تحميل YouCam Makeup مهكر اخر اصدار للاندرويد

بسم الله الرحمن الرحيم
مرحباً بكم أصدقائي في هـذه المقالة على موقع علي للتقنية . أقدم لكم تطبيق معدل ومحسن الصـور YouCam Makeup - Selfie Editor & Magic Makeover Cam‏‏من تطـوير Perfect Mobile Corpالنسخة المدفوعة Premium مجاناً‏‏‏ الإصـدار الأخير و بدون إعلانات للجميع هواتف الأندرويد
تحميل تطبيق YouCam Makeup مهكر 2021 آخر اصدار للاندرويد
تحميل YouCam Makeup مهكر برابط مباشر

حول تطبيق YouCam Makeup مهكر اخر اصدار

تحميل YouCam Makeup Premium مهكر اخر اصدار
تريد كل فتاة أن تكون جميلة ، خاصةً في الحياة الافتراضية على منصات مثل Facebook و Instagram وما إلى ذلك. للحصول على صورة جميلة ، يجب ألا يكون لديك حس جمالي عالٍ فحسب ، بل يجب أن يكون لديك أيضاً خدعة. هذه الحيلة هي الماكياج. ومع ذلك ، أحياناً يكون المكياج مرهقاً جداً ويستغرق وقتاً طويلاً. قد تحتاج إلى تطبيق لمساعدتك في الحصول على مظهر طبيعي وجميل.

تطبيق مكياج YouCam Makeup مهكر ، تطبيق جوال يساعدك على القيام بذلك بسهولة وسرعة مع نتائج طبيعية جميلة. سيساعدك هذا التطبيق خفيف الوزن على القيام بأكثر مما تعتقد : التقاط الصور وتحرير الصور الشخصية باستخدام مجموعة من الأدوات الأساسية والمتقدمة والمرشحات السحرية. وأفضل ما في الأمر أن You Cam Makeup يرشدك إلى كيفية وضع المكياج من أصغر التفاصيل مثل لون العين والحواجب والرموش وخطوط الشفاه والكونتور وتغطية الصلع ... أؤكد لك أن صورتك ستكون رائعة جداً!

YouCam Makeup يعرّف الناس بتطبيق تجميل احترافي للسيدات يهدف إلى منحهن جمالاً جديداً وساحقاً تقريباً بدلاً من الجمال الجسدي. إنه أيضاً اختيار مناسب لمساعدتهم على ممارسة المكياج أو تعلم معرفة جديدة بالجمال ليبرزوا عند مشاركة الصور على الشبكات الاجتماعية. بالإضافة إلى ذلك ، فإن نظام تحرير الصور الضخم الخاص به متعدد الاستخدامات ومتعمق ، مع العديد من التخصيصات الإبداعية بحيث يتمتع كل شخص دائماً بأفضل تجربة مستخدم لتحرير الصور.

واجهة أنيقة بجمال آسر
تحميل YouCam Makeup مهكر برابط مباشر ، تتمتع واجهة النظرة العامة لمكياج YouCam بجمال أنيق مع العديد من المميزات الأنثوية للمستخدمين لتجربة مستخدم جيدة. الأمر الأكثر ملاءمة هو الترتيب المثالي في وظائف أو فئات الجمال لتوسيع استكشاف الناس لمسألة الجمال أو تغيير لون الشعر. الواجهة أيضاً احترافية ، وستكون هناك مجموعة متنوعة من الأدوات بحيث يتمتع المستخدمون دائماً بأفضل جمال أثناء استكشاف جميع الاحتمالات من خلال واجهة مرنة.

ميك أب
برنامج YouCam Makeup مهكر ، هذا بالتأكيد هو الاختلاف الكبير بين هذا التطبيق والعديد من تطبيقات تحرير الصور الموجودة هناك. مكياج YouCam مليء بالأدوات التي يمكنك من خلالها تعويض وجهك بحرية ، بكل الأنماط والحقول ودرجات الألوان مع الحفاظ على التناغم الطبيعي المتأصل في وجهك.

