تحميل Photomath مهكر اخر اصدار للاندرويد

بسم الله الرحمن الرحيم
مرحباً بكم جميعاً في هذه المقالة على موقع علي للتقنية ، أقدم لكم تطبيق لـ حل المسائل الرياضية المعقدة PhotoMath‏ . من تطـوير شركة Photomath النسخة المدفوعة Plus مجاناً الإصـدار الأخير للجميع هواتف الأندرويد
تحميل Photomath مهكر اخر اصدار
تحميل Photomath مهكر اخر اصدار

حول تطبيق Photomath مهكر

تحميل Photomath مهكر للاندرويد
Photomath هو أشهر تطبيق لتعلم الرياضيات في العالم مع أكثر من 100 مليون عملية تحميل. يتم حل المليارات من التمارين كل شهر ، بغض النظر عن مدى تعقيد مسألة الرياضيات. التطبيق مجاني تماماً لاستخدامه ، ولا سيما أنه يمكنك استخدامه في حالة عدم وجود اتصال Wi-Fi - أفضل التطبيقات التعليمية لمساعدتك على تعلم الرياضيات مباشرة على هاتف الأندرويد الخاص بك. سيساعدك التطبيق على حل مسائل الرياضيات وتعلم العديد من الطرق وطرق التفكير الجديدة لحل مسائل الرياضيات. بغض النظر عن مدى صعوبة ذلك ، ستحصل على حلول مفصلة بنتائج صحيحة 100٪ ، والعديد من الأشياء المثيرة والمفيدة في تطبيق مجاني تماماً .

الرياضيات مادة أساسية لا غنى عنها في المناهج المدرسية. لتعلم الرياضيات بشكل جيد يتطلب الذكاء والتفكير المنطقي الدقيق والعمل الجاد. ومع ذلك ، فإن تعلم الرياضيات يحتاج إلى ممارسة يومية لتحقيق أفضل النتائج .

يعد Photomath مهكر اخر اصدار ، أحد أفضل الخلاص والحلول لأولئك الذين لديهم مشاكل في الرياضيات أو يرغبون في إكمال المهام بمرونة. شارك خبراء الرياضيات وتكنولوجيا المعلومات في برمجتها ، مما يوفر كل مستوى من المعرفة في كل مستوى من مستويات الرياضيات ومستعدون لمساعدة المستخدمين على الحفاظ على المرونة. علاوة على ذلك ، فهو يدمج أيضاً العديد من المميزات الرائعة الأخرى لجعل المستخدمين أكثر اهتماماً بالرياضيات أو أي مشاكل أخرى تتعلق بالحساب أو المعادلات.

هل سبق لك أن واجهت مشاكل حسابية صعبة في واجباتك المنزلية أو أثناء دراستك؟ إذا كانت الإجابة بنعم، فسيكون هذا خياراً رائعاً لإضافته إلى مجموعة تطبيقات التعلم الخاصة بك. يقوم برنامج PhotoMath مهكر بحل المسائل الرياضية بسرعة من خلال استخدام كاميرا الهاتف الذكي. لقد وضع الملايين من الأفراد في جميع أنحاء العالم ثقتهم فيه لأنه يقدم على الفور حلولاً متعددة لمخاوفهم. دعونا نلقي نظرة على أكثر الأشياء المذهلة التي يقدمها PhotoMath.

طريقة الإستعمال
لتتمكن من حل المشكلة التي تريدها ، تحتاج أولاً إلى إدخال بيانات المشكلة في التطبيق عن طريق المسح السريع للنص المطبوع أو المشكلة المكتوبة بخط اليد بالكاميرا على هاتفك. ثم تحقق مما إذا كانت هناك أية أخطاء في المعلمات. يمكنك إدخال المعادلات وتحريرها باستخدام الآلة الحاسبة العلمية الخاصة بالتطبيق لتصحيح المشكلة. سيتمكن تطبيق Photomath مهكر الآن من حل مشكلتك عن طريق تحويل جميع المشكلات إلى خطوات بسيطة حتى يفهمها المستخدم ويتبعها. تم تطوير التطبيق بناءً على تطوير تكنولوجيا معالجة الصور والتعلم الآلي.

لذا فإن عملية حل الرياضيات الخاصة بالتطبيق تتبع هاتين الخطوتين. يحتاج التطبيق إلى السماح له بالوصول إلى كاميرا الهاتف ، وبمجرد ظهور إطار على شاشة التطبيق. بعد ذلك ستجمع البيانات ، وتحلل الرياضيات ، ثم تقدم الحل مع خطوات حل مفصلة للغاية. مع التحليل الدقيق والنتائج الصحيحة للغاية ، لا يستغرق التطبيق سوى بضع ثوانٍ للقيام بذلك. خطوات الحل منطقية ومفصلة بشكل غير عادي. إلى جانب ذلك ، يقدم التطبيق أيضاً خطوات تنفيذ مقابلة لمساعدة المتعلمين على الفهم والفهم بشكل أسهل. بفضل ذلك ، يمكن للمتعلمين معرفة سبب ظهور هذه المشكلة. هذا يساعدهم على ممارسة التفكير وحل مشاكل الرياضيات المماثلة.

