQUEL
المطـورPrequel Inc
الحزمةcom.prequel.app
النـوعمحرر صور وفيديوهات
التقيـيم3.4 من 5 نجوم
الفئة العمريةللجمـيع
السـعرمجـاني
الإصـدارV1.72.2
تاريخ التحديثالإثنين ، 15 يناير 2024
التـوافقيةأندرويد 5.0 فما فوق
الأذونات المطلوبةالتخزين
الحـجم167 ميغابايت
التعديلكُل شيء مفتوح
بدون إعلانات
الإنترنتغير مطلوب
موقع الرفعMEGA

رابط التحميل

تحميل PREQUEL مهكر النسخة الكاملة Premium
التحمــــــــيل إنقر هنـا
إذا كان الرابط معطلاً ، فيرجى الإبلاغ عبر صفحة نموذج أتصـل بي في هـذا الموقع أو الكتابة في التعليقات أسفل المقالة
google-playkhamsatmostaqltradent