سيبدأ التطبيق بتخصيص احترافي ومميز للجمال حيث يتضمن العديد من العناصر الجديدة التي لم يسبق للمستخدمين رؤيتها من قبل. كل عنصر أو ميزة لها قدرات معينة وستخدم مجموعة متنوعة من الأغراض للأشخاص لإنشاء أنماط جديدة من خلال مجموعات مهنية متنوعة. إلى جانب ذلك ، تحتوي الأدوات على العديد من الإضافات الرائعة وستتمتع بدعم رائع لتحسين أداء تحرير الجمال لكل شخص في الوقت الفعلي.
تحميل تطبيق YouCam Makeup مهكر 2021 آخر اصدار للاندرويد
أولاً ، لمساعدة وجهك على أن يصبح أكثر نحافة ووضوحاً ، يوفر YouCam Makeup ميزة Retouch & Airbrush Face Tune لتحرير الوجه. من خلال عدد قليل من العمليات الأساسية بما في ذلك اللمس لتحديد الوظيفة وزيادة المؤشرات أو تقليلها ، يكون لديك وجه على شكل حرف V. تذكر أن تختار Face Sharper لتنحيف الوجه ، وإعادة تشكيل عظام الوجنتين ، والذقن ، وخط الفك ، والجبهة. يجب أن أقول إن القدرة على تنعيم البشرة وتلاشي البقع الداكنة لهذه الميزة مثالية ، تحميل YouCam Makeup مهكر اخر اصدار .

بعد ذلك ، بالنسبة للشعر ، سيساعدك مكياج YouCam على صبغ شعرك بملاحظة واحدة باستخدام ميزة Hair Makeover & Hair Color Changer. يمكنك تغيير أو صبغ أي لون / نمط تريده مثل التمييز أو اللون الداكن أو الفاتح. يمكنك صبغ أطراف الشعر أو الجزء العلوي منه ، أو مجرد صبغ كلا الجانبين.

تحميل تطبيق YouCam Makeup مهكر اخر اصدار 
الخطوة التالية من المكياج التي تعرفها كل امرأة بالفعل هي "تجديد" كل التفاصيل على وجهها. من خلال بضع خطوات بسيطة ، يمكنك تعديل أنفك ، ووضع كريم الأساس ، وإزالة أكياس العين ، وإخفاء أقدام الغراب ، وكونسيلر ، وإبراز ، وإزالة ظل الزيت ، وتغطية الصلع ، مما يجعل وجهك يبدو أكثر جمالاً. بعد ذلك ، سوف ننتقل إلى التفاصيل الأصغر .

يمنحك YouCam Makeup مجموعة هائلة جداً من الأدوات : أحمر الشفاه ، محدد العيون ، شكل الحاجب ، لون قزحية العين ، الرموش ، محدد الشفاه ، أحمر الخدود ، تبييض الأسنان ... بفضل تقنية الواقع المعزز في الوقت الحقيقي المدمجة في التطبيق ، سيتم تنفيذ كل شيء بشكل جيد من أجل نتائج طبيعية ، تنزيل مكياج you Cam Makeup مجانا .

بعد أن ننتهي من مكياج الوجه ، يمكننا الاستمرار في إضافة إكسسوارات لجعله أكثر فخامة. ستأخذك سلسلة من الأشياء الرائعة في YouCam Makeup من مفاجأة إلى مفاجأة بسبب مستواها الدقيق: النظارات الشمسية والقبعات وربطات الشعر والأقراط والقلائد والحقائب والجوارب والأحذية ... كل ملحق مصمم هنا

كلما كان لديك وقت فراغ ، يمكنك الذهاب إلى قسم Salon Dress Up لاستكشاف المزيد. هذا القسم يشبه صالون مكياج صغير على الهاتف المحمول. يمكنك تجربة جميع أنواع أنماط المكياج بنفسك. بعضها من نمط K-pop المعبود ، ومكياج الأزياء ، والعرائس في يوم الزفاف ، وأسلوب الهالوين ، وأسلوب عيد الحب ... كل ما تريد ، أيها السيدات ، تحميل تطبيق مكياج بدون نت YouCam Makeup مهكر .

تغيير لون الشعر بأنماط جديدة
سيقدم YouCam Makeup مكياج للصور الشخصية ، ميزة أكثر مرونة وإبداعاً لتغيير لون الشعر حيث يمكن للمستخدمين استخدام أي لون أو توزيع مختلف. سيكون لديهم العديد من الخيارات لاستخدام مجموعة متنوعة من ألوان الشعر ، وهذا يجعلهم دائماً مبدعين أو مرنين في الاستفادة الكاملة من جميع الاحتمالات البارزة. لن يؤثر اختيار لون الشعر على الجمال ، ولكن يمكن للمستخدمين أيضاً تغيير تسريحة شعرهم للحصول على مزيد من الخيارات أو استكشافها لتغيير أنفسهم.

