تحميل FaceApp مهكر آخر اصدار للاندرويد

بسم الله الرحمن الرحيم
مرحباً بكم جميعاً في هـذه المقالة على موقع علي للتقنية ، أقدم لكم تطبيق محرر الوجه FaceApp من تطـوير FaceApp Technology Ltd النسخة المدفوعة Pro مجاناً الإصـدار الأخير و بدون إعلانات للجميع هواتف الأندرويد
تحميل FaceApp مهكر آخر اصدار للاندرويد
تحميل FaceApp Pro APK مهكر

حول تطبيق فيس اب FaceApp Pro APK مهكر

تم تطوير FaceApp بواسطة شركة مقرها روسيا تسمى Wireless Lab. تم إطلاق التطبيق المجاني لأول مرة لنظام iOS في يناير 2017 وحقق نجاحاً فورياً ، حيث حصد أكثر من مليون عملية تحميل في أول أسبوعين. تم إطلاق FaceApp لنظام Android في فبراير 2017.

يستخدم التطبيق مرشحات AI التي يمكن استخدامها لتغيير الصور لجعل المستخدمين يبدون أكبر سناً أو أصغر سناً أو حتى تبديل الجنسين. يمكنه أيضاً التعامل مع تغييرات أكثر دقة في الصورة ، مثل تغيير تسريحة شعر الشخص أو إضافة ابتسامة أو وضع المكياج أو الوشم على الوجه.

تطبيق فيس اب مهكر بدون علامة مائية مثير للاهتمام لمنصات الهواتف المحمولة ، والذي يسمح لك بتغيير مظهرها من خلال التلاعبات المختلفة على الصور. بضع نقرات ، والآن يبتسم شخص حزين ، تحول شاب ذات مرة إلى رجل ناضج أو رجل عجوز ، وكانت هذه المرأة الفاتنة رجلاً ، عند تشغيل التطبيق ، تحتاج إلى عمل صورة واضحة للوجه. بالطبع ، يمكنك اختيار صورة موجودة من المعرض. لكن يجب أن تتطابق الصورة مع الملامح المشار إليها في التطبيق.

FaceApp هو مشرف تصوير محترف مجهز لتغيير روعة العملاء من نفس العمر باستخدام أحدث أنظمة الذكاء الاصطناعي. كما أنه يرافق العديد من التوسعات الآسرة الأخرى للتحقيق ، وبهذه الطريقة يصنع وفرة من المواد المذهلة مثل الأعمال الفنية أو الصور الذاتية. من الواضح أن مكتبة التأثيرات والقنوات هي أيضاً خيارات رائعة لإبداع الأفراد اللامتناهي بصورهم.

بمجرد تحميل الصورة ، ابدأ بتجربة المرشحات ولاحظ التغييرات. علاوة على ذلك ، إذا قمت بضبط الصورة بأكبر قدر ممكن من الدقة لتناسب الحدود ، فإن التأثير المتراكب سيبدو طبيعياً ، من المثير للاهتمام بشكل خاص أن نرى كيف يغير التطبيق جنس الشخص ، أو يحول الشباب إلى كبار السن ، والعكس صحيح. وفقاً للمطورين ، يحلل برنامج فيس اب FaceApp مهكر الصورة بعناية ، وبفضل ذكاءه الاصطناعي الفريد ، يطبق تأثيرات دقيقة ، إذا كنت ترغب في مشاركة النتيجة مع أصدقائك ، فيمكنك دائماً إرسال صورة عبر الشبكات الاجتماعية أو عبر البريد.

هل تساءلت يوماً من الأيام كيف سأبدو عندما أكبر ؟ قم بتحميل FaceApp لنظام Android الآن لتبدو أكبر سناً أو أصغر - أو تغيير جنسك أو أسلوبك. يحتوي تطبيق مغير الوجه على العديد من المميزات التي تبدو رائعة بشكل لا يصدق ، كان FaceApp ضجة كبيرة عندما تم إطلاقه لأول مرة وجمع منذ ذلك الحين أكثر من 100 مليون عملية تحميل على متجر Google Play.  هو الإصدار المهكر بالكامل من التطبيق الذي تستطيع إستخدام جميع المميزات المدفوعة مجاناً.

