تحميل Beat.ly مهكر للاندرويد اخر اصدار

بسم الله الرحمن الرحيم
مرحباً بكم أصدقائي في هـذه المقالة على موقع علي للتقنية . أقدم لكم تطبيق صانع الفيديو الموسيقي مع المؤثرات Beat.ly‏‏من تطـوير Beat.lyالنسخة المدفوعة VIP مجاناً‏‏‏ الإصـدار الأخير و بدون إعلانات للجميع هواتف الأندرويد
تحميل Beat.ly مهكر للاندرويد اخر اصدار
برنامج beat.ly مهكر للاندرويد - beat.ly مهكر اخر اصدار - برنامج beat.ly مهكر

حول التطبيق

تحميل برنامج Beat.ly مهكر
Beat.ly هو تطبيق لتحرير الفيديو يقوم بإنشاء تأثيرات لمتجر تأثيرات الاتجاه لمقاطع الفيديو الاحترافية. ستساعدك التحديثات الجديدة في اختيار وإنشاء مقاطع فيديو رائعة تجذب المشاهدين. ومع ذلك ، فإن التطبيق مجاني لجميع المستخدمين لاستخدامه ؛ يمكنك إنشاء مقاطع الفيديو الخاصة بك حول الاتجاهات الساخنة ومشاركتها مع الجميع. يتم تحديث التأثيرات باستمرار ؛ يحتوي كل منتج على مقاطع فيديو يمكنك معاينتها قبل استخدام الفيديو.

Beat.ly مجاني للاستخدام ، مع واجهات لطيفة وسهلة الاستخدام. يمكن لأي كائن استخدام التطبيق كمحرر فيديو. الكثير من الميزات مثل الموسيقى الجذابة والتأثيرات الغنية. دون إضاعة الكثير من وقتك ، فإن Beat.ly يرافقك في أوقات فراغك. هناك الكثير من قوالب الفيديو المجانية لتستخدمها وتنشرها على وسائل التواصل الاجتماعي. تطبيق لا غنى عنه لهواة إنشاء مقاطع الفيديو. Beat.ly هو أيضاً وسيلة للاسترخاء ومشاركة صورك مع كل من حولك.

 يعد Beat.ly أحد أفضل تطبيقات محرر الفيديو الموسيقي المخصصة المصممة لمدوني الفيديو والمؤثرين. بمساعدة هذا التطبيق ، ستتمكن من الوصول إلى الكثير من القوالب العصرية الرائعة والموسيقى الشعبية والانتقالات المذهلة وتأثيرات الفيديو التي ستساعدك على إنشاء مقاطع فيديو مذهلة على هاتف الأندرويد الخاص بك.

تحميل برنامج beat.ly النسخة المدفوعة
beat.ly بدون علامة مائية ، يأتي التطبيق مع الكثير من المميزات ، ويتم تحديثه بانتظام. علاوة على ذلك ، يمكن أيضاً استخدام التطبيق كصانع أفلام صغير وصانع فيديو موسيقى احترافي عالي الدقة وصانع شرائح صور مع موسيقى وما إلى ذلك. علاوة على ذلك ، يوفر لك التطبيق أيضاً مئات القوالب ذات التأثيرات والانتقالات الرائعة. وكلاهما يتم تحديثهما بانتظام. لذلك ستجد دائماً شيئاً رائعاً لتجربته.

لتحسين جودة مقاطع الفيديو الخاصة بك ، فإنه يوفر لك أيضاً العشرات من الموسيقى المجانية عالية الجودة التي تتوافق مع متطلباتك المختلفة. بالإضافة إلى ذلك ، ستتمكن بسهولة من مشاركة مقاطع الفيديو الخاصة بك على أي نظام أساسي. 

