تحميل لعبة القتال Lost Light باخر اصدار للاندرويد

بسم الله الرحمن الرحيم
مرحباً بكم جميعاً في هذه المقالة على موقع علي للتقنية ، أقدم لكم لعبة القتال والمغامرات Lost Light من تطـوير Netease Games Global‏ النسخة التجريبية آخر إصــدار للجميع هواتف الأندرويد
تحميل لعبة القتال Lost Light باخر اصدار للاندرويد
تحميل لعبة Lost Light من ميديافاير

عن اللعبة

تحميل لعبة Lost Light apk للاندرويد برابط مباشر مجانا
الضوء المفقود - قاتل من أجل البقاء في مناطق خطرة ، واجمع الذخيرة وقاتل لاعبين آخرين. بعد نهاية العالم ، عندما ينهار العالم ، ويستكشف عدد قليل من الناجين السطح بحثاً عن الموارد ، ويقتلون بعضهم البعض ، ستسافر من قاعدة مخبأة في عمق مترو الأنفاق للمعركة والوصول إلى مكان الإخلاء مع العثور على نهب. تتيح لك الخيارات الشاملة الذهاب في رحلات استكشافية مع شريكك واتخاذ قراراتك الخاصة وتكوين صداقات والانضمام إلى مجموعات أو أن تصبح ذئباً وحيداً واستكشاف الأطلال والمباني القديمة وقاعدة العودة بحقيبة ظهر مليئة بالأشياء. يقوم اللاعبون بترقية مخبئك السري وتحويله إلى مخبأ كامل وبدء التداول من هناك.

عندما تأتي الطلعة القادمة ، عليك إنقاذ الناجي الأخير وجمع أكبر قدر ممكن من المال والخبرة من الأعداء المقتولين لكسب المركز الأول في نهاية المباراة. بعد ذلك ، ستقرر الاستراتيجية التي يجب تنفيذها ، أو متابعة نظامك ، أو تدمير خصمك بنيران من جميع الأشجار ، أو التحرك والحصول على الموارد في الظل. كل هروب على السطح هو صراع ، وفقط الأكثر شجاعة ، والأكثر ذكاءً ، والأكثر موهبة هو الذي يخرج على قيد الحياة. 
تحميل لعبة القتال Lost Light باخر اصدار للاندرويد
تحميل لعبة Lost Light للاندرويد اخر اصدار
مهمتك هي البحث في منطقة مليئة بالمخاطر عن أسرار غير معروفة. في هذه اللعبة ، سيكون من الضروري للاعبين الاعتماد على أنفسهم وعلى بعضهم البعض لرؤيتهم من خلال. يمكن أن تبني الملاجئ باستخدام المواد التي حصل عليها اللاعبون. لضمان البقاء على قيد الحياة ، يمكنك الانضمام إلى لاعبين آخرين في عملية إكمال المهمة ثم اختيار إما العمل معاً أو مهاجمتهم. يمكنك تعقب الكنز إذا قررت القضاء على خصمك.

يتفوق Lost Light لأنه يؤكد على نظام أسلحة اللعبة. تعد قابلية الترقية ، ليس فقط من حيث الكمية والتفاصيل ولكن أيضاً مع المكونات المختلفة للاعبين لتخصيصها ، ميزة أخرى بارزة في هذه اللعبة. بالإضافة إلى ذلك ، فإن المؤثرات الصوتية للأسلحة تأخذ بعين الاعتبار ضمان حصول اللاعبين على تجربة الألعاب الأكثر واقعية. هناك أوضاع فردية وتعاونية ، مما يسمح بالتعاون مع لاعبين آخرين. 

إنهم يعطون أسلحة حديثة ، بما في ذلك الرشاشات الثقيلة والبنادق الهجومية وقاذفات القنابل وأكثر من ذلك بكثير ، يتم تحويلهم إلى عملاء متخصصين ويتم إرسالهم إلى منطقة محاصرة لتحديد موقع الغموض وكذلك المؤامرة السوداء الباهتة. عندما تواجه أعداء ، سيكون عليك هزيمتهم ، وفي نفس الوقت ، بناء الملاجئ مع زملائك في الفريق وجمع الكثير من الغنائم.

تحميل لعبة lost light للاندرويد 2021
تتميز اللعبة بنظام تخصيص سلاح معقد يمكن للاعبين من خلاله تغيير أجزاء مختلفة من أنواع الأسلحة المختلفة وترقيتها. بالإضافة إلى ذلك ، تتميز اللعبة برسومات ثلاثية الأبعاد جميلة وصور شخصية لافتة للنظر. بمجرد أن يتمكن اللاعب من الفرار بالكثير من الغنائم ، سيخلق مأوى لحماية نفسه. هذه المنطقة ممتازة للمحلات التجارية ، حيث يمكنك بيع وشراء أغراضك مع الآخرين. تمشيا مع المسار الطبيعي للأشياء ، يمكن للاعب اختيار العناصر التي يرغبون في استخدامها عند الانتقال إلى القسم التالي من المنطقة المحظورة.

لطالما حلمت بأن تصبح مطلق نار رائع ، تشارك في استكشاف كل ساحة معركة دامية مع زملائك في الفريق ، ثم تعال إلى Lost Light على الفور. سيكون الخيار الأفضل لك ، هذه لعبة حركة بندقية تعتمد على منصة متنقلة. المكان الذي تدور فيه معارك إطلاق النار الدرامية. تحتوي اللعبة على أوضاع فردية وتعاونية ، مما يضمن حصولك على أكثر طرق اللعب تنوعاً.

