تحميل Anghami مهكر آخر اصدار للاندرويد

بسم الله الرحمن الرحيم
مرحباً أصدقائي في هذه المقالة على موقع علي للتقنية ، أقدم لكم تطبيق الإستمتاع وتحميل الأغاني Anghami‏‏من تطـوير Anghamiالنسخة المدفوعة Plus مجاناً بآخر إصـدار و بدون إعلانات للجميع هواتف الأندرويد
تحميل Anghami مهكر آخر اصدار للاندرويد
تحميل Anghami مهكر اخر اصدار

حول تطبيق أنغامي Anghami مهكر

تحميل انغامي بلس مهكر Anghami Plus اخر اصدار
أنغامي هو مشغل الموسيقى الرائد في العالم من الثقافة العربية. مع وجود متجر موسيقى ضخم يتم تحديثه كل ساعة ، فإن الفرز والبحث أمران بسيطان للغاية. بالمقارنة مع منصات الموسيقى الأخرى على الإنترنت. أنغامي هو أحد أكثر التطبيقات التي تم تحميلها على الإطلاق. هناك العديد من الأسباب وراء ذلك. قبل كل شيء ، إنه أحد أكثر التطبيقات جاذبية وجاذبية التي يتم إطلاقها على منصة الاندرويد. إذا كنت ترغب في تجربة عالم جديد تماماً باستخدام هاتفك المحمول ، فجرّب تطبيق أنغامي على Android واكتشف بنفسك ما يقدمه هذا التطبيق المذهل.

انغامي بلس مدفوع بالكامل هي أكبر تطبيق مجاني للموسيقى والبودكاست في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا. إنه يحتوي على كل ما تحتاجه هنا ، مع مجموعة ضخمة من الموسيقى عالية الجودة من مختلف الأنواع. هناك الملايين من الأغاني والبودكاست لتختار من بينها. اكتشف وقم بتحميل الموسيقى المفضلة لديك واستمتع بها. مع المميزات المتقدمة والراحة ، سيساعدك التطبيق على البحث بسهولة. سيتم تحديث الأغاني المنشورة مؤخراً أو المنتجات الموسيقية الشائعة بانتظام لتلبية احتياجات المستخدمين.

إنه تطبيق عالي التقنية ، ذو طابع خيال علمي ، مذهل بصرياً ومغامر يضعك في قلب الحدث. ما يميزه عن التطبيقات المماثلة الأخرى هو استخدامه المبتكر للتكنولوجيا. يستخدم التطبيق تقنيات Android و Apple معاً في مزيج مثالي لتزويد مستخدميها بتجربة لعب آسرة. بغض النظر عن الألعاب ، فإنه يوفر رسومات رائعة وصور عالية الجودة وخيارات متعددة اللاعبين .

يمكنك الدخول إلى عالم أنغامي مهكر في أي وقت وزيارة أماكن مثل المريخ والمشتري وزحل. أنغامي هي جزء من سلسلة تطبيقات MegaPhone التي ليست فقط مذهلة من الناحية المرئية ولكنها مليئة أيضاً بالمميزات المثيرة للاهتمام. تم تصميم هذه التطبيقات مع مراعاة المتطلبات المحددة للهاتف الذكي. أنغامي هي واحدة من هذه الألعاب حيث تدور أحداث القصة حول أرض أنغامي الأسطورية.

انغامي بلس مهكر آخر اصدار هي منصة شهيرة تقدم محتوى موسيقي. يوجد في الوقت الحاضر المئات من المنصات والتطبيقات الشائعة التي يمكنك من خلالها استكشاف المحتوى الصوتي الأكثر تنوعاً كما يحلو لك. حيث توفر لك هذه الخدمات الاستماع للموسيقى والأغاني في أي وقت وفي أي مكان. لذلك ، يعتبر أنغامي من أفضل تطبيقات الأغاني والبودكاست المتوفرة في الوقت الحاضر. كما أنها تعتبر من أشهر المنصات في الشرق الأوسط لتحميل الأغاني وألبومات الموسيقى.

اعثر بسهولة على عناوين الأغاني التي تريدها وأنشئ قوائم التشغيل الخاصة بك وقم بتخصيصها. أيضاً ، قم بتحميل أي أغنية من فنانك المفضل بسهولة. علاوة على ذلك ، استخدم أنغامي في وضع عدم الاتصال للاستماع إلى الموسيقى في وضع عدم الاتصال. ليس ذلك فحسب ، بل تمتع بأشهر فئات الأغاني العالمية مثل موسيقى البوب والهيب هوب والراب والراب وغيرها. مع مجموعة من أشهر الفنانين المحليين والعالميين. يمكنك فرز الأغاني وقوائم التشغيل حسب النوع والاسم والألبوم. بالإضافة إلى دفق الأغاني العالمية عالية الجودة أو تنزيلها إلى مكتبتك للاستمتاع بها في أي وقت.

