تحميل Videoleap مهكر اخر اصدار للاندرويد

بسم الله الرحمن الرحيم
مرحباً بكم جميعاً في هذه المقالة على موقع علي فور تك Ali4Tech ، أقدم لكم تطبيق محرر الفيديوهات Videoleap by Lightricks من تطـوير Lightricks Ltd النسخة المدفوعة Pro مجاناً الإصــدار الأخير للجميع هواتف الأندرويد
تحميل Videoleap مهكر اخر اصدار للاندرويد
برنامج videoleap مهكر للاندرويد - تنزيل Videoleap مهكر اخر اصدار

حول تطبيق Videoleap Pro مهكر

تحميل برنامج Videoleap مهكر للاندرويد
 تطبيق تحرير الفيديو الذي يمتلك الكثير من المميزات الأساسية والمحددة لتلبية رغبات التحرير للمستخدمين هو Videoleap APK ، سيكون التحرير الخاص بك مضموناً تماماً لأن عدد الوظائف يشمل العديد من العوامل المختلفة ، مثل تحرير المحتوى أو إضافة الألوان أو إضافة أي فيديو في الفيديو الأصلي. لذلك ، تتطلب جميع المراحل اهتماماً دقيقاً من اللاعب.

برنامج videoleap مهكر للاندرويد ، Videoleap هو تطبيق يوفر للمستخدمين مميزات تحرير فيديو قوية ومثيرة. مع هذا التطبيق ، سيتم ضمان تحرير الفيديو الخاص بك وفقًا للعملية الصحيحة لجعل الفيديو الأصلي أكثر خصوصية.

أداة قوية للتعديل والتحرير وعرض شرائح الفيديو
تحميل برنامج videoleap مهكر ، Videoleap هو تطبيق لتحرير الفيديو يأتي من شركة Lightricks المحدودة للناشر الشهير Lightricks Ltd. في الماضي ، قاموا بتطوير الكثير من منتجات تحرير الصور والفيديو الجيدة وحصلوا على الكثير من الدعم من المستخدمين حول العالم. يمتلك هذا التطبيق مميزات جديدة تماماً ، مما يتيح للمستخدمين تحسين تحرير الفيديو مباشرة على هواتفهم المحمولة.

وظائف مفضلة جديدة
تحميل Videoleap Pro مهكر ، في أحدث إصدار من التطبيق ، يمكن للمستخدمين العثور على العديد من الوظائف الجديدة المضافة لتسهيل التحرير وتحسينه. في الوقت نفسه ، تعد هذه الوظائف فريدة ومناسبة لأولئك القادرين على تحرير مقاطع الفيديو والصور. تساعدك بعض الأجزاء مثل التحرير متعدد الطبقات على إضافة المزيد من العناصر ، والشاشات الخضراء ، والانتقالات الشيقة التي تجعل مقاطع الفيديو أكثر تميزاً ، والعديد من الأجزاء الأخرى في انتظارك لاكتشافها .

سهل الاستخدام
عند فتح التطبيق لأول مرة ، سيرى المستخدمون جميع مميزات تحرير الفيديو الضرورية. ومع ذلك ، سيتعين عليك قضاء قدر معين من الوقت لتتمكن من استخدام هذا التطبيق بكفاءة. أول شيء يحتاجه المستخدمون هو استيراد الفيديو الذي يريدون تحريره. سيظهر شريط الأدوات الرئيسي بمجرد نجاح التحميل. بعد ذلك ، يمكنك اختيار وظائف مثل اللصق والاقتصاص وضبط الموضع وما إلى ذلك لجعل الفيديو الأصلي أكثر تميزاً.

تنزيل Videoleap مهكر اخر اصدار للاندرويد ، تذكر أن نسبة العرض إلى الارتفاع في الفيديو مهمة جداً. لذلك يجب أن تنظر عن كثب إلى الفيديو الأصلي لاختيار نسبة العرض إلى الارتفاع الصحيحة. بالإضافة إلى ذلك ، يقدر Videoleap إبداع المستخدم. لذلك يمكنك فعل أي شيء لجعل مقاطع الفيديو الخاصة بك تنبض بالحياة. لكن في بعض الأحيان ، سيتعين عليك قضاء الكثير من الوقت والتلاعب لإنشاء مقطع فيديو كما تريد. بشكل عام ، طريقة استخدام هذا التطبيق مشابهة تماماً لتحرير الصور. مجرد تغيير بسيط ، سيتغير الفيديو الأصلي الخاص بك تماماً في اتجاه إيجابي.
تحميل Videoleap مهكر اخر اصدار
واجهة محسّنة
تحميل Videoleap Pro مهكر اخر اصدار ، يشبه تصميم واجهة Videoleap معظم تطبيقات تحرير الفيديو الأخرى. سيتم عرض أشرطة الأدوات الرئيسية بشكل مرئي على شاشة المستخدم. إنها أيقونات مختلفة ليختارها المستخدمون بسهولة. على الرغم من صغر حجمها ، إلا أن مجموعة الأدوات المتوفرة في التطبيق تمتلك مميزات رائعة. إذا كنت شخصًا يحب البساطة والنظام ، فستلبي واجهة هذا التطبيق احتياجاتك تماماً.