اضغط على زر واحصل على الإجابة على أي مشكلة حسابية
هذه المقالة مخصصة لك إذا كنت عالقاً في مشكلة رياضية ولا يمكنك معرفة الحل أو إذا كنت والداً غير متأكد من كيفية الرد على استفسار طفلك. ستكتشف أن Photomath مهكر هي أداة رائعة في متناول يدك؛ كل ما عليك فعله هو فتح التطبيق، والتقاط صورة للمسألة الرياضية التي تحاول حلها، وسيكون الحل بين يديك في ثوانٍ. يعد Photomath بدون نت مفيداً للمهام والمسائل الرياضية السهلة التي تتضمن عمليات رياضية إضافية متنوعة، مثل الجمع والطرح والضرب والقسمة والكسور العشرية والكسور وحتى الجذور التربيعية.

حل جميع المسائل الرياضية مع Photomath مهكر
يمكن أن يوفر Photomath مهكر مدفوع إجابات لمختلف المشكلات الرياضية ويشرح الحل بالتفصيل. لا يحتاج المستخدمون إلى إدخال البيانات يدوياً ، عليك توجيه كاميرا هاتفك المحمول ، والتقاط صورة للمشكلة ، وسيعرض التطبيق النتائج على الفور باستخدام حلول خطوة بخطوة. يتعرف على الوظائف الرياضية مثل الجمع والضرب والقسمة والعمل مع الكسور والأرقام المختلطة والمركبة والقوى والجذور والمعادلات الخطية والمتباينات واللوغاريتمات والمزيد. سيساعد التطبيق جميع الطلاب في المؤسسات التعليمية المختلفة لأنه لن يكون قادراً على حل الأمثلة المعقدة فحسب ، بل سيوفر أيضاً إجابات مفصلة للأسئلة والقضايا .

دعم حل المشاكل بكل خطوة محددة
إذا كنت تعرف فقط نتيجة العملية الحسابية ولا تعرف كيفية الوصول إليها، فيمكنك الحصول على تعليمات خطوة بخطوة حول كيفية الإجابة على اللغز. بمجرد أن يكتشف Photomath مهكر احدث اصدار المشكلة الرياضية بشكل صحيح وينتج النتائج، سيظهر قسم عرض الحل خطوة بخطوة أسفل المشكلة. إذا قمت بالنقر على هذه المنطقة، سيتم نقلك على الفور إلى الصفحة التي تظهر فيها البيانات التي تبحث عنها.

سوف يقوم Photomath، مثل الآلة الحاسبة النموذجية، بعرض النتيجة النهائية. ومع ذلك، على عكس الآلة الحاسبة التقليدية، فإنها ستعرض أيضاً الخطوات التي تم اتخاذها وسبب اتخاذها حتى يتمكن المستخدم من تعلم كيفية حل المشكلة بنفسه في المستقبل. اختر واضغط على السهم الموسع لعرض المحتوى الإضافي. حتى لو كنت تواجه مشاكل مع الرسوم البيانية الوظيفية، يمكن لـ Photomath رسم أمثلة بسرعة لتتمكن من مراجعتها.

سيكون بإمكانك الاختيار بين العديد من طرق الحل المختلفة
بالنسبة للمشاكل المتقدمة والمعقدة، سيتم تقسيم الحل إلى عدة طرق مختلفة. وإذا كنت تبحث عن حلول جديدة وفريدة من نوعها، فإن الضغط على المربع الذي يظهر الخطوات الموضحة سيساعدك. كما تم تصميم صندوق العرض باللون الأحمر البارز حتى تتمكن من البحث بسهولة أثناء العثور على الحل الأفضل لمشكلتك.

تمارين الرياضيات أسهل من أي وقت مضى
تقوم بتوجيه الكاميرا إلى الحساب ، ويعرض PhotoMath مهكر النسخة المدفوعة نتائج المستخدم على الفور ، سواء كانت عمليات حسابية بسيطة أو معقدة. في الماضي ، كان هذا التطبيق يدعم فقط مسائل الرياضيات مع الكتب المطبوعة أو المستندات القياسية ، ولكن التطبيق يتعرف الآن على الكتابة اليدوية لحل المشكلات الرياضية بسرعة ودقة. ومع ذلك ، للتعرف بسهولة على العمليات الحسابية والرموز أو الأرقام ، يتعين على المستخدمين كتابة التحليل على ورق ملون وسطح حبر غامق وكتابته بشكل صحيح لتحديد المفتاح. 

