تحميل StoryArt مهكر للاندرويد اخر اصدار

بسم الله الرحمن الرحيم
مرحباً بكم جميعاً في هـذه المقالة على موقع علي للتقنية . أقدم لكم تطبيق لتحرير قصة انستغرام StoryArt‏‏من تطـوير ryzenriseالنسخة المدفوعة Pro مجاناً و‏‏‏ آخر إصـدار و بدون إعلانات للجميع هواتف الأندرويد
تحميل تطبيق StoryArt مهكر 2021 آخر اصدار للاندرويد
Story Art مهكر للاندرويد - Story art Pro APK

حول StoryArt مهكر

StoryArt مهكر للاندرويد ـ Story Art مهكر للاندرويد
يعتبر Instagram هي واحدة من أكبر منصات التواصل الاجتماعي في العالم ـ حتى أن لديها أنشطة أكثر قوة من Facebook والأنظمة الأساسية الأخرى. إنه أيضاُ مكان تجمع للعارضين المشهورين الذين يحبون مشاركة تجاربهم اليومية بشكل مفتوح. كما تتيح المنصة للمستخدمين مشاركة قصص المستخدمين الآخرين بحرية على نطاق واسع. لهذا السبب تم تصنيف Instagram كواحد من أكثر المنصات حيوية ومتعة عندما يمنح المستخدمين صوراً ذاتية لا حصر لها .

StoryArt هو تطبيق لتحرير الصور على Instagram ينشئ صوراً مذهلة. مع أدوات التحرير الفريدة. قم بتخصيص صورك لعرضها بمجموعة متنوعة من الألوان. سيتم تحويل الصور الجميلة بواسطة StoryArt من أجلك. الآلاف من مرشحات الألوان الفريدة والأدوات. يستخدم المستخدمون ويخلقون صوراً رائعة. تساعدك Story Art على تجميل صورك. للحصول على عملك الخاص. تأثيرات مختلفة للمستخدمين لاستخدامها. الكولاج ، تحرير للصور متعددة الأنماط. قم بإنشاء ميزات فريدة من خلال كل صورة ، مع العديد من الألوان.

تحميل story art مهكر للاندرويد
StoryArt هو تطبيق حيث يمكن للمستخدمين إنشاء عدد مثير للإعجاب من القصص لنشرها على منصات الشبكات الاجتماعية ، وخاصة Instagram. ستجد الكثير من المميزات المثيرة ومجموعة متنوعة من الأنواع التي يمكنك الوصول إليها بسهولة. في نفس الوقت ، مع هذا العدد الكبير ، ستستخدم مميزاتها بشكل مباشر. لذلك يمكن لأي شخص استخدام هذا التطبيق.

التقاط الصور وحفظ الصور الخاصة بك. يمتلك StoryArt مميزات للمستخدمين لتحرير الصور. واجهة جميلة وكذلك سهلة الاستخدام. تخصيص حجم وخلفية الصورة. الكثير من فلاتر الألوان والمزيد. سيعطيك محرر الصور على Instagram الصور. بالنسبة لك أفضل مجموعات الصور. اجعل صورك مثالية وجميلة. لن يخيب ظنك StoryArt في استخدامه. من خلال تضمين الكثير من وظائف تحرير الصور. قم بالتحويل للحصول على صور أكثر تألقاً وجمالاً.

افتح قصصك واجعل قصتك قطعة فنية
تنزيل StoryArt مهكر ، مع ذلك لن أتكلم كثيراً في هذا التطبيق ولكني سأختار تطبيق تحرير الصور الذي يناسب نمط قصة إنستاغرام ،  Story Art يتيح للمستخدمين تحرير الصور مع جميع المميزات المتاحة ، وبالتالي نشرها على Instagram مع التعديلات والتأثيرات التي لا تستطيع التطبيقات الأخرى القيام بها .
تحميل برنامج Story Art مهكر Story Art مهكر للاندرويد تحميل برنامج Insta Story Art مهكر
عند استخدام قوالب متحركة ، يمكنك ضبط العديد من العوامل ، مثل سرعة ظهور التأثيرات وتغيير بعض عناصر المحتوى. إن الخطوط التي يمكنك استخدامها متنوعة وفنية لدرجة أنك تحتاج إلى اختيار النوع الذي يتطابق مع القوالب التي تستخدمها. بالإضافة إلى ذلك ، هناك الآلاف من قوالب الغلاف الرائعة بألوان ناعمة وتصميمات مختلفة. سيكون لها ملاءمة مختلفة مع الملصقات التي يمكنك إضافتها إلى منتجاتك .

الإستعمال
برنامج StoryArt مهكر لتصميم الستوريات والهايلايت ، مع الكثير من التسميات التوضيحية والاقتباسات ذات المغزى المثبتة بواسطة التطبيق في التطبيق ، يمكنك الاستفادة من كل شيء لجعل الصورة تنبض بالحياة والتعبير عن شخصيتك. ليس ذلك فحسب ، بل يتيح لك التطبيق أيضاُ اختيار الخطوط وتخصيص حجم الخط لوضعه في موضع معقول. 