مظهر المكياج طبيعي جداً ومثالي
تحميل YouCam Makeup نسخة مهكرة‏ APK ، ستكون كل أداة في المكياج في YouCam Makeup مثالية لك للعناية بوجهك. النتائج طبيعية جدا وجميلة. وفقاً لبحثي ، للقيام بذلك ، جهزت YouCam Makeup نظاماً ذكياً للتعرف على الوجه باستخدام تقنية الذكاء الاصطناعي. مجرد تحميل الصورة (أو التقاطها من خلال كاميرا التطبيق) والنقر مرة واحدة على الصورة ، يتعرف النظام تلقائياً على ملامح الوجه الأكثر تفصيلاً. ساعدت قدرة الترجمة التلقائية هذه على YouCam Makeup لتعديل وإضافة تأثيرات الماكياج في المكان المناسب وتحقيق نتائج مكياج مرضية للغاية.

اكتشف القدرات غير المحدودة للارتداد السحري
تحميل YouCam Makeup مهكر ، التنقيح السحري هو قدرة رائعة يفخر بها التطبيق عندما يساعد المستخدمين على تغيير أنفسهم في العديد من الاتجاهات الجديدة التي لم يعرفوها. يتضمن ذلك أشياء بسيطة مثل تغيير بنية العظام ، ولون العينين ، وارتفاع الأنف ، وسمك الشفاه ، والعديد من الأشياء الأخرى التي يريدها الناس. يأتي نظام التنقيح السحري هذا أيضاً مع العديد من الإعدادات المسبقة المختلفة ، ولكل منها تعديل كبير لمنح الجميع الكثير من المرح في تغيير أنفسهم.

اكتشف ماركات جديدة لمستحضرات التجميل
يعد اكتشاف علامات تجارية جديدة لمستحضرات التجميل أمراً مهماً بالنسبة إلى YouCam Makeup لأنه يساعد المستخدمين على اكتساب المزيد من المعرفة المفيدة. لذلك ، فإن قاعدة بياناتها العامة واسعة ، مع العديد من الأحجام المختلفة لتوفير مجموعة متنوعة من مستحضرات التجميل الجديدة للجميع أو أكثر. بالطبع ، يمكن للمستخدمين تجربة مستحضرات التجميل هذه ومعرفة مدى الاختلاف الكبير الذي تحدثه في العديد من الألوان أو القوام الذي يجلبونه على بشرة كل مستخدم ، تنزيل YouCam Makeup مهكر اخر اصدار .
تحميل تطبيق YouCam Makeup مهكر 2021 آخر اصدار للاندرويد
يساعدك YouCam Makeup على تحرير الصور جيداً
تحميل YouCam Makeup مهكر من ميديا فاير ، عندما تكون راضياً عن وجهك في الصورة ، يمكنك تعديل المزيد حسب رغبتك. سيساعدك YouCam Makeup على إرضائك بسرعة. التطبيق مزود بسلسلة من الفلاتر الجذابة بجميع الأنماط من الشخصية ، والنضج ، والظلام ، والمشرق ... هناك أيضاً مجموعة متنوعة من أدوات تحرير الصور من الأساسي إلى المتقدم التي يحتوي عليها أي تطبيق تحرير مثل الاقتصاص ، والتدوير ، والتحويل ، والقياس ، تعديل السطوع ، والظل ، والتشبع ، وتوازن الألوان ... أخيراً ، يمكنك الضغط على زر المشاركة لمشاركة صورتك على الفور على الشبكات الاجتماعية بملاحظة واحدة فقط.

مكياج واقعى بالواقع المعزز بتأثيرات متعددة
تحميل YouCam Makeup مهكر اخر اصدار للاندرويد ، يعد ماكياج AR في الوقت الفعلي أحد أكثر المميزات تميزاً للمستخدمين لأنه يمكن أن يساعدهم على رؤية فرق ملحوظ في الوقت الفعلي. يمكنهم أيضاً وضع الماكياج مباشرة أو تغيير جمالهم في العديد من الاتجاهات والأنماط الإبداعية لتسجيل الصور أو التقاطها مباشرة. بالطبع ، تعتبر المرشحات أو المؤثرات المرئية هي الأبرز وستكون الإضافات المثالية للمستخدمين ليكون لديهم شعور جديد بخاصية AR ، والتي تحظى بقبول واسع.