إلى جانب ذلك ، ابحث عن الأغاني وشغل ملفات podcast بمحتوى معد بعناية لمساعدتك في العثور على المعرفة والوصول إلى المعلومات التي تهمك. من أهم مميزات أنغامي أنه يمكنك إنشاء كتابك الخاص وإضافة أغانيك المفضلة إليه بسهولة. علاوة على ذلك ، هناك المزيد من الخيارات والمميزات الإضافية غير المتوفرة في الإصدار الرسمي ، يمكنك الحصول عليها عند تحميل النسخة المعدلة من أنغامي. بالرغم من ذلك ، أنغامي متوافق مع Android و iOS ومتوفر بحجم صغير ومجاني وسهل التثبيت.
تحميل Anghami مهكر آخر اصدار للاندرويد
إذا كنت من محبي الموسيقى وفي كل مرة تستمع إلى الموسيقى على هاتفك الذكي. ولكن الشيء المزعج الذي يعجبك هو إذا كنت تقوم بالبث والاستماع إلى الموسيقى على موقع Youtube ، فستتلقى إعلانات. بعد مرور بعض الوقت ، تحتاج إلى اختيار هاتفك وتخطي الإعلانات. إذن لا داعي للقلق لأننا سنقدم لك اليوم أحد أفضل تطبيقات الموسيقى المجانية أنغامي.

باستخدام برنامج انغامي بلس مهكر نسخة مدفوعة ، يمكنك الاستمتاع بسهولة بالموسيقى بدون إعلانات لأن هذا التطبيق يمنحك موسيقى صوتية. يمكنك أيضاً تحديد الموسيقى المفضلة لديك وإنشاء قائمة تشغيل لنفسك في أي وقت وفي أي مكان. تريد الاستماع إلى الموسيقى ، يمكنك القيام بذلك باستخدام هذا التطبيق. هناك شيء آخر إذا قمت بإشراك أي تطبيق موسيقى ، فهناك الكثير من التطبيقات المدفوعة المتاحة.

لكن كل شخص يحتاج إلى تطبيق مجاني للاستمتاع بموسيقى غير محدودة مع ألبومات فنانين مختلفين. إذن ما عليك سوى تحميل تطبيق انغامي بلس Anghami Plus مهكر اخر اصدار من ميديا فاير هذا الذي سنمنحه لك مجاناً. الآن لست بحاجة إلى إنفاق الأموال على التطبيقات المدفوعة. لأنه يمكنك الحصول على تطبيق الموسيقى المجاني هذا من موقع علي للتقنية. استمتع بموسيقى جديدة وأنشئ قائمتك المفضلة على قائمة التشغيل في أي وقت تريد الاستماع إليه.

استمتع بالموسيقى والبودكات
عندما تستخدم انغامي بلس مهكر Anghami Plus اخر اصدار قم بتشغيل الموسيقى والبودكاست ، سيكون الاسترخاء مع الموسيقى الخاصة بك أسهل بسبب مميزاتها المتميزة. يساعدك اكتشاف وإنشاء مكتبتك في العثور بسرعة على الموسيقى التي تحبها. يمكن للتطبيق أيضاً أن يقترح عليك الأغاني المناسبة لك بناءً على المكتبة التي أنشأتها. سيتم توفير الإصدارات الجديدة بسرعة لتلبية متطلباتك. قم بتشغيل المسارات وإيقافها مؤقتاً وتخطيها حتى عندما تكون الشاشة مقفلة. هذا يجعل العملية أسهل ويوفر المزيد من الوقت. يساعدك دفق الموسيقى عالي السرعة على الاستماع إلى الأغاني بجودة صوت عالية وتوفير الكثير من بيانات الشبكة. يمكنك تحميل الموسيقى والاستمتاع بها أثناء عدم الاتصال بالإنترنت.

انغامي Anghami Plus APK مهكر هي واحدة من أشهر تطبيقات الموسيقى والبودكاست. حيث يمكنك تصفح ملايين الأغاني والألبومات وقوائم أشهر الفنانين في العالم. بالإضافة إلى المحتوى الصوتي المنسق والفئات المتعددة ومحرك البحث الدقيق ، يمكنك البحث عن أي أغنية بسهولة. بالإضافة إلى إمكانية عرض كلمات الأغاني واللعب في الخلفية وغيرها من المميزات الرائعة.

