تحميل Bg Eraser مهكر آخر اصدار للاندرويد

بسم الله الرحمن الرحيم
مرحباً بكم أصدقائي في هـذه المقالة على موقع علي للتقنية . أقدم لكم تطبيق لإزالة خليفة الصـور وعمل هوية ID بإحترافية Apowersoft Background Eraser‏‏من تطـوير Apowersoftالنسخة المدفوعة Premium مجاناً‏‏‏ الإصـدار الأخير و بدون إعلانات للجميع هواتف الأندرويد
تحميل Bg Eraser مهكر اخر اصدار من ميديا فاير للاندرويد
تنزيل برنامج Apowersoft Background Eraser‏‏‏ مهكر للاندرويد

حول تطبيق Apowersoft Background Eraser مهكر

تحميل برنامج bg Eraser مهكر - Bg Eraser مهكر
تطبيق Apowersoft Background Eraser هو واحدة من أكثر أفضل تطبيقات المحررة للصور ، لما يحتويه من مميزات. وهو موفر لحلول تطبيقات الوسائط المتعددة. كمحرر صور بسيط ولكنه قوي ، يساعد برنامج Bg Eraser مهكر من ميديافاير على إنشاء خلفية شفافة على الفور ويزيد من إبداعك وكفاءتك من تحرير الصور الفردية ، وتقديم التجارة الإلكترونية ، إلى تصميم التسويق. مع التحديث الأخير ، تتوفر إزالة الخلفية تلقائياً من صور متعددة في عملية تحميل واحدة مباشرة .

يعد Apowersoft Background Eraser أحد التطبيقات التي توفر أداة مبتكرة للمستخدمين لاستخدامها في فصل الكائنات في الصورة وتسهيل إزالة الخلفية من الصورة تلقائياً. يعتبر هذا التطبيق من أسرع وأسهل مزيلات الخلفية لجعل خلفية الصورة شفافة.

تطبيق Apowersoft Background Eraser مهكر به مجموعة من الوظائف التي تهدف إلى الحصول على الخلفية من الصورة ، أو بالأحرى إزالتها. في الغالب من الصورة ، ولكن يمكن أيضاً استخدامها بشكل مريح في المواقف الأخرى. الميزة الرئيسية هي أن جميع العمليات يتم تنفيذها بأكثر الطرق تلقائية دون تعديل أو ضبط المعلمات من جانب المستخدمين. إن المستوى العالي من الجودة ، وعدم وجود عيوب ، والإضافة السريعة للركيزة الخاصة بك ، والادخار بتنسيق محدد وأكثر من ذلك بكثير سوف تروق للأشخاص الذين يحتاجون إلى مثل هذه الفرصة.

تم إنشاء Apowersoft Background Eraser كـ تطبيق وحيد الغرض يستخدم الذكاء الاصطناعي للقيام بالعمل الشاق للمستخدمين وجعل تجربة التحرير مرضية. باستخدام Apowersoft AI ، بغض النظر عن كونه شخصاً أو كائناً أو حيواناً أو رسماً أو أي شيء آخر ، يمكنك دائماً قصه من الصورة بدقة ببضع نقرات فقط. إلى جانب ذلك ، فإنه يوفر ألواناً صلبة وقوالباً مصممة جيداً للمستخدمين للقيام بمزيد من أعمال التحرير. من الآن فصاعداً ، يمكن معالجة صور متعددة في وقت واحد. يؤدي هذا إلى تسريع سير العمل خاصة لمشغلي التجارة الإلكترونية والمصممين. بالإضافة إلى ذلك ، حتى مع وجود العديد من المميزات ، فإن واجهة المستخدم سهلة الاستخدام للغاية وبديهية للبدء.

يمكن لـ BG Eraser Pro APK مهكر النسخة المدفوعة عدد محاولات غير متناهي إزالة الخلفية تلقائياً من صورة وحفظ الصورة الشفافة في ثوانٍ. يمكن استخدام الصورة التي تم اقتصاصها لعمل صور مجمعة في تطبيقات أخرى. يمكن لهذا التطبيق أيضاً تغيير خلفية الصورة إلى لون خالص أو باستخدام قوالب خلفية مصممة مسبقًا أو مخصصة. إنها ممحاة الخلفية الأكثر استخداماً. بنقرات قليلة فقط ، يمكنك إزالة خلفية الصورة ، وجعل الخلفية شفافة ، وتغيير خلفية الصورة ، وإضافة الشفافية إلى الصورة.