يعد YouCam Makeup أحد أفضل الخيارات نظراً لما يقدمه من تنوع واحتراف للجميع ، وإمكانيات تحرير احترافية ، وأناقة مطلقة.

مميزات برنامج YouCam Makeup مهكر اخر اصدار

تحميل YouCam Makeup مهكر للاندرويد
YouCam Makeup - تعمل كاميرا الجمال في الوقت الفعلي. سيتمكن المستخدمون من التقديم والتعديل والتحسين والتعديل والإزالة والإضافة والتطبيق ثم الحفظ لإظهار النتيجة المثالية. لديهم مجموعة كبيرة ومتنوعة من المجموعات والميزات والأدوات والصفات تحت تصرفهم ، بالإضافة إلى كل شيء آخر من شأنه أن يضمن سريعاً والأهم من ذلك أنه مضمون لتلبية احتياجات العميل لتحقيق النتيجة المرجوة. سيكون عشاق إنشاء صور سيلفي وتصوير صور جميلة أكثر من سعداء بهذا التطبيق.
YouCam Makeup، هناك العديد من المميزات الفريدة التي يمكنك استكشافها في مكياج YouCam هذا :
  • يمكن أن يمنحك هذا التطبيق الكثير من أدوات المكياج الخاصة التي أعتقد أنه لا يمكنك استكشافها كلها. مثل أحمر الشفاه - يساعدك على تجربة أنواع مختلفة من ألوان الشفاه ، وتبييض الأسنان ، والوجه أكثر نعومة ، والحواجب البراقة ، وظلال العيون ، والكونتور ، وأنماط المكياج ، وحتى لون الشعر ، وأكثر من ذلك بكثير. يحتوي كل مكياج ذكرته للتو على مئات الخيارات المختلفة للاختيار من بينها ، لذلك لن تفقد أبداً شعورك بالانتعاش عند استخدام هذا التطبيق.
  • إلى جانب ذلك ، فإن الماكياج المذكور أعلاه مصمم على غرار ماركات حقيقية ، ومستوى الدقة مرتفع للغاية. لذلك ، هذا التطبيق ليس تافهاً ، مثل التطبيقات الأخرى التي تستخدم تقنية AR. وأنا أضمن لك أنك ستحصل على تجربة أصيلة عند استخدام مستحضرات التجميل ذات العلامات التجارية الشهيرة.
  • بالإضافة إلى ذلك ، يوفر هذا التطبيق أيضاً بعض التأثيرات الممتعة الأخرى لك لالتقاط صور سيلفي مثيرة ، مثل المجوهرات والقبعات والنظارات الشمسية وأشياء أخرى كثيرة.

شرح التطبيق

معلومات التطبيق

الأسـم YouCam Makeup
المـطورPerfect Mobile Corp
الحزمةcom.cyberlink.youcammakeup
نـوع التطبيقمحسن صـور
تقييم التطبيق4.5 من 5 نجوم
الفئة العمريةللجمـيع
سعر التطبيقمجـاني
إصـدار التطبيق V5.96.3
تاريخ التحديث الجمعة ، 20 مايو 2022
تـوافق التطبيقأنـدرويد 5.0 فما فوق
حـجم التطبيق 119 ميغابايت
لغة التطبيقعربية
التعديلكُل شيء مفتوح
بدون علامة مائية
بدون إعلانات
الأذوناتالتخزين
المتطلباتمساحة فارغة لا تقل عن 500 ميغابايت
الإنترنتغير مطلوب
موقع الرفعGoogle Drive
في المـتجر Google Play

رابط التحميل

تحميل YouCam Makeup بالنسخة الكاملة Premium
سيرفر 1 ( جوجل درايف )  إنقر هنا
سيرفر 2 ( تيليجرام ) إنقر هنـا
إذا كان الرابط معطلاً، فيرجى الإبلاغ عبر صفحة نموذج أتصـل بي في هـذا الموقع أو الكتابة في التعليقات أسفل المقالة .
google-playkhamsatmostaqltradent