تحميل لعبة PetrolHead مهكرة اخر اصدار للاندرويد

 بسم الله الرحمن الرحيم
مرحباً بكم جميعاً في هـذه المقالة على موقع علي فور تك ، أقدم لكم لعبة السباق الواقعية PetrolHead : Traffic Quests - Joyful City Driving‏ من تطـوير Lethe Studios مهكرة الإصــدار الأخير للجميع هواتف الأندرويد 
تحميل لعبة PetrolHead مهكرة 2021 آخر اصدار للأندرويد

حول لعبة PetrolHead مهكرة اخر اصدار

تحميل لعبة PetrolHead مهكرة آخر إصدار
لقد كانت ألعاب السباق موجودة منذ فترة طويلة جداً في صناعة الألعاب ، حيث إنطلقت مجموعة متنوعة من المنصات ، مثل أجهزة PC ، وحدات التحكم ، ووحدات التحكم في الألعاب المحمولة ، وحتى الهواتف المحمولة. بالمقارنة مع المنصات الأخرى ، يبدو أن النظام الأساسي للهاتف المحمول سيكون أدنى مستوى ، لكنه لا يزال يحتوي على العديد من ألعاب السباقات الشهيرة برسومات واقعية وطريقة لعب متطورة. 

PetrolHead هي لعبة محاكاة سباق جذابة من المطور Lethe Studios. هذه اللعبة تشبه لعبة سباق واقعية برسومات عالية الجودة وطريقة لعب تسبب الإدمان. إذا كنت مهتماً بهذه اللعبة وترغب في الحصول على معلومات عنها ، فقد وصلت إلى العنوان الصحيح. 

تحميل لعبة PetrolHead مهكرة من ميديا فاير ، إحدى هذه الألعاب هي لعبة PetrolHead ، تستخدم اللعبة رسومات ثلاثية الأبعاد المتطورة ، بالإضافة إلى الكثير من المميزات الجذابة للاعبين لتخصيص السيارة الخاصة بهم. ومع ذلك ، ستضيف اللعبة المـزيد من السيارات الكلاسيكية والأيقونية ، بغض النظر عن الجيل أو الشركة المصنعة ، وستحتوي هذه اللعبة بالتاكيد على كل شيء لإرضاء عشاق السيارات .

اللعب الادمان مع PetrolHead مهكرة APK
تنزيل PetrolHead مهكرة برابط مباشر ، إذا كنت من عشاق السباقات ، فستوفر لك PetrolHead كل ما تحتاجه حول القيادة. في اللعبة ، سيكون على اللاعبين مهمة أن يكونوا متسابقين محترفين لإكمال تحديات السيارة المحددة. على وجه التحديد ، سوف تحتاج إلى ممارسة الكثير من المناورات لبدء تشغيل السيارة وجعلها تتحرك. يحتاج PetrolHead للاعبين إلى بعض المعرفة بقيادة السيارات. أولاً ، سوف تحتاج إلى بدء تشغيل سيارتك. بعد ذلك ، يمكنك استخدام مفاتيح مثل المسرع ورافعة التروس وعجلة القيادة للتحكم في السيارة في الاتجاه الذي تريده. إذا كنت مبتدئاً ، فستحتاج إلى القليل من الوقت لإتقان السيارة.
تحميل لعبة PetrolHead مهكرة اخر اصدار
إلى جانب ذلك ، ستقام اللعبة في الغالب في المدن المزدحمة والصاخبة. سيتعين على اللاعبين القيادة عبر مناطق معقدة ذات حركة مرور فوضوية أو طرق متعرجة. أيضاً ، سيُظهر لك اتجاه الحركة والوجهات بحيث يمكن للاعبين القيادة بسهولة أكبر. يجب عليك تعيين الخريطة الصغيرة في الزاوية اليسرى العليا إذا كنت على المسار الصحيح. علاوة على ذلك ، يتعين على اللاعبين أن يتذكروا دائمًا الحفاظ على السرعة اللازمة في حركة المرور ، لأن مجرد اصطدام بسيط سيؤدي إلى انتهاء اللعبة. في هذه المرحلة ، عليك أن تلعبها من البداية.