Bg Eraser مهكر مدفوع هو أفضل تطبيق شفاف لإزالة الخلفية لهواتف Android . يسمح Bg Eraser بحذف خلفية الصورة بنقرة واحدة فقط. باستخدام ممحاة الخلفية Apowesoft ، يمكنك بسهولة حذف الخلفية دون لمس! إنها أداة أصلية شاملة لإزالة الصور لإزالة الأشخاص والمنتجات والحيوانات والسيارات والنصوص والرموز والشعارات والرسومات والطوابع الرقمية وأي كائنات أخرى من الخلفية .

نظام الذكاء الاصطناعي الذكي
سيكون من الخطأ عدم ذكر خوارزميات الذكاء الاصطناعي الذكية عندما يتعلق الأمر بهذا التطبيق. في الأساس ، تسمح خوارزميات الذكاء الاصطناعي القوية لـ Apowersoft Background Eraser مهكر اخر اصدار بإزالة التفاصيل بدقة من الخلفية. بدلاً من محاولة تحديد التفاصيل أو العلامات لإزالة الخلفية ، فإن الذكاء الاصطناعي الذكي المتاح في التطبيق سيساعد المستخدمين على القيام بذلك بطريقة بسيطة. بعد بضع ثوانٍ فقط عندما يقوم المستخدم بتحميل الصورة ، سيعرض نظام AI نتيجة فصل الخلفية المطابقة بدقة عالية.

يعد تطبيق Apowersoft Background Eraser مهكر للاندرويد رفيقاً رائعاً لأولئك المتحمسين للتصوير الفوتوغرافي. يجب على الجميع تحميل صورة إلى التطبيق ورسم حدود الكائن الذي يجب فصله عن الخلفية. هل مازلت قلقاً بشأن مهارتك؟ لدينا فرشاة سحرية تساعدك على تحديد الخطوط بدقة دون الكشف عن تفاصيل مقصوصة أو زائدة. الآن قم بإعطاء الكائن الذي تمت إزالته للتو من الخلفية صورة خلفية أكثر اكتمالًا واتساقًا. يمكنك العثور على خلفية الصورة على هاتفك باستخدام محرك بحث بسيط أو تحميل صورة الخلفية بنفسك. يوجد في الجزء السفلي من الواجهة شريط أدوات يمكنك من تخصيص لون الصورة حسب رغبتك مع العديد من المواضيع المختلفة مثل الجولة العالمية والطبيعة وعطلة الصيف والملف الشخصي.

الاقتصاص الذكي باستخدام العديد من الأدوات التلقائية
بنقرة واحدة فقط، سيمنحك برنامج ازالة الخلفية Background Eraser مهكر للاندرويد تخطيطات الصور الأكثر منطقية والتي تتوافق تمامًا مع الكائنات الموجودة في الصورة. أداة رائعة لتحرير الصور يمكنها أيضاً طمس أي تفاصيل إضافية. شحذ الأشياء التي تحتاج إلى الاهتمام وأظهرها بشكل مثير للإعجاب على الشاشة. يتم جمع جميع أحجام الصور، بالإضافة إلى تخطيطات الإطارات، في التطبيق. يحتاج الجميع إلى تحديد ميزة اقتصاص الزاوية واختيار المفضلة لديهم وتغيير حجمها؛ سوف ينتج التطبيق عملاً جميلاً. ومن خلال الذكاء الاصطناعي الذكي، يقوم المستخدمون بتطبيق الماكياج على وجوههم، وإضافة تفاصيل تحديد وإضاءة لجعل مظهرهم أكثر جاذبية وإبهاراً في عيون الخصم.

