تحميل SketchAR مهكر آخر اصدار للاندرويد

بسم الله الرحمن الرحيم
مرحباً بكم جميعاً في هـذه المقالة على موقع علي للتقنية . أقدم لكم تطبيق لتعلم الرسم بسهولة اعتماداً على تقنية الواقع المعزز SketchAR من تطـوير SketchAR النسخة المدفوعة Pro مجاناً الإصـدار الأخير و بدون إعلانات للجميع هواتف الأندرويد
تحميل SketchAR مهكر آخر اصدار للاندرويد
تحميل SketchAR مهكر اخر اصدار للاندرويد

حول تطبيق SketchAR مهكر

تحميل SketchAR مهكر من ميديا فاير 
تحميل SketchAR مهكر ، إذا كنت شخص يحب الرسم وتطبيقات التكنولوجيا ، فإن تطبيق SketchAR سيكون هو خيار رائع  حتماً بالنسبة لك ، يتيح تطبيق SketchAR للمستخدمين الرسم بشكل إبداعي من خلال النهج التفاعلي لرسم AR. يمكنك تحرير الصور والإستمتاع بالتلاعب من التطبيق. يقدم التطبيق مزيجاً رائعاً من AR و AI ، وهذا يساعد على زيادة كفاءة تعلم الرسم وكذلك يساعد على زيادة المتعة في الرسومات .

سيسمح لك SketchAR المبتكر بترجمة صورة افتراضية إلى السطح. إمساك الهاتف بيد واحدة ورؤية معالم الصورة ، يمكنك بسرعة وسهولة "نسخها" إلى ورق A4 و A5. هناك حاجة إلى خطوط جيدة لخطوط واضحة. أيضاً ، للانتقال إلى ورقة تنسيق صغيرة ، ارسم الملصقات (الدوائر) بطريقة يمكن للكاميرا رؤيتها. من الشروط المهمة للحصول على صورة افتراضية صحيحة وجميلة عدم حركة السطح الذي يتم نسخ النمط عليه. للقيام بذلك ، يمكنك استخدام حامل خاص. باستخدام إرشادات بسيطة ، يمكنك الاستمتاع بتحفتك الفنية الفريدة ومشاركتها مع أصدقائك وعائلتك.

تحميل SketchAR مهكر آخر اصدار ، SketchAR هو تطبيق يدعم رسم الصور الفنية بفضل تقنية AR القوية. إلى جانب ذلك ، ستزداد الكفاءة بشكل كبير مع ظهور نظام AI الذكي المدمج الذي يسمح لك بإنشاء الرسومات الأكثر حيوية وواقعية.

ابدأ بالخطوات الأساسية
إذا كنت شخصاً ليس لديه الكثير من المعرفة بالرسم ، فلا تقلق ، لأن SketchAR سيساعدك على إتقان أبسط الخطوات. في الأساس ، يوفر هذا التطبيق للمستخدمين دورات رسم رائعة. ما عليك سوى اختيار الدورة التدريبية المفضلة لديك لبدء التعلم على الفور. يمكنك البدء بموضوعات محددة مثل الصور الشخصية والأنيمي والرسوم المتحركة والحيوانات والمزيد.

تحميل SketchAR مهكر للاندرويد اخر اصدار ، في نفس الوقت ، يمكنك زيارة قسم المكتبة في التطبيق للعثور على آلاف الرسومات في العديد من الفئات المختلفة. ساهم مجتمع مستخدمي SketchAR في هذه الرسومات ، ومن بينهم فنانون مشهورون عالمياً. ومع ذلك ، إذا كنت مبتدئاً ، فلا يجب عليك اختيار الرسومات الاحترافية لأن هناك العديد من التفاصيل التي لا يمكنك إكمالها دون معرفة الرسم.