أفضل لعبة لألعاب السباق
تحميل لعبة petrolhead مهكرة اخر اصدار للاندرويد ، أن عناصر التحكم والمميزات في طريقة اللعب مطورة جداً ومليئة بالتفاصيل ، مع ذلك ينطبق الأمر نفسه على هذه اللعبة ، لكنها تصبح أكثر وضوحاً ويمكن للاعبين الوصول إليها بسهولة . ستقدم اللعبة آلية تحكم مختلطة بين الآلي واليدوي ، مما يمنح اللاعبين تجربة تحـكم جديدة تماماً. ليس ذلك فقط ، بل ستطبق اللعبة أيضاً الكثير من الآليات الفيزيائية ، مما يجعل البيئة حقيقية ، وسيستمتع اللاعبون بالكثير من الترفيه أثناء الاستمتاع باللعبة. 

سيتم تعريف اللاعبين بآليات التحكم المتقدمة الأخرى ، مثل Drift و Nitro ، وحتى تقنيات القيادة الإحترافية الأخرى. في معظم ألعاب سباقات الجيل الجديد ، سيتمكن اللاعبون من الوصول إلى مكتبة سيارات ضخمة ، وأيضاً حيث يمكن للاعبين تخصيص جميع سياراتهم المفضلة.

انضم إلى السباق الأكثر كثافة
تمتلك لعبة PetrolHead طريقة لعب متطورة وممتعة ، بالإضافة إلى الرسـومات الخلابة ثلاثية الأبعاد المتقدمة التي تجعل بيئة اللاعب أكثر واقعية. كما أن لدى لعبة PetrolHead مجموعة منوعة من أوضاع السباق والكثير من الأنشطة الأخرى للاعب. ليس فقط وضع القصة ، حيث يفتح اللاعبون مميزات وخصوماً جدداً ، ولكن يمكن للاعبين القيام بمهام جانبية أو المشاركة في أنشطة الأحداث الأسبوعية . 
تنزيل لعبة PetrolHead مهكرة - PetrolHead مهكرة - تحميل PetrolHead مهكرة
إلى جانب ذلك ، يمكن للاعبين التدرب على الذكاء الاصطناعي من خلال أوضاع السباق المخصصة الموجودة ، حيث يختبر اللاعبون سيارات جديدة ويكسبون ربحاً منها ، ليتمكنوا من تغطية حياتهم المهنية وتطـوير السيارة. كل وضع سباق له ميزته الفريدة ، ولكن جميعها تمنح اللاعبين دائما ًمتعة لا نهاية لها. يمكن للاعبين أيضاً المشاركة في أكثر السباقات سخونة بين لاعبين حقيقيين من خلال اللعب الجماعي عبر الإنترنت.

مجموعة ضخمة من السيارات الأسطورية
تحميل لعبة السباق PetrolHead ‏مهكرة APK اخر اصدار ، ستأتي سيارات السباق في الكثير من الأشكـال والعروض المختلفة ، بالإضافة إلى الأصول والكثير من الاختلافات الأخرى للاعبين لجمعها والإستمتاع بها. ستقدم لعبة PetrolHead نظام المكافآت ، حيث يعتمد هذا النظام على حصول اللاعبون مركبة جديدة من خلال تقدم اللعبة أو تحقيق إنجاز معين أثناء السباق. كل سيارة ولها خصائص ، مثل السرعة والقوة وحتى عدد الفتحات المخصصة التي يمكن للاعب تجهيزها. 

