تحميل تطبيق Netflix مهكر الاصدار الاخير للاندرويد

بسم الله الرحمن الرحيم
مرحباً بكم أصدقائي في هـذه المقالة على موقع علي للتقنية . أقدم لكم تطبيق نسخة معدله من Netflix‏‏‏ لمشاهدة جميع الأفلام والمسلسلات بالشكل المجاني وبدون الحاجة لإنشاء حساب مع الترجمة العربية ، لجميع هواتف الأندرويد
تحميل تطبيق Netflix مهكر الاصدار الاخير للاندرويد

حول التطبيق

تحميل نتفلکس مهكر Netflix Premium برابط مباشر
في العقدين أو الثلاثة عقود الماضية ، أحدثت خدمة OTT الإعلامية ثورة في تجربة مشاهدة التلفزيون ، وما زالت تتغير يوماً بعد يوم. لم يكن هناك الكثير من المنافسة بين منصات OTT قبل بضع سنوات ، لكنها أصبحت كثيراً في الوقت الحاضر. تنتشر العديد من منصات OTT الرائدة على الصعيد الوطني ، مثل Netflix و Amazon Prime و Disney + Hotstar و Sony Liv وغير ذلك الكثير. على هذه المنصات ، يمكنك بسهولة مشاهدة برامجك التلفزيونية المفضلة ، والأفلام ، ومسلسلات الويب الأصلية ، وبعض المحتويات الإضافية دون أي عوائق.

من بين جميع منصات OTT هذه ، تحتل Netflix المرتبة الأولى من حيث المحتوى وجودة Ultra HD وتنوع اللغات والمحتوى الأصلي الحصري. ولكن بالنسبة لهذا المحتوى المذهل مع بعض المميزات التي لا تشوبها شائبة ، يجب عليك شراء اشتراك باهظ التكلفة ، والذي يكلف 10 دولار أمريكي. لذلك بالنسبة لهؤلاء الطلاب ، أو المحترفين ، أو القائمين بالبث المباشر الذين لا يستطيعون دفع هذا المبلغ الضخم لمجرد الاستمتاع بمسلسلات الويب ، والبرامج التلفزيونية ، وبعض الأفلام ،الآن مع التطبيق المعدل الجديد المسمى Netflix. إنه تطبيق Netflix بسيط يتم تمكينه باشتراك مميز بالإضافة إلى بعض المميزات الإضافية. يمكنك بسهولة تحميل Netflix في هذه المقالة وإدراك المعرفة الكاملة بمميزاتها ونظرتها العامة.

Netflix هي خدمة دفق فيديو أمريكية عبر الإنترنت توفر كمية كبيرة من البرامج التلفزيونية وأفلام هوليوود + بوليوود وأوريجينال نتفليكس بالإضافة إلى عروض الرسوم المتحركة والأنيمي للأطفال. بعد ثماني سنوات من إطلاق Reliance OTT Bigflix منذ حوالي أربع سنوات ، وصلت هذه الخدمة إلى الشرق الأوسط. ولكن في الوقت الحاضر ، أصبحت Netflix واحدة من أفضل مزودي خدمات البث من خلال خدمتها الاستثنائية. نظراً لأنه سيوفر لك مليون ساعة من محتوى التلفزيون ، الأفلام سلسلة الويب بالإضافة إلى ألف وخمسمائة ساعة من محتوى Netflix الأصلي.
تحميل تطبيق Netflix مهكر الاصدار الاخير للاندرويد
تحميل Netflix مهكر 2021 نتفلكس مهكر للاندرويد
إنهاء شيء المقاييس هنا والعودة إلى جزء الخدمة. لاستخدام Netflix لمشاهدة كل جزء من المحتوى ، يجب أن تدرك عضويتها أولاً ، مما يعني أنه بدون عضوية ، من المستحيل استخدام Netflix. أفضل خطة اشتراك في Netflix هي خطتها المميزة منذ ذلك الحين مع هذه الخطة ، ويمكنك مشاهدة محتوى هائل بجودة ممتازة ، والتي ستكلفك 10 دولار شهرياً. سيوفر لك أيضاً بعض المميزات الإضافية مثل جودة الدقة وعدم وجود إعلانات وغير ذلك الكثير.

