تحميل CapCut النسخة الذهبية آخر اصدار للاندرويد

بسم الله الرحمن الرحيم
مرحباً بكم جميعاً في هـذة المقالة على موقع علي للتقنية . أقدم لكم تطبيق محرر الفيديو الإحترافي CapCut النسخة الذهبية مجاناً و‏‏‏ آخر إصـدار و بدون إعلانات للجميع هواتف الأندرويد
تحميل CapCut النسخة الذهبية آخر اصدار للاندرويد

حول التطبيق

تحميل برنامج كات كت النسخة الذهبية
CapCut النسخة الذهبية هو تطبيق متقدم لعرض وتحرير الفيديو احترافي للغاية على الهاتف المحمول. عادة ، يعتقد الناس أن أجهزة الكمبيوتر فقط هي التي يمكنها تحرير مقاطع الفيديو الجميلة والمهنية ، ولكن لا. اليوم ، التكنولوجيا تنمو وتؤدي إلى ولادة سلسلة من تطبيقات تحرير الصور الاحترافية. أبرزها تطبيق CapCut النسخة الذهبية. 

تحميل كاب كات الذهبي من ميديافاير ، هذا تطبيق مجاني يتيح للمستخدمين مشاهدة مقاطع الفيديو وتنزيل مقاطع الفيديو وحتى تحرير مقاطع الفيديو مباشرة على هذا التطبيق. عند الذهاب بعيداً ، سيحتاج الأشخاص دائماً إلى تطبيق لالتقاطهم جميعاً. احصل على لحظة. سجل ذكريات جيدة. حالياً ، يتم إصدار هذا التطبيق في متجر التطبيقات ومتجر التطبيقات مجاناً تماماً. يمكن للجميع المستخدمين تنزيله و تثبيته على هواتفهم .

تحميل CapCut مهكر آخر اصدار
مع CapCut الذهبي ، أصبحت الآن محترفاً في تحرير مقاطع الفيديو. يأتي التطبيق ليوفر لك أدوات رائعة من الأساسيات إلى العروض الحصرية. بغض النظر عن المستوى الذي تريد تجربته مع تحرير الفيديو ، أو التنقيحات المعقدة أو المباشرة ، يمكنك العثور هنا باستخدام هذا التطبيق الوحيد. للتأكد ، يمكن للتطبيق استبدال أدوات متعددة على هاتفك ، وذلك بفضل المكتبة الرائعة. لست مضطراً لامتلاك نظام رقمي كامل لإنشاء تأثيرات هوليوود أو مقاطع الفيديو الخيالية. 
تحميل CapCut النسخة الذهبية آخر اصدار للاندرويد
CapCut النسخة الذهبية كان يسمى سابقاً Viamaker. ومن ثم ، فإنه يشترك في بعض المميزات المشتركة مثل التطبيق المستخدم للنجاح في عالم Android. اليوم ، يظل التطبيق مميزات مفيدة بالإضافة إلى أدوات حصرية لمقاطع الفيديو العصرية. في القرن الذي يستثمر فيه الناس وقتاً طويلاً في الفنون المرئية ، فإن تطوير صانعي الفيديو يحظى دائماً بالاهتمام. CapCut بالفعل له سمعة في هذا المجال.

تنزيل تطبيق كات كت الذهبي علي للتقنية ، يجلب هذا التطبيق رؤية واسعة لعمل التحرير. إلى جانب الأدوات القياسية ، يقوم بتحديث التقنيات الحديثة التي كانت موجودة فقط في منتجات الخبرة من قبل. يتم تحديث التطبيق دائمًا ليكون أفضل للبقاء على قيد الحياة مع التقدم بين العالم التنافسي لتطبيقات تحرير الهواتف المحمولة.

تحرير وتسجيل فيديو احترافي عالي الجودة
في الواقع ، يمكنك أن ترى أن هناك الآن العديد من التطبيقات التي لها وظيفة تحرير وتسجيل مقاطع الفيديو على الهاتف المحمول. ومع ذلك ، فإن العثور على تطبيق تحرير فيديو مجاني بجودة عالية ليس بالأمر السهل على الإطلاق. تطبيق كاب كت الذهبي هو تطبيق يتيح للمستخدمين تحرير وتسجيل مقاطع فيديو احترافية للغاية بتأثيرات انتقال فريدة. ليس ذلك فحسب ، بل إن المميزات الموجودة في هذا التطبيق مشابهة جداً لتلك الموجودة في برامج التحرير على جهاز الكمبيوتر الخاص بك.

قم بتسجيل وتصدير فيديو عالي الجودة
تحميل CapCut النسخة الذهبية ، في الوقت الحاضر ، يتزايد طلب المستهلكين على التكنولوجيا يوماً بعد يوم. ومع ذلك ، لا يستطيع الجميع شراء هواتف جيدة. لديه وظائف جيدة لتسجيل الفيديو وتسجيل الفيديو وجودة عالية. لا تقلق بشأن هاتفك ، فأنت لست مضطراً إلى أن تكون باهظ الثمن باستخدام CapCut الذهبي ، فستتمكن من تسجيل مقاطع فيديو عالية الجودة باستخدام مميزات الفيديو الاحترافية. في الوقت نفسه ، عندما تقوم بالتحرير مباشرة على هذا التطبيق ، عند تصدير fide يسمح أيضاً بالتصدير بدقة عالية كاملة.