تطبيق رائع للفن والتصميم
تنزيل SketchAR مهكر ، SketchAR ليس فقط منتجاً رائعاً لمحبي الرسم ولكنه أيضاً خيار مثير للاهتمام للفن والتصميم. يمكن لأي شخص رسم صورة كاملة من التطبيق. من المؤكد أن التطبيق مفيد للغاية للرسامين المحترفين. يقدم SketchAR رسومات ذات مظهر احترافي على أي سطح مرغوب ، يمكنك إنشاء صورك المفضلة بكل بساطة وسهولة .

SketchAR هي أداة رائعة للرسم. يستخدم التطبيق تقنية الواقع المعزز بشكل جيد. لذلك ، تقوم بإحضار كاميرا هاتفك إلى الكائن المطلوب ، وتتبع تعليمات التطبيق للحصول على التكوين المطلوب. كل شيء بسيط جدا ورائع جدا. التطبيق مجاني وقد تلقى ملايين التنزيلات على متجر Play .

تطبيق دعم الرسم بفضل تقنية الذكاء الاصطناعي والواقع المعزز
تحميل تطبيق SketchAR مهكر اخر اصدار ، الرسم هو هواية كثير من الناس حول العالم ، ولكن ليس كل شخص لديه موهبة الرسم وإنشاء أعمال فنية رائعة. الآن ، يمكنك استخدام SketchAR لإنشاء أعمال جميلة بمساعدة تقنية AR و AI. في الأساس ، هذا تطبيق مصمم خصيصاً للمستخدمين الذين يحبون الرسم ولكن لا يمكنهم رسم صورة كاملة.

بالإضافة إلى ذلك ، يدمج ناشر SKETCHAR أيضاً عدداً من المميزات المتقدمة لجعل منتجاته أكثر ملاءمة لمجموعة واسعة من المستخدمين ، بما في ذلك الفنانين المحترفين. سيحضر هذا التطبيق رسومات على أسطح مختلفة لتتمكن من تعديلها بحرية وفقاً لاحتياجاتك. 

ميزة AR رائعة للرسومات الممتازة
تحميل برنامج SketchAR مهكر للاندرويد ، يتميز SketchAR بميزات فريدة ويختلف كثيراً عن التطبيقات المماثلة. يؤكد التطبيق على ميزة AR ، بحيث يمكن للمستخدمين إنشاء صور مذهلة. أنت تستخدم الكاميرا على هاتفك الذكي للتفاعل مع العالم الحقيقي. يمكنك رؤية رسم الواقع المعزز على سطح الورقة ، ويظهر كل ذلك على شاشة الهاتف. يمكنك استخدام قلم رصاص والرسم على طول "الخطوط الافتراضية" على الورق. يستخدم الرسامون المحترفون وظيفة AR لتمديد الرسومات على الأسطح مثل الجدران.
تحميل SketchAR مهكر آخر اصدار للاندرويد
SketchAR هو تطبيق رائع والذكاء الاصطناعي ذكي. ومع ذلك ، تحتاج إلى تهيئة أفضل الظروف للتطبيق. أولاً ، أنت بحاجة إلى بيئة مضاءة جيداً ، حيث تتطلب كل تقنية AR غرفة ذات ظروف إضاءة جيدة. بعد ذلك ، عليك تجنب استخدام الدوائر غير المنتظمة. إذا كان الرسم غير متناسب للغاية ، فلن يتمكن التطبيق من التعرف على الصورة ، من الأفضل استخدام الحافظة أو قطعة من الورق للرسم ، و أهم شيء لا تهز هاتفك أثناء عملية الرسم ، ويجب عليك تثبيته في مكانه وعدم تعرضه للإهتزاز ، تطبيق SketchAR مهكر لتعلم الرسم .

ستساعدك تقنية AR المدمجة في SketchAR على إنشاء رسومات تخطيطية لما يحدث في الحياة اليومية. وبشكل أكثر تحديداً ، يمكنك استخدام الكاميرا الموجودة على هاتفك لالتقاط التفاصيل التي تريد رسمها ، ثم تطبيق الصورة على التطبيق لتحويلها إلى رسم تخطيطي للواقع المعزز على الفور ، تنزيل SketchAR مهكر النسخة المدفوعة .