واجهة التطبيق بسيطة
مثل معظم تطبيقات تحرير الصور الأخرى في السوق ، يتمتع Bg Eraser مهكر من ميديا فاير بواجهة بسيطة. تم تحسين معظم التفاصيل المتاحة خصيصاً للهواتف المحمولة ، لذا لن تواجهك مشكلة كبيرة في استخدامها. سيتم تمييز المميزات المتاحة بأيقونات مختلفة ، جنباً إلى جنب مع درجة اللون الأبيض الرئيسية التي تعد بمساعدة المستخدمين على الشعور بالراحة عند الاستخدام. بشكل عام ، واجهة هذا التطبيق مرتبة بشكل معقول ومناسبة لجميع أنواع المستخدمين.
تحميل Bg Eraser مهكر اخر اصدار من ميديا فاير للاندرويد
تحرير جميع أنواع الصور المختلفة
في  برنامج Apowersoft مهكر للاندرويد يمكن للمستخدمين التحرير بالعديد من أنواع الصور المختلفة. يدعم التطبيق دائماً المستخدمين في تحرير الصور الشخصية الشفافة وإنشاء صور جواز السفر على التأشيرة الخاصة بهم. ستحصل على الفور على صورة رائعة من خلال بضع خطوات بسيطة. افترض أن المستخدم يختار بانتظام الكائن الصحيح باستخدام اللاسو. في هذه الحالة ، يوصى باستخدام الذكاء الاصطناعي الذكي لعرض النتائج الصحيحة تلقائياً وتنفيذ عملية فصل الخلفية بشكل أكثر احترافاً.

لقد جربت العديد من تطبيقات الإزالة الخلفية. في الواقع ، هناك عدد قليل جداً منهم يرضيك وينال على إعجابك. كن محرر صور خبيراً مع Bg Eraser. تطبيق رائع لتحرير الصور ، يدعم مميزات التحرير بشكل كامل. ستوفر الوقت الثمين ، الذهب والفضة. يتمتع Bg Eraser بقدرات قوية في تحرير الصور مثل:
  • احذف خلفية الصورة بنقرة واحدة
  • الحصول على الكولاج مجانا
  • صور جميلة قبل الحفظ
  • يمكنك حذف أو إضافة نقاط إلى الموقع حيث تريد حذف الخلفية.
يمكن للمستخدمين أيضاً التقاط صور وبطاقات صور في المنزل واستخدامها للحصول على بطاقات التأشيرة وجواز السفر. توفر لك Bg Eraser مهكر برابط مباشر من ميديا فاير العديد من الإطارات ذات الحجم القياسي، وتساعدك أيضاً على تحديد موضعها بدقة لجعل تكوين صورتك أكثر توازناً. التقط صوراً جميلة ومريحة حيث نضيف لك المزيد من مميزات تنقيح الوجه والاقتصاص. اختر التأثيرات المناسبة لخلق المزيد من الضوء للصورة. بالإضافة إلى ذلك، يجب عليك اختيار صورة خلفية مع مجموعة ألوان الخلفية التي نقترح توفرها لأن هذه الخيارات تتماشى مع المعايير العالمية. لا داعي للقلق بشأن فقدان جودة الصورة بعد التحرير لأن لدينا ميزة تحسين الدقة.

قم بإزالة جميع أنواع خلفيات الصور تلقائياً بطريقة جمالية
من أجل دعم العديد من المستخدمين لإنشاء صورة حادة ، حاول أفضل تطبيق ازالة الخلفية Apowersoft Background Eraser مهكر توفير العديد من المميزات القيمة للمستخدمين لاستخدامها. في جوهره ، يشبه هذا التطبيق أداة تحرير صور احترافية للمستخدمين لاستخدامها في العديد من الأغراض المختلفة. ومع ذلك ، إذا كان هاتفك لا يحتوي على وظائف كافية كـ كاميرا ، فإن استخدام هذا التطبيق سيساعدك على التقاط صور للمنتجات بطريقة أكثر جاذبية وأنيقة.قص الصورة باستخدام تقنية الذكاء الاصطناعي ، يقدم هذا التطبيق وسائل آلية ويدوية لإزالة خلفية الصورة بمستوى وحدات البكسل الأصلية.

تعد إزالة الخلفية أحد الاحتياجات الضرورية في تحرير الصور ، لذلك هناك العديد من التطبيقات التي تدعم إزالة الخلفية. Apowersoft Background Eraser مهكر بدون اشتراك هو واحد منهم. ستساعدك هذه الأداة على إزالة الخلفية بسرعة وفعالية. إلى جانب القدرة على إزالة الخلفية ، يعد هذا التطبيق أيضاً أداة تحرير صور متعددة الاستخدامات تستخدم للعديد من الأغراض المختلفة.يمكن ذكرها على أنها تحسين للصور ، أو تحرير للصور ، أو تغيير الخلفية ، أو إزالة صورة الخلفية ، أو حتى تعتيم الخلفية. بفضل ذلك ، تلقى هذا المنتج من الناشر Apowersoft بسرعة حب العديد من المستخدمين.