الشيء المميز هو أن كل سيارة تتكون من الكثير من الأجزاء المختلفة ، لذلك يجب على اللاعبين جمع كُل جزء على حدة وترقيته لكل سيارة. ليس فقط ترقية الأجزاء ، ولكن يمكن للاعب تخصيص مظهرها الخارجي ، مثل تغيير اللون ، وتغيير الحافة ، والمفسد ، والعادم ، وغيره الكثير .

رسومـات ثلاثية الأبعاد
PetrolHead هي لعبة جميلة مع تباين كبير ، مما يجعل السيارات والمدن تبرز في اللعبة. إلى جانب ذلك ، تعمل رسومات اللعبة ثلاثية الأبعاد أيضاً على زيادة جاذبيتها للاعب. في هذه المرحلة ، يكون المستوى الأعلى للرسومات التي يمكن للاعب تثبيتها هو Ultra. ومع ذلك ، عند تشغيل هذه اللعبة ، ستحتاج إلى هاتف جيد بما يكفي لعرض الصور الكاملة وتجنب التأخر أثناء اللعبة. كما أن أصوات PetrolHead هي موسيقى مثيرة ومغامرة. 

تحميل لعبة petrolhead مهكرة من ميديا فاير ، هم يلعبون دائماً عندما تكون على شاشة اللعبة الرئيسية. في اللعبة ، يمكنك الانغماس في أصوات المدينة ومحرك سيارتك. ميزة مثيرة للاهتمام إلى حد ما في PetrolHead يمكنك الاستمتاع بها هي اختبار صوت المحرك. يمكنك النقر مرة واحدة على السيارة على شاشتك الرئيسية وسيتم نقلك إلى المرآب. في الزاوية اليسرى السفلية من الشاشة ، سيكون هناك زر "بدء / إيقاف". في هذه المرحلة ، يرجى النقر عليها. بعد ذلك ، يمكنك سحب دواسة الوقود على الجانب الأيمن لسماع صوت المحرك.

لم يتم تصميم لعبة PetrolHead بأسلوب اللعب القائم على المهام ، ولكن اللاعبين سوف يستكشفون عالماً كبيراً بواسطة رسومات ثلاثية الأبعاد غير المعتادة. ومع ذلك ، ستظهر المدينة أيضاً بحركة مرور كثيفة للذكاء الاصطناعي ، مما يخلق مشاعر جديدة عندما يتجول اللاعبون في الأرجاء. بالتأكيد ، سيتم تحسين تفاعل البيئة ، بالإضافة إلى جعل البيئة قابلة للتدمير للاعبين للترفيه مع الأصدقاء. تعد رسومات اللعبة بمنح اللاعبين أفضل تجربة ، مثل التأثيرات الجذابة ، والسيارات ذات التصميم الجيد ، وغير ذلك الكثير بحيث يكون لديهم الكثير من الترفيه مع نوع السباق .
تحميل لعبة PetrolHead مهكرة اخر اصدار
استمتع بالسباق الرائع مع الأصدقاء
PetrolHead مهكرة APK ، ستقدم لعبة PetrolHead لعبة متعددة اللاعبين عبر الإنترنت ، حيث يمكن للاعبين المشاركة في السباقات المثيرة مع الأصدقاء أو حتى الغرباء. في وضع تعدد اللاعبين ، سيكون هناك الكثير من أوضاع السباق المختلفة ، وسيكون المسار موجوداً في مواقع مختلفة في المدينة. بكٌل تأكيد ، من خلال تعدد اللاعبين عبر الإنترنت ، ستتاح للاعبين الكثير من الفرص للعثور على مكافآت جديدة وشهرة وحتى إنجازات جديدة. 

في المستقبل ، سيتم أيضاً تحديث وضع اللاعبين المتعددين بالعديد من الأشياء الجديدة مثل أوضاع اللعبة والأحداث والأنشطة والخرائط الجديدة للاعبين للاستمتاع بها مع الأصدقاء.ذا كنت تبحث عن لعبة سباق من العصر الحديث برسومات من الدرجة الأولى وأسلوب لعب متطور وجديد ومميزات متنوعة للحصول على أفضل تجربة للعب ، فإن لعبة PetrolHead ستكون الخيار الأمثل لك.