تغيير الطريقة التي تنظر بها
FaceApp مهكر اخر اصدار هو متعة كبيرة. يمكنك استخدامه للعديد من الأشياء - تحرير الوجه والصور الذاتية وتحرير الخلفية وغير ذلك الكثير. معروف التطبيق بقدرته على جعلك تبدو أكبر سناً مما أنت عليه الآن ، هذا ما جعله شائعاً في البداية - كان الأشخاص يشاركون صوراً لأنفسهم وهم يبدون أكبر سناً وسرعان ما جذب الكثير من الاهتمام ، على الرغم من أنه لم يعد من الشائع رؤية الأشخاص يشاركون هذه الصور بعد الآن ، إلا أنه لا يزال هناك الكثير من المرح للتلاعب بهذه المميزات على FaceApp.

العنصر الأكثر استثنائية ومدهشة في FaceApp مهكر بدون علامة مائية هو قدرته على تغيير مظهر العميل في كل عمر. إنه يستخدم أنظمة الذكاء الاصطناعي الفريدة لمعالجة كل شيء بشكل مستمر وخطوة خطوة تجعل الجميع يواجهون المزيد من مكامن الخلل ومؤشرات النضج من خلال كل تحديد عمر فريد. إنه أيضاً تأثير غير عادي إذا كان لدى العملاء أي رغبة في معرفة روعتهم غير العادية بغض النظر عما إذا كانوا يفقدون هيكلهم في سن متقدمة.

غيّر وجهتك بسهولة
يمكن أن يساعد FaceApp مهكر من ميديا فاير العملاء في العثور على روعتهم على افتراض أنهم متحولون جنسياً ، وسوف يستخدم أنظمة الذكاء الاصطناعي غير العادية لتغيير التمثيل بالكامل. يستخدم بروتوكولات جديدة لتعديل بنية عظام الوجه بشكل مناسب وبعد ذلك يضيف باقات من مستحضرات التجميل وقصات الشعر ومكونات إضافية لتكوين شخص جديد تمامًا. قد يقوم العملاء في الواقع بتغيير نتائج المتحولين جنسياً للعثور على المزيد حول العديد من الأشياء.

غير عمرك وجنسك وأسلوبك
يعلم الجميع القدرة على جعل نفسك أكبر سناً ، ولكن يمكنك أن تجعل نفسك تبدو أصغر سناً ، هذا ممتع تقريباً مثل ميزة الشيخوخة وهو بالتأكيد ممتع للغاية إذا كنت شخصاً أكبر سناً. ما زلت تحصل عليه . هل تساءلت يوماً كيف ستبدو إذا ولدت من الجنس الآخر ؟ الآن يمكنك معرفة ذلك. يتيح لك FaceApp مهكر للاندرويد تغيير جنسك ببعض النتائج المقنعة بشكل مدهش. قم بالغوص واكتشف كيف ستبدو إذا انقلبت الأشياء راساً على عقب - إنه لمن الممتع رؤيتها. كيف تبدو بلحية كاملة؟ أو تسريحة شعر مختلفة؟ إن تغيير شعرك عملية طويلة ، وإذا لم يبدو جيداً ، فأنت عالق فيه لفترة طويلة. تعرف على الشكل الذي ستبدو عليه بشعر مختلف باستخدام هذا التطبيق المضحك. احصل على لحية ، احصل على غرة.
تحميل FaceApp مهكر آخر اصدار للاندرويد
بخلاف تغيير عمر العميل من خلال الذكاء الاصطناعي ، يحتوي التطبيق على مصحح لغوي محترف ومتعالي. على الرغم من أن المشرف يسلط الضوء فقط على تغيير الامتياز ، إلا أن أدواته وإبرازاته واضحة ولديها العديد من التفاصيل الدقيقة للعملاء لتغييرها وإضفاء روعة أخرى. ليس هذا فقط ، يمكن للعملاء تضمين العديد من العناصر الإضافية لجعل الصورة أكثر استثنائية وجاذبية مما كان متوقعاً.

التغيير للشعر الضخم 
تعتبر قصة الشعر من الاعتبارات المهمة في تحديد روعة المظهر ، على أي حال ، وتحويلها إلى مرجع مناسب إذا كان لدى العميل أي رغبة في تغيير تسريحة الشعر. بشكل مفيد ، كل تسريحة تسريحة في التطبيق تعتمد على نماذج أصلية وتتمتع بطبيعة الحال بقدرات رائعة على المراجعة التلقائية. يمكنهم توجيه أو البحث عن أي تسريحة شعر يحبونها أكثر من غيرها ، وبالتالي تغيير نغمتها أو القليل من التفاصيل الدقيقة.