تظهر جميع تفاصيل الرسم على شاشة الهاتف. في هذه المرحلة ، يمكنك استخدام قلم رصاص مناسب داخل التطبيق لتتبع الخطوط الافتراضية وإنشاء صورة كاملة. لاحظ أنك تحتاج إلى استخدام صورة مفصلة بالكامل مع خلفية مضاءة جيداً لتقنية الذكاء الاصطناعي في التطبيق للعمل بشكل أفضل وإنشاء رسم تخطيطي كامل. إذا كانت الصورة غير متوازنة ، فلن يتعرف النظام بشكل كامل على التفاصيل المتاحة.

قم بإنشاء لوحات مثل فنان محترف
تنزيل برنامج SketchAR مهكر للأندرويد ، يساعد SketchAR على تحسين مهاراتك الفنية. يستخدم التطبيق الواقع المعزز والذكاء الاصطناعي لتحويل الصور إلى رسوم متحركة والعديد من الصور الرائعة الأخرى. يقوم التطبيق بإنشاء صور افتراضية على الأسطح أو الأرضيات من خلال منصات مثل ARKit و ARCore AR. يمكن للمستخدمين إنشاء رسومات بخطوات بسيطة. لذلك ، ستصبح عملية الرسم الخاصة بك ممتعة للغاية .

SketchAR يبهر بالذكاء الاصطناعي. وبالتالي ، يمكن للتطبيق تحويل صورك إلى رسوم توضيحية بعملية بسيطة. يساعدك التطبيق على إنشاء أعمال فنية عالية الجودة مثل الفنانين المحترفين. إذا شعرت بالملل ، فيمكنك استكشاف الألعاب المصغرة من التطبيق. تعمل الألعاب المصغرة على تحسين إبداع المستخدم ، ويمكنك اكتشاف مهارات مفيدة من خلال الوصول إلى الألعاب المصغرة من التطبيق ، الواقع المعزز PDF ، تحميل سكتشر مهكر اخر اصدار .

اكتشف دورات الرسم المذهلة والرسومات الفريدة
تحميل برنامج SketchAR مهكر ، يعرض SketchAR دورات الرسم الرائعة. أنت تختار دورتك المفضلة وتختار درسك المفضل. يمكنك البدء بدورة "المبتدئين" ، أو اختيار دورات متقدمة في موضوع معين. يمكنك إنشاء صور شخصية أو رسوم متحركة. يمكنك تعلم كيفية رسم الحيوانات والرسوم المتحركة والأنيمي والكتابة على الجدران والعديد من الأشياء المدهشة الأخرى ، تنزيل SketchAR مهكر للاندرويد .

SketchAR تطبيق يعلمك الرسم خطوة بخطوة باستخدام تقنية الواقع المعزز ، يعرض SketchAR الكثير من الرسومات الرائعة. يقدم التطبيق مكتبة مجانية مدمجة. يمكنك البحث عن العشرات من الرسومات التخطيطية في فئات مختلفة مثل الحيوانات ، والهندسة المعمارية ، وأجزاء الوجه ، والشخصيات البشرية ، والصور الشخصية ، والمركبات ، وغيرها الكثير. يمكنك اختيار اسكتشات من الخبراء أو الفنانين المشهورين. ومع ذلك ، فإن الرسومات الاحترافية ليست للمبتدئين ، وليس لديك إرشادات لإكمال الرسومات الاحترافية.

يدعم العديد من الأدوات الرائعة
تحميل برنامج SketchAR مهكر من ميديا فاير ، لا يساعد SketchAR المستخدمين فقط على تعلم الرسم بإرشادات خطوة بخطوة ، ولكن التطبيق يدعم العديد من الأدوات الرائعة. إذا لم يكن لديك ورقة لتجربة ميزة AR الخاصة بالتطبيق ، فيمكنك التدرب بمساعدة أداة الرسم. يقدم التطبيق أدوات شائعة مثل أقلام الرصاص أو أقلام التحديد أو الفرش .