أضاف المطور طريقة جديدة لتحليل الرياضيات إلى خوارزمية التطبيق للحصول على نتائج أكثر دقة وسرعة. الاستخدام واضح ومباشر. ستستخدم الكاميرا للتعرف على العملية الحسابية ، وإعطاء التأثير على الفور وإظهار خطوات الحل في التعبير الرياضي. يمكنه حل المعادلات الحسابية والعشرية والخطية والصيغ الأساسية مثل السجل والخطيئة وجيب التمام.

حل العمليات الحسابية من مسائل الرياضيات المكتوبة بخط اليد
يمكن لبرنامج PhotoMath الآن التعرف على الوقت الذي يقوم فيه المستخدم بإجراء عملية حسابية يدويًا بعد إجراء بعض التعديلات. وطالما أن الأرقام والرموز واضحة، فسيتعرف عليها التطبيق على الفور ويبلغ عن النتائج. من خلال النقر على رمز القلم الموجود على يمين النص الممسوح ضوئيًا، يمكنك بسهولة إجراء تغييرات على السؤال. يمكنك بسهولة إضافة الرقم المفقود إلى الاستعلام أو إعادة تشغيله للحصول على النتيجة الصحيحة.

أعط التطبيق الموضوع الصحيح بعدة طرق
مع التعرف على التطبيق، فإن مسح الحروف والأرقام المكتوبة بخط اليد في بعض الأحيان لن يصل إلى أعلى مستوى من الدقة ويعطيك إجابات غير متوقعة. لكن مطوري التطبيقات قاموا بحساب المشكلة بعناية وسمحوا للمستخدمين بإعطاء التطبيق مشكلتك بالضبط بعدة طرق مختلفة.

تمارين العمل بشكل أسرع
يبسط مشكلة الرياضيات من خلال إظهار كيفية حل المشكلة للمستخدم. يمكنك على الفور إظهار الكاميرا الخلفية على الحساب الأساسي وعرض النتائج بعدة وظائف على الشاشة. انقر فوق "خطوة" لعرض كل خطوة ومعرفة كيفية حل المشكلة لأن الخطوات واضحة وسهلة الفهم. يمكن للطلاب استخدام هذه الأداة لتعلم الرياضيات ، بينما يمكن للوالدين مراقبة نتائج عمل أطفالهم في الرياضيات بسرعة. علاوة على ذلك ، إذا شعر الطلاب أنهم لا يستطيعون حل مسائل الرياضيات ، فيمكنهم أيضاً استخدامها لرؤيتها ، كما أنه يدعم بشكل طبيعي عرض الحلول خطوة بخطوة لفهمها بشكل أفضل. 

Photomath مهكر من مديا فاير هو تطبيق دعم رياضي لطلاب المدارس الثانوية ، والتعليم الرياضي ، وفحص الواجبات المنزلية ، والتحضير للامتحانات المهمة. يمكّنك من حل مشاكل الرياضيات مجاناً تماماً بدون بيانات لاسلكية أو محمولة. لديك صعوبة كبيرة في حل مسائل الرياضيات ، وليس من المناسب أن تطلب المساعدة من الآخرين. لقد دعاك تطبيق حل مشكلات الكاميرا إلى حل المشكلات.

دعم فعال
سوف يساعدك تطبيق فوتو ماث PhotoMath APK مهكر ، في حل معادلاتك بسرعة وفعالية. تطبيق الكاميرا مفيد أيضاً لطلاب الرياضيات مقارنة بتطبيقات حل الرياضيات الأخرى. تجعل تطبيقات التعلم المسائل الرياضية أسرع وأسهل من خلال إظهار كيفية حلها للمستخدمين. يمكنك توجيه الكاميرا الخلفية إلى عملية حسابية أساسية ، وتقديم النتائج على الشاشة فوراً مع بعض الوظائف والاستمرار في رؤية الحل خطوة بخطوة. تحتوي الأداة على العديد من المميزات الجديدة بالإضافة إلى الأداء المحسن ، وفقاً لتصميم المواد من Google. يدعم PhotoMath رياضيات المدرسة الثانوية بشكل أفضل ، وهي طريقة جديدة تماماً وأكثر وضوحاً وأسرع لتعلم الرياضيات .

