تحميل لعبة Traffic Tour Classic مهكرة آخر اصدار للاتدرويد

 بسم الله الرحمن الرحيم
مرحباً بكم جميعاً في هـذه المقالة على موقع علي فور تك ، أقدم لكم لعبة السباق المثيرة Traffic Tour Classic من تطـوير Wolves Interactive مهكرة الإصــدار الأخير للجميع هواتف الأندرويد 
تحميل لعبة Traffic Tour Classic مهكرة آخر اصدار للاتدرويد

عن اللعبة

تحميل Traffic Tour Classic مهكرة اخر اصدار
لطالما كانت ألعاب السباق رياضة هي التي يختارها الكثير من الناس للترفيه الذهني ، لعبة Traffic Tour Classic هي لعبة سباق هي الأفضل بين جميع ألعاب السباقات في الآونة الأخيرة ، لقد أنشأت ميدان سباق بجودة رسومات ممتازة وواقعية من خلال كل مسار. سباقات السرعة مع العديد من العقبات هي التحدي الرئيسي بالنسبة لك للتغلب عليها معاً. من خلال هذه اللعبة ، ستتاح للاعبين العديد من الفرص لإظهار مدى قدرة سيارتهم على اللعب ، تنزيل Traffic Tour Classic مهكرة من ميديافاير .

تنزيل Traffic Tour Classic مهكرة - مشروع سباق من تنفيذ الممرات لميكانيكا التحكم وتشغيل قوانين الفيزياء. بالإضافة إلى ذلك ، سيجد اللاعبون في طريقة اللعب عملية لا نهاية لها ، ورسومات لطيفة ، ومجموعة متنوعة من خيارات المناظر الطبيعية والمناظر الطبيعية ، ومجموعة من السيارات القديمة ، وتدفق حركة المرور الكثيف الذي يوفر تعقيداً مثيراً ، بالإضافة إلى الوضع عبر الإنترنت. المهمات الخاصة المصممة للجميع لإظهار مهاراتهم وقدراتهم لن تكسب سمعة طيبة فحسب ، بل ستحصل على جوائز خاصة. وهو ما سيكون مفيداً جداً للتحديث العميق للمعدات المتاحة للسائقين ، تحميل Traffic Tour Classic مهكرة 2021 .
تحميل لعبة Traffic Tour Classic مهكرة آخر اصدار للاتدرويد
لعبة سباق عالية السرعة
لعبة Traffic Tour Classic مهكرة من ميديافاير ،  لطالما اعتبرت Traffic Tour Classic لعبة السباق الأكثر تفضيلاً لمجتمعات الألعاب اليوم مقارنة بألعاب السباقات الأخرى. تأتي لعبة السباق هذه مشاهد سباقات لا تقاوم مع ألعاب سباقات عالية السرعة. تتمثل مهمة اللاعب الرئيسية في اختيار سيارة مناسبة لأنفسهم والمشاركة في السباقات للاندفاع على الطريق السريع المستقيم والفوز بالمجد لأنفسهم ، Traffic Tour Classic مهكرة .

تحميل Traffic Tour Classic مهكرة من ميديافاير
صُممت لعبة Traffic Tour Classic من بين العديد من الوظائف الحديثة ، وقد صُممت مستويات لك لإطلاق العنان لموهبتك في السباقات دون حد زمني. عند دخول اللعبة ، يُظهر للاعبين مواهب السباق الأكثر تميزاً بالمهارات التي يمتلكونها حالياً. و مع ذلك ، تم تصميم العديد من أوضاع اللعبة لتجلب لك تجارب سباقات لا نهاية لها. إذا كنت متسابقاً جيداً ، فإن فرصك في الفوز تصل إلى 90٪. استخدم أوضاع لعبة المغامرة لزيادة درجاتك إلى أعلى مستوى في لوحة المتصدرين ، تنزيل Traffic Tour Classic مهكرة .