مميزات PetrolHead مهكرة

تحميل لعبة PetrolHead مهكرة للاندرويد
تمنح السباقات دائماً اللاعبين تجارب لا توصف . يمكنهم قيادة سيارتهم والتغلب على العديد من العقبات أمامهم لتحقيق أهدافهم. بالنسبة لهم ، لن يكونوا قادرين على رفع أعينهم عن أي من المسارات بمجرد أن يبدأ ، خاصة إلى الذروة. لذا ، إذا كنت من محبي هذا النوع من الألعاب ، فلن تفوتك PetrolHead: Traffic Quests - Joyful City Driving.
  • رسومات واقعية جميلة : للاعبين عالماً يصبح فيه كل شيء أصيلاً ومفصلاً. مع هذه السباقات ، سوف يحب اللاعبون بالتأكيد ويريدون تجربة هذه اللعبة على أكمل وجه. لذلك ، فإن إنشاء مثل هذه البيئة الفريدة أمر ضروري. في الوقت نفسه ، ستساعد رسوماتها اللاعبين على الاهتمام الكامل بعالم اللعبة وإظهار مهاراتهم تدريجياً بشكل كامل في لعبة السباق.
  • لعبة وسائط متنوعة : ستكون قادراً على تجربة هذه اللعبة في الكثير من الأوضاع المختلفة. يمكنك جني مبلغ معين من المال بنفسك في هذه اللعبة من خلال إكمال المهام داخل اللعبة. في الوقت نفسه ، ستُستخدم الأموال المتراكمة حتماً لتوسيع نطاق المرآب الخاص بك. أيضا ، السيارات العصرية في انتظارك. بالإضافة إلى طريقة اللعب الكلاسيكية .
  • السيارات الرائجة في انتظارك : تمتلك اللعبة أكثر من 80 سيارة تحبها برسومات عالية الجودة. يبدو أنك ستنجذب إليهم عندما تراهم لأول مرة. هذا سيحفزك فقط لفتحهم. في نفس الوقت ، يمكنك أيضاً تعديل الألوان والعناصر الأخرى لجعلها أكثر تميزاً .

فيديو اللعبة

معلومات اللعبة 

الأسـم PetrolHead‏
المـطورLethe Studios
الحزمةcom.lethe.petrolhead
نـوع اللعبةسباق
تقييم اللعبة4.5 من 5 نجوم
الفئة العمرية13+
سعر اللعبةمجاني
إصـدار اللعبة V3.7.0
تاريخ التحديثالأحد ، 20 مارس 2022
التعديلالكثير من الأموال
حجم اللعبة1.3 غيغابايت 
الأذوناتالتخزين
المتطلباتأندرويد 4.2 فما فوق
مساحة فارغة لا تقل عن 2 غيغابايت
الإنترنتغير مطلوب
موقع الرفعGoogle Drive
Mega
في المـتجر Google Play

رابط التحميل

تحميل لعبة PetrolHead مهكرة اخر اصدار للاندرويد
Google Drive إنقر هنـا
Mega إنقر هـنا

طريقة التشغيل

للتشغيل اللعبة بالشكل الصحيح و بدون مواجهة أي مشاكل ، كُل ما عليك هو تطبيق الخطوات التالية بحذافيرها : 
  • تحميل اللعبة من احد الروابط اعلاه .
  • بعد التحميل ، تقوم بتثبيت اللعبة على هاتفك .
  • بعد الإنتهاء من التثبيت ، تقوم بفتح اللعبة والإستمتاع بها ...
إذا كان الرابط معطلاً ، فيرجى الإبلاغ عبر صفحة نموذج أتصـل بي في هـذا الموقع أو الكتابة في التعليقات أسفل المقالة
google-playkhamsatmostaqltradent