واجهة مستخدم أنيقة
يتضمن انغامي مهكر ميديا فاير واجهة مستخدم مصممة بعناية لتناسب جميع المستخدمين. حيث تمت إزالة الإعلانات كأحد أبرز التحسينات الجديدة من أجل الاستمتاع بأفضل تجربة. تماماً مثل Apple Music. بالإضافة إلى خيارات سهلة الوصول وواجهة مستخدم محدثة مع تحديثات يومية منتظمة للمحتوى الترفيهي.

طريقة إستعمال أنغامي بلس مهكر apk
يعد تطبيق الموسيقى أمراً مهماً لجميع عشاق الموسيقى. ولكن إذا كان لديك تطبيق موسيقى ، فأنت بحاجة إلى معرفة كيفية استخدامه. لأنه بدون استخدام لا يمكنك تشغيل الموسيقى على هذا التطبيق. إذا كان لديك بالفعل تطبيق موسيقى ، فيمكنك بسهولة معرفة تطبيقات الموسيقى. ولكن إذا كنت لا تعرف ، فلدينا إرشادات كاملة ، ما عليك سوى اتباع الدليل.

في هذا التطبيق ، تحتاج إلى إنشاء حساب ثم استخدامه. لكن أولاً وقبل كل شيء ، تحتاج إلى تحميل هذا التطبيق من موقع علي للتقنية من الرابط اسفل المقالة ، ثم تحتاج إلى التثبيت. بعد ذلك ، تحتاج إلى حساب لتطبيق الموسيقى هذا. ثم تحتاج إلى التسجيل للحصول على حسابك في تطبيق أنغامي مهكر وبعد إنشاء حسابك قم بتسجيل الدخول. واستمتع بقائمة موسيقى غير محدودة مع أصدقائك .

ربما لا يكون عشاق الموسيقى عبر الإنترنت غريباً على أنغامي - تطبيق لبث الموسيقى العربية عبر الإنترنت. باستخدام هذا التطبيق ، يمكنك تحميل ملايين الأغاني العربية مجاناً تماماً. بالمقارنة مع تطبيقات الموسيقى الأخرى ، تم إنشاء أنغامي بهدف استهداف المستخدمين في الشرق الأوسط. ولكن حتى بالنسبة لأولئك الذين لا يعيشون هناك. هذا تطبيق رائع لمساعدتك على تجربة الموسيقى العربية مجاناً.

ناشر أنغامي
تطبيق الموسيقى أنغامي على الإنترنت هو من بنات أفكار إيدي مارون وإيلي حبيب. يتم توزيع التطبيق في الكثير من البلدان منها منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا. تعتبر منصة دفق الموسيقى هذه منافساً مباشراً لـ Spotify.

محرك بحث قوي / ذكي
لن تحتاج إلى التصفح والبحث لفترة طويلة للوصول إلى المحتوى الصوتي الذي تريده. حيث تشتمل أنغامي مهكر بلس على محرك بحث ذكي يمكنك من خلاله كتابة كلمات مفتاحية للوصول إلى الأغاني في ثوانٍ قليلة. سيساعدك هذا في العثور على الموسيقى والألبومات والفنانين وقوائم التشغيل في أي وقت من الأوقات.

إنشاء قوائم التشغيل والمفضلة والألبومات
تختلف الأذواق الموسيقية من شخص لآخر ، وهناك من يرغب في إنشاء قائمة خاصة بهذه التطبيقات للاستماع إليها في أي وقت وفي أي مكان. لذلك ، من خلال أنغامي مهكر آخر اصدار للاندرويد ، يمكنك بسهولة إنشاء قوائم وتحميلها مباشرة على هاتفك. ليس ذلك فحسب ، بل يمكنك إنشاء مفضلاتك وألبوماتك مع مجموعة متنوعة من الأغاني.

مميزات للتبادل مع الأصدقاء
بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك اكتشاف الموسيقى من خلال الأشخاص ذوي الأذواق الموسيقية المماثلة. شارك مكتبة الموسيقى الخاصة بك على مواقع التواصل الاجتماعي وابحث عنها. تحافظ أنغامي أيضاً على تحديث الفنانين المفضلين لديك وأغانيهم الجديدة. يمكنك استخدام التطبيق في أي مكان وعلى أي هاتف ، ولكن استخدامه على Android هو الأكثر فعالية. كل ما سبق مجاني. إذا كنت ترغب في الاستمتاع بها أكثر ، يمكنك استخدام أنغامي بلس ، ولكن سيتعين عليك دفع رسوم. باستخدام هذه الميزة المتميزة ، يمكنك تخطي الإعلانات وتكرار الأغاني المفضلة لديك والحصول على كلمات تغني معها. واجهة سهلة وممميزات محسّنة تجعل تجربة استرخاء الموسيقى الخاصة بك على التطبيق كاملة ومريحة.