واجهة جميلة
تحميل beat.ly مهكر 2022 ، تبدو صورك سرية ، ولكن إذا كنت تستخدم Beat.ly ، فسوف تفاجأ بالإمكانيات الاحترافية للتطبيق ، والتي ستساعدك في الحصول على مقاطع فيديو جميلة تجذب المشاهدين. إلى جانب الموسيقى المضمنة ذات التأثيرات عند تطبيقها ، يمكنك اختيار الموسيقى لمقاطع الفيديو الخاصة بك من متجر الموسيقى الخاص بك على هاتفك الذكي أو العثور على القطعة المناسبة مباشرة على التطبيق. يمكنك حفظ مقاطع الفيديو على هاتفك للمراجعة أو مشاركتها على شبكات اجتماعية أخرى ، وإرسالها إلى الأصدقاء لمشاهدتها عندما يتم تحريرها وإنشائها. كما أن لديها واجهة سهلة الاستخدام ومناسبة للجمهور.
برنامج beat.ly مهكر للاندرويد
Beat.ly هو منتج فيديو مصور يجمع بين الموسيقى الشعبية والانتقالات الفريدة وتأثيرات الفيديو الغنية مع قوالب الفيديو العصرية والعصرية. وهو يدعم تنسيقات مختلفة للصور والصوت لتضمينها في مقاطع الفيديو ، وإخراج بجودة HD ، ومقاطع فيديو ذات دقة مخصصة للسماح لك بمشاركتها على الشبكات الاجتماعية على الفور. 

تنزيل beat.ly pro apk مهكر ، يتم استخدامه لمدوني الفيديو ومنتجي الموسيقى والأشخاص الذين غالباً ما ينشئون علامات تجارية باستخدام مقاطع الفيديو. ما عليك سوى تحديد العديد من الصور الفردية على الهاتف ، واختيار العديد من قوالب الفيديو الجميلة ، وتناسب موضوعك ، وإضافة الموسيقى إلى الفيديو ، وإضافة تأثيرات حية ، ومزامنة الموسيقى ، وتحقيق النتائج. ثم شارك إبداعك أينما كنت باستخدام Facebook أو Instagram.

موسيقى متعددة الأجيال
تقدم Beat.ly أيضاً موسيقى خلفية مختلفة للاختيار من بينها عند إنشاء الصور ، وتأثيرات انتقالية إيجابية ، ووظيفة إضافية مخصصة لتغطية الفيديو ، وتصدير مجاني عالي الجودة لمقاطع فيديو 720P HD. يتم تحديث التطبيق باستمرار لمساعدتك في تحديد وإنشاء مقاطع فيديو جيدة تجذب العديد من الزوار. 

تنزيل beat.ly مهكر اخر اصدار ، قم بإنشاء ومشاركة مقاطع الفيديو الرائجة الخاصة بك مع الجميع. يقوم بتحديث التأثيرات باستمرار ، ويحتوي كل منتج على مقاطع فيديو تمهيدية لتطبيقها على مقاطع الفيديو الخاصة بك. يجب عليك تحديد الصور الموجودة على هاتفك ثم تحديد أفضل قوالب الفيديو. لا يسهل استخدام التطبيق على المستخدمين تحرير مقاطع الفيديو الجميلة الخاصة بهم بعمليات بسيطة. ليس عليك امتلاك الكثير من القدرات للتعديل أو أن تستغرق وقتاً طويلاً .

يعد الصوت عاملاً حاسماً في جاذبية الفيديو ، لذلك فتح التطبيق لك مجموعة من أشهر المقاطع الصوتية. تساعدك على التعرف على الاتجاهات الساخنة عبر الإنترنت وإنشاء مقاطع فيديو فريدة. يجب عليك اقتصاص مقاطع الفيديو كاملة بالموسيقى ، وسيساعدك Beat.ly. يتعين على المستخدمين تحديد صورهم ثم اختيار الأغاني المفضلة لديهم. بدون الكثير من المهارات ومع ذلك يمكن ، سيقوم التطبيق بدمج الصور مع الموسيقى من أجلك. يقدم لك التطبيق عملية تحرير الفيديو ، باستخدام العديد من التأثيرات التي يتم تحديثها باستمرار لتلبية احتياجات المستخدم ، وذلك باستخدام مقاطع الفيديو لصنعها.