أدوات تحرير الفيديو الاحترافية
CapCut الذهبي اخر اصدار ، في الحياة اليومية يمكن أن تكون في الدراسة وكذلك في العمل. إذا كنت طالباً ، فمن المؤكد أن الطلب على الاستخدام من قبل الجميع مرتفع للغاية لأن الشباب ديناميكيون للغاية ومبدعون. وإذا كنت محرراً ورقياً أو كان عملك يتضمن التحرير ، فإن هذا التطبيق هو حقاً التطبيق المناسب لك. باستخدام أدوات تحرير الفيديو الاحترافية للغاية ، يمكنك إنشاء مقاطع فيديو حسب رغبتك. لا يمكن لميزات التحرير الاحترافية للغاية إلا أن تجعلك راضياً. الكثير من مميزات التحرير الاحترافية التي لا تتوفر في التطبيقات العادية. عند استخدامه لأول مرة ، ستشعر بالتأكيد بالدهشة قليلاً لأنه جديد.

شبكة اجتماعية مصغرة مثيرة للاهتمام للغاية
برنامج كاب كت النسخة الذهبية آخر اصدار ، هذا التطبيق يشبه شبكة اجتماعية مصغرة. بالإضافة إلى قدرة المستخدمين على تحرير مقاطع الفيديو وتسجيلها ، يمكنهم أيضاً إرسال الرسائل وتبادلها مع مستخدمين آخرين. يمكنك أيضاً تحميل مقاطع الفيديو الخاصة بك هنا ليراها المستخدمون الآخرون. الموسيقى الجذابة للغاية لأشهر المطربين في العالم. يمكنك دمج الموسيقى أو تسجيل مقاطع الفيديو مع التأثيرات المتوفرة على تطبيق tik tok. قم بإنشاء مقاطع فيديو جذابة تجذب المزيد من المشاهدين ، ستحصل على المزيد من المتابعين ، والمزيد من الإعجابات. في نفس الوقت من هنا يمكنك أيضاً التفاعل مع الناس أكثر.
تحميل CapCut النسخة الذهبية آخر اصدار للاندرويد
مع تطبيق كاب كت النسخة الذهبية ، يحتوي على مميزات رائعة مثل الأشياء المجانية تماماً دون إنفاق المال. ثم ما زلت تتساءل عما يجب القيام به دون تنزيل هذا التطبيق على الفور على هاتف خدمة الحياة الخاص بك على الفور. تساعدك مميزات التحرير الاحترافية في الحصول على مقاطع فيديو عالية الجودة لعرضها على الأصدقاء والاحتفاظ بالذكريات. قم فوراً بتحميل إصدار CAPCUT الذهبي على هاتفك لتتمكن من تجربة جميع المميزات التي تحتاجها في الإصدار العادي لإنفاق الأموال لشرائها. هذا الإصدار مجاني تماماً.

