تحميل Facetune مهكر آخر اصدار للاندرويد

بسم الله الرحمن الرحيم
مرحباً بكم جميعاً في هـذه المقالة على موقع علي للتقنية . أقدم لكم تطبيق مـحرر الصـور الرائع Facetune2‏‏من تطـوير Lightricks Ltdالنسخة المدفوعة Vip مجاناً بآخر إصـدار و بدون إعلانات للجميع هواتف الأندرويد
تحميل Facetune2 مهكر اخر اصدار للاندرويد

حول تطبيق Facetune مهكر آخر اصدار

تحميل برنامج Facetune مهكر للاندرويد
Lightricks هو مطور تطبيقات تحرير الصـور مثل Lightleap و Motionleap و Facetune. ربما لا يكون Facetune جديداً. إنه تطبيق مفيد للغاية لتحرير الصور يساعدك في الحصول على صور جميلة ببضع نقرات فقط. إذا كنت تلتقط صورة شخصية كل يوم ، فيجب أن تكون لديك على هاتف الأندرويد الخاص بك. يصبح تحرير الصور أمراً سهلاً وسريعاً ، مما يساعدك على الاحتفاظ بأكثر اللحظات التي لا تنسى.

يوفر Facetune مهكر محرر صور مفصلاً ودقيقاً للغاية لكل وجه. يمنحك تحسين صورك ومظهرك المزيد من الثقة في صورك الفوتوغرافية. مع العديد من تطبيقات المكياج عالية الجودة جنباً إلى جنب مع ثنائي خافي العيوب الطبيعي للغاية، سيتم التعبير عن كل شخصية بوضوح على الوجه.

Facetune مهكر للاندرويد هو تطبيق لتحرير الصور يسمح لك بتعديل أي صورة شخصية وتحقيق نتائج مبهرة. يمكنك التقاط الصور مباشرة من واجهة التطبيق ومعالجتها في ثوانٍ ، أو يمكنك تطبيق التأثيرات على الصور من معرض الصور الخاص بك. إذا كانت لديك أي أسئلة ، فسيعرض التطبيق دليل بدء سريع كلما حاولت استخدام أداة جديدة. يمكنك تبييض أسنانك وتغيير لون شعرك وتنعيم بشرتك وإزالة أي عيوب أخرى. بمجرد الانتهاء من تحرير صورك ، كل ما تبقى هو حفظها في ذاكرة هاتفك. الغرض الأساسي من التطبيق هو تعديل صور السيلفي ، ولكن يمكنك التجربة وإجراء تغييرات مذهلة على أي صورة .

يتميز Facetune مهكر من ميديا فاير بتصميم مباشر يعمل على تحسين جميع مميزات التصوير المطلوبة لصورة شخصية. نتيجة لذلك ، يمكن لأي شخص استخدام هذه الأداة على الفور. افتح الكاميرا وقم بتطبيق المرشحات والتصحيحات المرغوبة ، مثل تنعيم البشرة وتشكيل الضوضاء وتبييض الأسنان ، قبل الضغط على زر الغالق. يمكن أن تضيف أيضاً ابتسامة إلى وجه مثير. سيجعل التقاط الصور أكثر إمتاعاً ، وقد يسمح للمستخدمين "بالتصيد" لأصدقائهم. إنه تطبيق محرر صور سيلفي وصورة قوي يمكن أن يجعل صورتك الذاتية المتوسطة تبدو مبهرة كما هو الحال في أغلفة المجلات الشهيرة. إنها أداة تحرير صور احترافية قوية ترفع صورك الشخصية إلى مستوى جديد تماماً من التعبير الفني.