قم بإنشاء العديد من مقاطع الفيديو الشيقة
تنزيل برنامج beat.ly مهكر ، الصوت هو شرط أساسي لجاذبية الفيديو. يفتح لك التطبيق مجموعة من الموسيقى مع أفضل الأغاني. تساعدك على مواكبة الاتجاهات الساخنة عبر الإنترنت ، وإنشاء مقاطع فيديو فريدة. يجب قص مقاطع الفيديو بالكامل مع الموسيقى ، وسوف يساعدك Beat.ly على القيام بذلك. يحتاج المستخدمون فقط إلى تحديد صورهم الخاصة ثم اختيار الأغاني المفضلة لديهم. سيجمع التطبيق بين الصور والموسيقى من أجلك ، ولا تحتاج إلى امتلاك الكثير من المهارات ولكن لا يزال بإمكانك القيام بذلك.

تأثيرات مختلفة
مع سلسلة من التأثيرات المحدثة بشكل مستمر لتلبية احتياجات المستخدمين. يمنحك عملية تحرير الفيديو ، باتباع نماذج مقاطع الفيديو للقيام بها. الآلاف من مقاطع الفيديو الموسيقية الممتعة ، والاتجاه الساخن لتندمج في صورك. صانع فيديو مجاني لتستخدمه ، ومخصص وفقاً لأنماطك الخاصة. أنشئ مقاطع فيديو مضحكة ، لا تحتاج إلى قضاء الكثير من الوقت في التحرير ، يصعب استخدامها. من خلال الجمع بين التأثيرات ، لديك المزيد من الخيارات. Beat.ly هو وسيلة لمساعدتك على التواصل والتفاعل مع الأصدقاء من خلال مقاطع فيديو شيقة.

برنامج beat.ly مهكر للاندرويد ، الآلاف من مقاطع الفيديو الموسيقية العصرية الممتعة والساخنة لتجمعها في صورك. Beat.ly هو تطبيق يساعدك على التواصل مع الأصدقاء عبر مقاطع فيديو مثيرة. يمكنك بسهولة إنشاء مقاطع الفيديو الخاصة بك بموسيقى جيدة. يمكنك تحرير مقاطع الفيديو مجاناً دون قضاء الكثير من الوقت في التحرير. المستخدمين أحرار في الاختيار من بين موسيقى الفيديو المتاحة أو معرض الهاتف. الواجهة سهلة الاستخدام ومناسبة لأي شخص يرغب في استخدامها ، وتقوم بتحديث الواجهة باستمرار للحفاظ على الاتجاهات الساخنة.
برنامج beat.ly مهكر للاندرويد

