تحميل برنامج بيكسلاب PixelLab مهكر اخر اصدار للاندرويد

بسم الله الرحمن الرحيم
مرحباً بكم في هذه المقالة على موقع علي للتقنية 
أقدم لكم تطبيق محرر النصوص والصـور PixelLab من تطـوير App Holdingsالنسخة المدفوعة Pro مجاناً و‏‏‏ آخر إصـدار و بدون إعلانات للجميع هواتف الأندرويد
تحميل PixelLab pro مهكر اخر اصدار

حول PixelLab pro مهكر

تحميل pixellab مهكر من ميديا فاير
PixelLab هو تطبيق يوفر مجموعات زخرفة خطوط مجانية. مع آلاف الخطوط المختلفة المتاحة للمستخدمين. واجهة التطبيق بسيطة وجميلة ، مما يمنحك حرية اختيار المحارف. قم بإنشاء صور مذهلة عن طريق إدخال الكلمات التي تريدها. حدد إصدارات التطبيق الذي تريد استخدامه ، وابحث عن الصور المراد دمجها. التطبيق ضروري لأولئك الذين يتخصصون في التصميم الجرافيكي ، وهو مريح للغاية. التطبيق به العديد من المؤثرات الجميلة والعديد من المميزات الجذابة. يختار المستخدمون كلماتهم الخاصة تماماً وينشئون صوراً إبداعية. إنشاء مجموعات صور مذهلة ومذهلة. أشبع شغفك بالإبداع الفني.

تحميل pixellab مهكر اخر اصدار ، قم بإنشاء مستندات ثلاثية الأبعاد ملفتة للنظر وقم بالطلاء على صورك. احصل على كل شيء من أجل صورتك بأسلوبك الخاص. PixelLab هو المكان المناسب لإظهار موهبتك الفنية. استكشف واختبر في التطبيق لإنشاء صور رائعة. يوفر PixelLab العديد من أفضل المؤثرات الخاصة للمستخدمين لاستخدامها بحرية. يتكون من العديد من الخلفيات لتختار من بينها بالإضافة إلى الصور. مرشحات الصور والعديد من التأثيرات المستخدمة معًا ستنشئ العديد من الصور الجميلة.

المساعدة في إنشاء أعمال فنية جميلة
يُفهم PixelLab ببساطة على أنه تطبيق يسمح لك بتحرير الصور وإضافة نص وملصقات وأشكال أخرى من اختيارك إلى الصورة. يتم استخدامه من قبل العديد من الأشخاص لإضافة نص ثلاثي الأبعاد في العديد من الأنماط المختلفة بسهولة. لا يحتوي PixelLab على إدخال نص بسيط فقط. بالإضافة إلى النص ، فإنه يوفر أيضاً عدداً من التأثيرات والأنماط للمستخدمين للاختيار من بينها. يعتبر هذا التطبيق للمساعدة في تحرير الصور والنصوص اليوم.

تحميل برنامج pixellab مهكر مع 500 خط ، بشكل عام هذا التطبيق مناسب لمستخدمي YouTube المحترفين أو رجال الأعمال الذين يقومون بإنشاء إعلانات وصور. يمكن لأي شخص استخدامه بسهولة من التجربة الأولى. إنه ليس تطبيقاً معقداً ويتطلب من المستخدمين الحصول على التدريب لاستخدامه.

أطلق العنان للإبداع
PixelLab هو تطبيق بسيط وله تصميم بسيط ولكنه جميل. انها سهلة الاستخدام. يمكن للمستخدمين إطلاق العنان لخيالهم مع هذا التطبيق. يمكنك إنشاء نص وتراكبات على الصور أو إبراز النص بعشرات التأثيرات. هناك العديد من التأثيرات الفريدة والفريدة من نوعها مثل إضافة الظلال والانعكاسات والنقش والأبعاد الثلاثية والمزيد.

يحتوي تطبيق PixelLab أيضاً على مواد لإضافتها إلى النص. يمتلك أكثر من 100 خط مختلف ويمكنك أيضاً إدراج واستخدام الخطوط الخاصة بك. قم بتحميل الصورة من المعرض وأضفها إلى ملصق ، واستخدم أداة القلم لرسم الصور وتغيير حجمها أو تدويرها. إن أنشطة إضافة وتعديل وتغيير خلفية الصورة هي التي ستحفز فضولك وإبداعك. هذا حقاً تطبيق لإطلاق العنان للإبداع في كل واحد منا.
تحميل تطبيق PixelLab مهكر 2021 اخر اصدار للاندرويد
تحميل pixellab مهكر الاسود ميديا فاير ، يحتوي هذا التطبيق أيضاً على بعض المميزات الإضافية مثل إعدادات التباين والتشبع والسطوع التي قد تواجهها في بعض تطبيقات تحرير الصور. 