يمكن للمستخدمين بسهولة إزالة عيوب الوجه مثل الهالات السوداء تحت العينين وحب الشباب والنمش وتقليل الوجه والعيون اللامعة وإضافة تأثيرات مكياج طبيعية. يمكن لهذه الأداة أيضاً تبييض الأسنان وإضافة اللون وتفتيح ابتسامتك. يضمن برنامج Facetune مهكر أن يكون لديك دائماً وجه مشع في صورك. تعتبر العيون بمثابة نافذة على روح وروح الصورة ، لذا انتبه بشكل خاص لتنقيح العيون للحصول على مظهر جميل وعميق وجذاب .
##
إذا كنت لا تعرف كيفية استخدامه ، فلا داعي للقلق ، يشتمل التطبيق على شاشة رسومية ومقاطع فيديو تعليمية لكل ميزة يمكنك متابعتها. إنها أداة تحرير صور قوية لا تتوفر إلا في عدد قليل من التطبيق ، مما يسمح لك بضبط جميع جوانب وجهك للحصول على المظهر المثالي. التطبيق عبارة عن برنامج تحرير صور احترافي يمكّن المستخدمين من تحرير كل التفاصيل في الصور الشخصية والصور الذاتية ، مما ينتج عنه صورة تبدو وكأنك التقطتها من مجلة للأزياء الراقية.

يتضمن Facetune مهكر بدون علامة مائية أدوات تحرير قوية تسمح لك بتغيير كل التفاصيل في صورتك ، من الجلد والعينين والشعر إلى الابتسامة أو شكل الوجه. ستحصل على ابتسامة مثالية بفضل مميزات تحسين الابتسامة وتبييضها وإشراقها ؛ بشرة جميلة عن طريق تجديد شباب البشرة ، وإزالة حب الشباب والشامات والعيوب على الجلد ، وتفتيح الهالات السوداء تحت العينين. ليس ذلك فحسب ، بل يتيح لك التطبيق تغيير لون عينيك للحصول على عيون متلألئة جميلة. في التطبيق ، يمكنك بسهولة تغيير تصفيفة الشعر ولون الشعر وشكل الوجه والأنف والفك وعظام الوجنتين والحواجب وتحسين عظام الوجنتين والحواجب.

هذا التطبيق هو تطبيق التكنولوجيا المتقدمة
Facetune مهكر بدون اعلانات ليس تطبيقاً يدوياً لتحرير الصور. إنه يطبق تقنيات ذكاء اصطناعي متقدمة ، وبفضل ذلك ، سيصبح تحرير صورك أسرع وأكثر كفاءة. يمكنك ضبط الشفاه والعينين ومناطق الفم من خلال شريط التمرير. يكتشف التطبيق تلقائياً ملامح وتخطيطات الوجه ، ثم يعدل إلى الدرجة التي تريدها.

الذكاء الاصطناعي المطبق في تطبيق Facetune مهكر مدفوع فعال حقاً. عندما تتغير نقطة على الوجه ، على سبيل المثال ، يتم تغيير العينين ، يتم أيضاً تغيير مميزات الوجه الأخرى مثل الفم والأنف لمنحك المظهر الأكثر طبيعية. هذا ما يجعل الناس يحبون Facetune. بدلاً من الاضطرار إلى ضبط كل منطقة من وجهك يدوياً ، يقوم التطبيق بذلك نيابةً عنك.

تقنية التنقيح الحديثة لمكياج الوجه
سوف يكتسب وجهنا العمق من خلال بضع خطوات بسيطة في تطبيق Facetune مهكر احدث اصدار من Lightricks، مما يمنحنا مظهراً مثيراً للإعجاب في أنماط مختلفة. للبدء، يعد تغيير شكل حواجبك أمراً بسيطاً؛ احذف شكل الحاجب القديم وأدخل شكلاً جديداً. علاوة على ذلك، يجب على الأشخاص مطابقة لون حواجبهم وشعرهم للحصول على أفضل مظهر. ضعي القليل من أحمر الشفاه الأحمر على شفتيك لتبدو أكثر نضارة، ثم قومي بتوسيع زوايا عينيك. يمكنك أيضاً وضع أحمر الخدود على خديك. يوفر فنان الماكياج، باستخدام التكنولوجيا الحديثة، المرونة في كل تفاصيل الماكياج، مما يسمح بالتعبير عن كل التفاصيل بدقة على وجه الجميع.