ولكن لا داعي للقلق بشأن ذلك نظراً لأننا هنا في هذه المقالة سوف ازودك بـ Netflix مهكر ، وهو أحدث تطبيق تم تعديله من Netflix ويتألف من التطبيق الرسمي مع تمكين الاشتراك المتميز. إنه تطبيق سهل الاستخدام مع بعض المميزات الإضافية غير تلك الموجودة في Netflix. لاكتشاف مزيد من المعلومات حول Netflix ، يجب قراءة المقالة كاملة .

Netflix هو مجرد تطبيق بسيط تم تعديله بواسطة فريق مجهول لتجعلك تتمتع بمميزات متميزة دون إنفاق فلس واحد. أفضل شيء في هذا التطبيق هو ميزاته الإضافية الهائلة ، مثل عدم وجود إعلانات وتحميلاات غير محدودة في وضع عدم الاتصال وجودة فائقة الدقة وغير ذلك الكثير. باستخدام هذا التطبيق المعدل ، يمكنك ترك أيامك الكئيبة وراءك والدخول في فترة استثنائية دون دفع أي مبلغ.

شاهد أي فيلم تريده
ليس من قبيل المصادفة أن Netflix هو مشغل أفلام يستخدمه كثير من الناس. بالإضافة إلى المحتوى الغني ، الذي يتم تحديثه باستمرار ، تعد سرعة الاتصال في التطبيق نقطة إضافية أيضاً. أينما كنت ، يمكنك مشاهدة الأفلام بسرعة ودون انقطاع. يقوم Netflix تلقائياً بضبط دقة الشاشة لتناسب الهاتف الذي تستخدمه. لذلك ، يمكنك مشاهدة أفضل الأفلام عالية الجودة والاستمتاع بتجربة رائعة. أكبر عيب في Netflix هو أنك تحتاج إلى الدفع مقابل الاستخدام ، وفي المقابل لن ينزعج المستخدمون من الإعلانات عند مشاهدة الأفلام. سعر Netflix ليس ثابتاً ، فهو يختلف من دولة إلى أخرى ولكن هناك اختلافات. ولكن إلى جانب ذلك ، يحتوي هذا التطبيق على العديد من النقاط التي تستحق الاهتمام بها.

تحديث الأفلام الجديدة باستمرار
تحميل نتفلكس مهكر Netflix مدى الحياة ، تتوفر الأفلام الرائجة في السينما أو الفنان الذي تحبه في Netflix. من السهل تتبع الأفلام الأكثر مشاهدة في اليوم أو الأفلام التي تم إصدارها حديثاً. في الصفحة الرئيسية لتطبيق Netflix ، سترى المحتوى على الفور. من خلال الاقتراحات الذكية من النظام ، تحصل دائمًا على محتوى فيلم ذي صلة بناءً على اهتماماتك.

احفظ الفيلم الذي تشاهده
إذا كنت تشاهد فيلماً وكان هناك شيء غير متوقع يحدث ، فلا تقلق إذا كان Netflix يدعم تمييز الفيلم الذي تشاهده بالضبط. يمكنك متابعة مشاهدة الوقت المناسب الذي تم إيقافه مؤقتاً من قبل ، خاصة أن التطبيق لا يحد من علامات الأفلام المفضلة. بالإضافة إلى ذلك ، توصي Netflix بالأفلام بناءً على احتياجات كل ملف تعريف. على سبيل المثال ، إذا كنت ترغب في مشاهدة أفلام رومانسية ، فستعرض Netflix هذه الأفلام في هذا النوع.
تحميل تطبيق Netflix مهكر الاصدار الاخير للاندرويد
دعم 5 سجلات ، 4 شاشات في نفس الوقت
تحميل Netflix مهكر من ميديا فاير ، في حزمة Ultra HD ، بالإضافة إلى جودة المشاهدة بدقة 4K ، يمكنك أيضاً المشاركة مع أصدقائك ومشاهدتها في نفس الوقت على 4 هواتف مختلفة. لذا ، إذا نظرت بعناية ، فإن سعر Netflix ليس باهظاً لمدة شهر من مشاهدة الأفلام المريحة لـ 4 أشخاص. حتى بالمقارنة مع زيارة السينما ، إلا أنها أغلى قليلاً.

دعم مشغلات فيديو خارجية
إفتراضياً يوجد مشغل فيديو داخل التطبيق لتشغيل الفيلم أو المسلسل ، لكن بإمكانك تشغيل المقطع الفيديو بأي دقة ، مع العديد من مشغلات الفيديو الخارجية على سبيل المثال ، تطبيق KM Player Plus أو MX Player Pro ...إلخ  . فأنا شخصياً احببت هذه الميزة الموجودة في التطبيق .