مميزات التطبيق

تنزيل beat.ly مهكر اخر اصدار - beat.ly مهكر ميديا فاير
Beat.ly - محرر فيديو مصمم لإنشاء مقاطع فيديو موسيقية صغيرة وإعلانات تجارية ومحتويات أخرى بسرعة وإنتاجية. والتي لا يجب أن تكون صحيحة فقط وبدون أخطاء ، ولكن لها أيضاً الكثير من المميزات التي تجذب المشاهد إليها. يمكن للمستخدمين الوصول إلى مجموعة من الانتقالات والتأثيرات والمرشحات والإطارات بالإضافة إلى مجموعة من جميع الأدوات اللازمة. لذلك ، القليل من الممارسة والفهم لآليات هذا التطبيق ويمكنك الحصول على مقاطع فيديو أنيقة جداً وناجحة جاهزة للتحميل على مساحات واسعة من الشبكات الاجتماعية.
  • تأثيرات فيديو رائعة وصانع فيديو موسيقييقدم لك Beat.ly الكثير من أدوات تحرير الفيديو الرائعة والعالية الجودة. أيضاً ، ستتمكن من الوصول إلى قائمة واسعة من قوالب مقاطع الفيديو الموسيقية ذات التأثيرات والانتقالات الرائعة. ما عليك سوى اختيار أحد القوالب والبدء في تحريره. أيضاً ، كل الانتقال المميز يتبع الإيقاع الموسيقي الدقيق. وستكون قادراً على إنشاء عروض شرائح بمزيج غير محدود من مقاطع الصور.
  • دمج الصورة بالفيديوبمساعدة beat.ly ، ستتمكن أيضاً من دمج صور متعددة في فيديو موسيقي واحد. لن يقوم التطبيق بضغط الصور حقاً ، لذلك لن تفقد الصور جودتها. أيضاً ، ستتمكن من الوصول إلى مقاطع الموسيقى المجانية ، والتي يمكنك إضافتها إلى مقاطع الفيديو الخاصة بك ومشاركتها على YouTube أو Instagram أو تطبيقات أخرى دون مواجهة أي مشكلات تتعلق بحقوق النشر.
  • أضف الموسيقى إلى الفيديوBeat.ly يأتي مع مجموعة واسعة من الموسيقى الخلفية. يمكنك بسهولة العثور على موسيقى خلفية تناسب احتياجاتك عند إنشاء صورة فيديو. أيضاً ، يمكنك استخدام التطبيق لإضافة موسيقى إلى مزيج الصور الخاص بك ، وتحرير مقاطع الفيديو مع الموسيقى والصور أو إضافة الموسيقى إلى الفيديو. بالإضافة إلى ذلك ، يأتي مع صانع فيديو موسيقي مجاني مع تأثيرات ومقاطع فيديو.
  • صانع عرض الشرائحبمساعدة beat.ly ، ستتمكن من إنشاء عرض شرائح رائع باستخدام صورك وموسيقاك. يمكنك مزج الصور مع مقاطع الفيديو وإضافة غلاف صورة مخصص لمقطع الفيديو الخاص بك وما إلى ذلك. أيضاً ، لتحسين الجودة الإجمالية لعرض الشرائح الخاص بك ، ستتمكن من الوصول إلى مجموعة من مقاطع الفيديو الموسيقية المجانية ذات التأثيرات.
  • حفظ الفيديو في الألبومأحد أفضل أجزاء التطبيق هو أنه يسمح لك بتصدير مقاطع الفيديو الخاصة بك إلى جودة 720p HD. لذلك ليس عليك حقاً التنازل عن جودة مقاطع الفيديو. أيضاً ، يمكنك حفظ مقاطع الفيديو الخاصة بك أو تصديرها إلى هاتفك في أي وقت. بالإضافة إلى أنك ستتمكن بسهولة من مشاركة مقاطع الفيديو الخاصة بك على منصات وسائط اجتماعية مختلفة دون أي مشاكل.

شرح التطبيق

معلومات التطبيق

الأسـم beat.ly
المـطورbeat.ly
الحزمةvinkle.video.editor
نـوع التطبيقإنشـاء فيديوات
تقييم التطبيق4.5 من 5 نجوم
الفئة العمريةللجمـيع
سعر التطبيقمجـاني
إصـدار التطبيق V1.40.10333
تاريخ التحديث السبت ، 19 مارس 2022
تـوافق التطبيقأنـدرويد 5.0 فما فوق
حـجم التطبيق 60 ميغابايت
لغة التطبيقإنجليزية
التعديلكُل القوالب مفتوحة
بدون علامة مائية
بدون إعلانات
الأذوناتالتخزين
المتطلباتمساحة فارغة لا تقل عن 300 ميغابايت
الإنترنتمطلوب
موقع الرفعGoogle Drive
في المـتجر Google Play

رابط التحميل

تحميل تطبيق Beat.ly بالنسخة الكاملة Vip
سيرفر 1 ( جوجل درايف )  إنقر هنا
سيرفر 2 ( تيليجرام ) إنقر هنـا
إذا كان الرابط معطلاً ، فيرجى الإبلاغ عبر صفحة نموذج أتصـل بي في هـذا الموقع أو الكتابة في التعليقات أسفل المقالة . شكراً على زيارة موقع علي للتقنية
google-playkhamsatmostaqltradent