اضبط السطوع باستخدام Relight
إذا كانت صورتك تفتقر إلى السطوع أو كانت شدة الضوء عالية جداً ، فسوف يتدهور تكوين الصورة. يصبح وجهك غير طبيعي. ومع ذلك ، سيساعدك Facetune مهكر اخر اصدار على موازنة السطوع مع ميزة Relight. Relight سهل الاستخدام للغاية. تحتاج فقط إلى ضبط أشرطة التمرير لتحريك مصدر الضوء ، وزيادة / تقليل شدة الضوء للصورة الكلية ، والتحكم في تأثير الظل. نتيجة لذلك ، ستصبح الصورة أكثر إشراقاً وطبيعية. هذه ميزة جديدة مدمجة في Facetune. لا يساعدك فقط على ضبط السطوع ، بل يمكن أن يساعدك Relight أيضاً على تفتيح / تبييض البقع الثابتة مثل تبييض الأسنان ، والجلد الناعم. يمكنك التحقق من التغييرات في المعاينة لمعرفة مدى الاختلاف قبل وبعد تحرير الصورة.

سيتأثر تكوين صورتك إذا لم يكن ساطعًا بدرجة كافية أو شديد الكثافة. وجهك يبدو غير طبيعي. يمكن لـ Facetune موازنة السطوع باستخدام ميزة Relight. Relight سهل الاستخدام. اضبط أشرطة التمرير للتحكم في مصدر الضوء ، واضبط شدة الصورة الإجمالية وتأثير الظل. ستظهر الصورة أكثر إشراقًا وطبيعية. يتضمن Facetune النسخة المدفوعة الآن هذه الميزة. Relight هي ميزة جديدة تتيح لك ضبط السطوع. لمعرفة الفرق بين قبل التحرير وبعده ، يمكنك عرض المعاينة.

تطبيق مرشحات الألوان الفريدة لـ Facetune
في بعض الأحيان ، قد لا تحتوي صورك على اللون المطلوب. إذا كنت ترغب في ضبط اللون وجعله أكثر طبيعية ، وبنمط فريد من نوعه ، فاستخدم المرشحات. يحتوي Facetune مهكر للاندرويد على أكثر من 100 مرشح ، مع مجموعة واسعة من الموضوعات. يمكنك الوصول إليها واستخدامها مجاناً.
##
الفلتر سهل التشغيل للغاية. لقد تم تلوينها بنسب معينة ، مصحوبة ببعض تأثيرات الإضاءة والرسوم المتحركة. ما عليك سوى النقر لتطبيق مرشح على الصورة ، ثم التحقق من التغييرات. إذا كنت راضياً ، فانقر فوق حفظ للإكمال. من السهل استخدام الفلتر. تم تطبيق هذه المرشحات بنسب معينة ورافقها بعض تأثيرات الإضاءة أو الرسوم المتحركة. لتطبيق مرشح ، اضغط على الزر وبعد ذلك يمكنك التحقق من النتائج. انقر فوق حفظ عندما تكون سعيداً.

مع تقنية تغيير لون البشرة، يجب على الجميع أن يحاولوا تغيير أسلوبهم ويصبحوا أكثر جرأة وقوة. لدينا مُعدِّل صبغة لكل تعديل، سواء كان بنياً أو أبيضاً، لمساعدتك في الحصول على المظهر الذي تريده. لا داعي للقلق أيضاً بشأن كون وجهك مليئاً بالعيوب. سواء كان لديك الكثير من النمش الداكن أو البثور الحمراء على وجهك، فيمكن محوها جميعاً وطمسها لإنشاء خلفية بشرة طبيعية جميلة. لا شيء يضاهي الحصول على المظهر الذي تريده على الصور الشخصية والذي سيمنحك الثقة الكاملة عند نشر هذه الصور على وسائل التواصل الاجتماعي أو إنشاء ملف شخصي. يجب على الأشخاص أيضاً ضبط سطوع أسنانهم لإضفاء المزيد من السطوع على ابتساماتهم. لضبط الظل المطلوب، انقر فوق وضع التبييض وقم بتحريكه على شريط الأدوات.