تعمل أداة Apowersoft Background Eraser مهكر بدون اعلانات على إزالة الأشخاص غير المرغوب فيهم من الصورة دون فقدان تفاصيل الخلفية والسطوع المتأصل. سيتم الحفاظ على جودة الصورة وموضع الكائنات وتخطيطها، مما يجعل التحرير أسهل وأكثر ملاءمة. بالإضافة إلى ذلك، يمكنك أيضاً إنشاء ملصقات وبطاقات وبطاقات مضحكة. تتوفر العديد من الرموز والخطوط في المكتبة، مما يتيح لك مجموعة صور رائعة. تعد إضافة العديد من الرموز الرائعة إلى الصورة طريقة رائعة لجعل عملك أكثر حيوية وإبهاراً. بالإضافة إلى ذلك، يمكنك أيضاً الرجوع إلى الاقتراحات المتوفرة عادةً في قسم البحث.

تحرير صورة مقطوعة باستخدام الأدوات الأساسية
لديها ثلاث أدوات لتحسين قص الصورة. يمكنك تكبير الصورة وتصغيرها إلى نسبتها الأصلية ، وتحريكها في أي مكان تريده ، وإنشاء نسخ من الفصل ، وقلب الصورة أفقياً لإنشاء صورة ممتعة.لا يدعم Apowersoft Background Eraser Premium مهكر برابط مباشر المستخدمين فقط لفصل الصور عن الخلفية أو تحرير الصور المختلفة ، بل يتيح لك أيضاً أن تكون مبدعاً. على وجه التحديد ، يوفر هذا التطبيق للمستخدمين عينة مكتبة كبيرة لخدمة العديد من الأغراض المختلفة. عادةً ما تكون الاتصالات والتسويق وإنشاء الشعارات والتصوير الشخصي للهوية والمزيد. سيتم تحديث النماذج الجديدة باستمرار في مكتبة التطبيق لمساعدة اللاعبين في الحصول على المزيد من الخيارات. من خلال بضع خطوات أساسية ، ستحصل على الفور على صورة مميزة تناسب جميع احتياجاتك.

تغيير خلفية الصورة 
إزالة خلفية الصورة وتغييرها ، بعد إزالة الخلفية من صورة ما ، يمكنك استخدام الألوان أو القوالب المصممة مسبقاً أو تحميل الصور الخاصة بك لإنشاء نتيجة مذهلة أكثر.باستخدام Background Eraser مهكر النسخة المدفوعة ، يمكن للمستخدمين بسهولة فصل تفاصيل معينة عن الخلفية ببضع نقرات بسيطة. كل ما يحتاجه المستخدم هو تحميل صورة وستعمل الخوارزميات المتاحة. سيقوم بعد ذلك بإنشاء قص دقيق مع الخلفية لفصلها عن الصورة دون تقليل حدة الصورة.

بشكل أساسي ، يدعم هذا التطبيق أيضاً المستخدمين لطمس الأشكال أو إزالة التفاصيل الزائدة أو تغيير الخلفية للصور بسرعة. إذا لم يكن لديك الكثير من الوقت ، فحاول حذف عدة صور مرة واحدة من خلال ميزة AI المدمجة. تتيح هذه الميزة أن تصبح الصور غير الواضحة أكثر وضوحاً. لذلك ستبدو صورك أكثر إشراقاً وجاذبية من المعتاد.

جميع الأشكال متوفرة
تتوافق ممحاة الخلفية مع JPG و JPEG و PNG و BMP و TIF و TIFF ، إلخ.

منظور حر
إذا كنت تبحث بفارغ الصبر عن صور خلفية لتطريزها. Bg Eraser هو تطبيق اثنان في واحد. يتوفر مستودع متنوع لموارد صورة الخلفية. الرجوع إلى صور الخلفية في مجموعة متنوعة من الموضوعات. يحتوي تطبيق ممحاة خلفية Apowersoft النسخة المدفوعة مجانا على أكثر من 10 موضوعات عن الطبيعة والمركبات والحياة والتهاني والعائلات المحبة وغير ذلك الكثير.

