تحميل لعبة Battle of Warships مهكرة الاصدار الاخير للاندرويد

 بسم الله الرحمن الرحيم
مرحباً أصدقائي في هـذة المقالة على موقع علي للتقنية . أقدم لكم لعبة المغامرات Battle of Warships : Naval Blitz من تطـوير MobileGDC مهكره الإصـدار الأخير للجميع هواتف الأندرويد
تحميل لعبة Battle of Warships مهكرة الاصدار الاخير للاندرويد
تحميل لعبة Battle of Warships Naval Blitz مهكرة

عن اللعبة

تحميل لعبة Battle of Warships: Naval Blitz مهكرة آخر اصدار
Battle of Warships: Naval Blitz تحاكي المعارك البحرية بالسفن الحربية الحديثة. مرة أخرى في معركة عام 1942 الملحمية ، شاركت أنت وزملائك في لعبة حماية الأصناف النباتية. يتم تجهيز أفضل الأسلحة في الحربين العالميتين على كل سفينة حربية. معركة السفن الحربية للاعبين للسيطرة على القوارب والبحث عن المعارضين. استخدم المنظار لتحديد الموقع الدقيق للعدو والهجوم. تنتهي المعركة عندما يتم القضاء التام على أي من الطرفين. ستحترق أنت أو خصمك في وسط البحر وتغمرهما. بالتأكيد لا أحد يريد نهاية مأساوية لي. إذا كنت لا تريد أن تكون الأفضل ، فأنت بحاجة إلى إعداد خطة للقتال على وجه التحديد.

تحميل لعبة Battle of Warships مهكرة اخر اصدار ، التواجد على خريطة كبيرة ، هناك العديد من الجبال التي يمكن أن تكون نقطة للاعبين لتجنب هجوم الأعداء. يجب ألا تغادر بعيداً جداً عن زملائك في الفريق ، لذلك من السهل الاندفاع إلى حاوية الخصم. تمنحك Battle of Warships إحساساً بأنك تمتلك أسطولاً بحرياً حقيقياً. السيطرة على السفينة الحربية ، والعثور على العدو ، واستهداف الهجوم. 
تحميل لعبة Battle of Warships مهكرة الاصدار الاخير للاندرويد
تنزيل لعبة Battle of Warships مهكرة للاندرويد
يجب أن يكون كل شيء دقيقاً من البداية لأنه بخلاف ذلك سيتم الرد عليك بقسوة. فقط لأنني كنت شديد التركيز عند الهجوم ، احترق قاربي بهجوم زورقين آخرين. GUNSHIP BATTLE: Helicopter 3D هي أيضًا لعبة حركة مماثلة. أنت تلعب دور طيار يتحكم في طائرة مقاتلة في كل مكان.

تحميل battle of warships مهكرة ، تتيح Battle of Warships للاعبين الوصول إلى البحرية في العديد من البلدان. أقوى القوات هنا كلها بمعدات قتالية حديثة. ما إذا كان علمك الوطني مدرجاً في التصنيف يعتمد كلياً على نتيجة المعارك. ياماتو ، ميسوري ، بسمارك ، ساوث داكوتا ... السفن الحربية الموجودة في الحروب العالمية موجودة في هذه اللعبة. امتلك أي سفينة حربية تعتقد أنها تناسب استراتيجيتك. إلى جانب ذلك ، فإن نظام الأسلحة الذي تتمتع به Battle of Warships هو أيضاً متنوع تماماً. لا تركز فقط على الهجمات ، ولكن الدفاع ضروري أيضاً لمساعدتك على النجاة في الغارات.

تخصيص سفينة حربية
أولاً ، تحتاج إلى تحديد العلم الوطني الذي تريده ، حالياً لا تحتوي Battle of Warships على جميع البلدان في العالم. لاحظ أن اختيار العلم يكلف أيضاً مبلغاً معيناً من المال. تساعد بعض الرموز على إبراز سفينتك الحربية بشكل أكبر في المعارك. ومع ذلك ، فهو ضار أيضاً لأنك تعاني بسهولة من هجوم الأعداء ، تنزيل لعبة Battle of Warships مهكرة للاندرويد .