يمكن القول أن هذا التطبيق مفيد عند إعطاء المستخدمين اقتراحات للكلمات ذات المعنى. إذا استفدت من جميع الأشياء الرائعة في التطبيق ، فسيكون ملفك الشخصي أكثر احترافاً وإبداعاً. بالإضافة إلى ذلك ، يمنح StoryArt المستخدمين أيضاً العديد من مرشحات الألوان الجميلة. من خلال القدرة التي يمكن لهذا التطبيق القيام بها ، يمكن للمستخدمين تغيير تأثيرات الألوان بحرية .

يمكن أن تجعل هذه الوظيفة صورك أكثر جودة وأكثر ملاءمة لكل مشهد محدد في الصورة. نتيجة لذلك ، ستجذب المزيد من المتابعين على تطبيقات الشبكات الاجتماعية. بالإضافة إلى ذلك ، يحتوي التطبيق أيضاً على وظيفة رائعة أخرى وهي تحرير الفيديو. ليس فقط لصورة مخصصة ، ولكن التطبيق يتيح لك أيضًا تحرير مقاطع الفيديو بشكل احترافي نسبياً .

واجهة المستخدم
تنزيل StoryArt Pro مهكر ، هو تطبيق لتحرير الصور ، لذا فهو يحتوي على واجهة بسيطة ومصممة على نطاق واسع ، ويحتوي على العديد من أشرطة الأدوات للمستخدمين للتعامل مع صورهم. مع ذلك ، يتم تقسيم واجهة التطبيق إلى العديد من الفئات المختلفة ، لكل فئة استخدام محدد ، لذلك ستكون مميزاتها متنوعة وغنية في كل فئة. بمعنى آخر ، إذا أراد المستخدم تغيير تفاصيل صغيرة باستخدام صورته ، فما عليك سوى التمرير إلى اليسار أو اليمين لاختيار مجموعة الأدوات الأنسب. بالطبع ، ستعمل واجهة التطبيق بطريقة مرنة وحيوية ، وبالتالي تقديم تجارب جديدة للمستخدمين .

سيتمكن المستخدمون من الوصول إلى المميزات المثيرة التي يوفرها هذا التطبيق ، ومن بينها ترتيب المميزات بطريقة معقولة تماماً. على وجه التحديد ، عند إدخال الواجهة الرئيسية للتطبيق ، يتم تقسيم المكونات إلى علامات تبويب مختلفة مثل القوالب ، والقوالب المتحركة ، والتصفية والتأثير ، وما إلى ذلك. وفي الوقت نفسه ، سيجد المستخدمون في النهاية ما يحتاجون إليه من خلال ميزة الاكتشاف أو التجميع.

محرر الصور في Instagram
تحميل برنامج StoryArt مهكر للاندرويد ، StoryArt يقوم بتحرير الصور على Instagram بسرعة. استخدم جميع المرشحات بالإضافة إلى التأثيرات. يتضمن مجموعة متنوعة من قوالب الصور والملصقات. اكتب قصصاً من خلال كل صورة. سجل لحظاتك وذكرياتك. يتيح لك إطلاق العنان لإبداعك في إنشاء صور أنيقة. ربما ، لعشاق التصوير الفوتوغرافي ، يعد StoryArt محرر صور فريداً. سيتم إنشاء الصور في مجموعة متنوعة من الأنماط. مع العديد من السمات بالإضافة إلى ألوان الخلفية لتختار من بينها. من خلال هذه الأدوات ، يمكنك تحرير الصور بأكثر الطرق احترافاً.

لن تكون الصورة المتواضعة كافية لإثارة إعجاب المشاهد أو تحقيق غرض المستخدم بحيث يكون للتطبيق أداة تحرير احترافية للمستخدمين. ستتضمن مجموعة الأدوات هذه العديد من الأشياء ، مثل أدوات التحرير اليدوي ومميزات الذكاء الاصطناعي الذكية والعديد من القوالب للمستخدمين. يتيح المحرر اليدوي للمستخدمين اقتصاص الصورة وضبط حجمها والمزيد. بينما تساعد مميزات AI المستخدمين على موازنة سطوع الصورة وتعديل الجسم وحتى تغيير جمالهم. يحتوي التطبيق على الكثير من الأشياء التي يمكن للمستخدمين اكتشافها ، وستجلب كل ميزة من ميزات التحرير للمستخدمين مفاجآت جديدة وتطلق العنان لخيالهم .