يوجد محتوى مخصص للأطفال
يمكنك إنشاء ملفات تعريف خاصة للأطفال. لا يؤثر المحتوى الخاضع للرقابة من قبل Netflix للأطفال سلباً على الإدراك عند مشاهدة الأفلام. لا يحتاج المستخدم إلى القلق بشأن التحكم عند مشاهدة الأطفال للمسلسلات أو للأفلام. لأنه عند الوصول إلى الملفات الشخصية للأطفال ، يقتصر المحتوى على فئات عمرية معينة.

دعم التحميل
إذا كنت ترغب في مشاهدة الأفلام في وضع عدم الاتصال ، فما عليك سوى اختيار الفيلم الذي تريده وتحميله على الفور. يتيح لك تطبيق نتفلكس للمستخدم استخدام المحتوى حتى بدون الإتصال الإنترنت. إنه مناسب لك إذا كان عملك مشغولاً كل يوم. بعد التحميل ، يمكنك المشاهدة في أي وقت وفي أي مكان .

تحميل Netflix مهكر 2021 ، الافضل أستخدام تطبيق ADM لتحميل من داخل التطبيق للمسلسل أو الفيلم بأي دقة تريدها ، لكن أعلم اخي الزائر الكريم بعد التحميل لا تتوفر في المقطع الذي تم تحميله ، أي ترجمة ، بإمكانك تحميل الترجمة العربية للفيلم أو المسلسل من خلال أخذ اسم الفيلم أو المسلسل و كتابته في موقع Subscene . بعد تحميل الترجمة فك الضغط عن الترجمة و قم بإضافتها إلى المقطع الفيديو .

مميزات التطبيق

  • الإعلانات مزعجة جداُ بشكل عام للجميع ، وهذا هو السبب في أن إعطاء تجربة خالية من الإعلانات للمشاهدين هي المهمة ذات الأولوية. 
  • يمكنك تحميل جميع الأفلام والبرامج التلفزيونية الموجودة داخل التطبيق بحيث يمكنك مشاهدتها عندما تكون غير متصل بالإنترنت أو لا يتوفر لديك اتصال بالإنترنت من حولك. يتم حفظ جميع الملفات داخل وحدة تخزين هاتفك بتنسيق مشفر.
  • تتوفر جودة Ultra HD أيضاً مع عدد قليل من مقاطع الفيديو ، وليس كلها. إذا كانت الجودة هي الشيء الذي يناسبك ، فسيساعدك هذا التطبيق في معظم الأحيان.
  • لا يوجد حد لعدد المستخدمين الذين يمكنهم استخدام التطبيق ، يمكن للمستخدمين غير المحدودين الاستفادة من هذا التطبيق.
  • تتوفر ملفات الفيديو من جميع أنحاء العالم بلغات مختلفة.

فيديو التطبيق

معلومات التطبيق

أسـم التطبيق NETFLIX
المـطورNETFLIX
الحزمةcom.netflix.mediaclient
نـوع التطبيقمشاهدة أفلام ومسلسلات
تقييم التطبيق4.5 من 5 نجوم
الفئة العمريةللجمـيع
سعر التطبيقمجـاني
إصـدار التطبيق V12.5.4
تاريخ التحديث الأحد ، 03 أكتوبر 2021
تـوافق التطبيقأنـدرويد 5.0 فما فوق
حـجم التطبيق 18 ميغابايت
لغة التطبيقإنجليزية
التعديلكُل شيء مفتوح
بدون إعلانات
الأذوناتالتخزين
المتطلباتمساحة فارغة لا تقل عن 100 ميغابايت
الإنترنتمطلوب
موقع الرفعميديافاير
في المـتجر Google Play

رابط التحميل

تحميل تطبيق نتفلكس Netflix مهكر
سيرفر 1 ( ميديافاير )  1- النسخة الإنجليزية
2- 
النسخة العربية > قريباً
سيرفر 2 ( تليجرام ) إنقر هنـا
إذا كان الرابط معطلاً, فيرجى الإبلاغ عبر صفحة نموذج أتصـل بي في هـذا الموقع أو الكتابة في التعليقات أسفل المقالة . شكراً على زيارة موقع علي للتقنية
google-playkhamsatmostaqltradent