اصنع خلفية من المناظر الطبيعية
يحدد المستخدمون ميزة الخلفية لاقتصاص نسبة العرض إلى الارتفاع وضبطها. باستخدام هذه الميزة الذكية في Facetune مهكر اخر اصدار من ميديا فاير ، يمكنك أيضاً إضافة خلفيات مختلفة لصورك. تتوفر العديد من الخلفيات ذات المناظر الطبيعية الجميلة والزهور وأمواج المحيط. يمكن للأشخاص الاختيار من مكتبة الخلفيات المتاحة أو إنشاء خلفياتهم الخاصة وتحميلها على التطبيق. نحن نساعدك في تحميل الصور بجودة ودقة عالية، مما يؤدي إلى عمل فني عالي الجودة. لإضافة عمق إلى صورك، جرب الألوان الفاتحة المختلفة الدافئة أو الساطعة أو النابضة بالحياة.

قم بإزالة التفاصيل غير المرغوب فيها بسهولة
سوف يتفاجأ المستخدمون أكثر بميزة تطبيق Facetune Editor مهكر الذي يسمح لهم بإزالة التفاصيل غير الضرورية من الصور. حتى بعد التخلص من كل التفاصيل غير الضرورية، لا تزال مرهقاً، والخلفية تعاني. يحتوي التطبيق على ميزة رائعة، بالإضافة إلى الحفاظ على جودة الخلفية وسطوعها كما كانت عند تثبيته لأول مرة، ستتركها دون تغيير. يمكن أن يساعدك استخدام ميزة الكونتور التلقائي في تحقيق مظهر أكثر دقة ونضجًا من خلال منح وجهك شكلاً أكثر زاويةً وإضافة خطوط دقيقة إلى وجهك.

مميزات برنامج Facetune2 مهكر للاندرويد

تنزيل برنامج Facetune2 مهكر
Facetune2 - المرحلة التالية في تطوير التطبيق الشهير للتنقيح السريع للصور. بشكل أساسي للصور الذاتية والصور الشخصية الأخرى. لم تتغير الواجهة كثيراً ، لكن مجموعة الوظائف والمميزات أصبحت أكثر ثراءً وتنوعاً. حسناً ، أصبحت إدارة كل هذا أكثر سهولة. القضاء على عيوب الجلد ، وتقويم لون الأسنان ، وتبييض الأسنان ، وتطبيق تأثيرات مختلفة ، وإضافة مصادر الضوء وما إلى ذلك. وكل هذا في ثوان معدودة. سيصبح المشروع مساعداً لا غنى عنه لأي معجب بالشبكات الاجتماعية. في كثير من الأحيان ، بعد التقاط صورة ، تريد تنويعها بطريقة ما وجعلها أكثر جمالاً وتشبعاً. بالإضافة إلى ذلك ، يحدث أنه في الصورة يمكنك رؤية التجاعيد والبثور والمخالفات الأخرى التي يمكن إزالتها باستخدام تطبيق Facetune2.

تحميل facetune2 مهكر اخر اصدار ، يجب أن تبدأ بالواجهة ، فهي موجزة ، حيث توجد اللوحة ذات الوظائف الرئيسية في الجزء السفلي من الشاشة. أتاح ذلك الحصول على مساحة عمل كبيرة لمعالجة الصور. وبطبيعة الحال ، فإن الوظيفة بعيدة عما يمكنك أن تجده في برنامج الفوتوشوب ، ولكن هذا ليس مطلوباً للمعالجة السريعة للصور الذاتية. ستكون قادراُ على تطبيق مرشح رائع في الوقت الفعلي ، وضبط شدته ، وإضافة نص ، وملصقات ، ورموز تعبيرية ، وتغيير تشبع الصورة وتباينها ، وإزالة عيوب الجلد ، وتبييض الأسنان وغير ذلك الكثير.