القوالب
تحميل StoryArt مهكر برابط مباشر ، تتبع ميزة قصص Instagram دائماً حجماً معيناً ، ويجد المستخدمون أحياناً إزعاجاً في استخدام محرر التطبيق الافتراضي. لكن هذا لا يظهر في هذا التطبيق ، لأنه مع ظهور النموذج ، سينفجر خيال المستخدم. سيوفر التطبيق للمستخدمين أكثر من 2000 قالب ليستخدمها المستخدمون في تحرير الصور بحرية. بالطبع ، يحتوي التطبيق أيضاً على قالب مجمّع ، والذي يسمح للمستخدمين بإدراج صور متعددة في وقت واحد ، ويجعل الصورة أكثر حيوية وجاذبية .

يحتوي Story Art أيضاً على أشياء يمكن للمستخدمين استكشافها وتجربتها ، وسيتم تحديثها باستمرار وتقديم أشياء جديدة للمستخدمين لاستخدامها في تحرير الصور. بالنسبة لمستخدمي Instagram العاديين ، من الواضح أن نشر صورة جديدة ومبتكرة كل يوم. ولكن مع هذا التطبيق ، ستكون صورهم أفضل من أي وقت مضى .
Story Art مهكر للاندرويد
في الإصدار الجديد من StoryArt ، سيجد المستخدمون قوالب وملصقات جديدة تتطابق مع حدث Halloween في ذلك العام. ستنشئ العديد من القصص الرائعة بأسلوب سحري مع التأثيرات الموجودة في القوالب المتحركة التي يوفرها هذا التطبيق. في الوقت نفسه ، ستكون الملصقات أيضاً عاملاً بارزاً لن يتجاهله مستخدمو التحرير المتمرسون بسبب المتعة التي تجلبها. إذن ها هي الموارد الجديدة لك.

العديد من الفلاتر الرائعة التي لا يمكنك تجاهلها
تحميل برنامج story art مهكر ، بمجرد وصولك إلى تطبيق تحرير الصور ، سوف تكون مهتماً بالفلاتر التي يوفرها هذا التطبيق. على وجه التحديد ، ستتمكن من العثور على مجموعة متنوعة من الفلاتر الملونة ، وأثناء استكشافك ، سترى بعض جوانب الرسم التوضيحي الملون. ستحصل على قاعدة لونية للقيام بالاختيارات الصحيحة ، وستنبهر بعدد المرشحات التي يقدمها هذا التطبيق. تحتوي كل ميزة على قدر هائل من الموارد التي ستقضي وقتاً في استكشافها.

شارك الصور
تحميل برنامج Insta Story Art مهكر ، الصور التي قمت بإنشائها بأنواع عديدة من الصور. شارك على الفور على مواقع الويب ليثير إعجاب الجميع. ستعرف الصور للجميع بسرعة. زيادة المشاركة مع كل مستخدم على التطبيق. أحضر قصصاً فردية من خلال كل صورة. مع Story Art ، تساعدك في امتلاك آلاف الصور. يمنح المشاهدين شعوراً فريداً. شارك على الفور على Instagram و Facebook ... جميع هذه الشبكات الاجتماعية لديها عدد كبير من المشاركين. ستنتشر أعمالك بسرعة إلى المجتمع عبر الإنترنت.

تطبيق تحرير الصور StoryArt مع العديد من المميزات. يظهر المستخدمون إبداعهم في صورهم. أضف تأثيرات إلى كل صورة من صورك لإنشاء مجموعات صور. يوفر لك آلاف الصور الملونة. واجهة سهلة الاستخدام ، مليئة بأدوات التحرير. للحصول على الصور الأكثر روعة وأناقة.

معلومات التطبيق

الأسـمStoryArt
المـطورryzenrise
الحزمةcom.ryzenrise.storyart
نـوع التطبيق محرر صور إنستاغرام
تقييم التطبيق4.7 من 5 نجوم
الفئة العمريةللجمـيع
سعر التطبيقمجـاني
إصـدار التطبيق V3.5.8
تاريخ التحديث الجمعة ، 25 مارس 2022
تـوافق التطبيقأنـدرويد 5.0 فما فوق
حـجم التطبيق 37 ميغابايت
لغة التطبيق إنجليزية
التعديلكُل شيء مفتوح
بدون إعلانات
الأذوناتالتخزين
المُتطلباتمساحة فارغة لا تقل عن 100 ميفابايت
الإنترنتمطلوب
موقع الرفعGoogle Drive
في المـتجر Google Play

رابط التحميل

تحميل StoryArt بالنسخة الكاملة Pro
سيرفر 1 ( جوجل درايف )  إنقر هنا
سيرفر 2 ( تليجرام ) إنقر هنـا
إذا كان الرابط معطلاً ، فيرجى الإبلاغ عبر صفحة نموذج أتصـل بي في هـذا الموقع أو الكتابة في التعليقات أسفل المقالة . شكراً على زيارة موقع علي للتقنية
google-playkhamsatmostaqltradent