مجموعة متنوعة من الخطوط
تنزيل pixellab مهكر الاسود اخر اصدار ، ربما يكون PixelLab هو التطبيق الأكثر شيوعاً اليوم والذي يدعم المستخدمين لإضافة نص إلى الصور. يدعم هذا التطبيق المستخدمين بالإعدادات المتاحة مثل الملصقات والخطوط والخلفيات المختلفة و 60 خياراً فريداً آخر. كما يسمح للمستخدمين بتخصيص كل تأثير وأسلوب بناءً على خيالهم. بالطبع يمكنك اتباع التعليمات المتوفرة داخل التطبيق لكننا نشجعك على تغييرها حسب رغبتك لجعل الصور أكثر تميزاً.

يمكنك اختيار خطوط مختلفة بحرية ويمكنك إضافتها بالخارج أو في الصورة. بعد اختيار الخط والنمط ، يمكنك تخصيص حجم الخط ولونه وموضعه بسهولة بالغة. علاوة على ذلك ، يمكنك تحرير الصورة بطريقتك عن طريق تغيير تأثير النص باستخدام الإعدادات المتقدمة. على سبيل المثال ، قم بتغيير لون الحد ، وإنشاء تأثيرات للصور ، وإنشاء ألوان خلفية للنص ، وإدراج الرموز والملصقات للصور .

يتضمن التطبيق العديد من الخطوط ليختار منها المستخدمون. يقدم مجموعة متنوعة من الخطوط لتستخدمها كما يحلو لك. ارسم أي شيء على صورتك ، اختر اللون الذي تختاره. اجعل الصورة تبدو بالشكل أو تنسخها بأسلوب أي شخص. أنشئ صورك الفنية الخاصة ، يساعدك PixelLab على التعبير عن إبداعك. ليس ذلك فحسب ، بل يتيح لك التطبيق أيضاً إظهار شخصيتك من خلال كل صورة ، تنزيل PixelLab مهكر اخر اصدار .

العديد من الخطوط المختلفة
ليس من الصعب العثور على خطوط لإضافتها إلى صورك. يبقيك PixelLab على اطلاع بأحدث المحارف لتجدها. مع أكثر من 100 محرف مختلف مثل Tahoma و Calibri و Times New Roman… بالإضافة إلى ذلك ، يحتوي التطبيق أيضاً على خطوط لتزيين الملصق. من السهل عليك تخصيص الخطوط وتغييرها حسب رغبتك. عند القدوم إلى PixelLab سيكون لديك آلاف الخيارات. لا داعي للقلق بشأن الخطوط المكررة ، فلا تتردد في استخدام أفضل الخطوط والبحث عنها ، تحميل PixelLab pro مهكر .

خلفيات مختلفة
تحميل برنامج بيكسلاب pixellab مهكر ، بالإضافة إلى إضافة الخطوط إلى صورك ، يحتوي PixelLab أيضاً على عدد كبير من الخلفيات. العديد من الخلفيات مناسبة لكل صورة مختلفة. صور ثلاثية الأبعاد نابضة بالحياة وخلفية متناغمة وإنشاء صور فنية. اسمح للمستخدمين بإطلاق العنان لإبداعهم. يساعدك PixelLab كمصمم جرافيك موهوب. الصورة حادة وتعطي أفضل الخلفيات. يتضمن العديد من الخلفيات من البسيطة إلى المتطورة ، ومناسبة لأسلوب كل شخص. PixelLab هو شخص يحب البساطة أو الألوان. التطبيق اختيار رائع لأولئك الذين لديهم شغف بالجمال.

مناسب للاستخدام
الاستخدام بسيط للغاية ، ما عليك سوى تحديد صورة متوفرة على الهاتف. ثم انتقل إلى التطبيق للبحث عن الخطوط وصور الخلفية كما تريد. ثم أدخل الصورة وخصصها كما تريد. بعد التحرير ، أدخل نصًا واحفظه على هاتفك. في غضون دقائق قليلة ، يمكنك إنشاء العديد من الصور المختلفة بنص جميل وخلفية جميلة. لا توجد مشكلة عند بدء استخدامه لأول مرة ، يحتاج التطبيق فقط إلى بعض النصائح لمساعدتك في الإنشاء بسهولة. لا تقلق بشأن هذه المشكلات لأن واجهة PixelLab سهلة الاستخدام. تأثيرات التطبيق متاحة أيضاً للبحث السهل.
تحميل تطبيق PixelLab مهكر 2021 اخر اصدار للاندرويد
تحميل برنامج pixellab مهكر خطوط عربية وتشكيلات ، تطبيق PixelLab مليء بالمميزات وكذلك الصور لكي تجعل شغفك. PixelLab هو ملعب فني لأولئك الذين يرغبون في التجميل. مثل النمل يصنع الجمال ويخلق العديد من الصور التي تبرز ودقة. مع واجهات غنية وتأثيرات ، تلبي احتياجات المستخدمين بشكل كامل. قم بتحميل PixelLab لإنشاء العديد من الملصقات الفريدة.