حفظ ومشاركة الصور
Bg Eraser قادر على حفظ الصور بجودة HD . لا يستغرق الأمر وقتاً طويلاً للحصول على لقطة فنية. شارك الصور مباشرة على مواقع التواصل الاجتماعي مثل Facebook و Instagram و Twitter باستخدام تطبيق Apowersoft مهكر.

مميزات برنامج Bg Eraser مهكر للأندرويد

تنزيل Apowersoft Background Eraser مهكر
نقرة واحدة للحصول على الخلفية البيضاء! يجعل Apowersoft Background Eraser خلفية الصورة شفافة وملونة بطريقة سهلة! إنها أذكى ممحاة للخلفية وممحاة إزالة ، وممحاة صور ، وصانع png ، ومغير خلفية ، ومحرر خلفية لإزالة bg والحصول على خلفية بيضاء وشفافة بالإضافة إلى خلفية نقية بالتنسيق الأصلي. 

هل تبحث عن مزيل ورق حائط تلقائي مع Apowesoft Eraser Wallpaper ، يمكنك بسهولة مسح ورق الحائط بدون نقرات! إنها ممحاة صور الكل في واحد حقيقية لإزالة الأشخاص والمنتجات والحيوانات والسيارات والنصوص والرموز والشعارات والرسومات والطوابع الرقمية وأي كائنات أخرى من الخلفية.

يحتوي تطبيق Apowersoft Background Eraser مهكر بدون علامة مائية على العديد من المميزات الرائعة للمساعدة في مسح الخلفية ودمج المشاهد الجميلة. أصبح الآن تسليط الضوء على التفاصيل غير المرغوب فيها في الصور وإزالتها أمراً سهلاً للغاية بمساعدتنا. تعمل دقة الصورة فائقة الوضوح على تحسين جودة الصورة لأي عمل فني.
  • قم بإنشاء الملصقات والرموز التعبيرية الخاصة بك لتطبيقات مثل WhatsApp و Instagram و Pinterest وما إلى ذلك. 
  • بطاقة عيد الميلاد وأنماط مضحكة. 
  • قم بإنشاء غلاف فيديو جذاب لـ Youtube. 
  • قم بتحرير معرف الصورة كصورة رمزية باستخدام تطبيقات مثل LinkedIn. 
  • أبسط محرر خلفية لتحرير صورة المنتج : سطع واقتصاص وتغيير الخلفية. 
  • احصل على خلفية بيضاء وصورة المحاصيل كصانع صور جواز السفر. 
  • التعرف على الطابع الرقمي والشعار والتوقيع وما إلى ذلك. 
  • استخدم نموذج التسويق لجعل منتجك جذاباً.

معلومات التطبيق

الأسـمBg Eraser
المطـورApowersoft
الحزمةcom.apowersoft.backgrounderaser
النـوعمعدل صـور
التقـييم4.2 من 5 نجوم
الفئة العمريةللجمـيع
السـعرمجـاني
الإصـدارV1.7.8
تاريخ التحديثالإثنين ، 22 يناير 2024
التـوافقيةأندرويد 4.0 فما فوق
الحـجـم18 ميغابايت
اللغةإنجليزية
التعديلكُل شيء مفتوح
بدون علامة مائية
بدون إعلانات
عدد محاولات غير محدد
الأذوناتالتخزين
المتطلباتمساحة فارغة لا تقل عن 500 ميغابايت
تسجيل الدخول بـ Gmail أو رقم هاتف
الإنترنتمطلوب
موقع الرفعMEGA

رابط التحميل

تحميل Bg Eraser مهكر بالنسخة الكاملة Premium
التــحـــمــــــــــــــــيل  إنقر هنا
إذا كان الرابط معطلاً ، فيرجى الإبلاغ عبر صفحة نموذج أتصـل بي في هـذا الموقع أو الكتابة في التعليقات أسفل المقالة
author-img
علي مهدي الجابري

تعليقات

تعليق واحد
إرسال تعليق
  • N.aljabri photo
    N.aljabri7 ديسمبر 2021 في 2:34 م

    التطبيق لا يعمل كان ممتاز لمااضغط ع الايقونه ما يفتح جهازي mi 11 t pro شاومي اتمنى اصلاحه

    حذف التعليق
    google-playkhamsatmostaqltradent