مميزات التطبيق

تحميل تطبيق CapCut الذهبي اخر اصدار برابط مباشر
CapCut هو تطبيق لتحرير الفيديو تم إنشاؤه وتطويره بواسطة Bytedance. ربما تعرف بالفعل تطبيق Ulike أو FaceU للتصوير الفوتوغرافي الشهير. ينتمي هذان التطبيقان دائماً إلى أعلى تطبيقات الصور الشخصية العصرية التي لا غنى عنها على الهاتف. ومؤخراً ، أطلقت الشركة تطبيق تحرير فيديو يسمى كاب كات الذهبي. هذه أداة تحرير مجانية تتيح للمستخدمين إنشاء مقاطع فيديو وتحريرها بتأثيرات مرئية رائعة.
  • أضف نصوصاً إلى مقاطع الفيديو الخاصة بك - أول وأسهل ما يمكنك فعله بالفيديو هو إضافة نصوص. ومع ذلك ، لا يعتبر CapCut أمراً مفروغاً منه. ها أنت ذا ، الكثير من أنماط الخطوط والتأثيرات والألوان التي يمكن وضعها على الحروف. نعلم جميعًا أن النصوص المتعلقة بالتخيل ليست فقط للمعنى ولكن أيضاً للمشاعر. لا توجد طريقة للتعبير عن موقف مرح باستخدام Comic Sans أو Ravie. ولكن ، يمكن أن تؤدي كلمة ذات طبقات نيون متوهجة هذا العمل. التأثيرات على النص ضرورية أيضاً.
  • تأثيرات متوهجة - مجموعة التأثير على CapCut هي مكتبة فنية جادة. هنا ، ستجد الكثير للاختبار. من بين جميع تطبيقات التعديل ، من الصعب معرفة أيها يحتوي على أكبر عدد منذ زيادة المجموعة يومًا بعد يوم. لم يكن هذا التطبيق استثناء. قد لا يحتوي على أكبر عدد من المرشحات ؛ ومع ذلك ، فهي تمتلك تلك العصرية.من المحتمل أن ما تجده شائعًا في وسائل التواصل الاجتماعي ستراه على CapCut ، أو بعد ذلك بفترة وجيزة. ميزة أخرى هي تطبيق المرشحات التي لا تزيل أي شيء طبيعي أو مميزات الدقة في مقاطع الفيديو الأصلية.
  • تخصيص المؤثرات الصوتية - جنباً إلى جنب مع مقاطع الفيديو القيمة تتطابق مع الموسيقى التصويرية. بغض النظر عن مدى جودة تحرير المحتوى ، فإن الألحان غير المناسبة يمكن أن تدمر كل العمل الشاق. لا تدع ذلك يحدث. يولي التطبيق اهتماماً كبيراً لمكتبته الموسيقية. هناك أحدث الأغاني وأكثرها استماعاً للأغاني ومنتجات حقوق الطبع والنشر والأصوات الجذابة التي جعلها الناس فيروسية على الإنترنت. عند الإدخال ، تذكر أنه يمكنك قص القطعة التي تريدها لأن أقصى عمر في CapCut لا يمكن أن يتجاوز 15 ثانية.
    قد لا يجد المستخدمون تطابقاً مناسباً نظراً لأن المكتبة لا تزال لها حدودها. لكن لا تقلق. هذه القائمة المرنة تسمح لك بالتخصيص. في أي وقت ، يمكنك تحميل أغانٍ جديدة إلى المكتبة المدمجة. هذه التقنية بسيطة مثل تحديث مشغل الموسيقى الخاص بك. في CapCut ، على الأقل لا حدود لخزانتك للأصوات طالما أنه لا يزال بإمكانك التفكير فيما تريد.
  • محرر الفيديو الأساسي - لا يمكن أن يفتقر محرر الفيديو إلى أي أداة لهذه العملية ، مثل قص الموسيقى وتقسيمها ودمجها وإدخالها. ومع ذلك ، تمنحك هذه المنصة مساحة أكبر للإبداع. يمكن أن يتغير الفيديو ، إلى جانب قصه وظهوره ، في السرعة وتدفق الوقت.
    من الممكن إبطاء أو تسريع تدفق المقاطع. الأفضل هو أن يكون لديك مقطع معكوس ، وهو اتجاه فيروسي الآن. لا تحصر أفكارك في التأثيرات ونسخها ولصقها. دعنا نوسع فكرة المحتوى في قصص أكثر إثارة مع تأثيرات الحجز أو الحركة البطيئة أو الفاصل الزمني. 
  • مفتاح كروما الذكي - هو تأثير درامي يستخدمه صانعو أفلام هوليوود. يستخدمون الخلفية الخضراء للإزالة والتغيير إلى مشاهد أكثر إثارة. وفرت هذه التقنية للمحررين الكثير من الوقت والطاقة والمال في إنشاء المكان. بدلاً من الذهاب إلى بودابست لالتقاط صورة في حصن الصيادين ، يمكنك الحصول على مثل هذا الشيء دون إنفاق فلس واحد. الشيء الأكثر إثارة هو أن CapCut يوفر مفتاح Chrome أفضل. يدعم التطبيق ضبط الظلال والظلال والضوء بحيث تبدو الخلفية البديلة حية. كما تعلم ، المتطلبات أعلى في مقاطع الفيديو منها في الصور.
  • تخصيص صفحة غلاف الفيديو - طوال فترة العمل ، ليس من الصعب اللحاق بلحظة سيئة المظهر. يكون الأمر أسوأ عندما تصبح تلك اللحظة هي الصورة المميزة للفيديو. مع CapCut ، لست مضطراً لقبول ذلك. اختر لحظة واحدة تشعر فيها بالفخر بين المقاطع بأكملها وقم بتغطيتها. 

فيديو للتطبيق

معلومات التطبيق

أسـم التطبيق كاب كات الذهبي
المـطورBytedance Pte. Ltd
الحزمةcom.lemon.lvoverseas
نـوع التطبيقمـحرر الفيديوات
تقييم التطبيق4.5 من 5 نجوم
الفئة العمريةللجمـيع
سعر التطبيقمجـاني
إصـدار التطبيق V4.6.0
تاريخ التحديث الجمعة ، 12 نوفمبر 2021
تـوافق التطبيقأنـدرويد 5.0 فما فوق
حـجم التطبيق 52 ميغابايت
التعديلكُل شيء مفتوح
بدون علامة مائية
بدون إعلانات
يحتوي على خطوط عربية
الإنترنتمطلوب
موقع الرفعميديافاير
في المـتجر Google Play

رابط التحميل

تحميل تطبيق CapCut النسخة الذهبية
سيرفر 1 ( ميديافاير ) إنقر هنـا
سيرفر 2 ( تليجرام ) إنقر هنـا
إذا كان الرابط معطلاً ، فيرجى الإبلاغ عبر صفحة نموذج أتصـل بي في هـذا الموقع أو الكتابة في التعليقات أسفل المقالة
google-playkhamsatmostaqltradent