مميزات Photomath Plus مهكر اخر اصدار

تحميل Photomath مهكر من ميديا فاير
Photomath مهكر - هدية حقيقية للجميع بشكل منتظم وبأحجام كبيرة تحل مشاكل في الحساب. استخدام الأعداد الكسرية والعشرية والجذور والتعبيرات الجبرية والرسوم البيانية والوظائف المختلفة واللوغاريتمات وغير ذلك الكثير ، والتي غالبًا ما تكون مرهقة للغاية. خاصة أولئك الذين ليس لديهم أي قدرات أو مواهب على الإطلاق. يساعدك هذا التطبيق في الحصول على إجابات ، ومعها حل مفصل ، فقط عن طريق توجيه الكاميرا إلى المهمة. السرعة والنسخ والتعديل والحفظ في الذاكرة تجعل تطبيق Photomath منقذاً حقيقياً .
  • حل المسائل الرياضية في لمح البصريعد Photomath سهل الاستخدام بشكل لا يصدق وسهل الاستخدام للمبتدئين ، والذي يعمل على تقنية التعلم الآلي لاكتشاف الاستعلامات في الصور. يأتي التطبيق بمفهوم رائع لحل مشكلات الرياضيات الصعبة مباشرة من كاميرا هاتفك. ما عليك سوى أن تأخذ لقطة مثالية لأسئلتك المكتوبة في دفتر ملاحظاتك ، وستكون الإجابات أمامك في غضون ثوانٍ قليلة.
  • اختر من بين طرق متعددةفي تطبيق Photomath ، ستتاح لك الفرصة للاختيار من بين طرق متعددة لحل معين. توفر هذه الميزة في النهاية قوة كبيرة لدراساتك. ومع ذلك ، إذا كنت ترغب في الحصول على إجابات بجميع الطرق الممكنة ، فيجب عليك تحديدها واحدة تلو الأخرى. لا تتردد في طلب المزيد من الطرق مباشرة من صفحة الحل.
  • شرح خطوة بخطوةأهم شيء للطلاب أثناء حل المسائل الرياضية هو الشرح خطوة بخطوة لكل إجابة من أجل فهم أفضل. يقدم Photomath نفس الميزة لفوائد المستخدمين. ما عليك سوى النقر فوق الزر "إظهار خطوات الحل" ، وسيظهر الحل الكامل بخطوات كاملة على شاشة هاتفك الذكي. يستخدم Photomath الرسوم المتحركة لشرح أي حل ، مما يجعله أفضل من التعلم على السبورة لأننا نحن البشر يمكننا فهم الرسوم المتحركة بسهولة وحتى تذكرها لفترة طويلة.
  • آلة حاسبة ذكية مدمجةتعد الحاسبة الذكية ميزة مميزة لتطبيق PhotoMath ، والتي يمكنك من خلالها حل الأسئلة المعقدة لمفاهيم مختلفة مثل القيود والاشتقاقات والأسس وغيرها الكثير. الآلة الحاسبة المضمنة في هذا التطبيق سهلة الاستخدام ومفيدة للغاية لدراسات الرياضيات العليا. علاوة على ذلك ، يمكنك تحرير الإدخالات الحالية باستخدام الخيارات المتقدمة لهذه الآلة الحاسبة الذكية.
تحميل تطبيق Photomath Plus مهكر لحل المسائل الرياضية
كما نعلم ، يقوم Photomath بمسح مشكلة الرياضيات من الصورة ويعطي إجابة دقيقة مع حلها. لذلك ، يجب عليك استخدام صور نظيفة. يجب ألا تكون الصورة التي تم تحميلها مشوشة أو ذات جودة منخفضة. عدا ذلك ، قد لا يتم الكشف عن أسئلتك.
حاول أيضاً كتابة سؤالك في سطر واحد وبوضوح. يجب أن يكون كل حرف من أحرفك المكتوبة سهل القراءة وفي تنسيق خطي. إذا كنت تحاول حل المعادلات التربيعية ، فيجب أن يكون الأس والتعبير وكثير الحدود في المواضع الصحيحة ، تنزيل Photomath مهكر اخر اصدار .

معلومات التطبيق

الأسـمPhotomath
المـطورPhotomath, lnc
الحزمةcom.microblink.photomath
نـوع التطبيقحل المسائل الرياضية
تقييم التطبيق4.6 من 5 نجوم
الفئة العمريةللجمـيع
سعر التطبيقمجاني
إصـدار التطبيق V8.6.0
تاريخ التحديث الجمعة ، 27 مايو 2022
تـوافق التطبيقأنـدرويد 6.0 فما فوق
الأذونات المطلوبةالكاميرا
حـجم التطبيق 20 ميغابايت
التعديلكُل شيء مفتوح
بدون إعلانات
الإنترنتمطلوب
موقع الرفعميديا فاير
في المـتجر Google Play

رابط التحميل

تحميل Photomath النسخة الكاملة Plus
سيرفر ( ميديافاير )  إنقر هنا
إذا كان الرابط معطلاً، فيرجى الإبلاغ عبر صفحة نموذج أتصـل بي في هـذا الموقع أو الكتابة في التعليقات أسفل المقالة
google-playkhamsatmostaqltradent