قم بإنشاء مكتبة الموسيقى الخاصة بك
مع تطبيق انغامي مهكر اخر اصدار ، يمكنك إنشاء مكتبة الموسيقى الخاصة بك بالكامل ، مع الأغاني وأنواع الموسيقى المفضلة لديك. يمكن للمستخدمين إنشاء قوائم تشغيل باللغة العربية لكل حالة مزاجية وحدث. يساعد تطبيق أنغامي على التعبير عن عنصرك الشخصي في الموسيقى بأكثر الطرق وضوحاً من خلال قوائم التشغيل في كل موضوع تختاره.

اكتشف موسيقى جديدة
بالإضافة إلى دعم إنشاء قوائم التشغيل بعناصر شخصية للمستمع ، يوصي تطبيق Anghami مهكر أيضاً بأغاني جديدة تتناسب مع اهتماماتك. بالإضافة إلى ذلك ، يوصي أيضاً بأحدث الإصدارات أو يستكشف قوائم التشغيل الأكثر شهرة من الفنانين المشهورين حول العالم.

بث موسيقى عالية الجودة
بالمقارنة مع منصات بث الموسيقى الأخرى ، تحظى أنغامي مهكر للاندرويد دائماً بتقدير كبير من قبل المستهلكين لجودة الصوت الذي يتم تشغيله. مع القدرة على دفق الموسيقى عالية الجودة حتى 320 كيلو بايت في الثانية ، يمكن لمستمعي الموسيقى الاستمتاع بأصدق المشاعر في كل مسار. أنغامي دخلت في شراكة مع Dolby ، مستفيدة من ترميز Dolby - لتقديم ملفات عالية الجودة ومنخفضة الحجم. على الرغم من أن الملفات مضغوطة ، يظل الصوت كما هو عند الاستماع إلى مسار MP3 أو حتى جودة الصوت يمكن مقارنتها بجودة القرص المضغوط. الأهم من ذلك ، أن أنغامي توفر عرض النطاق الترددي نظراً لصغر حجم ملفها الذي لا يستهلك الكثير من البيانات.

شارك من خلال قنوات متعددة
تساعدك أنغامي مهكر على متابعة فنانيك المفضلين لمواكبة أحدث الموسيقى. إلى جانب ذلك ، يمكنك مشاركة الموسيقى المفضلة لديك عبر منصات التواصل الاجتماعي مثل Instagram و Whatsapp و Twitter و Facebook و messenger. تساعدك هذه الميزة على ربط عالم الموسيقى الخاص بك بأصدقائك أينما كنت.

استمتع بالموسيقى على أي هاتف
عند استخدام تطبيق الموسيقى أنغامي مهكر النسخة الكاملة عبر الإنترنت ، يمكنك الاستمتاع بالموسيقى المفضلة لديك في أي وقت وفي أي مكان ، من ممارسة الرياضة أو الدراسة أو الطهي ، في المدرسة ، في المنزل. بشكل عام ، سترافقك أنغامي متى احتجت إليها ويمكنك أيضاً استخدام أنغامي على أي جهاز لديك من هاتفك إلى التلفزيون.
تحميل Anghami مهكر آخر اصدار للاندرويد
الاستماع إلى الموسيقى بدون الإنترنت
يعد الاستماع إلى الموسيقى في وضع عدم الاتصال إحدى المميزات التي تميز أنغامي عن خدمات الموسيقى الأخرى. يمكنك الحصول على أفضل تجربة موسيقية ، ولن تضطر أبداً إلى البحث عن الموسيقى المفضلة لديك في أي مكان آخر ، ولن تضطر أبداً إلى شراء أي أغانٍ أو أقراص مضغوطة. مكتبة الموسيقى الخاصة بك متاحة في أي وقت وفي أي مكان.

قائمة الموسيقى
تطبيق أنغامي بلس مهكر للأندرويد لديه شيء واحد يحبه عشاق الموسيقى لدرجة أنه في طليعة الحركات الشبابية المتميزة. التطبيق متاح ويتم تحديثه باستمرار بأغاني العديد من كبار الفنانين. إلى جانب ذلك ، يتم أيضاً تحديث الأغاني الأكثر شهرة وسخونة كل أسبوع بشكل مستمر. بدعم من أنغامي ، ستكون دائماً في طليعة الاتجاهات الموسيقية.