تواصل مع الأصدقاء
تحميل بيكسلاب مهكر اخر تحديث ، عند تحرير الصور ، يمكن للمستخدمين معاينة عملهم في الوقت الفعلي. لقد أنشأ PixelLab هذا لمساعدتك على إكمال العمل الأكثر إرضاءً في عملية التحرير.إلى جانب ذلك ، يمكن للمستخدمين مشاركة صورهم بحرية على العديد من الشبكات الاجتماعية الشعبية في الوقت الحاضر. على سبيل المثال ، Facebook و Instagram و Twitter و Snapchat. هذا يساعد على التواصل مع الأصدقاء ويمكنك إطلاق العنان للتعبير عن نفسك. يمكنك أيضاً إرسال الصور المعدلة مباشرةً عبر البريد الإلكتروني كرابط مباشر حتى يتمكن الأشخاص من رؤية عملك على الفور ، تنزيل برنامج pixellab مهكر مع 500 خط .

مميزات التطبيق

‫تحميل PixelLab مهكر اخر اصدار
PixelLab هذا تطبيق للهواتف المحمولة ، وهو محرر صور. تتمثل المهمة الرئيسية لمحرر الصور في إضافة نص في أنماط أو تنسيقات مختلفة. تم تطوير الأداة بواسطة مجموعة من المبرمجين من App Holdings. تم إصدار الأداة المساعدة في عام 2015.

وفقاً لإحصائيات الخدمة المعروفة ، قام أكثر من عشرة ملايين شخص بتثبيت هذا التطبيق على هواتتهم. وفقاً لنفس الخدمة ، صنف المستخدمون هذا التطبيق عند 4.3 نقطة ، وهو تصنيف لائق تماماً لأداة من هذا النوع. لقد تلقى الكثير من ردود الفعل الإيجابية من كل من المستخدمين والمتخصصين. على أساس مستمر ، يقوم مبرمجو الشركة بإصدار تحديثات للأداة التي تهدف إلى تلبية احتياجات جميع المستخدمين. 

تحميل PixelLab مهكر برابط مباشر ، هذا التطبيق مميز من حيث أنه يسمح لك بإضافة نص أنيق إلى أي صورة. من أجل استخدام الأداة ، ما عليك سوى تحميل Pixel Lab لنظام الأندرويد من علي للتقنية .
  • لا توجد قيود على مقدار النص.
  • شكل ملائم وجميل.
  • مجموعة متنوعة من تأثيرات النص.
  • مجموعة متنوعة من الألوان.
  • يمكنك استخدام خط قياسي أو إنشاء خط مخصص خاص بك.
  • يمكن استيراد الصورة من أي هاتف مناسب.
  • يمكن حفظ نتيجة العمل على هاتف محمول.
  • يمكنك نشر نتيجة عملك في شبكة اجتماعية.

معلومات التطبيق

الأسـم PixelLab
المـطورApp Holdings
الحزمةcom.imaginstudio.imagetools.pixellab
نـوع التطبيق محرر نصوص و الصور
تقييم التطبيق4.4 من 5 نجوم
الفئة العمريةللجمـيع
سعر التطبيقمجـاني
إصـدار التطبيق V2.0.0
تاريخ التحديث الخميس ، 07 أبريل 2022
تـوافق التطبيقأنـدرويد 5.0 فما فوق
حـجم التطبيق 32 ميغابايت
التعديلكُل شي مفتوح
بدون علامة مائية
بدون إعلانات
الإنترنتغير مطلوب
موقع الرفعGoogle Drive
Mega
في المـتجر Google Play

رابط التحميل

تحميل PixelLab بالنسخة الكاملة Pro
سيرفر 1 ( جوجل درايف )  إنقر هنا
سيرفر 2 ( ميجا ) إنقر هنـا
إذا كان الرابط معطلاً، فيرجى الإبلاغ عبر صفحة نموذج أتصـل بي في هـذا الموقع أو الكتابة في التعليقات أسفل المقالة . شكراً على زيارة موقع علي للتقنية
google-playkhamsatmostaqltradent