محرر محتوى الفيديو
عند بدء تشغيل Videoleap بواسطة Lightricks ، ستختبر الوظائف الأساسية ، لكن الأمر سيستغرق وقتاً لإتقانها واستخدامها بطريقة إبداعية تماماً. يمكنك تحديد أفضل مقاطع الفيديو المتعددة ولفها في مقطع فيديو واحد. ستكون الوظائف مثل القص واللصق وتعديل الموضع والعديد من العوامل الأخرى فعالة تماماً في مثل هذه الأدوار. بالإضافة إلى ذلك ، يمكن للمستخدمين ضبط عناصر التسجيل يدوياً في الفيديو ، تنزيل Videoleap Pro مهكر .

عند إضافة أي فيديو ، ستحتاج إلى مراعاة ملاءمة الإطار ونسبة العرض إلى الارتفاع التي تختارها. أيضاً ، بناءً على إبداعك ، يمكنك سحب بعض العناصر لتكبيرها أو تقليصها في المنطقة التي حددتها. إنه مناسب لتنسيق مواضع معينة للعناصر التي أضفتها وتحرير التأثير وفقاً لذلك. لكن في بعض الأحيان يسبب أيضاً صعوبات محددة لأن هناك الكثير من العمل الذي يتعين القيام به.

فلاتر وتأثيرات رائعة
في Videoleap by Lightricks ، سيجد المستخدمون بالكامل عناصر ضبط في مستويات الألوان والتأثيرات والمرشحات. هذه هي العناصر التي ستمنح مقطع الفيديو الخاص بك مظهراً جديداً. بالنسبة إلى اللون ، يمكنك ضبط العوامل ذات الصلة مثل سطوع الفيديو والتباين والتشبع والمزيد. ولكن في معظم الحالات ، تم تحسين هذا العنصر أثناء تسجيل الفيديو ، مما يساعد جزئياً فقط في جعل الفيديو أكثر جمالاً .

قم بإنشاء تأثير تعريض مزدوج
تحميل برنامج فيديو ليب VideoLeap مهكر للاندرويد ، في الأساس  نريد تخصيص قسم لهذه الميزة لأنها ليست أساسية حقاً مثل المميزات المذكورة أعلاه. في السابق ، كان المستخدمون بحاجة إلى استخدام Photoshop ليتمكنوا من إنشاء تأثير التعرض المزدوج في مقاطع الفيديو الخاصة بهم. لن يتوقف الأمر عند هذا الحد فحسب ، بل سيخوض المستخدمون أيضاً العديد من خطوات التحرير المختلفة ليتمكنوا من إنشاء النتائج المتوقعة. ومع ذلك ، فإن Videoleap سيجعل كل شيء أبسط بكثير من خلال بضع خطوات بسيطة. بالطبع ، جودة تأثير التعرض المزدوج الذي يجلبه هذا التطبيق رائعة أيضاً.

تحميل videoleap مهكر ، عندما يتعلق الأمر بالتأثيرات والمرشحات ، سيحتاج أي شخص إلى قضاء بعض الوقت في استكشافها. تحتوي هذه العناصر على أنواع مختلفة من التأثيرات والمرشحات التي سيحتاجون إلى تجربتها أولاً. سيختبر أي شخص ما يمكن أن يفعله هذا التطبيق من وقت لآخر ، وإذا كانت الوظيفة ، في هذه الحالة ، صعبة للغاية للتعلم ، فإن البرامج التعليمية هي شيء مفيد يمكن العثور عليه. لذلك ، فإن ترتيبها في مواضع مختلفة للطبقات يعطي أيضاً نتائج مختلفة .

أضف نصاً واضبط الصوت
تحميل برنامج videoleap مهكر ، أحد العناصر التي لا يمكن لأي شخص التغاضي عنها هو الخطوط المختلفة التي يمكنك إضافتها إلى مقاطع الفيديو الخاصة بك ، وذلك بفضل Videoleap من Lightricks. إنها ليست ميزة جديدة تماماً ، ولكنها شيء قد تفكر في إضافته. على وجه التحديد ، يمكنهم مساعدتك في تذكير بعض المحتويات المتعلقة بالفيديو الخاص بك ، وأحياناً تكون أيضاً بعض الكلمات الرئيسية التي تريد نقلها إلى المشاهدين. لديهم دائماً مجموعة متنوعة من التصميمات لتختار من بينها.

عنصر الصوت هو أيضاً شيء لا يمكنك تجاهله في هذا التطبيق ، وعلى الطبقة ، يمكنك إضافة أي صوت تريده. بمعنى آخر ، أشياء مثل الطول ، يجب فحص مستوى الصوت للتأكد من أنه يطابق العناصر الموجودة في الفيديو ولا يسبب إزعاجاً للمستمع. لذلك تساهم جميع الوظائف في عمل سينمائي يمكنك إنشاؤه بنفسك باستخدام هذا التطبيق ، تحميل برنامج videoleap مهكر .