يعرض SketchAR المجتمع الفني الواسع. يتيح التطبيق للمستخدمين مشاركة اللوحات المذهلة. يمكنك مشاركة إنجازاتك مع أصدقائك. يمكنك إنشاء فيديو سريع إلى الأمام للعملية الإبداعية ، ويتم حفظ جميع مقاطع الفيديو تلقائياً في ملف تعريف التطبيق الخاص بك. يمكنك أن تصبح من المشاهير من خلال مقاطع الفيديو سريعة الانتشار. يمكنك بسهولة مشاركة مقاطع الفيديو مع الجميع بعملية واحدة بسيطة. بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك إنشاء مسابقة عندما تشارك عملك الفني في مجتمع SketchAR ، تحميل SketchAR مهكر برابط مباشر .

يتفهم SketchAR عملية الرسم الضرورية دون مساعدة أدوات الرسم المفيدة. لذلك ، وفر هذا التطبيق جميع الأدوات المتعلقة بعملية الرسم لتختارها وترسمها كما تريد. هذه أدوات شائعة مثل أقلام التحديد والفرش وأقلام الرصاص. في الوقت نفسه ، يمكنك استخدام أداة الممحاة لمسح الخطوط الزائدة على صورتك على الفور. لا يتوقف الأمر عند هذا الحد فحسب ، بل يتم أيضاً إضافة لوحة ألوان زاهية إلى هذا التطبيق حتى يتمكن المستخدمون من اختيار اللون المناسب بحرية. يجب أن تكون مجهزاً بمعرفة خلط الألوان. لذا يمكنك إنشاء أنواع جديدة من الألوان بدلاً من الألوان الأصلية الموجودة.

تقنية جديدة في الفن
SketchAR هو حل تقني جديد للفن. إذا كانت لديك بعض المهارات الإبداعية أو كنت فناناً محترفاً ، فإن التطبيق دائماً حل رائع. يمكن أن يساعدك التطبيق في تسريع تطويرك ويقودك إلى النجاح في صناعة الرسم ، يحتوي التطبيق على تقنية AR ، لذلك سيحصل الكثير من الأشخاص على النصيحة الصحيحة أثناء عملية الرسم. يساعد التطبيق المستخدمين في التغلب على الصعوبات الشائعة. يوفر التطبيق الأساسيات للمبتدئين لتعلم الرسم .

تحميل SketchAR app مهكر ، SketchAR ليس تطبيقاً مثالياً. لذلك ، إذا كنت ترغب في الرسم على الأسطح الكبيرة مثل الجدران الطويلة أو القماش الكبير ، فيجب على المستخدم استخدام هاتف ذكي مزود بتقنية TANGO. يجب استخدام الهواتف أو الأجهزة اللوحية ذات الشاشات الكبيرة. بالإضافة إلى ذلك ، يوصى باستخدام التطبيق على أحجام ورق A4 و A5 للحصول على أفضل النتائج.

معلومات التطبيق

الأسـمSketchAR
المـطورSketchAR
الحزمةktech.sketchar
نـوع التطبيقفن وتصميم
تقييم التطبيق4.4 من 5 نجوم
الفئة العمريةللجمـيع
سعر التطبيقمجـاني
إصـدار التطبيق V6.31.1-play
تاريخ التحديث الاربعاء ، 04 أغسطس 2022
تـوافق التطبيقأندرويد 6.0 فما فوق
الأذونات المطلوبةالتخزين
حـجم التطبيق 108 ميغابايت
التعديلكُل شيء مفتوح
بدون علامة مائية
بدون إعلانات
الإنترنتمطلوب
موقع الرفعميديا فاير

رابط التحميل

تحميل SketchAR مهكر النسخة المدفوعة Pro
التحمـــــــــــــــــــيل إنقر هنـا
إذا كان الرابط معطلاً ، فيرجى الإبلاغ عبر صفحة نموذج أتصـل بي في هـذا الموقع أو الكتابة في التعليقات أسفل المقالة
google-playkhamsatmostaqltradent