ستسمح لك مجموعة ضخمة من الإطارات بعمل تراكيب أنيقة ومشاركتها مع الأصدقاء على الشبكات الاجتماعية. إذا كنت ترغب في التقاط صور لنفسك بالكاميرا الأمامية أو التقاط صور شخصية ، فإن Facetune2 سيساعدك في تحويل صورك إلى عمل فني حقيقي.
  • تنميق الصور - يستخدم الكثير من الناس مستحضرات التجميل اليوم حيث توجد العديد من منتجات التجميل في السوق. يسمح للأشخاص بتجديد مظهرهم دون فعل الكثير على وجوههم على الفور. لهذا السبب يستخدم المشاهير والكثير من الناس المكياج كلما ذهبوا إلى الخارج أو للعمل. لكن في بعض الأحيان ، قد لا نرغب في استخدام الماكياج ، لكننا ما زلنا بحاجة إلى تحميل تلك الصورة الشخصية. في هذه المناسبات ، يمكنك استخدام Facetune2 ، حتى لا تضطر إلى وضع الماكياج! يمكن لهذا التطبيق تطبيق التنميق على وجهك لتبدو أفضل حتى بدون وضع الماكياج جسدياً. لا يوجد شيء لا يمكنك تحقيقه باستخدام هذا التطبيق ، حيث يمكنه تفتيح عينيك ووجهك وإزالة الشوائب.
  • ضبط الوجه - يبدو الكثير من الأشخاص أفضل لمجرد أن لديهم وجهاُ أكثر تناسقاُ. إذا كنت تعرف عن هذا ، فلا بد أنك سمعت عن أشخاص يخضعون لعمليات جراحية لمجرد ضبط وجوههم. مع Facetune2 ، لا تحتاج إلى إنفاق أي شيء للحصول على الوجه الذي تريده! يتيح لك هذا التطبيق ضبط وجهك بسهولة كما لو كنت تنشئ صورة رمزية. هنا ، يمكنك اختيار أفضل شكل للوجه الذي تريده ، وتعديل عينيك ، وابتسامتك ، وشفافه ، وأنفك ، وحاجبيك! يمكنك إجراء تعديلات دقيقة بسهولة باستخدام هذا التطبيق.
  • إزالة الشوائب - يمكن للتطبيق أيضاً إزالة أي عيوب وعيوب في صورك بسهولة. هنا ، يمكنك إزالة النمش وحب الشباب والبثور والندوب وأي شيء تريده. هناك وظيفة أكثر سلاسة هنا تسمح لك بالتخلص من البثور والبثور والشوائب بسرعة. ببضع نقرات فقط ، ستختفي علاماتك بطريقة سحرية. الآن ، يمكنك الحصول على بشرة ناعمة!
  • تنعيم بشرتك - بالحديث عن البشرة الناعمة ، يمكنك أيضاً تنعيم كل شيء هنا. باستخدام هذا التطبيق ، يمكنك جعل بشرتك ناعمة كالحرير عن طريق استخدام البخاخة. سطع عينيك وأسنانك وبشرتك - باستخدام Facetune2 ، يمكنك أيضاً تفتيح عينيك وأسنانك وبشرتك حتى تبدو أكثر جاذبية. هذا سهل مثل اللعب!

معلومات التطبيق

الأسـمFacetune2
المـطورLightricks Ltd
الحزمةcom.lightricks.facetune.free
نـوع التطبيقمـحرر صور
تقييم التطبيق3.8 من 5 نجوم
الفئة العمريةللجمـيع
سعر التطبيقمجـاني
إصـدار التطبيقV2.9.2
تاريخ التحديثالثلاثاء ، 12 يوليو 2022
تـوافق التطبيقأندرويد 7.0 فما فوق
حـجم التطبيق142 ميغابايت
التعديلكُل شيء مفتوح
بدون علامة مائية
بدون إعلانات
الأذوناتالتخزين
المتطلباتمساحة فارغة لا تقل عن 500 ميغابايت
الإنترنتغير مطلوب
موقع الرفعميديافاير

رابط التحميل

تحميل Facetune2 مهكر بالنسخة الكاملة Vip
التـــحـــمـــــــــــيل إنقر هنـا
إذا كان الرابط معطلاً ، فيرجى الإبلاغ عبر صفحة نموذج أتصـل بي في هـذا الموقع أو الكتابة في التعليقات أسفل المقالة
google-playkhamsatmostaqltradent