اجعل نفسك AF
يحتوي فيس اب مهكر اخر اصدار للأندرويد على ميزة Hot الخاصة التي تجعلك تبدو حرفياً مثيراً حقاً ، إذا كان لديك بشرة أفضل وفك مذهل - بالإضافة إلى بعض التناسق المذهل ، فهذا ما قد تبدو عليه! جربه وفاجئ نفسك. يمكنك الاستمتاع بالتقاط صور سيلفي خالية من العيوب ثم تعديلها بعد ذلك. هناك الكثير من أوضاع السيلفي المختلفة للتصوير ، لذا يمكنك التقاط أكثر صور السيلفي إثارة للإعجاب وتبدو رائعة في كل مرة.

مستحضرات التجميل الداخلية والخارجية للتميز الحقيقي
مستحضرات التجميل رائعة ولها عمق استثنائي لإغراق العملاء في العثور على روعتهم الجديدة من خلال تطبيق FaceApp مهكر. يؤثر كل عنصر أو تعاون صغير بشكل كبير على الروعة العامة للعميل ، ويمكنهم أن يقرروا إجراء تحسينات صغيرة لتحقيق تميز آخر. تساعد مستحضرات التجميل هذه العملاء أيضاً في تتبع الخيارات الأكثر مثالية لتوصيل أفكارهم في التجمعات وهذه هي البداية فقط.

محرر الخلفية
بالإضافة إلى وجهك ، يمكنك أيضاً تغيير خلفية صورك لتبدو وكأنك في مدينة مختلفة ، أو فقط أضف بعض التأثيرات الرائعة واجعل صورك الشخصية بارزة. إذا كانت لديك صورة رائعة لنفسك وتريد استخدامها كصورة للملف الشخصي - أو حتى في سيرتك الذاتية - فإن امتلاك خلفية واضحة يحدث فرقًا كبيراً في الواقع.

تغير الأساس
بسبب أنظمة الذكاء الاصطناعي المعقدة والحالية ، فإن تغيير الأصناف والأسس أقل صعوبة من أي وقت آخر ، على أي حال ، حوسبة العديد من العمليات لصالح العميل. يؤدي تغيير النغمة إلى جعلهم يصنعون صورًا فوتوغرافية أكثر إبداعاً وتميزاً بألوان مختلفة يختارها التطبيق. في هذه الأثناء ، يكون تغيير الأساس دقيقاً وسلساً في كل زاوية بحيث يكون العملاء مبدعين أثناء اتخاذ المواقف أو الصور.

يحتوي FaceApp مهكر مدفوع النسخة المدفوعة على كل السحر المتقدم على حساب الذكاء الاصطناعي في تصحيح كل شيء بشكل طبيعي عن صورة العميل. على أي حال ، فإنه يوفر العديد من النتائج الإيجابية ، بما في ذلك وضع مستحضرات التجميل ، ورؤية تقدم العمر ، وتداول الميول الجنسية لرؤية عجائب جديدة عن أنفسهم من خلال أبرز التجارب التي تم إنشاؤها بواسطة الكمبيوتر.

مميزات برنامج FaceApp مهكر النسخة المدفوعة اخر اصدار

التقاط الصور هو عمل يحبه كثير من الناس ويقومون به في جميع أنحاء العالم ، وخاصة بين الشباب اليوم. أصبح التصوير الفوتوغرافي هواية للعديد من الأشخاص حول العالم ، ليس فقط لتخزين ذكرياتهم ولكن للنشر على الشبكات الاجتماعية. يوجد حالياً في السوق العديد من تطبيقات التصوير المختلفة لدعم هذا التصوير. لكن فعل الكثير سوف يسبب الملل للمستخدمين ، إذا كنت قد التقطت عدداً كبيراً جداً من الصور بأسلوب مألوف ، فلن يهتم المستخدمون بذلك بعد الآن.

جرب تطبيق FaceApp مهكر النسخة الكاملة الذي أصدره الناشر الشهير FaceApp Technology Ltd. هذا تطبيق تصوير مشهور جداً تم إطلاقه في عام 2017 وأصبح أحد أكثر تطبيقات التصوير شعبية في ذلك الوقت. بخلاف تطبيقات التصوير العادية ، سيسمح التطبيق للمستخدمين بتخصيص وجوههم بعمق. هذه ميزة ممتازة للتطبيق ، ولكن حتى الآن ، لم يتمكن أي تطبيق من القيام بذلك. سيوفر التطبيق للمستخدمين تجربة رائعة وجديدة للغاية ليستكشفها المستخدمون .