ترقية سفينة حربية
تحميل لعبة Battle of Warships مهكرة ، الصحة (HP) والسرعة والانعطاف هي الأجزاء التي تحتاج إلى ترقية السفن الحربية. بالإضافة إلى ذلك ، فإن الرصاص والأسلحة مثل المدفع المضاد للطائرات والطوربيد والبطارية الرئيسية هي الأسلحة التي تحتاج إلى الاهتمام بها إذا كنت تريد هزيمة المعارضين بشكل أسرع. تسمح Battle of Warships للاعبين بالترقية بحرية إلى أعلى حد.

العديد من السفن الحربية القوية
تحميل لعبة السفن الحربية للاندرويد مهكرة ، تحميل لعبة Battle of warship مهكرة للاندرويد ، اللعبة لديها عدد هائل من السفن لإطلاقها في المعركة. يمكنك أيضًا ترقية تكنولوجيا سفينتك مثل الطوربيدات والصواريخ الاعتراضية.

لا داعي للقلق بشأن عدم المرونة مع نظام التحكم في اللعبة هذا. إنه مماثل لاستخدام زر تنقل رباعي الاتجاهات بدلاً من عصا التحكم ، لذلك لا يزال بإمكانك السيطرة الكاملة على سفينتك الحربية! هناك أشياء أخرى عليك التركيز عليها مثل إسقاط الأعداء والدفاع عن نفسك من هجماتهم أثناء التنقل عبر بيئات مختلفة قد تبدو سريعة جدًا أو بطيئة في بعض الأحيان اعتمادًا على مستوى المهارة الذي تلعب فيه.

تحميل لعبة battle of warships naval blitz مهكرة ، يحتوي جهاز محاكاة الحرب هذا على طريقة مبتكرة للتحكم في الحركة دون التضحية بأي إمكانية وصول لأن اللاعبين سيستخدمون إما أربعة أزرار توجيهية أو أذرع تحكم تعمل بشكل جيد. لا ينصب اهتمام اللاعب فقط على الاتجاه الذي نبحر فيه في سفينتنا لأن العديد من المهام تحدث في وقت واحد.

تستمتع بمعارك النهار والليل. يحتوي كل شيء على العديد من الأشياء المثيرة للاهتمام ، من تجربة مجموعة متنوعة من الطقس في الألعاب العسكرية إلى كل تغيير له فوائده الخاصة. بالتركيز على "Battle of Warships: Naval Blitz" ، يمكنك إظهار براعتك العسكرية بحرية لأنها تمتلك ساحة معركة هائلة مع أنظمة جبلية وأنهار جليدية ممتازة لبعض تجارب الحرب البحرية المكثفة حقًا! من الجدير بالتأكيد تجربة لعبة محاكاة السفن الحربية للمحيطات هذه والتي تعد بالكثير من الإثارة التي لا ينبغي تفويتها ، واستعد للبوارج في البحر اليوم.
تحميل لعبة Battle of Warships مهكرة الاصدار الاخير للاندرويد
الدردشة مع لاعبين آخرين
تنزيل لعبة Battle of Warships مهكرة للاندرويد ، تتيح الدردشة العالمية للاعبين الدردشة مع بعضهم البعض. حالياً ، تدعم Battle of Warships اللغة الإنجليزية فقط ، والتي قد تكون محدودة لأن هذه اللعبة شائعة حالياً في عدد قليل من البلدان. هذه ميزة للاعبين لتبادل الخبرات وتبادلها بشكل فعال نسبياً.

تحميل لعبة battle of warships مهكرة من ميديا فاير ، تتيح لك Battle of Warships مهكرة التواجد في المحيط ، حيث تغطي الجبال أو الأنهار الجليدية ما يجعل اللعبة تتغير. المعارك الكلاسيكية لسلسلة من البوارج مسلحة بالكامل. لا يجب عليك فقط المضي قدماً ، فمن السهل غمر سفينتك الحربية في المحيط. قم بتحميل Battle of Warships للانضمام إلى البحرية وجعلها قوية.