مميزات برنامج أنغامي مهكر نسخة مدفوعة

      تحميل انغامي مهكر اخر اصدار للأندرويد
      تعد المميزات أهم جزء في تطبيق الموسيقى أنغامي لأنه بدون مميزات لا يمكنك الاستماع إلى الموسيقى على هذا التطبيق الرائع. هناك الكثير من المميزات والخيارات المختلفة مجاناً والتي يمكنك الاستمتاع بها بسهولة أثناء تشغيل الموسيقى. يمنحك تطبيق أنغامي تجربة مدهشة للاستماع إلى الموسيقى بتجربة ترفيهية جديدة. يمنحك هذا التطبيق أيضاً ميزة استماع مجانية غير محدودة للموسيقى لفتح موسيقى جديدة للاستمتاع بتجربة التطبيق هذه.
      • تدفق الموسيقى: تسمح لك أنغامي ببث الموسيقى من مكتبة كبيرة من الأغاني من مختلف الأنواع واللغات.
      • توصيات مخصصة: تستخدم أنغامي الخوارزميات لاقتراح الموسيقى بناءً على سجل الاستماع والمزاج والنشاط.
      • قوائم التشغيل: يمكنك إنشاء قوائم التشغيل الخاصة بك أو استكشاف قوائم التشغيل المنسقة من قبل محرري Anghami والمستخدمين الآخرين.
      • الاستماع دون اتصال بالإنترنت: تتيح لك أنغامي تحميل الموسيقى على هاتفك والاستماع إليها في وضع عدم الاتصال ، دون اتصال بالإنترنت.
      • الراديو: تقدم أنغامي ميزة راديو تتيح لك الاستماع إلى قوائم التشغيل المنسقة بناءً على حالات مزاجية أو أنواع موسيقية معينة.
      • كلمات الأغاني: يمكنك مشاهدة كلمات الأغاني التي تستمع إليها على أنغامي.
      • المميزات الاجتماعية: تتيح لك أنغامي متابعة المستخدمين الآخرين ومشاركة قوائم التشغيل ومعرفة ما يستمع إليه أصدقاؤك.
      • البودكاست: تقدم أنغامي مجموعة مختارة من البودكاست حول مواضيع مختلفة ، بما في ذلك الترفيه والرياضة والأخبار.
      • محطات الراديو الحية: يمكنك الاستماع إلى محطات الراديو الحية من جميع أنحاء العالم على أنغامي.
      يمنحك هذا الإصدار الأخير من تطبيق أنغامي خيارات جديدة رائعة ومتقدمة. يمكنك أيضاً الحصول على إصدارات جديدة وقديمة من تطبيق الموسيقى أنغامي مع العديد من المميزات المضافة. يقوم بعض المطورين بإنشاء نسخة معدلة من تطبيق الموسيقى غير المحدود هذا لمنحك ميزة موسيقى رائعة جديدة غير محدودة للحصول على قائمة التشغيل الجديدة مجاناً. لهذا السبب يحب معظم المستخدمين نسخة معدلة من أنغامي .

      معلومات التطبيق

      الأسـمAnghami
      المطـورAnghami
      الحزمةcom.anghami
      النـوعإستماع وتحميل موسيقى
      التقييم4.6 من 5 نجوم
      الفئة العمريةللجمـيع
      السعرمجاني
      سعر النسخة المدفوعة89.99$
      الإصــدارV6.1.138
      رمز الإصـدار6011380
      تاريخ التحديثالجمعة ،19 أغسطس 2022
      التـوافقأندرويد 5.0 فما فوق
      الحـجم40 ميغابايت
      اللغةعربية
      التعديلكُل شيء مفتوح
      بدون إعلانات
      الأذوناتالتخزين
      المتطلباتمساحة فارغة لا تقل عن 300 ميغابايت
      الإنترنتمطلوب
      موقع الرفعميديا فاير

      رابط التحميل

      تحميل Anghami مهكر النسخة المدفوعة Plus
      التــحــــــمـــــــــــــــــــــيل إنقر هنـا
      إذا كان الرابط معطلاً، فيرجى الإبلاغ عبر صفحة نموذج أتصـل بي في هـذا الموقع أو الكتابة في التعليقات أسفل المقالة
      google-playkhamsatmostaqltradent