يدعم التطبيق لإجراء ست عمليات جراحية على وجوههم ليتمكنوا من تجربة أحاسيس جديدة ، إليك بعض المميزات :
  • الأنثى : ستكون هذه ميزة سيحبها الرجال بالتأكيد ، على الرغم من أنها بعنوان أنثى ، تم إنشاء هذه الميزة ليستخدمها الرجال. بالتأكيد يرغب العديد من الرجال دائماً في تحويل أنفسهم إلى ما يبدو عليه أن يتحولوا إلى امرأة ، الآن وقد حل هذا التطبيق كل شيء ، يمكن للمستخدمين استخدام هذا التطبيق لتحويل أنفسهم إلى امرأة. سيتم ضبط التطبيق تلقائياً بحيث يصبح وجهك امرأة على الفور ، وبذلك تعرفين ما يعنيه أن تكوني امرأة.
  • الذكر : ميزة أخرى مشابهة لتلك المذكورة أعلاه ، تم تصميم هذه الميزة للنساء اللواتي يرغبن في معرفة نسختهن من الذكور. بمساعدة هذا التطبيق ، يمكن للمستخدمين معرفة الكثير عن أنفسهم عند تغيير الجنس. لا يقتصر الأمر على تغيير تفاصيل الوجه فحسب ، بل يمكن للمستخدم أيضاً تغيير تصفيفة الشعر لتكون أكثر واقعية. قد يكون لبعض الناس لحى تشبه الرجال الحقيقيين.
  • المستقبل : بالتأكيد ، يريد الشباب أن يعرفوا كيف سيكون مستقبلهم. حتى أنا ، أشعر دائماً بالفضول حول كيفية تغير مظهري في الثلاثين إلى 40 عاماً القادمة. سيساعد التطبيق المستخدمين على تحويل ذلك ، ومعرفة مستقبلهم. هذه الميزة هي أيضاً الميزة التي جذبت العديد من المستخدمين الشباب للحضور والاستكشاف. يمكن للمستخدمين معرفة كيف ستتغير وجوههم في سنوات عديدة قادمة. ستتكون التجاعيد على وجهك ويتحول الشعر من الأسود إلى الأبيض.
  • الصغير : الشاب مرة واحدة فقط ، ليس هناك مرة ثانية إذا ذهب ، فسوف يذهب إلى الأبد. كما أن الشباب هو أجمل سن لكل إنسان ، وهذا هو العمر الذي يكون فيه جمال كل إنسان في أجمل حالاته. لكن لا شيء دائم ، سيتعين على الجميع أن يتقدموا في العمر وأن يصبحوا جزءاً من الوقت. لكن هذا التطبيق يتيح للمستخدمين الرجوع إلى الماضي لمعرفة مدى جمالهم في الماضي.
  • الإبتسامة : عند الإبتسام حان الوقت لرؤية سعادة وسعادة كل شخص ، وهذا هو الوقت الذي يصبحون فيه الأجمل. في معظم الصور ، يضحكون للحصول على صور رائعة. لكن كل شخص لديه ابتسامة طبيعية مختلفة ، فهل تريد أن تعرف أنماط الضحك المختلفة ؟ يمكن للمستخدمين ضبط الابتسامات المختلفة لوجوههم.
  • التسريحة : يتيح وضع التصوير الفوتوغرافي هذا للمستخدمين القيام بالكثير من الأشياء الأخرى باستخدام وجوههم. تتضمن الأمثلة تغيير تسريحة شعر مختلفة ، والتحقق من ارتداء النظارات ، وتغيير لون شعرك ، والمزيد للاختيار من بينها.جميع الأشياء المذكورة أعلاه مدعومة بتقنية الذكاء الاصطناعي لإنشاء الصورة المثالية الممكنة. FaceApp Pro APK مهكر هو تطبيق رائع ويستحق الاستخدام. 

معلومات التطبيق

الأسـمFaceApp
المطـورFaceApp Technology Ltd
الحزمةio.faceapp
النـوعتجميل الصور
التقـييم4.6 من 5 نجوم
الفئة العمريةللجمـيع
السـعرمجـاني
الإصـدارV5.0.0
رمز الإصـدار6073
تاريخ التحديثالأربعاء ، 04 أغسطس 2021
التـوافقيةأنـدرويد 5.0 فما فوق
الحـجم65 ميجابايت
اللغةعربية
التعديلكُل الفلاتر مفتوحة
بدون علامة مائية
بدون إعلانات
الإنترنتمطلوب
موقع الرفعميديافاير

رابط التحميل

تحميل FaceApp مهكر بالنسخة الكاملة Pro
التــــــــــــــحـــــــــــــمــــــــــــــــــــــــــيل إنقر هنـا
إذا كان الرابط معطلاً ، فيرجى الإبلاغ عبر صفحة نموذج أتصـل بي في هـذا الموقع أو الكتابة في التعليقات أسفل المقالة .
google-playkhamsatmostaqltradent