انضم إلى السباقات البيئية الحقيقية
تحميل لعبة Traffic Tour Classic مهكرة 2021 ، غالباً ما تحدث مشاهد السباق على مسارات مختلفة في بيئات واقعية ، من الطرق السريعة والمدن والصحاري والمزيد. يمكن للاعبين الإستمتاع بجمال الأماكن التي يمرون بها مع المناظر الطبيعية الخلابة والعديد من مباني المدينة الشاهقة أو عبر الأنفاق العميقة. إلى جانب ذلك ، أثناء عملية تحريك السيارة ، سيواجه اللاعب حالات طقس جميل من قطرات المطر الصغيرة أو قطرات الثلج البيضاء الباردة في الهواء الطلق ، Traffic Tour Classic مهكرة للاندرويد .

افتح المزيد من السيارات الجديدة
لعبة السيارات Traffic Tour Classic مهكرة ، هناك العشرات من السيارات الجديدة في عالم السباقات الشهير تنتظر من اللاعبين فتحها واحدة تلو الأخرى. عادةً ، ستفتح المستويات التي تمررها بنجاح سيارات جديدة. ومع ذلك ، يتعين على اللاعبين مواجهة العديد من الصعوبات حتى يتمكنوا من التغلب على جميع المسارات الموجودة في Traffic Tour Classic. لا تنس أن تختار سياراتك المفضلة وتطابق مستواك لتصل إلى الطريق للتنافس مع أصدقائك في اللعبة ، تنزيل Traffic Tour Classic مهكرة من ميديافاير .
تحميل لعبة Traffic Tour Classic مهكرة آخر اصدار للاتدرويد
ترقية واستعادة السيارة المفضلة
تحميل لعبة Traffic Tour Classic مهكرة للاندرويد ، بعد اجتياز عدة جولات ، ستواجه سيارتك بعض الصعوبات الفنية التي تجبر اللاعبين على ترقية سياراتهم وإصلاحها. بمجرد الانتهاء من لعب جميع المراحل ، مثل التحكم السلس في السيارة على المسار ، فقد حان الوقت للحفاظ على السيارة لتصبح رائعة ومليئة بالطاقة ، اختر ألوان الطلاء وفقاً لأسلوبك لتزيين لون جديد لسيارتك الخلابة .

تحدى مع الأصدقاء من خلال وضع اللاعبين المتعددين
تحميل لعبة Traffic Tour Classic مهكرة اخر اصدار ، إذا شعر اللاعبون بالملل من السباق جنباً إلى جنب مع الوضع العشوائي للعبة ، فيجب عليهم اختيار وضع متعدد اللاعبين في نفس الوقت لتحدي الأصدقاء من خلال وضع اللاعبين المتعددين لإظهار مواهبهم بشكل أكبر. استخدم كل مهاراتك للتنافس مع أصدقائك في Traffic Tour Classic لتحقيق انتصار مجيد .

فيديو للعبة

معلومات اللعبة 

أسـم اللعبة  Traffic Tour Classic
المـطورWolves Interactive
الحزمةcom.wolvesinteractive.traffictourclassic
نـوع اللعبةالسباق
تقييم اللعبة4.0 من 5 نجوم
الفئة العمرية13+
سعر اللعبةمجاني
إصـدار اللعبة V1.0.0
تاريخ الإطلاقالأريعاء ، 28 يوليو 2021
التعديلالكثير من الأموال
جميع السيارات مفتوحة
حجم اللعبة86 ميجابايت 
الأذونات-
المتطلباتأندرويد 4.2 فما فوق
مساحة فارغة لا تقل عن 200 ميجابايت
الإنترنتمطلوب
موقع الرفعميديافاير
في المـتجر Google Play

رابط التحميل

تحميل لعبة Traffic Tour Classic مهكرة 2021
سيرفر 1 ( ميديافاير ) إنقر هنـا
سيرفر 2 ( تليجرام ) إنقر هنـا

طريقة التشغيل

للتشغيل اللعبة بالشكل الصحيح و بدون مواجهة أي مشاكل ، كُل ما عليك هو تطبيق الخطوات التالية بحذافيرها : 
  1. تحميل اللعبة من احد الروابط اعلاه .
  2. بعد التحميل ، تقوم بتثبيت اللعبة على هاتفك .
  3. بعد الإنتهاء من التثبيت ، تقوم بفتح اللعبة والإستمتاع بها ...
إذا كان الرابط معطلاً ، فيرجى الإبلاغ عبر صفحة نموذج أتصـل بي في هـذا الموقع أو الكتابة في التعليقات أسفل المقالة
google-playkhamsatmostaqltradent