إنشاء مقاطع فيديو سينمائية
تحميل Videoleap editor by Lightricks مهكر اخر اصدار ، بمجرد إتقان الوظائف الأساسية في Videoleap by Lightricks مهكر ، ستحتاج إلى الاستفادة من المميزات الأكثر تقدماً لإنشاء فيديو مذهل. يمكنك تغيير خلفية الفيديو بالكامل بحرية. على وجه التحديد ، يمكنك بسهولة العثور على الفيديو التعليمي أعلاه والخطوات التي تتبعها بسيطة تماماً. عند إضافة هذه الخلفيات ، هناك نقطة يجب ملاحظتها وهي أنها إذا حجبت الشخصية الرئيسية في الفيديو ، فأنت بحاجة إلى تقليل شدتها.
تحميل Videoleap مهكر اخر اصدار
تنزيل برنامج Videoleap مهكر للاندرويد ، بالإضافة إلى ذلك ، يمكن أن تتحرك بعض الوظائف من حيث الموقع إذا أعطيتها علامة بارزة. يُفهم هذا المعلم تماماً على أنه تغيير متعلق بوظيفة معينة. على سبيل المثال ، في Videoleap by Lightricks ، تُنشئ عملية منطقة مشابهة للشاشة الخضراء للمساعدة في إضافة فيديو أو صورة أخرى إلى الفيديو الحالي. إذا كنت تريد تغيير موضع الفيديو المضاف ، فأنشئ حافلات مكوكية متعددة تتوافق مع عدد تغييرات هذا العنصر .

تصدير الفيديو بجودة عالية
تحميل Videoleap مهكر اخر اصدار ، على عكس تطبيقات تحرير الفيديو العادية ، لن تفقد مقاطع الفيديو المصدرة من Videoleap الجودة. في المقابل ، ستظل الإطارات الموجودة في الفيديو محفوظة ، حتى أفضل من جودة الفيديو الأصلي. علاوة على ذلك ، يتيح التطبيق أيضاً للمستخدمين حرية اختيار جودة إخراج الفيديو. بما في ذلك HD ، FullHD ، 2K ، وما يصل إلى 4K. بالإضافة إلى ذلك ، لن تكون حقوق الطبع والنشر لمقاطع الفيديو المصدرة بواسطة العلامات المائية. بفضل ذلك ، سيصبح كل شيء أكثر احترافاً مما يتوقعه المستخدمون.

مميزات Videoleap Pro مهكر اخر اصدار

تحميل Videoleap مهكر من ميديافاير
في Videoleap ، يتم تزويد المستخدمين بمحرر فيديو متعدد الوظائف يتمتع بجميع الصفات المهنية من فئته وفي نفس الوقت يرضي بمستوى ممتاز من الراحة في إدارة قدراته. في الوقت نفسه ، هناك أيضاً مقالات صغيرة ونصائح للشرطة ستساعدك على تنفيذ بعض الآليات المضمنة في التطبيق بشكل صحيح. لذا فإن هذا التطبيق يستحق بالتأكيد اختباره عملياً لكل من يشارك في تحرير الفيديو ويريد إيجاد حل أكثر ربحية لأنفسهم ، إليك المميزات :
  • الشاشة الخضراء / تكوين مفتاح الكروما.
  • احتواء مقاطع الفيديو أو قصها لتنسيقها - ضع مقاطع الفيديو على قماش فارغ أو ملون.
  • تحرير الفيديو غير المتلف ، مع الاحتفاظ بالدقة الأصلية عالية الجودة.
  • تراجع / إعادة غير محدود.
  • جدول زمني بديهي مع التكبير للإطار بدقة الإطار.
  • المنشور ، إلغاء الضبط البؤري ، Pixelate ، الانحراف اللوني والمزيد!
  • النص : مجموعة متنوعة من الخطوط والرموز التعبيرية والظلال والألوان والتعتيم والمزج.
  • مرشحات أفلام فريدة وقابلة للتعديل لكل لحظة.

معلومات التطبيق

الأسـم Videoleap
المـطورLightricks Ltd
الحزمةcom.lightricks.videoleap
نـوع التطبيقمحرر فيديو
تقييم التطبيق4.4 من 5 نجوم
الفئة العمريةللجمـيع
سعر التطبيقمجاني
إصـدار التطبيق V1.1.14
تاريخ التحديث الأحد ، 10 أبريل 2022
تـوافق التطبيقأنـدرويد 4.2 فما فوق
الأذونات المطلوبةالتخزين
حـجم التطبيق 84 ميغابايت
التعديلكُل شيء مفتوح
بدون إعلانات
الإنترنتغير مطلوب
موقع الرفعGoogle Drive
في المـتجر Google Play

رابط التحميل

تحميل Videoleap بالنسخة الكاملة Pro
Google Drive إنقر هنـا
إذا كان الرابط معطلاً ، فيرجى الإبلاغ عبر صفحة نموذج أتصـل بي في هـذا الموقع أو الكتابة في التعليقات أسفل المقالة
google-playkhamsatmostaqltradent