تحول إلى مطلق النار جيد
يقع Lost Light في منطقة قاعدة مليئة بالخطر. ستسمح لك اللعبة بلعب عضو بارز في منظمة خاصة تسمى "Firefly" ". دعونا ننضم إلى هذا وأعضاء الفريق في معارك ضارية لاكتشاف المؤامرات الفريدة في منطقة القاعدة هذه. توفر اللعبة الأسلحة الأكثر تقدماً حتى تتمكن من القتال بشكل مريح في كل مستوى. ومع ذلك ، تقوم اللعبة بتحديث الهدايا في كل مهمة من مهمات اللعبة أو عند المشاركة بحضور كامل. ليس ذلك فحسب ، كما يمكنك أيضاً تغيير إعدادات التكوين لتناسب أسلوب لعبك ، مع توفر مئات الأجزاء لتختار من بينها في أي وقت.

مميزات البقاء على قيد الحياة
تمتلك Lost Light أيضاً معايير بقاء للشخصية في اللعبة ، بما في ذلك جميع أجزاء الجسم الرئيسية. سيتعين على اللاعبين تحقيق التوازن والحفاظ على معلمات الجسم هذه بحيث يمكن محاربة الشخصية في أفضل حالة. لضمان الصحة المثلى للشخصية ، يجب على اللاعب استخدام جميع المعدات المتاحة أثناء وصول الأسلحة ، بما في ذلك البنادق والقنابل اليدوية والسترات والكثير من المعدات الداعمة.

تحميل Lost Light من ميديافاير ، سوف يحتاج اللاعبون إلى تثبيت كل هذه المعدات قبل البدء في المشاركة بالمعركة . بعد الانتهاء من مستوى اللعب ، سوف تتلقى القليل من العناصر المصاحبة ، كلما أترفع عدد الأعداء الذين تم تدميرهم ، أرتفعت العناصر التي تكسبها. استفد من كل هذه العناصر المفيدة لترقية ودعم شخصيتك في المعركة.

نظام سلاح ضخم
يحتوي لعبة Lost Light على مجموعة وسعة من المعدات والأسلحة. بما في ذلك المسدسات والبنادق وبنادق AKM والمزيد لتختار من بينها ، يمكنك إطلاق طلقة واحدة أو إطلاق مدفع رشاش. لكنه يفتح فقط وفقاً لمستوى الشخصية ، مما يتطلب منك تدمير جميع الخصوم لإتاحة الفرصة لفتح المزيد من الأسلحة. ليس هذا فقط ، لتسهيل عملية القتال ، تم تجهيز البندقية أيضاً بعدسة مكبرة حتى يتمكن اللاعب من التعرف بسهولة على العدو بعيداً والتوجيه بدقة أكبر.
تحميل لعبة القتال Lost Light باخر اصدار للاندرويد
تفاعل اجتماعي غني
تتيح اللعبة أيضاً الإختلاط مع الأعضاء الآخرين ، لتشكيل فريق للإنضمام إلى كل ساحة معركة. إلى جانب ذلك ، يمكنك أيضاً تعيين الحق في التفاعل مع أي لاعب من خلال الميكروفون أو رسالة في مربع الدردشة. عندما تهزم لسوء الحظ ، يمكنك استدعاء لاعب آخر للمساعدة ، وأي عناصر تجمعها في هذا المستوى ستنتمي إلى لاعب آخر. مع هذا التفاعل الاجتماعي ، يمكنك أن تكون أكثر تنوعًا في طريقة اللعب.

تنزيل لعبة Lost Light للاندرويد من ميديافاير ، الضوء المفقود هي لعبة إطلاق نار جذابة. فهي لا تقدم طريقة لعب مثيرة فقط في كل حركة ، ولكنها تتميز أيضاً برسومات عالية الجودة. رسومات اللعبة ثلاثية الأبعاد لمساعدتك على الاستمتاع بأكثر المشاهد واقعية وتفصيلاً.

فيديو اللعبة

معلومات اللعبة 

أسـم اللعبة  Lost Light
المـطورNetease Games Global‏
الحزمةcom.netease.h75na
نـوع اللعبةقتال
تقييم اللعبة4.0 من 5 نجوم
الفئة العمريةللجمــيع
سعر اللعبةمـجاني 
إصـدار اللعبة V1.0
تاريخ التحديثالجمعة ، 01 أكتوبر 2021
حجم Apk81 ميغابايت
حجم Obb1.8 غيغابايت
لغة اللعبةإنجليزية
التعديل-
الأذوناتالتخزين
المتطلباتأندرويد 6.0 فما فوق
مساحة فارغة لا تقل عن 3 غيغابايت
الإنترنتمطلوب
موقع الرفعمباشر
في المـتجر Google Play

روابط التحميل

ملف Apkإنقـر هنا
ملف Obbإنقـر هنا أو إنقـر هنا
تطبيق فك الضغطإنقـر هنا

طريقة التشغيل

للتشغيل اللعبة بالشكل الصحيح و بدون مواجهة أي مشاكل ، كُل ما عليك هو تطبيق الخطوات التالية بحذافيرها : 
  1. تحميل ملف Apk من الرابط اعلاه وكذلك تحميل ملف Obb والإنتظار لحين الإنتهاء من التحميل .
  2. عند الإنتهاء من التحميل تقوم بتثبيت Apk على هاتفك ، بعد التثبيت تنقر على " تم " .
  3. تفك الضغط عن ملف Obb بإسـتخدام تطبيق فك الضغط .
  4. تقوم بنقل الحافظة " com.netease.h75na " المتكونة من فك الضغط ، إلى المسار الآتي Android/obb
  5. تتوجه إلى قائمة التطبيقات وتقوم بفتح اللعبة ، واستمتع ...
إذا كان الرابط معطلاً ، فيرجى الإبلاغ عبر صفحة نموذج أتصـل بي في هـذا الموقع أو الكتابة في التعليقات أسفل المقالة
google-playkhamsatmostaqltradent