مميزات اللعبة

تحميل لعبة Battle of Warships مهكرة اصدار v1.72.12
تحميل لعبة battle of warships مهكرة ، السفن ضرورية لكثير من الأشياء. لكن في Battle of Warships ، ستقاتل معهم ضد لاعبين آخرين!
  • معارك لا تصدق : هناك العديد من السفن في كل بلد وكانت تعتبر إحدى الطرق الأساسية للإبحار حتى تم اختراع الطائرات. واليوم ، لا تزال تُستخدم بطرق عديدة بما في ذلك إدارة المياه لمواجهة تهديدات العدو المحتملة. إذا كنت من محبي البوارج ، فقد حان الوقت لتنزيل Battle of Warships. هذه هي اللعبة النهائية اليوم حيث يمكنك إطلاق العنان لقوتك ضد السفن الأخرى.
    هنا ، يمكنك فتح أفضل السفن مثل Bismarck و South Dakota و YAMATO و Missouri وحتى حاملة طائرات! هناك الكثير من السفن ذات الأحجام المختلفة والتي لها نقاط قوتها وضعفها. بعد ذلك ، يمكنك تزويدهم بأحدث الأدوات وكذلك الأسلحة مثل الاعتراضات والصواريخ والطوربيدات وغيرها الكثير! استمتع بالقتال ضد خصوم حقيقيين اليوم مع الأصدقاء أو ضد المعارضين العشوائيين في جميع أنحاء العالم. هناك الكثير من عناصر التحكم والميزات التي ستذهلك!
  • متعددة اللاعبين في الوقت الحقيقي : ما يجعل اللعبة ممتعة حقاً هو حقيقة أنه يمكنك اللعب مع لاعبين حقيقيين في جميع أنحاء العالم! في Battle of Warships ، يمكنك القتال في معارك جماعية اليوم في الوقت الفعلي ضد خصوم حقيقيين في جميع أنحاء العالم. هناك أيضًا الكثير من الطرق للعب مع الأصدقاء هنا والاستمتاع معهم اليوم. هنا ، يمكنك أيضاً محاربة الكثير من المعارضين العشوائيين وتجربة الحرب البحرية الحديثة في أفضل حالاتها! حاول التمرن أو القتال ضد خصوم حقيقيين اليوم.
  • فتح العديد من السفن الرائعة : إذا كنت مهووساً حقيقياً بالسفن الحربية ، فيجب أن تعرف أنواعاً مختلفة من السفن. قد تبدو متشابهة للوهلة الأولى ولكن لكل منها أحجام مختلفة وقدرات. في هذه اللعبة ، يمكنك فتح ما يصل إلى 20 نوعاً مختلفاً من البوارج مثل Z20 KAARL GALSTER و Missouri و Bismarck وغيرها الكثير. كل من هذه السفن لديها إحصائيات خاصة بها من HP و Speed ​​و Turn speed.
  • تجهيز أسلحة قوية : هناك أيضاً العديد من أنواع الأسلحة المتاحة التي يمكنك تجهيز سفينتك بها الآن. هذه طوربيدات وصواريخ واعتراضات وحتى مدافع رشاشة. أطلق النار على خصومك الآن بالتصويب عليهم مباشرة!
  • تجربة رسومات وعناصر تحكم ثلاثية الأبعاد : كاملة كـ تحاكي هذه اللعبة الطريقة البطيئة والواقعية التي تتحرك بها السفن اليوم حتى تتمكن من تجربة معركة حقيقية. استمتع برسومات واقعية!

فيديو اللعبة

معلومات اللعبة 

أسـم اللعبة  Battle of Warships
المـطورMobileGDC
الحزمةcom.CubeSoftware.BattleOfWarships
نـوع اللعبةمغامرات
تقييم اللعبة4.5 من 5 نجوم
الفئة العمريةللجمــيع
سعر اللعبةمـجاني 
إصـدار اللعبة V1.72.12
تاريخ التحديثالاثنين ، 08 يونيو 2020
حجم اللعبة125 ميغابايت
التعديلالكثير من الذهب والأموال
الأذونات-
المتطلباتأندرويد 6.0 فما فوق
مساحة فارغة لا تقل عن 300 ميغابايت
الإنترنتغير مطلوب
موقع الرفعميديافاير
في المـتجر Google Play

رابط التحميل

تحميل لعبة Battle of Warships: Naval Blitz مهكرة آخر اصدار
سيرفر 1 ( ميديافاير ) إنقر هنـا
سيرفر 2 ( تليجرام ) إنقر هنـا
إذا كان الرابط معطلاً, فيرجى الإبلاغ عبر صفحة نموذج أتصـل بي في هـذا الموقع أو الكتابة في التعليقات أسفل المقالة . شكراً لكَ على زيارة موقع علي للتقنية
google-playkhamsatmostaqltradent